المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 457

تكوين الفريق

قبل أن نبدأ حسناء اللهب اتاكدت أنها أنثى لذا بتعامل معها من الآن معاملة المؤنث و حسناء اللهب بيكون المصطلح الرسمي والأخير لها و بيتغير على حسب اذا تركت الرواية و مسكها شخص آخر. 

 

 

 

 

 

 

“يمكنك رفع حسناء اللهب، في كل مرة تقوم بإطعامها قطعة من بذور الروح في شبابها، هناك فرصة أكبر لأن تطور لهبًا من الدرجة الروحية عندما ترتقي. بحلول ذلك الوقت، سيكون الوحش المتعاقد مرعبًا، حتى السحرة المتقدمون سيخافون من محاربتها!” أصبح تشاو مان يان أكثر حماسًا كلما تحدث. كان من الواضح أنه لم يتوقع أيضًا أن تحتوي مخطوطة معلومات مو فان السرية على معلومات حول حسناء اللهب!

 

 

كانت مخطوطات المعلومات السرية هذه شيئًا رائعًا حقًا للعثور على ثروة!

 

 

بصراحة، لم يكن مو فان مهتمًا جدًا بالوحوش المتعاقدة هنا والتي تم بيعها بالمزاد في السوق. شعر أنها لم تكن مفيدة مثل الذئب النجمي الرشيق. سيكون مضيعة للمال إذا لم يتمكن من الحصول على وحش متعاقد أقوى بكثير بعد إنفاق أربعين مليون يوان.

 

 

على هذا النحو، كانت حسناء اللهب التي ذكرها تشاو مان يان مثالية تمامًا… إذا كان يخطط للحصول على وحش متعاقد، فقد أراد الحصول على شيء رائع!

 

 

قرر أخيراً إنفاق المال. كان عليه أن يحصل على جميع المعلومات التي يستطيع الحصول عليها حول حسناء اللهب!

 

 

________

 

 

كان لدى مجتمع الصيادين الكثير من الشائعات التي تتم مشاركتها كل يوم. تم تداول معظم الشائعات في اتحاد الصيادين، ولكن بعض الأماكن الخاصة ستوفر أيضًا معلومات قيمة. على غرار مجتمع Wuxia، حيث ناقش هناك المتدربون دائمًا وتبادلوا الشائعات التي سمعوها، كان للصيادين أيضًا أماكن للتجمع أيضًا…

 

 

يبدو أن تشاو مان يان كان خبيرًا تمامًا في أمور مثل هذه. أرسل بسرعة رجاله إلى هذه الأماكن للبحث عن المعلومات، وترك مو فان يشتري مخطوطات المعلومات السرية من مواقع محددة، لمعرفة ما إذا كان يمكنه العثور على أي شيء متعلق بـ حسناء اللهب.

 

 

“أموالي تُستنفذ بسرعة جنونية بالنظر إلى أنني أشتري بضعة أسطر فقط من الكلمات…” في الغرفة، شعر مو فان بقلبه وهو يتألم وهو ينظر إلى المخطوطات المتراكمة على الطاولة أمامه.

 

 

كانت الحقيقة أنه شعر وكأنها يانصيب. كان الاختلاف الوحيد هو أنه سيعرف ما إذا كان قد فاز بالجائزة الكبرى أم لا، لكنه كان بحاجة إلى مبلغ ضخم من المال لذلك…

 

 

“هذه المعلومة ذات قيمة. ذهبت مجموعة من الصيادين إلى منطقة حسناء اللهب عندما كانوا يبحثون عن بذور الروح، وتعرضوا لهجوم شرس من قبل حسناء اللهب. هذا يعني أن حسناء اللهب حذرة للغاية و ذات مزاج ساخن، وهو أمر منطقي إذا كانت على وشك الولادة.” قال تشاو مان يان.

 

 

تعلم مو فان الكثير عن الوادي المشتعل الشمالي من المخطوطات، بما في ذلك الأماكن التي كانت فيها حسناء اللهب قد شوهدت اخر مرة. لن يصطاد الكثير من الصيادين حول المنطقة، حيث لا يستطيع الجميع التعامل مع الحرارة الشديدة.

 

 

ومع ذلك، كانت دون هوانغ واحدة من الأماكن المفضلة للصيادين للبحث عن كنز، حيث كان هناك الكثير من القطع الأثرية القديمة التي تنتظر اكتشافها، على الرغم من أن المكان كان يتجول فيه الوحوش الشيطانية.

 

 

“لقد عرفنا الآن الموقع، والطريق الذي يجب أن نسلكه، ومستوى الخطر، والكنز الذي ينتظرنا. ما نفتقر إليه هو تحقيق فوري.” قال مو فان.

 

 

لقد قدمت مخطوطات المعلومات السرية الكثير من المعلومات الإضافية. إذا كانوا يخططون بالفعل لزيارة الوادي المشتعل الشمالي، فإن المعلومات ستوفر لهم الكثير من المتاعب. بعد كل شيء، كان المكان موجودًا في منطقة من الوحوش الشيطانية، وسيكون الأمر مزعجًا للبشر دون أي حيل.

 

 

“إذن قررت أن تذهب، بالمعلومات التي لدينا فقط؟” سأل تشاو مان يان بفضول.

 

 

“مجرد رحلة ميدانية لن تسبب أي ضرر لنا، فقط تعامل معها على أنها تدريب…” قال مو فان.

 

 

:”لا تذكر كلمة ‘تدريب’.”،قال تشاو مان يان بوجه غاضب.

 

 

“ها ها ها، أتذكر أن الوادي المشتعل الشمالي ليس بعيدًا. إذا سافرنا (طيران) إلى قانسو وتخطينا مدينة دون هوانغ، يجب أن نصل إلى الوادي المشتعل الشمالي بسرعة كبيرة. لن تستغرق الرحلة أكثر من نصف شهر. سيكون لدي الكثير من الوقت للراحة لأعد نفسي لأسبوع التحديات الثاني للشهر القادم!” قال مو فان.

 

 

“أنت تفعل بجدية كل ما يتبادر إلى ذهنك.” قال تشاو مان يان بلا حول ولا قوة.

 

 

يقضي معظم الصيادين بعض الوقت في تحضير أنفسهم حتى لا يعودوا خالي الوفاض. فقط عدد قليل مثل مو فان سيبدأون مغامرة على الفور.

 

 

ومع ذلك، كانت زيارة المكان أكثر عملية من محاولة العثور على أدلة من معلومات غير موثوق بها.

 

 

“أتمنى لك كل التوفيق إذن. آمل أن تجلب حسناء اللهب، وأن تسحق جميع الطلاب في الحرم الرئيسي لمعهد اللؤلؤة!” أعطى تشاو مان يان مباركة لـ مو فان.

 

 

“أتمنى مؤخرتي، هل قلت أنني ذاهب وحدي؟” قال مو فان وهو يجعد حاجبيه.

 

 

“هراء، لا تقل لي أنك تفكر في جرني أيضًا؟” سأل تشاو مان يان في دهشة.

 

 

“ماذا قلت؟”

 

 

“…”

 

 

لقد تعلم مو فان أخيرًا معنى ‘دفاع قشرة السلحفاة’ خلال معركتهم مع مصاص الدماء. ستكون المغامرة أقل خطورة بشكل كبير مع دفاع تشاو مان يان. كان من الواضح أن العثور على طفل حسناء اللهب سيكون مهمة صعبة. ظن مو فان أنه غير قادر على التعامل معها دون مساعدة بعض النخب.

 

 

بعد سلسلة من التخويف والرشوة، أقنع مو فان أخيرًا تشاو مان يان بالقدوم.

 

 

لم يكن تشاو مان يان من الناس الذين يدخلون نفسهم في المواقف الخطيرة، ولكن بالنظر إلى أن تدريبه كان راكدًا لبعض الوقت مؤخرًا، فقد يستفيد بطريقة أو بأخرى من الرحلة.

 

 

بعد كل شيء، إذا كان الوضع خطيرًا للغاية، فإنهم سيستسلمون ويعودون. الرحلة لن تستغرق الكثير من الوقت على الإطلاق.

 

 

“نحن الإثنان فقط لا نكفي، يجب أن نبحث عن المزيد من الأشخاص، شخص يمكننا الوثوق به.” قال تشاو مان يان بشدة.

 

 

لم يكن الذهاب إلى الوادي المشتعل الشمالي مزحة، سيكون من السذاجة الاعتماد على أنفسهم. كانوا بحاجة إلى فريق يمكنه القتال والدفاع والانسحاب والفرار!

 

 

“لقد طلبت من لينغ لينغ، ويبدو أنها مهتمة للغاية، وسوف تأتي معنا.” قال مو فان.

 

 

كانت لينغ لينغ هي كبسولة الذكاء الخاصة بهم، وأيضًا صيادة متمرسة. بوجودها في الفريق، سيوفر لهم الكثير من المتاعب.

 

 

“مم، مم، نحن بحاجة إلى شخص للقيام بالتخطيط. إن عمليتنا ستكون أكثر كفاءة بمساعدتها.” اتفق تشاو مان يان.

 

 

أُعجب تشاو مان يان تمامًا بـ لينغ لينغ بعد حادثة شبحة الجلد الحرشفي الملكة الام ومطاردة مصاصي الدماء. كانت بالتأكيد أفضل من هؤلاء الصيادين القدامى الغير موثوق بهم.

 

 

طلب مو فان رقمًا واتصل على تشانغ شياو هوي.

 

 

إذا كان هناك أي شخص يمكن أن يثق به، فإن تشانغ شياو هوي كان بالتأكيد على رأس القائمة. كان تشانغ شياو هوي شجاعًا وصادقًا وذكيًا عند مواجهة الوحوش الشيطانية. إذا لم يكن لمساعدته عند التعامل مع سحلية شوان وو العملاقة  و الحريش السام العملاقة، لما تمكنوا من تنفيذ خطتهم. كانت تلك مخلوقات على مستوى القائد، لكن تشانغ شياو هوي كان جريئًا بما يكفي للموافقة على الأمر. لن يغمض عينيه إذا طلب منه مو فان أن يأتي إلى الوادي المشتعل الشمالي.

 

 

بالإضافة إلى ذلك، تصادف أن تكون قانسو بجوار شيشي*، وبالتالي يمكن أن يلتقي تشانغ شياو هوي معهم بسهولة.

 

(مدينة صينية)

 

 

“نحن بحاجة أيضًا إلى معالج. الوادي المشتعل الشمالي مشهور بمستواه الخطر. هناك فرصة كبيرة لفقدان أحد الأطراف أو كسر ساق هناك. وأكد تشاو مان يان أن الخسائر لا مفر منها بدون معالج.

 

 

“هل تعتقد أن المعالجين مثل الملفوف، يمكنك ببساطة أخذهم من الشوارع؟”

 

 

“ماذا عن باي تينغ تينغ، هل سألتها؟”

 

 

“لم أرها منذ أن عدت إلى المدرسة، يجب أن أقوم بزيارتها لاحقًا لبعض الوقت… لديك علاقات واسعة، أليس هناك أي معالجين يمكنك الوثوق بهم؟” قال مو فان.

 

 

“لسوء الحظ، لا، بصرف النظر عن هؤلاء البوذيين من عائلتي، ولكن لا توجد طريقة يمكنني فيها جلبهم معنا.” قال تشاو مان يان.

 

 

كان المعالجون من الكماليات لكل مجموعة من الصيادين. كانت المغامرة التي كانوا يخططون لها فريدة تمامًا، وبالتالي كان بإمكانهم فقط دعوة أولئك الجديرين بالثقة. كيف يمكنهم العثور على واحد يناسب المعايير؟ لم ترجع باي تينغ تينغ إلى المدرسة منذ ذلك الحادث.

 

 

“مجموعتنا ليست كاملة مثل تلك المجموعات ذات الخبرة، لذلك نحتاج بالتأكيد إلى معالج. بدون واحد، يجب أن نلغي الأمر فقط. سيكون من الجيد أن نحصل على واحد، لكنه لن يكون من الجيد إذا متنا.” قال تشاو مان يان بجدية.

 

 

شعر مو فان بصداع أيضًا. كان المعالجون هم الأصعب في العثور عليهم في العالم، ولكن كلما عرف المزيد عن حسناء اللهب، كلما أراد أن يكون الوحش المتعاقد معه…

 

 

فكر تشاو مان يان فجأة، وسأل: “بالمناسبة، أليست أختك شين شيا معالجة، عنصرها الأساسي هو عنصر الشفاء، و عنصرها الثانوي عنصر الروح؟ على عكس الوحوش الشيطانية، فإن الوحوش العنصرية ليست معادية للبشر بالضرورة. مع عنصر الروح الخاص بأختك، يمكننا إقناعهم بسهولة للسماح لنا بالمرور، الأمر الذي سيجعل مغامرتنا أسهل بكثير!”

 

 

(اسم العنصر قابل للتغيير على حسب استخدماته لأن معنى اسم العنصر الروحي او النفسي بس غالبا بيكون الروح بس غير متأكد إلى الآن. ملحوظة أخرى مش متأكد متى ذكر أنها عندها عنصر روح و ممكن اسوي نموذج للعناصر كلها الي ظهرت في الرواية بس بيكون صعب شوي فإذا جاءت الفرصة بسوي هذا النموذج)

 

 

………… 

 

 

ترجمة: Scrub 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط