المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 464

الذعر

اصطف شياطين الرمال البيضاء التي يبلغ ارتفاعها ثلاثة أمتار في أربعة وخمسة صفوف، محاطين تمامًا بالصيادين الذين تجاوزوا نهر الرمال المنجرف، ولم يتركوا لهم أي طريقة لهم للهروب.

 

 

سقطت صفوف من الصوابر الرملية البيضاء على الأهداف. لم تكن هذه الصوابر حادة مثل الأسلحة العادية، ولكنهم كانوا خشنين للغاية. كانت الخطوط المائلة تحطم الصيادين بدلاً من ذلك.

 

(المترجم الإنجليزي غير من سيف عريض إلى صابر)

 

 

ونتيجة لذلك، تحول الأمر إلى مشهد دموي، حيث تطاير اللحم والدم في كل مكان!

 

 

كان ضوء القمر مزيجًا من الأزرق والأبيض، بينما كان نهر الرمال المنجرف أبيض مثل الأرز، مما جعل برك الدم على الأرض أكثر وضوحًا ورعبًا!

 

 

كانت عيون مو فان مفتوحة على مصراعيها. على الرغم من أنه لم يكن لديه الرغبة في إنقاذ الصيادين، فقد ماتوا موتًا سريعًا للغاية. لم يكن الدفاع عن تعويذاتهم ضعيفًا، لكنهم ما زالوا لا يملكون فرصة ضد أسلحة شياطين الرمال البيضاء!

 

 

تم سحق دفاعهم على الفور، حيث ترددت صرخات عذابهم في الصحراء العريضة!

 

 

“يا إلهي!” جاء تعجب تشاو مان يان من وراء مو فان.

 

 

استدار مو فان ورأى الجميع يستيقظون ويتبعونه من خيامهم.

 

 

غطت شين شيا و تشين يي أفواههما بأيديهما، بينما كانت لينغ لينغ تنظر بعين عريضة. كان من الواضح أنهم شهدوا كل شيء.

 

 

كان نهر الرمال المنجرف أكثر رعبًا مما كان يتصور. كان الصيادون مثل عامة الناس الذين قفزوا إلى نهر مليء بأسماك القرش العنيفة، ممزقين إلى أشلاء في غضون ثوان.

 

 

“لماذا لا نتعامل مع هذا على أنه رحلة عطلة إلى دون هوانغ؟ دعونا نعود إلى المكان الذي ننتمي إليه.” غمغم تشاو مان يان، وهو يشعر بأن فروة رأسه أصبحت مخذرة وأطرافه تصبح ناعمة.

 

 

علم تشاو مان يان من مخطوطات المعلومات السرية أن نهر الرمال المنجرف يعتبر من أخطر المناطق المحرمة في منطقة دون هوانغ. فقَدَ العديد من الصيادين حياتهم هنا، ولكن عندما شاهد تشاو مان يان الأمر بأم عينه، كان بإمكانه أن يشعر بوضوح بأن روحه ترتجف في خوف. إذا لم يكن للصيادين الذين تم ملاحقتهم في نهر الرمال المنجرف من قبل نمور عواء الرمال، فإن مجموعتهم كانت سينتهي بها الأمر كالذين يستمتعون برحلة سريعة إلى العالم السفلي.

 

 

“أليس لدينا… أليس لدينا شين شيا معنا؟ ربما… ربما لن يكون الأمر بهذا السوء…” حتى تشانغ شياو هوي الشجاع بدأ يتلعثم من الخوف.

 

 

بقت تشين يي و شين شيا صامتتين لفترة طويلة، احتاجا إلى بعض الوقت للتعافي بعد مشاهدة مثل هذا المشهد الدموي. في وقت لاحق، نظرت تشين يي إلى شينشيا بعيون عريضة وقالت، “هل يمكن لعنصر الروح الخاص بك أن يهدئ الوحوش الشيطانية؟ إذا حدث خطأ ما، ألن ينتهي بنا المطاف مثلهم؟”

 

 

أومأت شين شيا بجدية بعد تفكير قصير وقالت بهدوء: “شياطين الرمال البيضاء في تلك المنطقة عنيفة وغاضبة لأنها ملطخة بالدم، لذا ليس من الأفضل أن نمر عبر هذه المنطقة. ومع ذلك، طالما أننا نسير عبر المناطق التي ليس لها بها رائحة الدم، يمكنني أن أضمن أنها لن تهاجمنا.”

 

 

قال تشاو مان يان ببرود: “حتى لو قلتِ ذلك، ما زلت غير مرتاح. سنموت جميعًا إذا حدث خطأ ما.”

 

 

ألقت لينغ لينغ نظرة بغيضة على الجبناء وتحدثت بهدوء، “حفرت هذه المجموعة من البلهاء قبورهم الخاصة عندما فاجأوا الكثير من نمور عواء الرمال في نفس الوقت، وفوق كل ذلك، كانوا أغبياء بما فيه الكفاية للدخول إلى نهر الرمال المنجرف. قد يكون لديهم فرصة للبقاء على قيد الحياة إذا قرروا محاربة نمور عواء الرمال، ولكن بمجرد دخولهم إلى نهر الرمال المنجرف وتسببوا في مثل هذا المشهد، لم يكن الأمر مختلفًا عن القفز إلى الجحيم نفسه. كل ما نحتاج إليه أن نكون حذرين للغاية، ومع عنصر الروح للأخت شين شيا، سنعبر فقط نهرًا جافًا.”

 

 

في الوقت نفسه، تعافت شين شيا من خوفها. قالت بثقة، “لن تكون مشكلة إذا اتبعنا الخطة الأصلية. ومع ذلك، يجب أن تتذكروا جميعًا، لا تلقوا أي تعويذات دون إذن مني في نهر الرمال المنجرف. بمجرد أن يشعروا بتموج تعويذة مدمرة سيهاجموننا بشكل غريزي. عندما يحدث ذلك، سوف نفقد السيطرة على الوضع.”

 

 

أومأ تشاو مان يان وتشين يي برأسيهما. لقد عرفوا بوضوح أنه من غير الواقعي محاولة قتال الوحوش الشيطانية في نهر الرمال المنجرف، ولكن مع روحاني، كل شيء سيكون على ما يرام.

 

 

عاد الجميع إلى الخيام بعقل مضطرب، ولم يتمكن أي منهم من الحصول على نوم جيد في الليل.

 

 

بعد كل شيء، كان نهر الرمال المنجرف على بعد أقل من عشرين مترًا منهم. من كان يعلم إذا كانت شياطين الرمال البيضاء المرعبة ستهاجم أولئك الموجودين على الشاطئ في الصباح…

 

 

_________

 

 

شعر الجميع بعدم الارتياح حتى الصباح، حيث ارتفعت الشمس الحمراء في الشرق على نهر الرمال المنجرف. جف دم مجموعة الصيادين في مهب الريح، لكن البقع كانت واضحة كما كانت من قبل تحت الضوء القرمزي، لتذكيرهم بأن نهر الرمال البيضاء الضخم لم يكن هادئًا كما ظهر، بل كان مكانًا به فرصة ضئيلة للبقاء على قيد الحياة!

 

 

سأل تشاو مان يان بشكل ضعيف: “لماذا لا يذهب أحد منا ويجرب؟ إنه أفضل من القضاء على الفريق بأكمله.”

 

 

“أعتقد أن هذه فكرة رائعة، لأن الجميع سيقتنعون بأن الخطة تعمل. والسؤال هو، من سيفعلها؟” أجاب مو فان، مع تلميح من الأذى.

 

 

كان تشانغ شياو هوي يعرف بوضوح أنه لم يكن هذا أفضل وقت للتطوع بنفسه فيه. أعطى تشاو مان يان الفرصة للقيام بهذا الشرف.

 

 

شعر تشاو مان يان بأنه يضيف على نفسه صفعة على وجهه. هل كان يشعر بالملل الشديد بعد أن ملأ بطنه، ما الذي كان يفكر فيه، معربًا عن هذا الاقتراح؟

 

 

كان لا يزال لديه لمحة من الأمل، لذا قال لـ تشانغ شياو هوي مبتسمًا، “أنت جندي شجاع، مع اثنين من تعويذات الحركة. يمكنك الهرب إذا حدث خطأ ما، سأدعك تفعل ذلك.”

 

 

لوح تشانغ شياو هوي بيديه وقال لـ تشاو مان يان بصرامة، “أخبرني الأخ فان أن دفاعك مثل سلحفاة عمرها ألف عام. أراهن حتى لو ظهرت شياطين الرمال البيضاء، فإن دفاعك قادر على الاستمرار لفترة كافية لكي نأتي و ننقذك.”

 

 

ألقى تشاو مانيان نظرة على مو فان في تضرع.

 

 

تجاهله مو فان وقال بجدية: “أنا قائد المجموعة، أنا متأكد من أن كلاكما مرشح أفضل.”

 

 

ارتدى تشاو مان يان نظرة عاجزة واستدار، القى نظرة خاطفة على شين شيا.

 

 

“اذهب، سيكون الأمر على ما يرام طالما أنك تتذكر أنه يجب عليك عدم إلقاء أي تعويذة حتى أخبرك. بخلاف ذلك، سيعرضك ذلك فقط لخطر جسيم…” قالت شين شيا برفق.

 

 

اعد تشاو مان يان بنفسه وسار باتجاه نهر الرمال المنجرف. لم يكن القلق هو الشيء الوحيد الذي كان يشعر به في تلك اللحظة.

 

 

شق طريقه إلى الأمام، كل خطوة على الرمال جعلت قلبه ينبض بقوة!

 

 

كان يسمع هبوب الرياح القادمة في اتجاهه. في نظره، لم يكن يبدو وكأنه نهر جاف، ولكنه طريق مرعب إلى العالم السفلي.

 

 

اتخذ خطوات قليلة فقط عندما ارتفع المد والجزر من الرمال البيضاء من محيطه!

 

 

ظهر أكثر من عشرة شياطين الرمال البيضاء بجانبه من العدم!

 

 

وقفوا بشكل مهيب بشكلهم الضخم الذي يشبه الساموراي بدروع بيضاء!

 

 

…………….. 

 

 

ترجمة: Scrub 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط