المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 439

لا يجب أن تهرب أي فريسة!

انحنى الرجل الشاحب قليلاً للخلف وأجاب: “سأكون حذراً في المرة القادمة. ولكن، الساحر الذي أنقذ فريستي، هل نظرت في هويته؟”

 

 

“كيف لي أن أفعل ذلك بحق الجحيم؟ حتى أنك لم تحصل على نظرة واضحة على وجهه. آمل أنه مجرد ساحر عشوائي مار. إذا كان يستهدفنا بالفعل، فإننا في مشكلة كبيرة.” قال الرجل في منتصف العمر.

 

 

“إذن سأذهب وأقتله!”

 

 

“هل أنت مجنون؟! من السهل تزييف وفاة واحد أو اثنين من عامة الناس، ولكن إذا مات ساحر، فهل تعتقد حقًا أنه لن يتم تنبيه إتحاد الصيادين؟ فقط ابقي هنا.”حذر الرجل في منتصف العمر.

 

 

“لقد كنت دائمًا صارمًا معي. لماذا لم تقل شيئًا عندما أخطأت؟ لم توبخها قط. لقد وضعت الجميع في حظر تجوال، ولكن ماذا عنها؟” سأل الرجل الشاحب بسخط.

 

 

قال الرجل في منتصف العمر ببرود، “لم تكن أبدًا حذرًا مثلها. إنها في مؤسسة ضخمة، وتواجه مجموعة من السحرة الأقوياء، لكنها لم تلفت أي انتباه. لماذا أضعها في حظر تجوال؟”

 

 

بدا الرجل الشاحب منزعجًا، لكنه لم يقل أي شيء آخر.

 

 

“هذا يكفي يا ني دونغ، فقط افعل ما قلته. لا تفترس الأخت الصغرى (ليو رو) بعد الآن، ستخطو في فخهم. إذا كان هناك صياد كبير متورط، فلن يتمكن أحد من إنقاذك.” قال الرجل في منتصف العمر.

 

 

“علم.”

 

 

——

 

باقي الفصل +18 وهو غير مهم لذا تقدروا تتركوه الشيء المهم في باقي الفصل أن مصاص الدماء زرع مهارة اسمها الكابوس على ليو رو و يقدر يعرف مكانها هذا فقط المهم، تكملة القراءة على مسؤوليتكم الشخصية.

 

 

.

 

.

 

.

 

 

بعد أن غادر الرجل في منتصف العمر، واصل ني دونغ الشرب في البار، وظل وجهه أبيض شاحبًا طوال الوقت.

 

 

غادر النادي في وقت متأخر من الليل، وقاد سيارة رياضية زرقاء فاخرة إلى حديقة على تلة قاتمة.

 

 

كانت الحديقة على بعد مسافة قصيرة إلى الشمال من المنطقة السكنية. يمكن للمرء أن يقود إلى أعلى التل ويتنزه على جانب الطريق لمشاهدة المدينة، التي لا تزال تقدم إطلالة جميلة في الليل. مع الأضواء الحمراء من المدينة والخضراء من الأشجار، كان مشهدًا باهي من الازدهار!

 

 

جلس ني دونغ في السيارة، ينتظر بصبر. قام بتعديل المرآة الخلفية وتزيين شعره بسرعة. كان من الواضح أنه كان واعيا جدا لمظهره الوسيم. في كثير من الأحيان، كان بإمكانه التواصل مع الفتيات بسهولة دون الاعتماد على أي سحر، وكان هذا هو الحال بالنسبة لعشاء الليلة.

 

 

بعد فترة وجيزة، ظهرت سيارة BMW بيضاء ببطء.

 

 

كانت الحديقة النائية مهجورة تمامًا في هذا الوقت من الليل، مع مرور عدد قليل من السيارات. توقفت السيارة البيضاء إلى جانب السيارة الرياضية الزرقاء، وخرجت امرأة على وجهها المكياج و ترتدي كعبًا.

 

 

كانت المرأة ناضجة تمامًا. الزي الأحمر المصنوع من ممرات متقاطعة من الحرير أمام ثدييها الكبير، قبل أن ينتهي به الأمر في عقدة شريطية حول رقبتها الشاحبة، وتعري كتفيها وجزء ضخم من ظهرها. كانت مثيرة للغاية لدرجة أن المرء لا يستطيع الانتظار لفك عقدة الشريط خلف رقبتها.

 

 

نظر ني دونغ إلى المرأة. كان لا يزال غاضبًا بعد أن وبخه الكبير. اشتعلت الشهوة في قلبه أقوى عندما رأى مظهر المرأة المثير. رفعها من على الأرض قبل أن تتمكن من الخروج من السيارة وألقى بها في المقعد الخلفي.

 

 

“ممم، أنت غير صبور.” ضحكت المرأة، التي كانت مستمتعة بالأمر، لكنها تتظاهر بأنها مترددة.

 

 

“أنت تجعليني أحترق!” قبْلَ ني دونغ جسدها بشهوة. كان مولعًا بشكل خاص بعنقها الشبه عاري.

 

 

كان الرجل ماهرًا جدًا. بدأت المرأة، التي كانت تتذمر قبل بضع ثوان، تتأوه من الإحساس. رعش جسدها عندما رفعت رأسها بينما تنغمس في المتعة. كان بإمكانها أن تشعر بوضوح بلمسة لسان الرجل الحار وأسنانه الباردة على أجزاء جسمها الحساس، كل هذا يجلب لها موجة من الكهرباء في جميع أنحاء جسمها من رقبتها إلى ما بين ساقيها المطويتين بإحكام…

 

 

في هذا الوقت، كان هناك ألم طفيف خارق في رقبتها، كانت تشعر بتشنجات خفيفة. ومع ذلك، لا تبدو المرأة وكأنها كانت تتألم، ولكن تستمتع. فتحت فمها ببطء ونطقت نغمة سعيدة.

 

 

كان حلق ني دونغ يتحرك، حيث كان هناك شيء يتدفق في معدته.

 

 

بعد لحظة، حول تركيزه ببطء إلى أجزاء أخرى. من الواضح أن المرأة كان لديها وجهًا شاحبًا، ولكن الصوت الذي كانت تصدره كان يشبه خرخرة القطة الصغيرة. كان لدى ني دونغ ابتسامة مرحة و نظرة عاطفية على وجهه، لكن أفكاره كانت في مكان آخر.

 

 

لم يكن الطعم رائعًا مثل التوائم. كان مثل الفرق بين Erguotou و Maotai المتميز.

 

(انواع خمور صينية)

 

 

بدأ يفقد الاهتمام بدم الآخرين بعد تذوق الأفضل. يمكنه بسهولة جلب امرأة وحيدة بين الأغنياء بإيماءة واحدة. عادة كان لدى النساء مثلها ماضٍ منغمس في الذات، مما أثر بشكل كبير على نقائها ومزاجها، كما أثر على جودة دمها. فقط الأطفال غير الناضجين من قبيلتهم الدموية يعتقدون أن هؤلاء النساء فاتنات.

 

 

– ولكن كيف يمكنني خداع ليو رو للخروج مرة أخرى؟ –  تمتم ني دونغ لنفسه.

 

 

قام بتغيير وضعه بشكل عشوائي، كما لو كان ينفّذ فقط رغبته. كان أنين المرأة اللامتناهي بمثابة تناقض كبير مع هدوئه وتفكيره. إذا كان هناك أي شيء، فإنه لن يتخلى عن سلوكه هذا إلا قليلاً عندما يستبدل وجه المرأة الشاحب بمظهر ليو رو البريء واللطيف في مخيلته… كان من المؤسف أنه كسر أحدهم. إذا كان بإمكانه اللعب معهما في نفس الوقت، تسك تسك!

 

 

“لا، يجب أن أجدها. لقد زرعت كابوسي عليها، لذا يمكنني تحديد مكانها بسهولة. لا يمكن للساحر أن يعتني بها طوال الوقت أليس كذلك؟” تمتم لنفسه.

 

 

كان لدى ني دونغ بالفعل جذب قوي للأخت الكبرى، ليو شيان. خلاف ذلك، لم يكن سيمتص دمها كله عن طريق الخطأ عن طريق الانغماس الشديد في هذه العملية. لدهشته، وجد ليو رو أكثر جاذبية. لقد أثارت شخصيتها الرقيقة والعنيدة رغبة قوية للسيطرة عليها في قلبه!

 

 

كواحد من قبيلة الدم، ألا يجب عليه أن يتطلع إلى شيء صعب ومثير؟

 

 

كان هؤلاء الصيادين اللعينين فخورون للغاية بأنفسهم. لقد حان الوقت بالنسبة لهم لتذوق طرق قبيلة الدم الخاصة، لإخبارهم أنه لا يمكن لأي فريسة الهروب منه!

 

 

——

 

 

“يجب أن أغادر، لدي محاضرة ألقيها غدًا. أنت تعرف، أنا لا أكون دائمًا… “أظهر وجه المرأة الشاحب توهجًا طفيفًا.

 

 

“أعرف.” لم يضيع ني دونغ وقته مع المرأة بعد أن أعطى تنفيسًا لإحباطه. عاد إلى سيارته وشغل المحرك.

 

 

كان يقود سيارته بسرعة، حتى أنه قفز من مقعد السائق وجلس على سطح السيارة أثناء قيادته في الشوارع الفارغة، مستمتعاً بشعور الرياح القوية. تعرض أحد أنيابه عندما ابتسم ، ووجهه الباهت يبدو مخيفًا بشكل ملحوظ في الظلام…

 

 

…………… 

 

 

ترجمة: Scrub 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط