المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 456

حسناء اللهب

“العديد من المعلومات عبارة عن شائعات واضحة، ولكن بعد تصفيتها بعناية، وبيع المخطوطات بسعر أعلى، سيبذل معظم السحرة قصارى جهدهم لوضع بعض التفاصيل الدقيقة. بعد كل شيء، إذا كانت معظم المعلومات التي يقدمونها مزيفة، يمكنهم فقط بيع مخطوطاتهم بسعر رخيص جدًا. عندما تصل إلى عتبة معينة، سوف يمنعك السوق من أن تكون قلابًا*. الحد الأدنى المطلوب لكي تصبح قلابًا هو رتبة صياد متقدم، في حين أن معظم القلابين هم صيادين خبراء. هناك عدد غير قليل من كبار الصيادين أيضًا.” قال تشاو مان يان.

 

 

(ما لقيت أي معنى مناسب اتوقع شيء له علاقة باليانصيب عندهم تناقشت انا و بعض المترجمين و ما لقيت أي معنى واضح لذا ترجمتها حسب جوجل)

 

 

لقد تعلم مو فان شيئًا جديدًا بالتأكيد.

 

 

إذا كانت المخطوطات من الصيادين الخبراء أو الصيادين الكبار، فإن المعلومات التي تحتوي عليها المخطوطات ستكون قيمة للغاية!

 

 

عادةً ما يقوم كبار الصيادين بتنفيذ المهام الأعلى ترتيبًا، ويكتشفون وجود بذور الروح أو وحوش شيطانية على طول الطريق. حتى لو كانوا يعلمون أن هناك شيئًا ذا قيمة، فلن يهتموا بإضاعة وقتهم في ذلك، ولكن كان من السهل الاحتفاظ بالمعلومات. لذلك، كان من المنطقي كتابة المعلومات في مخطوطة سرية، وبيعها للآخرين مقابل بعض النقود الإضافية. وفي الوقت نفسه، ستفيد أيضًا الصيادين الأقل مرتبة الذين كانوا مهتمين بقطعة المعلومات، مما أدى إلى وضع مربح للجانبين.

 

 

لذلك، كانت مخطوطات المعلومات السرية ذات معنى بالفعل!

 

 

“لماذا لا تذهب وتشتري القليل منهم؟ سأعطيك خصمًا.” عرض تشاو مان يان.

 

 

نظرًا لأن مو فان كان أيضًا صيادًا، بدلاً من قضاء وقته في المهام العامة من اتحاد الصيادين، يمكنه تجربة حظه من خلال مخطوطات المعلومات السرية بدلاً من ذلك.

 

 

“حسنًا، سأشتري القليل، كم تكلف الواحدة؟” سأل مو فان.

 

 

“يختلف السعر، يمكن أن ترتفع الأسعار إلى عشرة ملايين، في حين أن الأسعار الرخيصة يمكن أن تنخفض إلى بضعة آلاف. قل لي نطاقك، وسأحضر لك القليل.” قال تشاو مان يان.

 

 

“دعنا نجرب القليل بسعر حوالي عشرة آلاف.” كان مو فان ثريًا إلى حد ما في الوقت الحالي، لذلك قرر أن يجرب حظه.

 

 

“لا مشكلة.”

 

 

بعد كل شيء، كان السوق أحد ممتلكات عائلة تشاو، وبالتالي كان لدى تشاو مان يان بعض الحقوق الخاصة هنا. حصل بسرعة على بعض مخطوطات المعلومات السرية لـ مو فان.

 

 

كانت مخطوطات المعلومات السرية أنيقة للغاية، لأن جمهورهم المستهدف كان السحرة، الذين أنفقوا الكثير من المال على الكماليات. بعد كل شيء، يفضل عامة الناس أن ينفقوا عشرات الآلاف على حقيبة تحمل علامة تجارية، بدلاً من معلومة غير مضمونة لتكون موثوقة.

 

 

“افتحهم بنفسك.” تمكن تشاو مان يان من الحصول على ثلاثة مخطوطات سرية. كان لونهم كلهم أزرق فاتح، في حين أن تلك الأكثر تكلفة كانت بلون الفضة والذهب!

 

 

كانت المعلومات التي قدمها كبار الصيادين موثوقة تمامًا، لذلك كان العديد من الناس على استعداد لإنفاق مبلغ ضخم من المال عليهم.

 

 

قام مو فان بفتح المخطوطات وقراءة المحتويات.

 

 

“لقد رصد شيطان المحيط ذو سيف الزعنفة* في نهر هوانغ بو. هناك فرصة أكبر للعثور عليه في أبريل.”

 

(قابل للتغيير)

 

 

اقترب تشاو مان يان عن قرب وأطلق ضحكة “إن شيطان المحيط ذو سيف الزعنفة هو وحش شيطاني سيئ السمعة الذي يعيش في المحيطات. تباع سياف الزعانف الخاصة بهم بأسعار مجنونة في السوق. سيف الزعانف هي مادة مهمة لزيادة تحسين قوة معدات ضربة الموت السحرية… المشكلة هي، هل يمكننا العثور عليهم فعلًا في نهر هوانغ بو؟ اعتقدت أن معظمهم يقيمون في مكان ما في أعماق المحيط الهادئ.”

 

 

“صيد السمك؟ لست مهتمًا على الإطلاق. تنهد، يا لها من مضيعة للمال.” قال مو فان بهدوء.

 

 

“لا بأس، لا يزال لدينا اثنان آخران.” قال تشاو مانيان.

 

 

أومأ مو فان برأسه وفتح مخطوطة معلومات سرية أخرى، وقراها دون وعي.

 

 

“الوادي المشتعل الشمال، هناك دلائل على ولادة حسناء* لهب جديدة.”

 

(بحثت عن المعنى ولقيت معناها فعلا فتاة جميلة لذا وضعتها حسناء حتى اتأكد هل هي فتاة فعلا ولا ايش)

 

 

“اللعنة، هذه معلومة قيمة!” صرخ تشاو مان يان قبل أن يتفاعل مو فان.

 

 

“كيف هذا؟” سأل مو فان.

 

 

“يعتبر الوادي المشتعل الشمالي منطقة عنصر نار مشهورة جدًا في بلدنا، وهي قريبة جدًا من دون هوانغ. هناك، يمكنك العثور على وحش شيطان مشهور، مخلوق ولد بنار الطبيعة، وحش عنصري… يعتبر حسناء اللهب الأكثر ندرة بين جميع وحوش العناصر، وقيمته لا تقدر بثمن في السوق. ومع ذلك، إذا كان أي شخص يبيع صغار حسناء اللهب في مزاد، أراهن على أن كل عشيرة مشهورة في شنغهاي ستحضره!” قال تشاو مان يان بحماس.

 

 

“هل أنت جاد؟” سأل مو فان في حالة صدمة.

 

 

“تنهد، هل أنت أمي*؟ حسنًا، من الصعب معرفة ما إذا كانت المعلومات موثوقة أم لا في المقام الأول.” قال تشاو مان يان.

 

(لا يعرف الكتابة أو القراءة)

 

 

“هذه هي مخطوطة المعلومات السرية الخاصة بي، ما الذي يثيرك؟” قال مو فان بشكل غير سار.

 

 

“اللعنة عليّ، هل أنت غير مدرك تمامًا لمدى تميز وحش شيطاني مثل حسناء اللهب؟ قوته أقوى عدة مرات من قوة الوحش العادي… الوحوش العنصرية هي حلم كل مستدعي، وهذا حسناء اللهب هو واحد من أفضل الوحوش التي يمكنك العثور عليها على الإطلاق. ببساطة، إذا تمكنت من الحصول على حسناء اللهب باعتباره وحشك المتعاقد، فستكون مشهورًا! يمكنك بسهولة الوصول إلى المراكز العشرة الأوائل مع حسناء اللهب! ” قال تشاو مان يان.

 

 

يمكن أن يقول مو فان أن حسناء اللهب كان بالفعل قويًا جدًا بناءً على رد فعل تشاو مان يان. كانت المشكلة كيف يعرف إذا كانت هذه معلومات موثوقة أم لا؟ لا تقول أنه سيضطر لزيارة المنطقة المحيطة بمدينة دون هوانغ؟

 

 

“أنا مهتم جدًا بهذا حسناء اللهب. هل لديك أي طريقة للحصول على مزيد من المعلومات عنها؟” سأل مو فان بسرعة.

 

 

سمع مو فان عن الوحوش العنصرية من قبل. إذا استطاع المستدعي أن يوقع عقدًا مع وحش عنصري، فسوف يحصل على دعم للعنصر المعني أيضًا.

 

 

على سبيل المثال، بما أن العنصر الأساسي لـ مو فان كان النار، إذا تمكن من الحصول على حسناء اللهب باعتباره وحشه المتعاقد، فإن عنصر النار الخاص به إما سيصبح أقوى، أو سيكون له بعض تأثير حرق خاص. 

 

 

” الأمر بسيط، أنفق الكثير من المال… هناك مخطوطات معلومات سرية التي تم تصفيتها و يمكنك الحصول عليها، وهي أغلى من تلك العادية. إذا اشتريت كل ما يتعلق بالوادي بالقرب من مدينة دون هوانغ، وإذا كانت العديد من النصائح مرتبطة ببعضها البعض، فقد تكون المعلومات المعلنة حقيقية.” قال تشاو مانيان.

 

 

“كم من المال سأنفق؟ هذا فقط للحصول على المعلومات!” قال مو فان بصراحة.

 

 

“إنها مقامرة في الأساس. إذا كنت تعتقد أن المعلومات صحيحة، فلا يجب عليك شراء المزيد منها فحسب، بل يجب عليك شراءها جميعًا! بمجرد أن تثبت أنها حقيقية، سيكون لديك عدد أقل من المنافسين مقارنة بالمهام التي تم تقديمها إلى اتحاد الصيادين. كل ما عليك أن تقلق بشأنه هو كيف ستحصل عليه. في رأيي، يعتبر حسناء اللهب هذا مثاليًا ليكون وحشك المتعاقد، حيث أن اللهب القرمزي بالفعل عنيف للغاية بين اللهب، وبفضل عقدك مع حسناء اللهب، سيكون لهبك مجنونًا، لا يمكن مطابقته إلى حد كبير بين اللهب التي ليست من الدرجة الروحية!”

 

 

في الواقع، كان مو فان مفتونًا تمامًا.

 

 

كان لدى العديد من الطلاب في المدرسة النار بذور روح النار، وبالتالي لم يعد اللهب القرمزي وحده ميزة. إذا استطاع تحسين عنصر النار الخاص به مع وحش متعاقد، فستكون النتيجة مثالية!

 

 

……………. 

 

 

ترجمة: Scrub 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط