المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 46

ليس على نفس المستوى

الفصل 46 – ليس على نفس المستوى

 

.

 

.

 

.

 

خارج الممر الجبلي، كان مو باي يقف أمام الذئب الروحي بثقة. تحولت قوة الجليد التي كان يسيطر عليها إلى صقيع من الجليد البطيء وغطت الأطراف الأربعة للذئب الروحي.

 

 

وبينما كان مو باي على وشك الكشف عن أثر من الراحة على وجهه، اكتشف فجأة أن وتيرة الذئب الروحي لم تتباطأ إلا قليلاً ؛ لم يتأثر ركضه تجاه الطلاب.

 

 

“إنه عديم الفائدة؟”

 

 

يمكن أن تؤدي مهارة انتشار إلى تجميد ثلاثة أو أربعة أشخاص في أماكنهم حتى في الأيام السيئة. كما رآها مو باي، يمكنه إعطاء زملائه الآخرين فرصة لاستعادة رباطة جأشهم. من كان يظن أن قوة الأطراف الأربعة في للذئب الروحي ستكون قوية؟ انتشار الجليد لم تكن قادرة على وقفها.

 

 

صرير!

 

 

صعد للذئب الروحي على الجليد بقدم واحدة واستمر في التقدم.

 

 

هدف الذئب الروحي الان كان مو باي. رفع مخالبه الكبيرة الامامية للأعلى أمام مو باي قبل أن يضربها بشدة على الارض!

 

 

بووووووووووم ~

 

 

تسببت موجة الصدمة الشريرة في أن يتطاير الغبار والحجارة، باتجاه مو باي، الذي قذف أكثر من خمسة أمتار.

 

 

لم يكن لدى مو باي القدرة على الدفاع عن نفسه على الإطلاق. تحت تأثير الصدمة، كان فاقد للوعي قبل أن يضرب الأرض، ولم يعد قادراً على النهوض.

 

 

تشاو كون سان على جرى باتجاه مو باي على عجل وقال: “مو باي!”، واكتشف أن ملابس مو باي كانت مليئة بالثقوب. جلده قد تم ثقبه بالرمل والحجارة!

 

 

لقد رأت هي يو، التي استعادت حاستها أخيراً، كان هذا المشهد مخيفاً حيث أنها بدأت في البكاء مثل طفل صغير غير قادرة على الحركة.

 

 

عندما بكت هكذا، بدا كما لو أنها أساءت إلى الذئب الروحي. تقدم الذئب الروحي بازدراء وبدأ يهرول باتجاه هو يو.

 

 

بالنسبة للذئب الروحي، لم يكن عنده مثل هذا القول انه يجب ان يكون لطيف أكثر مع الفتيات، تم إرسال مو باي طائراً وجسمه ملطخ بالدماء، لذلك من يعرف ماذا سيحدث لشخص ما هش مثل هو يو.

 

 

صرخ تشانغ شياو هوى على وجه السرعة: “اللعنة، أسرعي وأركضي!” عندها ضغط على اسنانه، ركض مرة أخرى نحو هو يو على أمل سحبها من المنظر المروع للذئب الروحي.

 

 

ليس بعيدا عن هذا، رأى مو فان هذا المشهد ولم يعد قادرا على الاحتفاظ بهدوئه: “أيها القرد، هل تعبت من العيش ؟!”.

 

 

من وجهة نظر مو فان، كان عمل مو باي الآن غبياً حقاً. كانت قوته في حد ذاتها غير قادرة على تحريك الوحش السحري الذي كانت قوته أكثر من مجرد مستوى أعلى من الطلاب السحرة. لحسن الحظ، لم يستمتع هذا الوحش السحري تماماً بالمجزرة، وإلا فكانت مخالبه الأمامية قد ارتطمت مباشرة بجسم مو باي، مما جعل جسده ودمه يطيران مع حياته.

 

 

“اللهب … انفجار اللهب!”

 

 

تحت الضغط، عضت تشو مين شفتيها بقوة قبل أن تتمكن في النهاية من إلقاء مهارة عنصر النار!

 

 

كانت كرة النار تطير نحو جسد الذئب الروحي. ومع ذلك، ربما لأنه تم اطلاقه في عجلة من أمره، وقع انفجار النار بالقرب من قدم الذئب الروحي. بدأت شعلة قرمزية كبيرة تضيء بجانب الذئب الروحي محولة فروة الذئب الروحي الى اللون الأحمر المسود.

 

 

تجاهل الذئب الروحي ببساطة الشعلة لأنه استمر في الركض باتجاه تشانغ شياو هوى وهو يو.

 

 

صاح تشاو تينغ شو: “أيها القاسي اللعين، تذوق طعم ضربة البرق الخاصة بي!” تحت امره عدد لا يحصى من أقواس البرق ظهر حول جسمه. هذه الاقواس الكهربائية جلدة الذئب الروحي.

 

 

كل قوس من البرق الأرجواني كان قادرا على التسبب في ضرر على جسد الذئب الروحي. لم يعد الذئب الروحي قادراً على التقدم، حتى أنه أعطى هديراً عميقاً مليئاً بالألم.

 

 

زوج عيني الذئب الروحي ثُبتت على الفور على تشاو تينغ شو.

 

 

اووووااااااه!

 

 

فتح الذئب الروحي فمه الدموي عندما كان يعوي بهدير في تشاو تينغ شو.

 

 

في ثانية واحدة، اندلعت الرياح البرية. كان في الممر الجبلي في الأصل الكثير من الرمل والحجارة، وكانوا جميعا محاصرين بقوة الزئير. بدت مثل التنين الغاضب عندما طار باتجاه تشاو تينغ شو.

 

 

“وانغ سان بانغ!” صرخ تشاو تينغ شو على وجه السرعة عندما رأى هذا المشهد.

 

 

وانغ سان بانغ “موجة الأرض، تموج!”

 

 

انحنى جسم وانغ سان بانغ بشكل غير متوقع على يديه وضربها على الأرض.

 

 

كانت الأرض مليئة بحبيبات الرمال. في الفترة ما بين وقت صراخه ووصول يديه إلى الأرض، تحولت الأرض حوله فجأة إلى موجة أرضية خاضعة لسيطرته، كان مثل رمي حجر في بركة هادئة، مما تجعلها تتموج.

 

 

ظهر هذا التموج على الرمال والأرض المليئة بالحجر. أصبحت موجة من الأرض التي ظهرت بسرعة أمام شياو تينغ.

 

 

في الأصل، كان تشاو تينغ شو غير قادر على تجنب الرمال الطائرة والصخور. ومع ذلك، عندما ظهر تموج الأرض هذا، حملت تشاو تينغ شو بسلاسة على مسافة خمسة أمتار، مراوغاً بسلاسة الرمال المتحركة والصخور التي كان من الممكن أن تصيبه بسهولة!

 

 

كانت عيون تشاو تينغ شو مغلقة. بعد أن فتح عينيه، وجد نفسه يتحرك في مكان آخر. ابتسم كما أعطى صديقه المقرب وانغ سان بانغ ابتسامة.

 

 

وانغ سان بانغ كان أيضا يضحك في نفسه. أنه لم يعتقد أن استخدامه لمهارة تموج الارض سينتج بالفعل هذا النوع من الفوائد.

 

 

بعد أن أظهر تشاو تينغ شو قوته المذهلة، أصبح بسرعة قائداً كما اعطى حافزاً للجميع: “جميعا! لا تخافوا! مع كوننا كثيرين، نحن قادرون بالتأكيد على هزيمة الذئب السحري ذو العين الواحدة إذا استخدمنا السحر!”

 

 

صرخ وانغ سان بانغ بصوت عال: “كل واحد! بسرعة، قوموا بتوصيل المسار الخاص بكم، فإن ضربة البرق لها تأثير يشل العضلات. هذا الذئب السحري ذو العين الواحدة يواجه بالتأكيد مشاكل في التحرك، دعونا نستخدم هذا الوقت والهجوم المضاد!”

 

 

(ملاحظة: نعم، لا يزالون مذعورين جدا لدرجة أنهم لم يدركوا حتى انه لم يكن أصلا الذئب ذو العين الواحدة…)

 

 

تماماً كما قال وانغ سان بانغ، بعد أن استلم الذئب الروحي السوط من ضربة البرق، بقي في مكانه وكانت عضلاته ترتعش باستمرار.

 

 

كان هذا بلا شك خبراً منقذاً لحياة الجميع، بينما في الوقت نفسه، بدأ عدد قليل من السحرة الذين هدأوا أيضاً بمحاولة ربط مسارات النجوم الخاصة بهم.

 

 

“النور الرائع، تنقية!”

 

 

“انتشار الجليد، تجميد!”

 

 

“حقل الماء، انحلال!”

 

 

“تموج الارض، تموج!”

 

 

“انفجار اللهب، حرق!”

 

 

سبعة أو ثمانية طلاب من عناصر مختلفة انتهوا من القاء تعاويذهم في نفس الوقت. تسبب التعاويذ تأثيرات مختلفة حيث تم إرسالهم في اتجاه الذئب الروحي.

 

 

تلقى الالذئب الروحي المشلول الهجمات التي تم إرسالها من جميع الاتجاهات وبدأ يعوي من الألم.

 

 

“ساحر عنصر النار، أسرع! لقد قمنا بقمع هذا الذئب السحري ذو العين الواحدة مؤقتاً، استخدم انفجار اللهب لإحراقه حتى الموت! تحول تشاو تينغ شو بشكل طبيعي إلى الزعيم. من ناحية، كان يستعد لضربة البرق القادمة بينما كان يصرخ بصوت عالٍ.

 

 

كان عنصر النار يعطي الضرر الأكبر من بين العناصر من بعد البرق. كان تألق عنصر الضوء يعمي الذئب الروحي بشكل مؤقت. وقد جمدت العديد من كتل الجليد من انتشار الجليد وانتشرت تماما في الأطراف السفلية للذئب الروحي. في هذا الوقت، كان بإمكانهم الاعتماد فقط على عنصر النار لتسبيب حروقا قويا للذئب الروحي.

 

 

بدأ فم تشو مين الصغير ينزف من عضها. وأخيراً ألقت ضربة حريق مناسبة، اشتعلت النيران على الجزء الخلفي من ذئب الروح. يمكن أن يسمعون بوضوح أن الالذئب الروحي بدأ بالعواء بصوت أعلى من الألم.

 

 

عوووووووووووووووووه

 

 

عندما اعتقد الجميع أن هجومهم الشامل كان فعالاً، فإن الذئب الروحي عوى مرتين متتاليتين.

 

 

تم إطلاق موجتين من الرمال والصخور في وقت واحد. طار أحدهم نحو تشاو تينغ شو، ووانغ سان بانغ بينما كانت تجتاح كل شيء. طار الآخر نحو الخمسة الآخرين الذين كانوا قادرين على الإلقاء.

 

 

وقد ألحقت موجتان من الرمال والصخور أضرارا مدمرة بالطلاب، كل واحد منهم كان لديه جروح ولحم ممزق وقذفوا في اتجاهات مختلفة بعيدا عن بعضهم.

 

 

الطلاب الذين وجدوا للتو فرصة للبقاء قد هزموا فجأة!

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط