المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 450

الدفاع المثالي!

“قلت لك أن تنتظرني! انظر، كدت أن تقتل نفسك تقريبا من خلال المجيء إلى هنا وحدك!” تمكن تشاو مان يان من الوصول في الوقت المناسب.

 

 

(ملاحظة: أنا ما أعرف هل المترجم الإنجليزي شارب شيء أم ماذا و لكن في هذا الفصل تشاو مان تينغ إسمه تشاو مان يان ما أعرف هل هذا اسمه الصحيح أم لا لكني بترجم على حسب الموجود في الترجمة الانجليزية)

 

 

يتمتع مو فان الآن بحماية الدرع المقدس. محمي بواسطة تعويذة عنصر الضوء القوية، لم يعد الآن خائفًا من هجوم مصاص الدماء. رسم بسرعة نمط نجوم عنصر البرق.

 

 

نظرًا لأنه لم يستطع تفجير هذا الحقير حتى الموت بقبضة النار، فلن يضر ضرب مصاص الدماء حتى الموت باستخدام البرق. بعد كل شيء، كان عنصر البرق مرتبطًا إلى حد ما بعنصر الضوء.

 

 

“تشيان جن: الصاعقة: ياكشا!” أكمل مو فان نمط النجوم وأشار بإصبعه إلى رأس ني دونغ.

 

 

وقعت صاعقة مرعبة بين المباني. انعكس تنين البرق اللامع على الزجاج الفولاذي.

 

 

انقسمت الصاعقة إلى عدة صواعق في منتصف الطريق، والتي بدت وكأنها مخلب.

 

 

كان لـ ني دونغ رد فعل سريع تمامًا، لكن البرق كان له مساحة واسعة من التأثير. عندما هبط على مصاص الدماء، بدأ جسده يرتجف، وظهرت عليه شرارات صغيرة.

 

 

شعر ني دونغ وكأن عظامه قد تراخت بعد أن أصابته البرق. لولا القوة الرائعة لمصاص الدماء، لكانت قوة البرق القوية كافية لتفتيته!

 

 

“مو فان، استمر في استخدام البرق.” قال تشاو مان يان.

 

 

في غضون ذلك، ظهر نمط نجوم زرقاء تحت أقدام تشاو مان يان. تجمع الماء في الهواء بسرعة في اتجاهه بينما كان يرسم نمط النجوم.

 

 

“الموجة الهائجة: المد الهائج!”

 

 

نزل الماء الأزرق من السماء مثل النهر. أدى التيار الشرس إلى عمل مد الذي احتل الشارع بأكمله تقريبًا.

 

 

اجتاحت الموجة الهائجة إلى الأمام وأغرقت بسرعة ني دونغ، الذي كان لا يزال يتعافى من الضرر الذي ألحقه البرق.

 

 

جره المد العنيف أكثر من مائة متر. كان لدى الموجة تأثير التضعيف. تم غمر ني دونغ في الماء لفترة طويلة حيث تم جر جسده بسبب التيار. استغرق الأمر بعض الوقت للتغلب على قوة موجة عنصر الماء، ولكن لدهشته، سقطت صاعقة أرجوانية سوداء أخرى على رأسه!

 

 

كان مغمورًا في الماء، مما ساعد ذلك على توصيل الكهرباء. واجه مصاص الدماء صعوبة في الصعود على قدميه لفترة طويلة. كانت عيناه ملطخة بالدماء، صارخًا في مو فان و تشاو مان يان.

 

 

“كيف يجرؤ ساحران ضعيفان على معارضتي!” جمع ني دونغ أخيراً نفسه و أشار نحو الساحران بغضب.

 

 

نشر ني دونغ ذراعيه ورفع يديه ببطء. امتدت مخالبه إلى نصف متر، قبل أن يقطع للأمام على شكل متقاطع بقوة كبيرة.

 

 

اجتاحت موجة صدمة ذات شكل متقاطع إلى الأمام، مائلةً أعمدة إنارة الشوارع على جانبي الطريق إلى النصف. سقطت الاعمدة، وأنتجت بريقًا عندما ضربت المصابيح الأرض.

 

 

“اللعنة، كيف يمكن أن تنمو مخالبه هكذا!؟” لعن تشاو مان يان.

 

 

تعذر على مو فان العثور على أي ظلال قريبة. بالإضافة إلى ذلك، كانت المخالب تقترب منه بسرعة، لذلك لن يتمكن من تفاديها بواسطة هروب الظل في الوقت المناسب.

 

 

قام مو فان بتفعيل ترس الرحيل السفلي بدون تردد.

 

 

سُمع صوت صرخة عالية عندما اصطدمت المخالب مع ترس الرحيل السفلي. اختبئ مو فان خلف الترس، ولكن كان لا يزال قذ تراجع أكثر من عشرة أمتار.

 

 

عندما تبددت القوة تمامًا، رفع مو فان رأسه ورأى علامة مخلب عميقة تغطي عشرة أمتار من الشارع أمامه.

 

 

من ناحية أخرى، استخدم تشاو مان يان حماية الضوء: الدرع المقدس للدفاع عن نفسه. ومع ذلك، عندما كان على وشك إلقاء التعويذة التالية، ظهر ني دونغ في مكانه بطريقة غريبة!

 

 

عندها فقط أدرك تشاو مان يان أن موقعه كان مغطى بالظلال. استخدم مصاص الدماء عنصر الظل للانتقال الذاتي وصنع هجوم المفاجئ.

 

 

كانت مخالبه التي يبلغ طولها نصف متر تطعن في اتجاه صدر تشاو مان يان بلا رحمة، كما لو كانوا يستطيعون تمزيق أعضاء تشاو مان يان على الفور.

 

 

“حاجز الماء!”

 

 

كان تشاو مان يان في الواقع ساحرًا بدون أي تعويذات هجومية، لذلك ساعدته كل تعويذاته الدفاعية على البقاء على قيد الحياة لفترة أطول خلال الخطر.

 

 

أبطل حاجز الماء بسهولة القوة الوحشية لمصاص الدماء. كانت طعنة المخالب غير فعالة. استفاد تشاو مان يان من هذه الفرصة وألقى تعويذة عنصر الضوء الأساسية.

 

 

“الضوء الساطع: العمي!”

 

 

انفجر التوهج الأبيض المشتعل على كفه أمام مصاص الدماء. في مثل هذه المسافة القريبة، سيعاني معظم الوحوش الشريرة من ألم شديد في أعينهم بسبب السحر، ناهيك عن مصاص دماء الذي كان يخاف من الضوء بشكل طبيعي. شعر ني دونغ أن الوهج كان يحرق عينيه.

 

 

“آااااااه!!” غطى ني دونغ عينيه بيديه وصرخ من الألم.

 

 

امتدت أنيابه مرة أخرى، حيث كان يحاول أن يعض تشاو مان يان بطريقة هائجة.

 

 

 

لم يستطع رؤية تشاو مان يان، لكنه استطاع أن يشعر بموقعه. ذهب حاجز الماء الخاص به، لذا ستأخذ اللدغة بسهولة نصف حياة تشاو مان يان.

 

 

لم يشعر تشاو مان يان بالذعر عندما رأى مصاص الدماء يحاول يائسًا عضه. ظهر درع ذهبي على شكل نمط أجنحة الحارس أمام تشاو مان يان.

 

 

كان الدرع مصنوعًا من بعض المواد غير المعروفة، وقوته قابلة للمقارنة مع الفولاذ. تركت أنياب مصاص الدماء علامات أسنان سطحية عليه فقط، مما تسبب في ألم كبير في المقابل.

 

 

“سأقتلك!” غضب ني دونغ بعد خداعه عدة مرات على التوالي.

 

 

استخدم قوته الغاشمة لرفع تشاو مان يان والدرع لأعلى، كما لو كان سيمزق تشاو مانيان إلى قطع.

 

 

ولدهشته، كان تشاو مان يان مغطى بالكامل بمعدات دفاعية. كإجراء أمان، قام تشاو مان يان بتفعيل درعه الذهبي البراق بعد استخدام الدرع الذهبي.

 

 

من الواضح أن الدروع السحرية كانت ذات جودة عالية، وذو مظهر مهيب، مما يجعله يبدو وكأنه محارب ذهبي.

 

 

لم يكن لدى ني دونغ فرصة لتمزيق تشاو مان يان عندما كان الرجل يرتدي الدرع، بغض النظر عن مدى قوته. في الوقت الذي تذكر فيه أنه يمكنه أن يخترق الدرع الذهبي بقوة دمه، كان تشاو مان يان قد أكمل بالفعل تعويذة عنصر الضوء المتوسطة.

 

 

لفت تعويذة حماية الضوء: الدرع المقدس بسرعة حول جسد تشاو مان يان. المنجل الذي استدعاه مصاص الدماء بدمه قد ذاب على الفور إلى بركة من الدم عندما لامس الدرع المقدس!

 

 

واحد، اثنان، ثلاث، أربع طبقات دفاعية، وبحلول الوقت الذي انهارت فيه الطبقة الرابعة من الدفاع، كان قد انتهى من إلقاء التعويذة الدفاعية…

 

 

شعر ني دونغ أنه كان على وشك أن يصبح مجنونًا. لقد واجه العديد من السحرة المتوسطين، ومع ذلك لم ير أي شخص لديه العديد من القدرات الدفاعية مثل تشاو مان يان.

 

 

إذا كان تشاو مان يان مثل أي ساحر آخر يركز على الهجوم، لكان قد مات عدة مرات، ومع ذلك لم يلمس مصاص الدماء خصلة واحدة من شعره!

 

 

كان الأمر بمثابة لقاء بين نمر شرس وسلحفاة قوية. لم يكن لدى النمر أدنى فكرة عما يجب فعله!

 

 

كان ني دونغ غاضبًا للغاية ولكنه خائف من تأثير الحرق من الدرع المقدس. رمى على الفور تشاو مان يان. يجب أن يرمى السحرة أمثاله بعيدًا قدر الإمكان!

 

 

…………… 

 

 

ترجمة: Scrub 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط