المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 452

الإنتقام

بعد أن خرجت أنيابه، تحول مصاص الدماء إلى كلب مهزوم.

 

 

كان شعره المزين جيدًا في البداية معلقًا بشكل فضفاض. كان الوجه الوسيم الذي كان يفتخر به مغطى بالجروح والكدمات. لقد لمس فكه العلوي، وعندما اكتشف أن أنيابه مفقودة، سقط على الأرض في حالة من الذعر.

 

 

لم تتعاف عيناه من العمى، وقد سقطت الأنياب على مسافة بعيدة. حتى لو تمكن من العثور عليهم، فلن يتمكن من إعادتهم!

 

 

ارتجف ني دونغ، الذي أدرك أخيرًا أن موته يقترب، ارتعش. توسل لـ مو فان لتجنب حياته!

 

 

“سأفعل أي شيء تطلبه مني، وسأعطيك كل ما لدي أيضًا. من فضلك أتركني، و أعد أنيابي… أرجوك، أتوسل إليك، لن أؤذي أي شخص آخر، طالما يمكنك السماح لي بالرحيل…” تم حرق جسد ني دونغ بالكامل بسبب شبكة الضوء.

 

 

التقط مو فان النابين اللذين كانا في أمس الحاجة إليهما، ولم تظهر عيناه إشارة على الرحمة.

 

 

من يعرف كم من الأرواح البريئة التي قتلها مصاص الدماء هذا في المدينة. لم يكن هناك سبب على الإطلاق لتجنب حياته!

 

 

قال مو فان وهو يستدير ويلقي نظرة خاطفة على ليو رو “سأساعدك في وضع حد لهذا.”

 

 

أومأت ليو رو. حدقت في هذا الوغد الذي يئن، أرادت أن تشهد موت مصاص الدماء بأم عينيها!

 

 

اندلع اللهب القرمزي على كف مو فان وأشتعل بشدة.

 

 

كان مصاص الدماء يفقد قوته باستمرار. لقد قامت شبكة الضوء بتعذيبه بالفعل بشكل كبير، وغني عن القول أن جسده لن يكون قادرًا على تحمل لهب مو فان الساخن للغاية.

 

 

رمى مو فان اللهب على مصاص الدماء. للتأكد من أن مصاص الدماء لن يعود إلى الحياة مرة أخرى، ألقى مو فان سلسلة من حارقة العظام، مع التأكد من حرق جسم مصاص الدماء إلى رماد!

 

 

نما اللهب بقوة، فأضاء بالفعل الشارع بأكمله باللون الأحمر.

 

 

استمرت المعركة لفترة قصيرة فقط. وصلت شاحنة إطفاء إلى مكان الحادث عندما بدأت في البداية، ولكن عندما اكتشف رجال الإطفاء أن اللهب كان يقوم به ساحر، أوقفوا الشاحنة على مسافة آمنة بعيدة…

 

 

عَلَمَ كل من الشرطة و رجال الإطفاء أن هناك صيادين في المدينة، وأن هناك وحوش شريرة مختبئة بين البشر. على هذا النحو، عندما اندلعت معركة بين الصيادين و الوحوش الشيطانية، ستقوم الشرطة بإخلاء الحشد في مكان قريب، وإغلاق المنطقة.

 

 

حمل كل من مو فان و لينغ لينغ ترخيص الصياد معهم، وقد اتصل هذا الأخير (لينغ لينغ) أيضًا بالشرطة قبل المجيء إلى هنا، وبالتالي لم يسفر الحادث عن ذعر كبير.

 

 

احترق اللهب بقوة على جسد ني دونغ. أي إنسان عادي كان يمكن أن يتحول إلى كومة من الرماد الآن، لكن ني دونغ كان لا يزال يكافح ويئن في النار…

 

 

لقد رأوا أن جسد مصاص الدماء كانت تمر بمرحلة تحول رهيبة في النار. نمت الأجنحة المسننة من ظهره، بينما بدأ جسده في التوسع. تحولت مخالبه وأطرافه إلى وحشية، مع ذيل طويل وسط النيران.

 

 

تم تقسيم قبائل الدم إلى فئتين، واحدة تتكون من مصاصي الدماء ذو السلالة البشرية. بدا مصاصو الدماء هؤلاء مثل البشر عندما لم يكونوا يصطادون، وكانوا يعيشون بين البشر بينما يطيعون مجموعة من القواعد لمنع أنفسهم من اكتشافهم من قِبل الصيادين والكنائس. كان يعرف النوع الآخر باسم وحوش مصاصي الدماء!

 

 

كانت وحوش مصاصي الدماء شيء يتحول إليه مصاصو الدماء عندما يجتاحهم الشر بعد الانغماس في متعة القتل وشرب الدم بشكل عشوائي وتناول المخدرات. سيفقدون سلالتهم البشرية تدريجيًا، ويصبحون ببطء مخلوقات شريرة من الظلام. سيكشفون عن مظهرهم الحقيقية عندما يتم الكشف عن طبيعتهم الحقيقية، والتحول إلى وحوش!

 

 

أثبت تحول ني دونغ إلى وحش أن الرجل كان يتجول بين حدود مصاص دماء و وحش مصاص دماء. إذا لم يلقوا الرجل في الوقت المناسب، لكان قد تحول في النهاية إلى وحش، مما يؤدي إلى حدث كارثي مع خسائر كبيرة، حيث كانت وحوش مصاصي الدماء آلات قتل بلا عقل!

 

 

ني دونغ، الذي تغير مظهره بشكل لا يمكن التعرف عليه، كافح بشدة في النيران. رجال الإطفاء الذين كانوا يقودون الشاحنات تراجعوا فور رؤيتهم لذلك.

 

 

لقد كانوا بشرًا عاديين بعد كل شيء، لن يجرؤوا على مواجهة مثل هذا الوحش الشيطاني المرعب! 

 

 

“هل ما زلت تواجه مشاكل في فراش الموت؟” لاحظ مو فان ببرود.

 

 

اشتعل اللهب أكثر تحت سيطرة مو فان، حتى أنه يحتوي على تأثير التمزيق. الوحش الذي تحول إليه ني دونغ كان يتفكك في اللهب الممزق…

 

 

سقطت ذراعيه وتحولا إلى الرماد. انفجر رأسه واندلعت شرارات أكثر. تم حرق جسده وأطرافه بسبب النيران، والتي لا يمكن أن تستمر أكثر من ذلك.

 

 

أخيرا، انهار ني دونغ على الأرض!

 

 

انتشر الحريق بالفعل إلى نصف الشارع عندما أخرج الوحش المرعب أنفاسه الأخيرة. تبدد الوجود الشرير القوي ببطء بين النيران المشتعلة.

 

 

ذكرت لينغ لينغ: “مو فان، احترس من روحه.”

 

 

“لا تقلقي، لدي أفضل أداة ممكنة للتعامل مع الروح الميتة!” رد مو فان بشكل قاتم.

 

 

بعد وقت قصير من وفاة مصاص الدماء، ارتفعت روح حمراء داكنة مثل اليراعة الصغيرة ببطء من اللهب…

 

 

بعد فقدان جسدها، كانت روح مصاص الدماء مجرد روح وحيدة بدون أي قوة. ومع ذلك، غُمر قلب مو فان بالفرح عندما اكتشف الروح.

 

 

فرح جدًا. لقد حصل أخيرًا على جوهر روح كامل آخر على مستوى المحارب!

 

 

منذ التقاط جوهر روح شبحة الجلد الحرشفي الملكة الأم، لم يحصل مو فان على أي جوهر روح على مستوى المحارب. حتى عندما كان يذبح الوحوش الشريرة مثل جالب الموت من بحيرة دونغ تينغ في الماضي، كانت فرصة العثور على جوهر الروح على مستوى المحارب ضئيلة للغاية. كان مصاصو الدماء نوعًا خاصًا إلى حد ما من المخلوقات على مستوى المحارب، وبالتالي فإن معدل ظهور جوهر الروح كان أعلى بكثير من الوحوش الشيطانية العادية.

 

 

تم بيع جوهر روح شبحة الجلد الحرشفي الملكة الأم بسعر مجنون، وكان جوهر الروح لمصاص الدماء يتمتع بجودة أفضل. كان سيصبح غنيًا مرة أخرى!

 

 

ومع ذلك، وجد مو فان من الغريب أن جوهر الروح كان لونه أحمر داكن…

 

 

في الماضي، كانت الأرواح التي رآها مو فان لونها أخضر داكن متوهج، سواءً البشر أو الوحوش الشيطانية. كان الضوء سمة فريدة للأرواح، لكنها كانت المرة الأولى التي يرى فيها توهجًا أحمر داكنًا مثل روح ني دونغ، وتساءل عن سبب ذلك…

 

 

“انتظر!” أوقفت لينغ لينغ مو فان فجأة.

 

 

بعد انتهاء المعركة، بدت لينغ لينغ مهترئة وكانت نعسانة.

 

 

بعد الانتهاء من المهمة، يمكنها أخيراً العودة إلى المنزل للحصول على الراحة التي تستحقها. لم تكن مهتمة بشكل خاص بمصاصي الدماء. لقد كانت خبيرة صيادة بعد كل شيء، وبالتالي فقد شاهدت جميع أنواع الوحوش الغريبة من قبل…

 

 

ومع ذلك، عندما كان مو فان على وشك استعادة روح ني دونغ الفريدة، فتحت لينغ لينغ عينيها على مصراعيها. ارتعش بؤبؤها الواضحة بغضب لا يقاوم!

 

 

ارتجف جسدها قليلاً، كما لو أنها وجدت الشيء الذي كانت تبحث عنه دائمًا. بصرف النظر عن الغضب الغير متوقع، كان وجهها مليئًا بالإثارة أيضًا!

 

 

كان حماسها الشرس والجذاب شيئًا لم يتوقعه أحد أن يظهر على وجهها المحبوب…

 

 

………….. 

 

 

ترجمة: Scrub 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط