المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 465

عنصر الروح: التهدئة

كان تشاو مان يان شاحبًا بينما كانت عيناه العريضتين مملوءتين بالرعب.

 

 

كان هناك حوالي ثلاثين من شياطين الرمال البيضاء قريبة منه، وكانت صوابرهم الرملية اللامعة على بعد بوصات فقط منه. ارتجف تشاو مان يان عندما تذكر موت السحرة.

 

 

ألم يقولوا أن كل شيء سيكون على ما يرام؟ لماذا ظهر الكثير من الوحوش الشيطانية عندما لم يتخذ سوى خطوات قليلة؟

 

 

لم يتمكن تشاو مان يان حتى من إصدار أي صوت، فقد شعر وكأن شيئًا ما كان عالقًا في حنجرته.

 

 

لقد قام بتفعيل معدات الدروع الخاصة به دون وعي تقريبًا وألقى تعويذة دفاعية…

 

 

ومع ذلك، تذكر على الفور كلمات شين شيا في وسط ذعره.

 

 

لقد كان معجباً جداً بنفسه، حيث كان أي شخص آخر كان سيتخلى عن سرواله بالكامل الآن. كيف يمكن لأي شخص أن يتذكر تحذيرها؟

 

 

إذا لم يكن قلقًا أن إلقاء تعويذة سحرية سيجعل الموقف أسوأ كثيرًا، لكان تشاو مان يان أكثر من سعيد لإلقاء بضع طبقات من حماية الضوء: الدرع المقدس على نفسه. سيجد بعض السلام فقط عندما يتم لف جسده داخل الدرع الذهبي!

 

 

جز تشاو مان يان على أسنانه، تشنج جسده.

 

 

لم يجرؤ على إلقاء تعويذة، و وقف ببساطة في وسط شياطين الرمال البيضاء.

 

 

بالمقارنة مع شياطين الرمال البيضاء التي يبلغ ارتفاعها ثلاثة أمتار، كان تشاو مان يان مثل قزم به عظام ولحم طري، لم يكن بإمكانه تحمل الضربات من الصوابر الرملية القاسية.

 

 

تمكن تشاو مان يان من التمسك في النهاية، لكن الآخرين لا يسعهم إلا أن يشعروا بالقلق، ولا سيما تشين يي، التي سارعت إلى الأمام لإنقاذه…

 

 

وفي الوقت نفسه، كانت شين شيا مثل لوتس أزرق سماوي، واقفةً على النهر في الصحراء. انجرف شعرها الطويل في الريح القوية التي هبت في اتجاهها، ورائحة لطيفة ترتفع حولها.

 

 

كان وجهها اللطيف ممتلئًا بمظهر صارم لم يسبق له مثيل، وكانت عيناها مثبتتين على وضع تشاو مان يان…

 

 

فجأة أغلقت عينيها ووضعت ذراعيها فوق بعضها البعض أمام صدرها، كما لو كانت تحاول نقل رسالة مع روحها بطريقة لا يمكن اكتشافها للناس العاديين!

 

 

لم يستطع مو فان، الذي كان يقف بجانبها، إلا أن يشعر بتموج في الطاقة، ولكن بغض النظر عن مدى محاولته، لم يتمكن من تحديد القوة التي كانت تخرجها شين شيا. ربما كانت ما يسمى بالقوة الغير مرئية من روح المرء!

 

 

“التهدئة”!

 

 

وجهت شين شيا تعويذة عنصر الروح. مع اكتمال نمط النجوم، ظهرت تموجات باهتة، مثل تلك الموجودة على سطح الماء الصافي، تحت قدميها.

 

 

تم رفع شخصية شين شيا الصغيرة من قبل بعض القوة غير المعروفة مع قدميها متدلية فوق الأرض، مثل إلف الغابات التي كانت تقف فوق السطح الهادئ للبحيرة على أصابع قدميها…

 

 

انتشرت التموجات على البحيرة الهادئة تدريجيًا إلى الخارج، و وصلت أمام شياطين الرمال البيضاء الذين كانوا على وشك رفع صوابرهم لتحطيم بعض اللحوم. كان تشاو مان يان على وشك السقوط على الأرض حيث أصبحت ساقيه ضعيفتين!

 

 

كان لدى شياطين الرمال البيضاء زوج من العيون العميقة المجوفة على وجوههم المصنوعة من الرمل، وكان داخلهم وميض أحمر غامق عنيف. كانوا يكرهون المخلوقات الأخرى التي تزعج حياتهم أكثر من غيرهم، لذلك إذا كان هناك أي شيء شجاع بما يكفي للدخول إلى نهر الرمال المنجرف، فقد كانوا على يقين من إطلاق صوابرهم على المتسللين.

 

 

ومع ذلك، عندما هبطت التموجات على أجسادهم، اختفت الهالة الشرسة والوحشية تمامًا، كما لو تم تطهيرهم بواسطة الرياح المقدسة.

 

 

توقفت الصوابر التي كانت في منتصف الطريق للتحطيم. هزت المخلوقات رؤوسها ونظرت في محيطها مع تعبيرات مشوشة.

 

 

تبادلت شياطين الرمال البيضاء اللمحات مع بعضها البعض، كما لو كانوا يحاولون معرفة لماذا كانوا يلوحون بصوابرهم، قبل أن يتحولوا إلى جزيئات رملية دقيقة التي سقطت على الأرض بينما تجتاحهم الرياح، و تبددوا مرة أخرى من محيط تشاو مان يان في نهر الرمال المنجرف!

 

 

جلس تشاو مان يان على الأرض وسط الرمال المتطايرة.

 

 

كان بإمكانه أن يشعر تقريبًا بأنه سيبلل سرواله، لكنه تمكن من كبح جماحه، حيث كان أكثر شجاعة بعد الحادث الذي وقع في مدينة جين لين.

 

 

رفع رأسه، ونظر إلى الطاقم على الشاطئ وأجبر ابتسامة، قبل أن يرفع إبهامه إلى شين شيا!

 

 

كانت المرة الأولى التي يختبر فيها تشاو مان يان عنصر الروح المعجزة. لقد فقدت شياطين الرمال البيضاء العنيفة رغبتها في القتل. لقد كان بالتأكيد أفضل تمويه يمكن أن يرغب فيه أي ساحر، مما يسمح له بالتجول بحرية في البرية!

 

 

لسوء الحظ، لم تكن تعويذة عنصر الروح فعالة ضد جميع أنواع الوحوش الشيطانية. كمثال، كان نمور عواء الرمال الوحشية محصنين ضد عنصر الروح…

 

 

“إلى متى ستنتظر حتى تأتي إلى هنا؟” صاح تشاو مان يان بشكل مزعج.

 

 

“اعتقدت أنك ستموت بالتأكيد.” قال مو فان.

 

 

وضع مو فان – شين شيا على ظهر الذئب النجمي الرشيق، حتى تتمكن من الجلوس على رأس الوحش.

 

 

يمكنها أن تقف بمفردها، لكنها ستشعر بالتعب الشديد بعد الوقوف لفترة طويلة، وبالتالي كان من الأفضل أن تجلس على الجبل.

 

 

تسلقت لينغ لينغ الكسولة أيضًا على الوحش. عندما رأت الذئب النجمي الرشيق يئن تحتها، طرقت رأسه وسألت، “هل يشتكي شخص ما؟”

 

 

لم يجرؤ الذئب النجمي الرشيق على الإساءة إلى الإلف الشقي الصغير الذي كان لديه جميع أنواع الطرق للتنمر على وحش مستدعي. غير سلوكه بسرعة وسار إلى نهر الرمال المنجرف بمجرد أن انتهت لينغ لينغ و شين شيا تعديل مقاعدهما عليه.

 

 

ربما كان أيضًا منزعجًا من نهر الرمال المنجرف. كانت خطواته خفيفة للغاية، ولم يجرؤ على إحداث أي ضجيج، خائفًا من شياطين الرمال البيضاء تحت قدميه.

 

 

“شين شيا، إذا واصلتِ توجيه تعويذة الروح، ألا يكلفكِ ذلك الكثير من طاقتك؟” سأل مو فان.

 

 

هزّت شين شيا رأسها وقالت: “الوحوش الشيطانية هنا في نهر الرمال المنجرف ليست مكتظة كما يبدو. إنهم يتجمعون فقط في منطقة معينة عندما ينتهك أحدهم أراضيهم… لقد هدأت شياطين الرمال البيضاء في هذه المنطقة، لذلك لن يهاجمونا. سألقي تعويذة مرة أخرى عندما نصل إلى أراضي مجموعة مختلفة من شياطين الرمال البيضاء.”

 

 

“أوه، هذا جيد.” أخرج مو فان تنهدًا مرتاحًا.

 

 

“لكننا لم نقدر حقًا كم من الوقت سيستغرق عبور نهر الرمال المنجرف. لست متأكدة مما إذا كانت طاقتي يمكن أن تستمر حتى نعبر النهر.” قالت شين شيا.

 

 

بمجرد أن أنهت شين شيا كلماتها، توقف تشانغ شياو هوي و تشاو مان يان، اللذين كانا يستمتعان بنزهة في المقدمة، فجأة في مساراتهما.

 

 

من الواضح أنهم كانوا يتخيلون مشهد وقوفهم في وسط نهر الرمال المنجرف عندما استنفذت طاقة شين شيا. من المؤكد أنها سوف تجلبهم مباشرة إلى فكي الموت! 

 

 

“النهر واسع تمامًا، لماذا لا…” 

 

 

“إذا كنت خائفًا، فقط انتظرنا مرة أخرى على الشاطئ.” سخر مو فان.

 

 

“أنت لا تعطيني فرصة للاكمال، أنا فقط أقول أن لدي بعض الجرعات هنا لأختك شين شيا لتجديد طاقتها، فقط إن احتاجت.” لم يكن لدى تشاو مان يان نية التمسك بممتلكاته القيمة، وسلمها بطاعة إلى شين شيا.

 

 

الآن بعد أن كانت حياة الجميع تعتمد على شين شيا، عاملها تشاو مان يان مثل إلهة.

 

 

…………. 

 

 

ترجمة: Scrub 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط