المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 461

المستوى الخامس؟!

كان نمر عواء الرمال قويًا بشكل مدهش. حتى عندما غرقت أطرافه في الطين المتدفق من بذرة روح تشانغ شياو هوي، تمكن من القفز في الهواء وهبط فوق الحاجز الصخري…

 

 

كان طول الحاجز الصخري عشرة أمتار وخشن في نمط غير منتظم. كان نمر عواء الرمال يقف فوقه، وعيناه مثبتتان على تشانغ شياو هوي. الذي كان الأقرب إليه.

 

 

قفز من على المكان المرتفع، ولا يزال شكله مغطى بظل دموي كثيف. كان مو فان يعرف إلى حد ما تلك الطاقة من الطبقة من الظل القرمزي، لأن القوة من تابي دم كانت تشبهها تمامًا.

 

 

منح الظل قوة هائلة لنمر عواء الرمال. عادة، يمكن للوحوش الشيطانية أن تستخدم قوتها بشكل أفضل على الأرض الأكثر ثباتًا في صحراء جوبي. كان المخلوق على الأرجح يتضور جوعًا إذا وصل إلى هذه التلال الرملية للبحث عن الطعام.

 

 

كان الحاجز الصخري الخشن بمثابة نقطة انطلاق مثالية لـ نمر عواء الرمال. قفز للأمام بسرعة و بشراسة: لقد قلل تشانغ شياو هوي مرة أخرى من سرعة المخلوق!

 

 

لقد كان بالفعل في خضم إلقاء التعويذات، ولكن لم يكن مسار الرياح أو موجة الأرض سريعان بما يكفي للهروب من نمر عواء الرمال.

 

 

كان نمر عواء الرمال على بعد بوصات. استطاع تشانغ شياو هوي رؤية الأنياب في فمه العملاق، ورائحة كريهة تجتاحه، مع شعور ساحق بالخوف.

 

 

“حماية الضوء: الدرع المقدس!”

 

 

تحرك تشانغ شياو هوي، الذي كان واقفًا ليس بعيدًا، بسرعة. شكلت تعويذة عنصر الضوء على الفور دروعًا قوية المظهر للغاية تحيط بـ تشانغ شياو هوي.

 

 

ضرب نمر عواء الرمال الدرع المقدس، وشعر أنه اصطدم بكرة معدنية. لقد طرق تشانغ شياو هوي مسافة للخلف، بينما هز نمر عواء الرمال رأسه على الفور، مثل ارتجاج في المخ.

 

 

لم يصب تشانغ شياو هوي بأذى. ألقى نظرة ممتنة على تشاو مان يان، الذي رد بربت على صدره، مشيرًا إليه: امضِ وافعل ما تريد، سأعتني بسلامتك.

 

 

أومأ تشانغ شياو هوي برأسه، وكان مقتنعًا بأن كل شخص جمعه مو فان كان من النخبة بين السحرة. لقد عرفوا كيف يعملوا معًا بدون إشارات غير ضرورية، الأمر الذي أدى إلى ارتياحه بشكل كبير.

 

 

كانت هذه الحقيقة، لم يكن لدى تشانغ شياو هوي أي قدرة هجومية. كان دوره الرئيسي في الجيش هو الطليعة المسؤولة عن تعطيل وتيرة العدو.

 

 

بكلمات أبسط، كان مسؤولاً عن ‘مضايقة الوحوش’ !

 

 

عندما يوجه الوحوش الشيطانية انتباههم إليه، سيسمح للسحرة الآخرين بإلقاء تعويذاتهم دون مقاطعة.

 

 

مع تشانغ شياو هوي كطليعة، مو فان و تشين يي ألقوا تعويذاتهم المتوسطة على الفور. واجه نمر عواء الرمال، الذي كان يزال يشعر بالدوار من الاصطدام السابق، على الفور هجومين قويين، تهرب منهم في حالة من الذعر.

 

 

كان تهرب نمر عواء الرمال رائعًا إلى حد ما. من بين الساحريّن المتوسطيّن، كانت الصاعقة السريعة نسبيًا فقط من مو فان فعّالة، مما أدى إلى عودة نمر عواء الرمال إلى الرمال المتحركة التي أنشأها تشانغ شياو هوي. غرق نصف جسم نمر عواء الرمال في الرمال قبل أن يتمكن من التعافي ويزحف من الحفرة.

 

 

كان للرمل لزوجة عالية، ويرجع ذلك أساسًا إلى بذرة روح عنصر الأرض التي حصلوا عليها من وادي زيز هاو.

 

 

لم يتمكن نمر عواء الرمال من الحركة بحرية، حيث أن نصف جسمه قد غرق في الرمال. كان مثل وحش أسره الفخ الذي أقامه الصيادون. بغض النظر عن مدى شدة الصراع، لم يحدث فرق، فكلما كافح أكثر، كلما كان يغرق بشكل أسرع في الرمال.

 

 

“مسمار الظل العملاق!”

 

 

لم يكن لدى مو فان أي نية لإخفاء قوته، وألقى على الفور تعويذة عنصر الظل.

 

 

ثبت مسمار الظل العملاق نمر عواء الرمال المتعثر في مكانه. تحولت الطاقة المظلمة إلى غاز ملزِم، يربط ظل نمر عواء الرمال.

 

 

لم يعد يمكن لـ نمر عواء الرمال التحرك، بل شاهد فقط جسمه يغوص ببطء في الرمال.

 

 

كانت حفرة الرمال المتحركة و مسمار الظل العملاق مزيجًا مثاليًا. لم يكن لدى نمر عواء الرمال فرصة لاستخدام قوته، وسرعان ما تم القضاء عليه من قبل المجموعة.

 

 

“يبدو أن نمر دون هوانغ الشيطاني سيئ السمعة ليس مرعبًا كما تصورت.” ابتسم تشانغ شياو هوي.

 

 

“الرمال هنا ناعمة، لذلك زادت قوة بذرة روح عنصر الأرض الخاصة بك بشكل ملحوظ. تم تسمير نمر عواء الرمال في مكانه حتى وفاته قبل أن يتمكن من الاستفادة من قوته الكاملة.” اتفقت لينغ لينغ.

 

 

“دعونا نرى ما إذا كان نمر عواء الرمال يحتوي على نوع من العظام النادرة أو الجلد، فهذه هي الأشياء الثمينة.” قال مو فان بعيون مشرقة.

 

 

قتل مو فان الكثير من الوحوش الشيطانية، وبالتالي لم يكن سعيدًا مثل تشانغ شياو هوي بعد القضاء على مخلوق على مستوى المحارب. كان أكثر قلقًا بشأن المال.

 

 

لسوء الحظ، لم يكن لدى نمر عواء الرمال ما كان يبحث عنه مو فان. حتى روحه كانت مجرد بقايا روح عادية.

 

 

قام بتخزين بقايا الروك داخل قلادة اللوتس الصغيرة، حيث عالجتها كمادة خام لتحسين جوهر الروح، حيث كان يهدف إلى تحسين تعويذة عنصر الظل الأساسية إلى المستوى الرابع.

 

 

“مو فان، لماذا لم تحاول تحسين تعويذاتك الأساسية إلى المستوى الخامس؟” سأل تشاو مان يان، مع رفع حاجبيه.

 

 

فتحت تشن يي، التي كانت تقف بجانبهم، عينيها على مصراعيها. المستوى الخامس؟

 

 

-هل هذا يعني أن هذا الرجل قد قام بالفعل بتحسين تعويذاته الأساسية إلى المستوى الرابع؟ –

 

 

اعتبرت عائلة تشاو عائلة مشهورة تجاريًا في مجتمع السحر. يمكن للمرء أن يجد الأسواق التي تنتمي إلى أسرهم في معظم المدن عبر الأقاليم، وبالتالي أشار كثير من الناس إلى أسرهم باسم توهاو.

 

 

{ملاحظة المترجم الإنجليزي: تعني كلمة توهاو نفس سروال الحرير، والأغنياء الجدد، والأغنياء العاطلين عن العمل، والبذخ غير المجدي، وما إلى ذلك}

 

 

(مافهمت المعنى حاولت اوضحها اكثر لكن اتوقع شكلها عادة عند الاغنياء او شيء ذي كذا)

 

 

على الرغم من ذلك، لم تر أبدًا أي عائلة مشهورة على استعداد للاستثمار في تحسين التعاويذ الأساسية لشخص ما إلى المستوى الرابع، ناهيك عن المستوى الخامس، الذي كان في الأساس خيالًا!

 

 

“اللعنة عليك، رفع مستوى تعويذة أساسية من المستوى الرابع إلى المستوى الخامس يتطلب ما مجموعه سبعة جوهر روح على مستوى المحارب. أعطني المال، وسأقوم بتحسينها على الفور!” لعن مو فان.

 

 

كان تشاو مان يان يتكلم كما لو أن الأمر سهلاً، ولكن إذا كانت المستويات الأعلى تحتاج فقط إلى جواهر الروح من فئة الخادم، فإنه في الواقع سيفكر في العيش عميقًا في الغابة لبعض الوقت، مما يحسن تعويذاته الأساسية. ومع ذلك، كانت الموارد اللازمة للمستوى الخامس مذهلة للغاية. سيصل سعر سبعة جواهر روح على مستوى المحارب إلى أكثر من مائة مليون يوان، وهو ما يكفي ليحصل على معدات الأجنحة السحرية لـ شين شيا!

 

 

علاوة على ذلك، كانت احتمالات العثور على جواهر الروح على مستوى المحارب أقل بكثير. حتى لو تمكن مو فان من جمع أكثر من مائة بقايا روح على مستوى المحارب، لم يكن كافياً لصقل جوهر روح كامل. كان تحسين تعويذاته الأساسية إلى المستوى الخامس التزامًا شاقًا!

 

 

“دعونا نتحرك، توقفوا عن إضاعة الوقت هنا! سيكون لدينا الكثير من العمل للقيام به في نهر الرمال المنجرف!” وبخت لينغ لينغ.

 

 

كان أخطر جزء في مغامرتهم هو نهر الرمال المنجرف. على الرغم من أنهم أحضروا شين شيا الروحانية، لم يضمنوا أن يتمكنوا من عبور المكان دون أن يصابوا بأذى!

 

 

……… 

 

 

ترجمة: Scrub 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط