المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 414

اسبوع التحديات

نظر تشنغ جيا هوي إلى مو فان وهو غير مصدق. في نظره، لن يتم تقديم أداة سديم جيدة إلا لشخص قوي بذل الكثير من الجهد. كانت ثمينة بشكل لا يصدق. لم يخطر بباله قط أن شخصًا ما سيقرضه شيئًا ثمينًا للغاية بالنسبة له. حدقت عيناه في مو فان لفترة من الوقت، قبل أن يهز رأسه ويقول: “لا تمزح معي، أنا في طريقي إلى ساحة التدريب للتدريب.”

 

 

“ما هذا القرار؟ أنت بالفعل في المرتبة الأخيرة في مدرسة النار. ما الفائدة من العمل بجد؟ إنك عار على مصطلح الغباء.” قال مو فان.

 

 

قال تشنغ جيا هوي بنظرة صارمة: “إذا لم أعمل بجد بما فيه الكفاية، فلن أحظى بأي فرصة لهزيمة الأشخاص الذين حصلوا على مرتبة أعلى مني.”

 

 

“سأوضح لك، مشكلتك ليست بسبب تدريبك. ما تفتقر إليه هو الموارد. كل شخص هكذا عندما التحق لأول مرة في معهد اللؤلؤة. كلنا سحرة متوسطون. إذا كنت تريد حقًا المقارنة، فإن الفرق بين أولئك الذين تم ترتيبهم بعد الألف لا يكاد يذكر. أنا متأكد من أنك في المرتبة الأخيرة فقط لأنك نسيت تمامًا كيفية إلقاء تعويذاتك في مبارزة.”

 

 

“كيف تعرف ذلك؟” سأل تشنغ جيا هوي.

 

 

لم يكن لدى مو فان أي نية لإضاعة وقته بعد الآن مع تشنغ جيا هوي هذا. أخرج أداة السديم الممنوحة للطالب في المرتبة المائة ودفعها في يد تشنغ جيا هوي.

 

 

كان تشنغ جياهوي يحدق في أداة السديم لفترة طويلة. لم يستطع فهم سبب قيام شخص ما بإعطاء أداة السديم لشخص آخر.

 

 

—–

 

 

مر الوقت تدريجيًا. وصل أسبوع التحديات. كان سكان مدرسة النار يفركون راحتيهم، لأنهم لا يستطيعون الانتظار لتعليم هذا الأحمق الذي وبخهم درسًا.

 

 

اجتمع طلاب مدرسة النار في القاعة الرئيسية. نظروا في اتجاه مو فان في بعض الأحيان. في الواقع، فوجئوا تمامًا عندما رأوا مو فان في القاعة. ألم يكن خائفًا حقًا من  استهداف الجميع له؟

 

 

كان مو فان يجلس في نفس المكان خلف هوانغ شينغلي و دينغ يو مينغ. لسوء الحظ، لم تتح له الفرصة للنظر في مظهر إلهة مدرسة النار.

 

 

استدارت هوانغ شينغ لي نظرة متفاجئة وقالت، “هل أنت متعب حقًا من العيش؟ اليوم هو اليوم الأول من أسبوع التحديات. أي شخص أقل مرتبة منك سوف يتحداك في مبارزة بالتأكيد، وليس لديك خيار سوى قبولها، إلا إذا كنت على استعداد لتسليم مواردك. كثير من الناس يراقبون مواردك. هل جننت؟”

 

 

“إنها المرة الثانية التي نلتقي فيها ببعضنا البعض. لا يجب أن تقلقي بشأني.” قال مو فان.

 

 

“مريض نفسيًا!” حولت هوانغ شينغ لي رأسها.

 

 

وقف وي رونغ على المسرح كالمعتاد. تمكن من العثور على مو فان بين الحشد بسرعة تمامًا. كان يرتدي ابتسامة. لم يستطع الانتظار حتى يرى كيف سيكون الطفل متعجرفًا اليوم.

 

 

“لدي قائمة بأسماء التحديات التي تم إرسالها خلال هذا الأسبوع. إنها فعالة طالما أن المبارزات تجري على الحلبة هنا. أعتقد أن الجميع على دراية جيدة بالقواعد، لذلك لن أقول الكثير.” قال وي رونغ.

 

 

في كل شهر، كان الأشخاص الذين احتلوا مرتبة عالية إلى حد ما في لوحة المتصدرين سيبدأون عمدا في صراع مع بعضهم البعض، لجذب الحشد إلى مبارزاتهم. الطريقة الوحيدة لتلاميذ القبائل الشهيرة لزيادة سمعتهم كانت من خلال هذه التحديات التي لا نهاية لها.

 

 

للأسف، أولئك الذين كانوا يخططون لاستخدام التحديات لزيادة ترتيبهم وسمعتهم في نفس الوقت قد أخطأوا في الحساب، حيث أخذ مو فان كل الأضواء لنفسه.

 

 

كانت ساحة المبارزة التي كان فيها مو فان مزدحمة بالناس. من أجل السماح للجميع بمشاهدة قدراته المتميزة، اختار مدير العنصر على وجه التحديد مكانًا يتسع لأكثر من ألف شخص.

 

 

مع أخذ ذلك في الاعتبار، كان المكان مليئًا بالكامل تقريبًا بالناس. أخذ طلاب مدرسة النار نصف المقاعد، بينما أخذ الطلاب الآخرون من العناصر الأخرى الباقي.

 

 

وقف وي رونغ مثل القاضي. لقد كان هنا فقط لرؤية كيف سيضرب طلابه هذا الطفل الأحمق. سحق كبرياء الطالب المتغطرس كان شيئًا قام به وي رونغ كثيرًا في المدرسة.

 

 

“سأستضيف تحديات اليوم.” أخذ وي رونغ قائمة الأسماء وسرعان ما مسح القائمة بينما استمر، “تحدى الطالب من الدرجة مائة، مو فان، مائتان وواحد وثلاثون شخصًا هذا الأسبوع. طفل ، إذا جئت إلي واعتذرت، وتكتب خطاب توبة وتعتذر لجميع من في مدرسة النار، سأدعك تذهب، مع الأخذ في الاعتبار أنك انتقلت للتو هنا.”

 

 

قال مو فان بموقف حازم: “لن أحتاج لفعل ذلك.”

 

 

“جيد، أول منافس، تشانغ يو هي، المرتبة 736!” عرف وي رونغ أن مو فان لن يقبل العرض.

 

 

بعد قول كلماته، تقدم رجل ذو أنف مائل قليلاً إلى الأمام إلى منطقة التحضير. كان لديه ابتسامة مشرقة، كانت نظرته تفحص المناطق المحيطة، كما لو كان يخبر الحشد أنه كان الشخص الأكثر حظًا في هذه اللحظة.

 

 

كانت ساحة المبارزة تقريبًا بحجم ملعب كرة قدم. كما تم تغطيتها بالعشب الأخضر.

 

 

“هل لديك فكرة عن عدد الأشخاص الذين يشعرون بالغيرة منك؟ لقد ناضلنا بجد لمجرد الحصول على المزيد من الموارد، ولكنك حصلت عليها من خلال خدعة بالكلمات. لسوء الحظ، يمكن التخلص من الموارد التي اكتسبتها كل شهر عندما تخسر المبارزات. الآن، سلم الموارد التي لا تملكها. قد تكون قادرًا هكذا على توفير بعض مصاريف العلاج.” قال تشانغ يو هي.

 

 

نظر وي رونغ إلى الطالبين على ساحة المبارزة وقال: “مو فان، لمعلوماتك، تشانغ يو هي، الذي احتل المرتبة 736، قد يكون أحد الطلاب القمامة الذين ذكرتهم من قبل. إذا لم تستطع حتى هزيمته، فسوف تقبل بشروطي، أو ستترك مدرسة النار بنفسك. أعترف أنه قد يكون هناك بعض القمامة في مدرسة النار الخاصة بي، لكنها لا ترحب بالطالب الذي لا فائدة منه و وقح في نفس الوقت، مثلك.”

 

 

تحول مو فان نحو وي رونغ الذي كان يستفزه بابتسامة “السيد وي، أليس من السابق لأوانه قول هذه الكلمات؟”

 

 

رد وي رونغ بابتسامة ابتسامة عريضة.

 

 

حول مو فان تركيزه إلى خصمه تشانغ يو هي.

 

 

كان خصمه في المرتبة 736، لذلك لا ينبغي أن يكون مشكلة كبيرة للتعامل معه.

 

 

—-

 

 

“وي رونغ، ما الفائدة من أن تتعب نفسك مع طالب؟ ليس فقط أنك وضعته في المرتبة المائة، ولكنك قمت أيضًا بنشر الأخبار في جميع أنحاء المدرسة، لذا فإن الجميع سيتحدونه في نفس اليوم. ألا تعتقد أنه حتى أولئك الذين تم تصنيفهم ضمن أفضل مائة شخص سيواجهون مشاكل في الحفاظ على طاقتهم؟” قال معلم مدرسة النار الذي كان لديه حواجب البيضاء، والذي كان مسؤولاً عن تدريس صف المواد.

 

 

“الحواجب البيضاء، أنت رحيم مع الطلاب. كل طالب تمكن من التسجيل في معهد اللؤلؤة لديه قدر من الفخر. الى جانب ذلك، نقله العميد شياو شخصيا إلى عنصر النار. لديه بالتأكيد خلفية لا يمكن تخيلها… لقد اعتاد على أن يتفوه بها الجميع من حوله، ويعتقد أنه لا مثيل له بسبب موارده الوفيرة. إذا لم أسمح له أن يعاني من سقوط كبير هنا، فقد يموت على يد وحوش الشيطانية بسبب موقفه.” قال وي رونغ، كما لو كان مهتمًا حقًا بالطالب.

 

 

في الواقع، كان وي رونغ غاضبًا بالفعل من مو فان. لقد كان يتظاهر فقط بالقلق على مستقبل مو فان، لذلك كان لديه عذر لتعليمه درسًا!

 

 

كيف يجرؤ على الاستهزاء بمدرسة النار وطريقته في التدريس أمام الجمهور… لقد سئم بالتأكيد من العيش!

 

 

……………. 

 

 

ترجمة: Scrub 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط