المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 420

معركة ضد مدرسة النار (3)

“قوي جدًا!” نظر تشنغ جيا هوي إلى مو فان في عدم التصديق.

 

 

كان يعتقد في البداية أن قوة مو فان ليست جديرة بوضعها في المرتبة المائة، حيث كان عليه الاعتماد على خدعته الصغيرة لمنع الناس من تحديه. ومع ذلك، عندما رأى مو فان قد هزم ما يقرب من ثلاثين شخصًا فقط باستخدام التعاويذ الأساسية، لم يتمكن من المساعدة ولكن أصبحت لديه وجهة نظر مختلفة عنه.

 

 

عندما تذكر كلمات مو فان الغاضبة إليه، شعر بطريقة ما وكأن مو فان سيفي بوعده.

 

 

“مستحيل، بأي حال من الأحوال، قد يكون قوياً، ولكن لا توجد طريقة يمكن أن يواجه فيها مائتي منافس بمفرده. ترتيب المنافسين المرتقبين سوف يرتفع فقط. إن هزيمته لـ جيا تشن لونغ لا يعني أنه قادر على التعامل مع الطلاب ذوي الرتب العالية باستمرار.” قال تشنغ جيا هوي، هاززًا رأسه.

 

 

في اعتقاد تشنغ جيا هوي، لا يمكن لأحد أن يحارب مائتي شخص على التوالي!

 

 

—–

 

 

بعد هزيمة جيا تشن لونغ، الذي كان لديه بذرة روح، أصبح المنافسون فجأة من جانب واحد، مما جعل وي رونغ غاضبًا جدًا. نظر إلى قائمة الأسماء، لكنه لم يكن على دراية بها جميعًا. قرأ بفارغ الصبر اسم المنافس التالي، “شو هونغ غوانغ، في المرتبة 331!”

 

 

لم يعد وي رونغ يتوقع أن يحتل هؤلاء من في المرتبة الأقل من المائتين هزيمة مو فان. في الواقع، لم يتوقع حتى منهم إجباره على استخدام تعويذاته المتوسطة. استدار وناقش بعض المواضيع الأخرى مع باي مي. الأهم من ذلك، أنه لم يكن ينوي رؤية سحق طلابه.

 

 

فجأة، سُمعت ضجة قادمة من الجمهور، وكأن شيئًا مثيرًا على وشك الحدوث.

 

 

حول وي رونغ تركيزه مرة أخرى إلى المبارزة. اتضح أن الطالب المسمى شو هونغ غوانغ قد أخفى قوته الحقيقية. فاجأ هذا مو فان، واضطر إلى إلقاء تعويذة متوسطة.

 

 

كان نمط النجوم تحت أقدام مو فان لامعًا، أحمر متوهج نقي. كان جسده مغمورًا باللهب بنفس اللون.

 

 

تم دفع قبضة النار إلى الأمام. اندلعت النيران الحارقة في الطالب المسمى شو هونغ غوانغ.

 

 

يبدو أن شو هونغ غوانغ كان يرتدي بعض الدروع السحرية، والتي قاومت بشكل مثالي تعويذات مو فان الأساسية. حتى قوة قبضة النار المتوسطة تم تخفيضها بشكل كبير بسبب ذلك.

 

 

ومع ذلك، بعد فترة وجيزة، خسر شو هونغ غوانغ المبارزة. ومع ذلك، فإن الطالب ذي المرتبة 331 أعطى للجمهور مفاجأة كبيرة. عندما اعتقد الجميع أنه سيتم هزيمته بسهولة بالتعويذات الأساسية، تمكن من إجبار خصمه على إلقاء تعويذة متوسطة!

 

 

“كم هذا محرج، لقد أجبروه فقط على استخدام تعويذة متوسطة واحدة. إنهم يهتفون كما لو كان قد فاز في المبارزة!” قال باي مي بابتسامة.

 

 

اختفت الابتسامة على وجه وي رونغ على الفور.

 

 

في الفكر الثاني، لم يكن هناك شيء مثير للإثارة. لقد أرسلوا بالفعل ستة وثلاثين منافسًا، إلا أنهم أجبروه على استخدام تعويذة متوسطة واحدة فقط. يجب أن يحرجوا بدلاً من ذلك!

 

 

البشر كانوا متشابهين. عندما تم التنمر عليهم لدرجة معينة، فإن أي تحسن في الوضع سيجلب لهم الراحة. ومع ذلك، عندما فكروا في الأمر، كان الوضع بعيدًا عما كانوا يأملون.

 

 

“من كان يعلم أن هذا شو هونغ غوانغ سيكون مثيرًا للإعجاب للغاية، لا بد أنه أخفى قوته الحقيقية لفترة طويلة جدًا. نأمل أن يظهر شخص مصنف في المئتي الأوائل بين المنافسين. شخص ما يجب أن يعلم هذا الرجل درساً!” قالت هوانغ شينغ لي.

 

 

نظرت دينغ يو مينغ إلى هوانغ شينغ لي بفضول وضحكت، “اعتقدت أنكِ قلقة بشأنه. لماذا لا تقاتلين ضده مع البقية الآن؟”

 

 

بدأت هوانغ شينغ لي بالتعثر. لسبب ما، شعرت بعدم الارتياح للغاية عندما رأت مو فان له اليد العليا.

 

 

“يبدو أن هذا الطالب المنقول لا يمكن إيقافه تمامًا. لقد هزم أكثر من ثلاثين متحديًا فقط مع تعويذات أساسية. لا تنسوا، لقد اهاننا على أننا قمامة أمامنا. بناءً على كيفية تطور كل شيء، تثبت مدرسة النار خاصتنا بالفعل أنها عديمة الفائدة. يريد الجميع أن يراه يخسر.” قال ليو تشيان من أجل إنقاذ بعض الوجه.

 

 

أومأت هوانغ شينغ لي. شعرت بسعادة غامرة، حيث برر ليو تشيان الشهير رد فعلها الغريب. يبدو أنه كان يراقبها.

 

 

“هذا صحيح. إذا لم نهزمه قريبًا، فستصبح مدرسة النار مخزون ضحك للآخرين. غير معقول أننا لا يمكننا حتى التعامل مع الطالب المنقول.” قالت هوانغ شينغ لي.

 

 

ظلت دينغ يو مينغ صامتة.

 

 

لم يتحدث ليو تشيان أكثر عندما رأى أن دينغ يومينغ قد اختارت الصمت.

 

 

—–

 

 

تنافس المتحدين ضد الطالب المنقول. أولئك الذين لديهم رتب منخفضة نسبيًا قرروا إهدار أكبر قدر ممكن من طاقته بدلاً من محاولة إلحاق الهزيمة به. لم يدركوا حتى أنهم خفضوا وضعهم ضد مو فان.

 

 

وأخيرًا، جاء دور فتاة في المرتبة 190.

 

 

وقف مو فان في المنتصف ولاحظ الفتاة الطويلة نوعًا ما أمامه.

 

 

فضل مو فان شخصًا مثل الآنسة تانغ يوي، التي كانت تتمتع بجسد رائع على الرغم من طولها إلى حد ما، بدلاً من فتاة طويلة ونحيلة. على هذا النحو، لم يكن لديه أي نية لإظهار أي رحمة لها.

 

 

ومع ذلك، مع بدء المعركة، أدرك مو فان مدى سخافة أفكاره.

 

 

يمكن لـ مو فان التعامل مع أولئك الذين تم تصنيفهم أقل من أربعمائة مع تعويذات الأساسية، وأولئك الذين حصلوا على مرتبة أعلى من أربعمائة لديهم بعض القدرات في أكمامهم. سيحتاج إلى بذل جهد إضافي لهزيمتهم. في البداية، افترض أنه سيكون مشابهًا لاولئك المصنفين في المائتي الأوائل، ومع ذلك اكتشف أن تدريب عنصر النار للفتاة كان قابل للمقارنة معه بالفعل!

 

 

كان لديه اللهب القرمزي، لكن خصمه كان لديه أيضًا بذرة روح لعنصر النار، و واحدة تعتبر أعلى من المتوسط ​​بين بذور الروح التي شاهدها من قبل. كان لهبها ذو تأثير طويل المدى، مما يعني أنه كان من الصعب للغاية إخماده.

 

 

بدون أي خيار لديه متاح، استخدم مو فان أخيرًا عنصر البرق الخاص به. أنتج المستوى الرابع من ضربة البرق مجالًا من الصواعق مع تأثير شلل حول الفتاة. لم يكن لديها فرصة للهروب، حتى مع مسار الرياح الخاص بها.

 

 

حصل مو فان أخيرًا على اليد العليا باستخدام ضربة البرق من المستوى الرابع. لقد أساء استخدام الطبيعة العنيفة لعنصر البرق لهزيمة الطالبة، وأهدر قدر كبير من طاقته.

 

 

قال وي رونغ بوجه فارغ: “بذرتي روح، هذا… هذا الطفل …”

 

 

كانت الفتاة في المرتبة 190 مثيرة للإعجاب تمامًا، ومع ذلك وجد وي رونغ أنه من غير المقبول هزيمتها، تمامًا مثل ذلك!

 

 

ومع ذلك، نظرًا لأنه كان بالفعل مسرفًا من خلال رفع تعويذة أساسية إلى المستوى الرابع، فمن المنطقي فقط إذا كان لديه أيضًا بذرة روح للعنصر الآخر، نظرًا لأن الموارد اللازمة لرفع تعويذة أساسية إلى المستوى الرابع كانت أكثر من كافية لشراء اثنين من بذور الروح العادية!

 

 

“النار والبرق، يا لهذا العنف! اثنين من بذور الروح، واثنين من التعويذات الأساسية من المستوى الرابع، لا عجب أن يجرؤ هذا الطالب المنقول على القيام بشيء جريء للغاية. يبدو أنه لديه خلفية هائلة لدعمه. أخشى أن أولئك الذين ليس لديهم بذور روح سيجدون صعوبة في هزيمته.” قال باي مي بنظرة إعجاب.

 

 

…………… 

 

 

ترجمة: Scrub 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط