المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 460

صيد النمر الشيطاني

كان من الواضح أن نمر عواء الرمال يتجه نحوهم، بعد أن كانوا قد تسللوا للتو إلى أراضي الوحوش الشيطانية. يمكن رؤية عيونه الخضراء الكبيرة المتلألئة من مسافة بعيدة، ولم تتمكن الرمال المنجرفة في الرياح من إخفاء نظراته المهددة!

 

 

في منطقة بحيرة دونغ تينغ، تعثروا أولاً في مجموعة من السحالي العملاقة الحمقاء التي كانت من فئة الخدم فقط. ومع ذلك، كانت منطقة دون هوانغ مخيفة حقًا. لقد واجهوا بالفعل مخلوقًا على مستوى المحارب بعد خروجهم للتو من المنطقة الآمنة!

 

 

إذا كانت كثافة المخلوقات على مستوى المحارب عالية جدًا، ألن تواجه المخلوقات من فئة الخدم صعوبة في البقاء هنا؟ 

 

 

“إنه جائع وغاضب. سيكون من الصعب تهدئته، ولكن يبدو أنه يشعر بالألم، ربما يكون مصابًا في مكان ما.” قالت شين شيا التي كانت تجلس على الذئب النجمي الرشيق وهي تلقي نظرة خاطفة على نمر عواء الرمال بشكل يقظ.

 

 

لم تواجه شين شيا وحشًا شيطانيًا منذ الحادث الذي وقع في مدينة بو. لم يكن تعبيرها هادئًا مثل الآخرين، ولكن بما أن عنصرها الثانوي كان الروح، فيجب أن تكون قادرة على التعود على الأمر بسرعة تمامًا مقارنة بالآخرين!

 

 

“هذا يعني أننا لا نستطيع تخطي المعركة، سلوا سيوفكم!” وبالمثل، كان مو فان غاضبًا أيضًا.

 

 

كانت هذه هي المرة الأولى التي يجلب فيها عزيزته شين شيا في جولة، لذا فقد حان الوقت لإظهار قدراته أيضًا.

 

 

ولدهشة الجميع، كان تشانغ شياو هوي أكثر تهورًا من مو فان، وكان يتقدم بالفعل لأن كلا من عناصره كان لديهم تعويذات حركة. لم يستطع الانتظار حتى يواجه عضوًا في جماعة النمور الرملية سيئي السمعة.

 

 

“اللعنة، أين وجدت هذا الطفل؟ كيف هو جامح هكذا؟!” لعن تشاو مان يان.

 

 

كان السحرة الآخرون على الأرجح سيبللون سراويلهم عندما يرون مخلوقًا على مستوى المحارب. لم يسبق له أن رأى أي شخص يتقدم هكذا مثل تشانغ شيا هوي، أو على الأقل هو لن يجرؤ على القيام بنفس الشيء!

 

 

“قاتل بإرادتك، ولكن راقب إفراز الدم الذي سيخرجه جسمه عندما يكون الوضع قاتمًا. إنها علامة على أن الوحش سيصبح هائجًا. لا تموت أمام هجومه الأخير! ” ذكرتهم لينغ لينغ.

 

 

كان تشانغ شياو هوي المثال المثالي لشخص غير صبور لكي يقاتل. في الواقع، تأثر إلى حد ما بشخصية مو فان الدي لا يعرف الخوف تمامًا، وذكي مع القليل من الحيل، ولكنه ليس ذكيًا بشكل عام.

 

 

توجه نحو نمر عواء الرمال بصياح، على الرغم من أنهم كانوا على بعد خمسين مترا فقط. 

 

 

يبلغ طول نمر عواء الرمال ذو المظهر المهدد حوالي أربعة أمتار ولديه أكتاف عالية، كما لو كانت العظام تخرج من جلده.

 

 

كانت أطرافه أقوى بكثير من الذئب النجمي الرشيق، وكانت مخالبه حادة وقوية. كان رأسه الشرس مغطى بشعر بلون الرمال.

 

 

حدق نمر عواء الرمال في تشانغ شياو هوي. وبدا أن نظرته تتلألأ مع تلميح من الشك.

 

 

ربما كان نمر عواء الرمال يطارد فرائسه حول هذه المنطقة لسنوات عديدة، لكنه لم يشهد أي عرق بشري يتقدم نحوه بحماس. ألا يجب أن يهرب لحياته بدلاً من ذلك؟

 

 

كان لدى نمر عواء الرمال بعض الذكاء. أخرج هديرًا غاضبًا وتوجه نحو الإنسان النحيف عندما أدرك أنه لا يخاف منه، و الذي تجرأ على تحدي كرامة جماعته.

 

 

لم يكن لدى الإنسان الكثير من اللحم، لكن النمر لم يكن يمانع مضغ عظامه!

 

 

كان انفجار نمر عواء الرمال صادمًا تمامًا. قام بتفريق أطرافه ولوح بها للأمام، مما أدى إلى ظهور أعمدة رملية ترتفع خلفه. وصل نمر عواء الرمال أمام تشانغ شياو هوي قبل أن تنجرف الرمال في الهواء، تحول إلى ظل أحمر غاضب مصتدمًا في اتجاه تشانغ شياو هوي.

 

 

أصبح وجه تشانغ شياو هوي شاحبًا. قيل له أن نمور عواء الرمال وصفت بأنها وحشية و شريرة وشرسة نسبيًا في الصحراء، ومع ذلك لم يعتقد أبدًا أن انفجاره سيكون رائعًا!

 

 

كانت خمسون مترًا هي الحد الأدنى للمسافة الآمنة لـ تشانغ شياو هوي عند القتال ضد مخلوق على مستوى المحارب. سيمنحه ذلك وقتًا كافيًا للتفاعل وإلقاء تعويذاته. عندما تدرب في الجيش، لم يعط أي مخلوق على مستوى المحارب الفرصة للتغلب عليه من هذه المسافة!

 

 

ومع ذلك، كان نمر عواء الرمال أسرع بكثير مما كان يتصور. لحسن الحظ، كان ساحر معركة مدربًا جيدًا. إن المهمات الخطيرة التي لا تعد ولا تحصى في الماضي قد زودته بالقدرة على التزام الهدوء عندما تكون حياته في خطر! 

 

 

ألقى مسار الرياح وموجة الأرض في وقت واحد. اجتاحت عاصفة قوية إلى الأمام وتركت وراءها أثرًا واضحًا. حملت العاصفة تشانغ شياو هوي إلى يساره بسرعة. في هذه الأثناء، كان يتحكم في الرمال تحت قدميه، ويسرع حركته ذاهبًا إلى وجهته بسرعة.

 

 

على الرغم من أن نمر عواء الرمال كان وحشيًا، مع انفجار متفوق، اتضح أنه لم يكن ذكيًا ورشيقًا مثل الذئب النجمي الرشيق، والذي يمكن أن يتفاعل مع خصمه و يغير اتجاهه بسرعة. بعد فقدانه لهدفه، انزلق جسمه مسافة كبيرة، وبحلول الوقت الذي استدار فيه، كان على بعد خمسين مترًا من تشانغ شياو هوي مرة أخرى.

 

 

جمع قوتها مرة أخرى وتقدم نحو تشانغ شياو هوي بنفس الوتيرة. ومع ذلك، لم يلاحظ أن الرمال تحت قدميه قد تغيرت بالفعل.

 

 

تحول الرمل إلى اللون البني، مع تأثير التصاق طفيف. يبدو أن المنحدر الرملي يغرق، تموجت الرمال وصنعت حفرة عميقة.

 

 

نمى المنحدر الرملي بشكل حاد و تدريجي حيث تم تشكيل حفرة رمال متحركة واضحة بين تشانغ شياو هوي و نمر عواء الرمال، وتوسعت بسرعة في الحجم!

 

 

عندما أصبح الرمل الجاف أكثر سمكًا، غرقت أطراف نمر عواء الرمال في عمقه، مما يتطلب المزيد من الجهد لسحب اطرافه للخارج. كان يعمل بنفس القوة، ومع ذلك، استغرق الأمر للمخلوق ثلاث مرات من المدة الزمنية لتغطية نفس المسافة.

 

 

من الواضح أن لزوجة الرمال جعلت نمر عواء الرمال يتباطأ. بالإضافة إلى ذلك، مع استمرار انهيار المنحدر الرملي، لم يعد يحاول عرقلة حركة نمر عواء الرمال، ولكنه بدأ في جذبه إلى وسط الرمال المتحركة.

 

 

“اعتقدت أن الرجل كان متهورًا، لكنه كان في الواقع يضع فخ الرمال المتحركة، ويجعل نمر عواء الرمال يقفز إليه!” ابتسم تشاو مان يان.

 

 

كان الجزء الأكثر رعبًا في نمر عواء الرمال هو الانفجار الذي يمكن أن يفاجئ خصومه، والصدمات العنيفة التي لا يمكن للمرء تفاديها حتى عندما يكونوا مستعدين جيدًا.

 

 

استخدم تشانغ شياو هوي نفسه كطعم، وخدع نمر عواء الرمال للهبوط في الرمال المتحركة. على الرغم من أن هذا وحده لم يكن كافياً لدفن الوحش تحت الرمال، فقد أضعف هذا بشكل كبير التهديد الذي يمثله الوحش الشرس للمجموعة.

 

 

مع بدء تشانغ شياو هوي القتال، انضم مو فان و تشين يي إلى المعركة بسرعة.

 

 

من ناحية، قامت تشين يي، التي كانت عنصره الأساسي الأرض بذكاء بإلقاء الحاجز الحجري فوق حفرة الرمال المتحركة التي كان يحاول نمر عواء الرمال الهروب منها. حافظ الحاجز الصخري على نمر عواء الرمال داخل الرمال المتحركة بسرعة مثل الجدار.

 

 

………………. 

 

 

ترجمة: Scrub 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط