المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 429

تكوين الجسم الغريب

أظهر وي رونغ وجهًا غاضبًا عندما سمع اعتراضات الطلاب. لقد تحول مظهره العادي بالفعل إلى ضراوة وأكثر تخويفًا.

 

 

“هذا يكفي!” صاح وي رونغ بصوت خشن. غطى صوته بسرعة صوت الحشد، كما لم يجرؤ أي منهم على إصدار أي ضجيج عندما قام وي رونغ بتثبيت جبينه. كان طلاب مدرسة النار محترمين تمامًا لمدير عنصرهم.

 

 

ألقى وي رونغ نظرة على طلاب مدرسة النار وتحدث قائلاً: “اليوم، أشعر بخيبة أمل تمامًا منكم جميعًا. لا معنى لاستمرار المبارزة من هذه النقطة فصاعدًا. في البداية، كنت أرغب في أن يصبح كل طالب في مدرسة النار من النخبة، ساحرًا بارزًا، ولهذا السبب كنت صارمًا على الطالب المنقول الذي افترضت أنه تخلى عن العنصر السابق الخاص به في منتصف الطريق.”

 

 

“ومع ذلك، فقد أثبت للجميع أنه ليس أضعف من معظم طلاب مدرسة النار. إذا لم تكن راضيًا عن النتيجة حقًا، فقاتله في مبارزة عادلة في المستقبل، بدلاً من إثارة مشهد هنا لإنقاذ القليل من كرامتك. الكرامة هي شيء تكسبه بيديك. آمل أن يتمكن أحد طلاب مدرسة النار في يوم من الأيام من هزيمة هذا الطالب المتنقل في ذروته! هذا سيكون أفضل مبرر للمدرسة.”

 

 

ترددت كلمات وي رونغ في أذهان الطلاب. كان معظمهم يطالبون ببساطة بنهاية يمكنهم قبولها للمسألة المطروحة، ومع ذلك فقد تجاهلوا تمامًا حقيقة أنهم خسروا المبارزات. بدأ الكثير يشعر بالخجل.

 

 

أومأ باي مي بابتسامة طفيفة. إذا كان وي رونغ قد فعل ذلك في وقت سابق، لكان قد أوقف الانتقادات من مدارس العناصر الأخرى.

 

 

“مو فان، انزل. إصاباتك ليست خفيفة على الإطلاق. أي تأخير قد يؤثر على شفائك.” قال باي مي.

 

 

أومأ مو فان برأسه. كان يشعر بالفعل بعدم الارتياح للغاية. لحسن الحظ ، حقق العميد شياو ذلك في الوقت المناسب.

 

 

نزل من المنصة، وبينما كان يمر بجانب العميد شياو، غمغم “أيها العجوز، لماذا أتيت متأخراً جداً؟”

 

 

نظر إليه العميد شياو وأجاب: “هل من الصعب البقاء بعيداً عن المشاكل؟”

 

 

ضحك مو فان دون تعليق أكثر.

 

 

“امضي قدمًا وعالج جروحك.” صاح العميد شياو بعد أن رأى إصابات مو فان.

 

 

غادر مو فان بسرعة حلبة المبارزة. بغض النظر عن مدى استياء طلاب مدرسة النار أو العناصر الأخرى، لم يكن لديهم خيار سوى مغادرة المكان. ومع ذلك، فإن الحديث عن المبارزات التي استمرت من الصباح إلى وقت متأخر من الليل كان من المؤكد أن ينتشر بشكل كبير في المدرسة.

 

 

——

 

 

“إنه ليس بهذا السوء للغاية، مقاومة النار التي تمنحها بزرة الروح خاصته قوية تمامًا. سيعاني شخص آخر من آثار الحرق العالقة لبضعة أشهر دون الحصول على العلاج في الوقت المناسب. سحر الشفاء الذي أعطيته لك لا يمكنه سوى معالجة الجروح على جلدك، ولكن لا تزال هناك بعض الآثار العالقة في جسمك. سيتعين عليك استهلاك بعض الأدوية المضادة لمدة أسبوع.” قال باي مي،بعد إجراء فحص دقيق لـ مو فان.

 

 

أومأ مو فان برأسه. من ما تذكره، كان التأثير المتبقي للحرق شيئًا لا ينبغي الاستهانة به. خلاف ذلك، قد يخترق ببطء أعضائه الداخلية. بحلول ذلك الوقت، سيكون سحر الشفاء عديم الفائدة تمامًا ضده. يمكنه فقط استخدام كمية كبيرة من الأدوية وغيرها من العلاجات السحرية لشفائها ببطء. كان الدواء مكلفًا نسبيًا، وهو شيء أنفق معظم الصيادين عليه الكثير من المال.

 

 

قال مو فان “شكرًا، السيد باي مي.”

 

 

“بالمناسبة، هناك شيء غريب قليلاً عن تكوين جسمك. هل مر جسمك بنوع من التعديل الغير عادي؟” قال باي مي فجأة.

 

 

“هل هناك شيء خاطئ في ذلك؟” سأل مو فان.

 

 

“لا استطيع ان اقول حقًا. عادة، تتفاقم إصابات أولئك الذين يعانون من الحروق ببطء، مما يشكل تهديدًا على حياتهم عندما تسوء الحالة إلى مستوى معين. ومع ذلك، اكتشفت أن جروحك تظهر بالفعل علامات الانتعاش عندما نزلت من الحلبة.” قال باي مي.

 

 

“أليس هذا شيء جيدًا؟ إنه يظهر فقط أن جسدي يمكن أن يشفي نفسه بشكل أسرع. “

 

 

هز باي مي رأسه واستمر بعد النظر إليه صعودًا وهبوطًا. “لن أذكر ذلك إذا كان الانتعاش طبيعيًا. لكنه شيء غريب قليلاً عن جسمك. إذا أمكن، أقترح العثور على معالج أكثر كفاءة لإخضاع جسدك لفحص شامل. يمكنني الشعور بنوع من عنصر مهتاج داخل جسمك، وليس أي عنصر سحري أو سحر أبيض أو سحر الأبعاد الذي نراه عادة. إذا كان أي شيء، فإنه يشبه السحر الأسود.”

 

 

(اتوقع يقصد عنصر الشيطان بالمهتاج)

 

 

نظر مو فان إلى السيد باي مي في دهشة.

 

 

لقد حصل مرة على قوة عنصر الشيطان. ومع ذلك، أكد بعض السحرة المسنين في الجيش الجنوبي أن معظم بقايا عنصر الشيطان في جسده قد تبددت. كان تدريب باي مي رائعًا تمامًا، وإلا فلن يتمكن من الشعور ببقاياه.

 

 

إذا كان يمكن اعتبار عنصر الشيطان عنصرًا، فمن المؤكد أنه سيتم إدراجه على أنه سحر أسود.

 

 

لا يمكن أن يساعد مو فان إلا أن يعجب بهذا المعلم.

 

 

“حسنِا، سوف أسأل حول الأمر. شكرا يا سيدي.” أجاب مو فان.

 

 

——

 

 

كان مو فان متعبًا عندما عاد إلى شقته.

 

 

قامت أي توتو بأرجحة ثدييها الكبيرين أثناء التحدث إلى مو فان، التي كانت مستلقية على الأريكة باستمرار.

 

 

بدت الفتاة متحمسة للغاية. كانت عيناها اللامعتان تظهران الإعجاب تجاه مو فان.

 

 

من ناحية أخرى، كانت مو نو جياو أكثر قلقًا بشأن إصاباته. ألقت اللوم عليه لإثارة المتاعب بعد عودته إلى المدرسة.

 

 

سقط مو فان نائمًا في منتصف الطريق دون معرفة ذلك. لقد كان متعبًا بالفعل، لكنه استمتع بالمبارزات!

 

 

———-

 

 

استيقظ مو فان في منتصف الليل، ورأى أنه مغطى ببطانية سميكة. كانت غرفة المعيشة الحيوية في السابق صامتة.

 

 

أخذ مو فان علبة عصير التفاح من الثلاجة واستلقى على الشرفة، حيث كان الهواء كثيرًا.

 

 

“إن القوة الإجمالية للطلاب هنا في الحرم الرئيسي أقوى بكثير مما تصورت. تم تصنيف أولئك الذين ولدوا ببذور روح الفطرية في الترتيب المائة الأوائل في مدرسة النار. ألا يعني هذا أن الكثير من الأشخاص المصنفين ضمن أفضل مائة لديهم فرصة لهزيمتي، وأن أولئك الذين تم تصنيفهم في الخمسين أو العشرة الأوائل هم مجموعة من الوحوش؟” تمتم مو فان بعد أخذ رشفة من عصير التفاح.

 

 

كان هذا فقط في إحدى مدارس العناصر في الحرم الرئيسي. إذا تم الجمع بين جميع العناصر، فإن عدد الخبراء يمكن مقارنته بعدد شعر البقرة. لم يكن من السهل عليه أن يبرز بينهم.

 

 

لا يزال لديه مجال كبير للتحسين!

 

 

إذا استطاع أن يجد نفسه وحشًا متعاقدًا، فإن قوته ستتحسن بشكل ملحوظ. يجب أن يحاول رفع سديم البرق إلى المستوى الثالث أيضًا…

 

 

ناهيك عن عنصر الظل الخاص به، والذي كان لا يزال في المستوى الأول. كانت تعويذة مسمار الظل العملاق: التوائم مفيدة للغاية. أخيرًا وليس آخرًا المعدات، كان لديه قطعتين فقط من المعدات. قيل أن أولئك الذين تم تصنيفهم في الخمسين الأعلى لكل منهم مجموعة من المعدات. إذا كان سيقاتل ضد أي منهم، فسيجد نفسه في وضع غير مؤات بسبب معداته.

 

 

يبدو أنه يجب أن بتدرب بجد أكبر لملء الفجوات الحالية في قوته…

 

 

…………….. 

 

 

أعتذر على عدم تنزيلي للاسبوعين السابقين كنت ارتاح لاسبوع و عندما عدت كان في ضغط من الروايات الأخرى فما قدرت انزل علشان كذا امس نزلت حوالي ١٥ فصل و هذا هو الفصل الأخير للأرك غدا ان شاء الله بنبدأ الأرك الجديد و بنزل اكثر من فصلين في اليوم خلال الأسبوعين القادمين، انا ما أعرف الاحداث المستقبلية للرواية علشان كذا ما أقدر أقول هل الأرك بيكون حلو ولا لا بس الرواية حتى الآن ما خيبت ظني و ان شاء الله انا معكم حتى انهاء الرواية او عودة المترجم السابق. 

 

 

ترجمة: Scrub 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط