المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 425

أوشك على الانتهاء

أصبحت السماء مظلمة. ارتفعت الليلة المرصعة بالنجوم فوق ساحة مبارزة في الهواء الطلق.

 

 

كان الذئب النجمي الرشيق يستحق اسمه، حيث منحته قوة النجوم قدرات استرداد قوية.

 

 

حارب الذئب المعروف جيدًا بقدرته على التحمل و المقاومة بشراسة أكبر بعد أن بدأت رونياته الخاصة في امتصاص قوة النجوم. سيواجه الذئب النجمي الرشيق وقتًا صعبًا في القتال ضد العديد من المنافسين في وقت واحد، ولكن في المعارك الفردية، لم يكن لدى أولئك الذين حصلوا على تصنيف أقل من مائة فرصة لهزيمته.

 

 

بينما واصل الذئب النجمي الرشيق المبارزة، استغل مو فان هذه الفرصة لاستعادة طاقته.

 

 

لم يلقي أي تعويذات متوسطة، لأن طاقته كانت كافية فقط لإلقاء القليل منها. ومع ذلك، لم يكن هذا هو الحال مع تعويذاته الأساسية.

 

 

غالبًا ما كان أولئك الذين حصلوا على مرتبة أعلى قليلاً من ذوي الخبرة نسبيًا في المعارك. كانوا قادرين على مواجهة الذئب النجمي الرشيق، أو حتى إلحاق بعض الضرر به. عندما انضم مو فان إلى المعركة مع حقل البرق الاستثنائي، وانفجار النار الذي كان بنصف قوة التعويذة المتوسطة، واجه خصومه الذين كانت رتبتهم وراء المائة صعوبة في ذلك.

 

 

في البداية، عندما كانوا يتنافسون فقط ضد مو فان، وجد الطلاب بالفعل أنه مزعج. الآن، مع الوحش المستدعي، كان الوضع أسوأ بكثير.

 

 

عرف مو فان بوضوح أنه سيقاتل لفترة طويلة، أو ربما كان من ذوي الخبرة في التنمر على الناس. كان يعرف كيف يحافظ على طاقته حتى يتمكن من مواجهة بقية المنافسين.

 

 

————-

 

 

استمرت الأرقام في التكديس. في الواقع، يمكن اعتبار بعض المبارزات فقط معركة عادلة ومنصفة. أولئك الذين يتجاوزون الرتبة أربعمائة استسلموا مباشرة على الفور. كانوا اولئك الذين كانوا قريبي من المرتبة المائتين مثل دمى التدريب. كان أملهم الوحيد هو الطلاب الذين يمتلكون اثنين من بذور الروح الذين تم تصنيفهم أعلى من مائة وأربعين، والذين قد يكونون قادرين على إنهاء المعركة عندما كان كل من ملك الشياطين و وحشه المستدعي متعبين.

 

 

“إن مو فان هو صداع مطلق. قال له العميد بالفعل أن يحافظ على وضع منخفض. لكي يتجنب المشاكل، تحدى ببساطة مدرسة النار بأكملها. هل هذا ما يعتقده بـ ‘الحفاظ على شخصية منخفضة’ يعني؟ ” وصل السيد غو هان، وفرك صدغه.

 

 

-ليس في الحرم الرئيسي. لماذا لا يستطيع، طالب جديد أن يكون أكثر تواضعا! – على الرغم من تذمره، عندما رأى السيد غو هان – مو فان واقفًا على الحلبة، كانت عيناه مليئة بالراحة.

 

 

-هذا الطفل…

 

 

– من الجيد أنك على قيد الحياة. –

 

 

طالما كان لا يزال يثير المشاكل في المدرسة… هذا كل ما يمكن أن يطلبه.

 

 

——

 

 

لم يعد بمقدور وي رونغ الوقوف لمشاهدة المبارزات. إذا كان أي شخص يعاني حاليًا أكثر نفسيًا، فمن المؤكد أن يكون هو.

 

 

كان في غاية الأسف في هذا الوقت. ما الذي كان يفكر به، محاولًا إظهاروقتًا صعبًا و سيئًا لهذا الطفل على الفور، لمجرد أن العميد شياو قد اهتم بطلب التحويل بنفسه؟ انتهى به الأمر بإعطاء نفسه صداعًا كبيرًا. كيف ستحتفظ مدرسة النار بسمعتها أمام العناصر الأخرى؟

 

 

صاح وي وي رونغ بصوت متعب: “التالي، المرتبة 101، تشاو جي.”

 

 

كان وي رونغ يُدرس في الحرم الجامعي لسنوات عديدة، لكنها كانت المرة الأولى التي يشعر فيها بالرعب الشديد عند قراءة اسم المنافس. كان وكأن قلبه قد جُرِف.

 

 

لقد أجبر العديد من الطلاب المتغطرسين على الخضوع لإرادته، ومع ذلك فقد فَقَدَ أعصابه تمامًا ضد هذا الطالب المتنقل.

 

 

مع صعود تشاو جي ذو المرتبة 101 إلى خشبة الحلبة، تألقت أعين المتفرجين على الفور، خاصة أولئك الذين ينتمون إلى مدرسة النار، مثل وميض أمل في خضم اليأس.

 

 

“إنه تشاو جي، إنه بالتأكيد الأقوى بين جميع المنافسين!”

 

 

لم يُسمح لأولئك الذين تم تصنيفهم في المئة الأولى بتحدي شخص برتبة أدنى، وبالتالي كان معظمهم يصرون أسنانهم، حيث سرق مو فان كل انتباههم.

 

 

“لقد عرفت بالفعل أن أولئك الذين تم تصنيفهم أقل من مائة هم مجموعة من البلهاء. اليوم، أثبت هذا الطالب المنقول أخيرًا وجهة نظري. إذا كنت أنا، كون لي اتحداه، فيمكنني بسهولة هزيمته هو وحيوانه الأليف!” قال طالب في المرتبة المائة الأولى بازدراء.

 

 

“هذا صحيح، لم يسمح للخبراء في أفضل مائة بتحديه. كم هذا مثير للغضب، أن ترى طالب منقول يفعل ما يشاء.”

 

 

“لنكون صادقين، أنتم جميعًا منافقين. لا أحد منكم عامله بجدية في البداية، والآن أنتم تتباهون!” قالت طالبة ذات طابع مباشر إلى حد ما.

 

 

لقد أغضب مو فان مدرسة النار بأكملها دون شك، ولكن أعجب الطلاب من العناصر الأخرى بشجاعته وقدراته، على عكس أولئك الذين تظاهروا دائمًا بمدى موهبتهم. كان هؤلاء الأشخاص ذوو الوجوه الكاذبة ينظرون إليه بإحباط، ولكن قلقهم قد خان بالفعل نواياهم.

 

 

“المرتبة المائة فما فوي تشبه نقطة التقسيم. إذا وضعه السيد وي رونغ في المرتبة الخمسين، فإن هذه الفوضى ستنتهي بسرعة. الآن، لا يمكننا فعل أي شيء سوى تحمل الإذلال مع هؤلاء الحمقى ذوي الرتب الدنيا. عناصر فطرية مزدوجة؟ لا أعتقد أنه مثير للإعجاب حقًا. ليس الأمر وكأنه الشخص الوحيد الذي يمتلك موهبة فطرية. ما رأيك، دونغ فانغ مينغ؟” قالت فتاة بتسريحة غريبة.

 

 

التوت شفاه دونغ فانغ مينغ، لكنه لم يقل شيئًا.

 

 

من الواضح أن الفتاة لم تكن لديها فكرة، وأضافت،”دونغ فانغ مينغ، لماذا أنت هادئ جدًا؟”

 

 

تدحرجت عيني دونغ فانغ مينغ. لم يكن في مزاج للتحدث.

 

 

في البداية، كانت لديه فرصة كبيرة للانضمام إلى الاتحاد التنفيذي بعد تخرجه من المدرسة. لقد كان بالفعل قاضي تحت الاختبار، لكنه تعثر بطريقة ما في مو فان، الذي دمر الطريق الذي وضعته عائلته له.

 

 

تذكر دونغ فانغ مينغ بوضوح أنه خلال معركته ضد مو فان، لم يستخدم الأخير حتى وحشه المستدعى.

 

 

كان لديه أيضًا معدات عنصر الظل، والتي لم يستخدمها حتى الآن في المبارزات.

 

 

استخدم مو فان هذا فقط تابي الدم الخاص به في البداية. لا أحد يعلم ما هي المعدات الفاخرة الأخرى التي لا يزال لديه. الشخص الذي كان ثريًا بما يكفي لرفع مستوى تعويذاته الأساسية إلى المستوى الرابع لا يمكن أن يكون لديه زوج من الأحذية فقط!

 

 

“وحشه المستدعي منهك بالكامل. هذا تشاو جي لديه فرصة كبيرة للفوز بالمبارزة. يجب أن يكون الأقوى بين جميع المنافسين.” قال أحد من الحشود.

 

 

وجد تشاو جي نفسه أن لديه ميزة كبيرة. من الواضح أن الذئب النجمي الرشيق لم يكن بالسرعة التي كانت عليه من قبل، وكانت هجماته أضعف.

 

 

كما تم تغطية الذئب النجمي الرشيق بالجروح. منذ أن كانت هذه مدرسة النار، كان لدى كل منافس عنصر النار، وكان لبعض المنافسين لهبًا الذي اثار الحروق. عندما كانت الجروح مكدسة، كانت شديدة بما يكفي للتأثير على حركته.

 

 

قام مو فان بإعادة الذئب النجمي الرشيق إلى بعده الأصلي، لكي يتعافى الذئب.

 

 

 

 

عندما سحب مو فان الوحش، انذهل مدراء العناصر.

 

 

“لا تقل لي أنه لا يزال لديه وحش عقد!” كان وي رونغ عاجزًا عن الكلام.

 

 

عقد الاستدعاء كان التعويذة المتوسطة ​​لعنصر الاستدعاء. عادة، سيكون عقد الاستدعاء أقوى بضعة مرات من الوحش المستدعي من خلال استدعاء الأبعاد.

 

 

إذا كان مو فان قد حقق المستوى المتوسط ​​مع عنصر الاستدعاء الخاص به واستدعى وحش العقد الذي كان أقوى من الذئب النجمي الرشيق، فإن مدرسة نار الخاصة به كانت على وشك أن تمحى!

 

 

…………….. 

 

 

ترجمة: Scrub 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط