المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 418

معركة ضد مدرسة النار (1)

كان مو فان يهزم منافسيه غالبًا بنفس الحركة.

 

 

في الأساس، لم يكن المنافسين يتطابقون مع تعويذة انفجار النار من المستوى الرابع، والتي تم تعزيزها أيضًا بواسطة بزرة الروح…

 

 

كان اللهب القرمزي ببساطة عنيفًا جدًا. يمكن أن تزيد من قوة تعويذات عنصر النار بمقدار 2.5 مرة. علاوة على ذلك، تضاعفت قوة انفجاره الناري بعد أن وصل إلى المستوى الرابع.

 

 

كان انفجاره الناري في الأساس أقوى بخمس مرات من انفجار النار العادي، ويمكن أن يقتل على الفور الوحوش الشيطانية من فئة الخدم، ناهيك عن هؤلاء الطلاب الذين لم يكن لديهم حتى أي تدابير دفاعية بارزة.

 

 

طالما لم يكن لدى الطلاب أي قدرات دفاعية، يمكن أن يرسلهم مو فان يطيرون بواسطة انفجار النار. بدأ أولئك الذين كانوا يسخرون منه في اتخاذ وجهة نظر مختلفة له بعد رؤية أدائه.

 

 

“هل نجح أحد في إجباره على استخدام تعويذة متوسطة؟” قال وي رونغ، صاررًا أسنانه بغضب.

 

 

كان وي رونغ مذعورًا تمامًا. جاء جميع المنافسين حتى الآن في مرتبة أقل من أربعمائة. لم يكن لدى أي منهم بذرة روح، وبالتالي كان بالتأكيد في وضع غير موات في مبارزة ضد مو فان…

 

 

ابتسم المعلم باي مي “أوه، وي رونغ، يبدو أنك مخطئ هذه المرة.”

 

 

على عكس وي رونغ الصارم غير المرن، لم يكن باي مي يوبخ الطلاب بدون سبب. – على الرغم من أن مو فان كان غير محترم تمامًا عندما قام بتوبيخ المدرسة بأكملها، فلن يحدث هذا إذا لم يقم وي رونغ بتوبيخه، قائلًا أنه قمامة في البداية. –

 

 

“السيد وي، هل يمكنك أن تكون أكثر احترافًا كقاضٍ؟ لقد هزمت هذا الطالب بالفعل. التالي من فضلك!” جاء صوت مو فان من ساحة المبارزة.

 

 

كاد وي رونغ أن يفقد عقله عندما سمع الكلمات. إذا لم تمنع المدرسة المدرسين من مهاجمة الطلاب بشكل صارم، لكان قد اندفع بالتأكيد وعلّم ذلك الطالب المزعج درسًا.

 

 

“لا تكن مغرورًا جدًا بنفسك!” قطع وي رونغ.

 

 

قال مو فان: “ليس هكذا، لا أشعر بأي شعور بالإنجاز من هزيمتهم على الإطلاق.”

 

 

صر وي رونغ أسنانه ونظر إلى قائمة الأسماء. حاول العثور على بعض الأسماء المألوفة بينهم.

 

 

إذا كان وي رونغ يتذكر اسم شخص ما، فمن المحتمل جدًا أن يكون هذا الشخص قادرًا إلى درجة معينة. كانت مدرسة النار في وضع حرج. تم طرح أكثر من ثلاثين تحديًا، ومع ذلك لم يجبروا الطالب المنتقل على إلقاء تعويذة متوسطة. كان الفرق بين نقاط القوة لديهم كبيرًا جدًا!

 

 

“جيا تشن لونغ، جيد جدًا، وأخيرًا شخص قادر!” لمرة واحدة، كان لدى وي رونغ إبتسامة على وجهه.

 

 

كانت رتبة جيا تشن لونغ 280 في مدرسة النار. لم يكن ترتيبه رائعًا للغاية، ولم يكن يُعتبر خبيرًا في المدرسة، لكن وي رونغ تذكر اسمه.

 

 

كان جيا تشن لونغ صيادًا. لم يقضي الكثير من الوقت في المدرسة. كان يخرج دائمًا في مجموعات مع صيادين آخرين لاصطياد الوحوش الشيطانية. لقد كان ساحرًا لعنصر النار ذو خبرة كبيرة.

 

 

لسوء الحظ، في الشهر السابق، أساء إلى ليو تشيان، الذي كان في الخمسين الأوائل. بتأثير ليو تشيان، حتى من دون تورطه، ترك جيا تشن لونغ يعاني من شهر صعب. انخفض ترتيبه بسرعة إلى 280!

 

 

“خمسة أشخاص حتى تحدي جيا تشن لونغ. أتمنى ألا يخذلني.” غمغم وي رونغ.

 

 

دون أي مفاجأة، هزم مو فان المنافسين الخمسة بنفس الطريقة.

 

 

لم يكن السحر مبهرجًا ومتنوعًا مثل العديد من الروايات الوشيا أو شوان هوان. بعد سنوات عديدة من الاستكشاف والحفر، اكتشف البشر فقط عناصر سحرية وتعويذات محدودة، لكن كل تعويذة تتطلب الكثير من الجهد والوقت لإتقانها.

 

 

(الروايات الوشيا و الشوان هوان هي نفسها الروايات القتالية المعتادة الي نقرأها في الموقع مثل الانميات الشونين المعتادة)

 

 

استغرق الأمر لـ مو فان ثلاث سنوات كاملة في المدرسة الثانوية لإتقان تعويذتين أساسيتين. على الرغم من أنه تعلم الآن المزيد من التعاويذ، إلا أن انفجار النار و ضربة البرق كانوا لا يزالون أكثر تعويذاته براعة…

 

 

بمجرد أن كان هناك فرق واضح بين نقاط القوة، حتى باستخدام هذين التعويذتين فقط التي مارسها طوال هذه السنوات وحدها، كان لا يزال لا يهزم!

 

 

“التالي، المرتبة 280، جيا تشن لونغ!” صاح وي رونغ مع وميض الترقب في عينيه.

 

 

من الواضح أن جيا تشن لونغ كان له بعض السمعة في مدرسة النار. انفجر الحشد على الفور في ضجة عندما تم مناداة اسمه.

 

 

“جيا تشن لونغ، اذهب واهزم هذا الطالب المتنقل. وإلا فإنه سيعتقد حقاً أن مدرسة المار لدينا ليس لديها خبير!”

 

 

“هذا صحيح، يمكنك هزيمته بسهولة بقوتك. ساعدنا على استعادة وجهنا!”

 

 

“أليس جيا تشن لونغ لديه بذرة روح أيضًا؟”

 

 

“هذا أفضل، بالتأكيد لديه فرصة لهزيمته!”

 

 

بدأ الحشد بالصراخ عندما رأوا جيا تشن لونغ يتجه إلى ساحة المبارزة.

 

 

في البداية، لم يكن جيا تشن لونغ مشهورًا جدًا في مدرسة النار. ومع ذلك، عندما هُزم أكثر من ثلاثين متحدٍ من قبل الطالب المتنقل باستخدام تعويذات أساسية فقط، شعروا أن سمعتهم على المحك…

 

 

تألف المتفرجون الآخرون من طلاب العناصر الأخرى. كان الأمر محرجًا إلى حد كبير عندما هزم عدد كبير جدًا منهم ضد الطالب المتنقل!

 

 

بالوقوف على ساحة المبارزة، فوجئ جيا تشن لونغ أيضًا. منذ متى كان يحظى بشعبية كبيرة بين الطلاب؟…

 

 

قال جيا تشن لونغ مبتسمًا للطالب المتنقل، “يبدو أن الجميع يشعر بالتهديد من قبلك. لقد اخترقت أعصاب شخص ما (ليو تشيان)، لذلك لم أكن من النوع المشهور.”

 

 

“آه، نحن في وضع مشابه. هل يمكنك فقط إلقاء تعويذة والاستسلام؟ سأشتري لك مشروبًا.” قال مو فان بطريقة مبهجة.

 

 

“…” عجز جيا تشن لونغ عن الكلام.

 

 

اللعنة، اعتقد في البداية أن الطفل كان مميزًا تمامًا، ومع ذلك حاول على الفور أن يصنع السلام معه بعد أن علم أن قوته ليست ضعيفة للغاية.

 

 

“الشراب وحده لا يمكن مقارنته بالسمعة التي سأحصل عليها بسبب هزيمتك… إذا لم أكن مخطئًا، فهناك الكثير من الأشخاص الذين حصلوا على مرتبة أعلى مني والذين يريدون أن يعلموك درسًا. من الصعب جدًا جعل المعلمين والطلاب يتذكرون اسمك في هذه المدرسة!” قال جيا تشن لونغ.

 

 

لم يكن جيا تشن لونغ ممتازًا جدًا، لم يتمكن من الحصول على الترتيب الذي يريده، ولا يمكنه الحصول على الموارد التي يحتاجها. لذلك، كانت هذه بمثابة فرصة عظيمة. كان عليه أن يبذل قصارى جهده مهما كان!

 

 

“تعال، أرني قوتك الحقيقية. لا تفترض أن التعاويذ الأساسية كافية لهزيمتي!” قال جيا تشن لونغ بثقة.

 

 

“أنت تبالغ في تقدير نفسك.” لم يكن لدى مو فان أي نية لاستخدام التعاويذ المتوسطة.

 

 

قام مو فان أولاً بإطلاق انفجار النار. اشتعل اللهب بسرعة في راحة يده اليمنى، مع مخطط أحمر لامع.

 

 

كان عليه أن يقول أنه بعد التدريب بالمسرع السحري، قام بتحسين سرعة الإلقاء بهامش كبير.

 

 

يجب عليه شراء مسرع سحري آخر عندما يكون لديه المال، لزيادة سرعة الإلقاء!

 

 

لا يجب عليه فقط تحسين تعويذاته الأساسية ليتمكن من إلقاءها على الفور، بل يجب عليه التركيز على تحسين سرعة الإلقاء لتعويذاته المتوسطة أيضًا! ضد شخص مثل دونغ فانغ مينغ، الذي كان لديه موهبة فطرية في إلقاء عنصر النار مرتين ضعف سرعة أي شخص آخر، إذا وقتها لم يرفع مستوى تعويذاته الأساسية إلى المستوى الرابع، لكان قد عانى بالتأكيد من هزيمة خطيرة!

 

 

………….. 

 

 

ترجمة: Scrub 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط