المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 470

الظل الهارب من الدرجة الرابعة (2)

Knooop1:تحرير                             Knooop1:ترجمة

لم يفترض مو فان أبدًا أنه متميز عندما يتعلق الأمر بالحظ. كان بطل الرواية الرئيسي في العديد من الأعمال الدرامية والروايات التلفزيونية يحصل دائمًا على دليل لبعض فنون الدفاع عن النفس منقطعة النظير بعد القفز في الهاوية، أو اكتشاف بعض الاشياء النادرة من قتل طائر بري عادي تبين أنه طائر ذهبي نادر. ومع ذلك ، يبدو أنه كان يسعد عيون إلهة الحظ لمرة واحدة.

كان  جوهر الروح من فئة الخادم بعيدًا عن ترتيب عنصر الظل هروب الظل إلى المستوى الرابع ، ولدهشته ، أسقط عملاق الرمال البيضاء الرابع الذي قتله بطريقة ما جوهر روح من فئة الخادم!

كانت المرة الثانية فقط التي يحظى فيها بمثل هذا الحظ الجيد كان من النادر جدًا أن يسقط الوحش الشيطاني جوهر الروح ، على الرغم من عدد الوحوش الشيطانية التي قتلها في الماضي.

عادة ، يبيع مو فان جوهر الروح من فئة الخادم الطبيعي مقابل المال. بعد كل شيء ، لم يستطع سحب جوهر الروح الذي صقلته قلادة  لوتش الصغيرة، وبالتالي يمكنه فقط استخدامها لتقوية تعاويذه. تم بيع الأشياء الطبيعية مقابل المال ، وتم استخدام جواهر الروح المصقولة لتقوية تعاويذه ، حيث كان قادرًا على جمع بقايا الروح ببطء وصقلها في جوهر الروح.

حاليًا ، كان حظ مو فان مختصر في  جوهر الروح. مع العلم أن الحزب في وضع خطير ، كان من الأفضل تحسين تعويذاته ، لتوفير بعض الراحة للوضع الصعب!

من الواضح أن عمالقة الرمال البيضاء لديهم سلالة أنقى بين الوحوش الشيطانية من فئة الخادم ، وبالتالي كانت بقايا الروح لديهم ذات جودة أعلى ، مع فرصة أكبر لإسقاط جوهر الروح.

استخدم مو فان هروب الظل للانتقال إلى مكان أكثر أمانًا. بعد شراءه لبعض الوقت ، سرعان ما حوّل بعض الانتباه إلى تقوية آخر نجمتين أساسيتين من عنصر الظل الخاص به.

بدا تحول النجوم في العالم الروحي وكأنها عملية تستغرق وقتًا طويلاً ، لكنها حدثت على الفور تقريبًا. عندما كان عمالقة الرمال البيضاء يقطعون سيوفهم الرملية في اتجاه مو فان ، غرقت شخصيته في ظلال السحب مرة أخرى.

لم يكن عمالقة الرمال البيضاء بلا عقول. عندما علموا أن مو فان سيتحول دائمًا إلى كتلة من الظل بعد إلقاء هروب الظل ، بدأوا في مطاردة الظلال لقتل مو فان. تم عرض عملهم الجماعي الجيد أثناء عملهم معًا لمنعه من الذهاب في الاتجاه الذي كان يتجه نحوه.

رفعوا سيوفهم ، وبينما كانوا ينزلون ، رفعوا على الفور موجة من الرمال. هبت عاصفة الرمل حول السيوف ضاعفت قوة هجماتهم!

إذا تعرض ساحر الظل للهجوم أثناء تأثير الظل الهارب ، فإن الضرر الذي سيلحق بالساحر أكبر. مو فان ، الذي تحول إلى الظل ، لم يكن لديه مكان يهرب إليه.

عندما ضربت السيوف الرملية الظل بشدة ، انفجر إلى قطع وجرفته الهزة. إذا كان أحدهم يختبئ في الظل ، فسيكون ميتًا بالتأكيد!

كان لدى عمالقة الرمال البيضاء ابتسامات قاسية بعد أن قضوا أخيرًا على الساحر المزعج. لقد استمتعوا بتلطيخ دماء الدخيل على الرمال.

“قبضة الورد النارية: القاعات التسعة!”

 صوت مو فان ظهر فجأة من جهة أخرى!

استدار عمالقة الرمال البيضاء بسرعة وحدقوا في مو فان ، الذي كان من المفترض أن يكون ميتًا ، لكنه لا يزال يظهر من العدم. لقد كانوا مرتبكين تمامًا بشأن كيفية هروبه ، على الرغم من أنهم كانوا يطاردون الظل طوال الوقت.

غمر جسد مو فان في ألسنة اللهب الساطعة ذات اللون الوردي. كشف ضوء النيران عن ابتسامة مع لمحة من العجرفة على وجهه.

لم يكن بإمكان عمالقة الرمال البيضاء أن يتوقعوا أبدًا أن يرتقي مو فان بمستوى ظل الهروب الخاص به إلى المستوى الرابع في منتصف المعركة!

كانت تعويذة هروب الظل ذات المستوى الرابع مفيدة للغاية. سمحت له باستدعاء ظل مخادع لإرباك العدو ، بينما يمكن أن تختبئ نفسه الحقيقية في نفس المكان وتنتقل إلى النقطة العمياء بينما يتم جذب انتباههم لمكان اخر.

نجح الظل المزيف في جذب انتباه أعدائه ، مما منحه وقتًا كافيًا لإلقاء أقوى تعويذه مدمرة!

سرعان ما تجمعت النيران حول جسد مو فان على يده وهو يحدق في مجموعة العمالقة الرمال البيضاء. عندما وصلت الطاقة إلى الحد الأقصى ، قاد مو فان الطاقة الهائلة في قبضته إلى الأرض!

اخترقت الصهارة المتصاعدة الرمال وانقسمت بسرعة إلى تسعة تيارات.

تجمع عمالقة الرمال البيضاء عندما حاولوا إيقاف ظل مو فان ، والآن أصبحت الرمال من حولهم تحترق باللون الأحمر من حرارة القبضة النارية.

انبعثت تسعة أعمدة حارقة من الأرض على التوالي ، مع إطلاق صخور محترقة في الهواء. انتشرت ألسنة اللهب مثل الثعابين بعنف بين الأعمدة التسعة. بدت درجة الحرارة الشديدة والهالة المستبدة من اللهب مثل المطهر ، ولم يترك أي مجال للبقاء.

على الرغم من أن عمالقة الرمال البيضاء كانت ضخمة الحجم ، إلا أن أجسادهم كانت مصنوعة من الرمال. كانت قوة أعمدة النار قوية بما يكفي لتفريقهم ، بينما دمرت النيران بسرعة قوة حياتهم.

هجوم القبضة النارية: تسعة أعمدة كان صادماً. عندما يتم تجميع العديد من الوحوش الشيطانية في منطقة ما ، يمكن أن تدمرهم جميعًا بدون رحمة.

حتى عمالقة الرمال البيضاء ، الذين كانت أجسادهم قوية مثل لحم مخلوق على مستوى المحارب ، لم يكن لديهم أي فرصة ضد تعويذة النار المدمرة. تم القضاء على جميع عمالقة الرمال البيضاء الذين وقعوا في نيران أعمدة النار التسعة. تحول عشرون من عمالقة الرمال البيضاء إلى بقايا روح وتم سحبهم إلى قلادة مو فان!

كانت عشرون من بقايا روح عمالقة الرمال البيضاء تعادل ستين من بقايا الروح لوحوش شيطانية عادية من فئة الخدم. على هذا النحو ، كان مو فان في منتصف الطريق لتحسين جوهر روحه القادم من فئة الخادم بالفعل!

لقد قام بالفعل بتحسين ثلاثة من تعويذاته الأساسية إلى الدرجة الرابعة ، ولكن إذا تمكن من تقوية جميع النجوم التسعة والأربعين في سديمه ، فسيؤدي ذلك إلى تحسين تعويذته المتوسطة إلى الدرجة الرابعة أيضًا!

القبضة النارية: القاعات التسعة قوتها كانت صادمه ، وإذا تمكن من تحسينها أكثر ، فستحقق له بالتأكيد الكثير من النجاح!

لقد عزز سبعة من أصل تسعة وأربعين نجمة عنصر النار ، مما يعني أنه لم يتبق سوى 42 نجمًا لتقويتها. لقد كان مشروعًا كبيرًا إلى حد ما ، لم يستطع مو فان الانتظار حتى يرى النجاح!

القبضة النارية: القاعات التسعة قلبت موازين المعركة. بالنسبة لشخص لديه العديد من التعاويذ الهجومية ، بمجرد أن يأخذ زمام المبادرة ، يمكنه إلقاء تعويذاته المتوسطة بلا خوف ، ولم يكن أمام عمالقة الرمال البيضاء أي فرصة على الإطلاق.

في هذه الأثناء ، على بعد حوالي خمسمائة متر من مو فان ، كان التعاون بين تشين يي و ذئب النجم السريع لا يزال غير كافٍ للهروب من محيط عمالقة الرمال البيضاء. يبدو أنهم في موقف صعب ، ولم يقتلوا سوى عشرة عمالقة الرمال البيضاء حتى الآن.

صُدمت تشين يي عندما رأت أن مو فان قد قتل كل عمالقة الرمال البيضاء في منطقته بلمحة سريعة!

-كيف تكون قوة الرجل مرعبة جدا!؟ –

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط