المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 510

ليس للبيع (؟؟)

ارجو ان تستمتعوا

“الليلة الماضية ، ضرب نيزك بلدة ليهو ، مما أدى إلى اندلاع حريق هائل. عانت فيلا الرئيس تشاو يولين من خسارة فادحة … ”

“النيزك الغريب احتوى على طاقة غامضة ، تعطلت الكثير من المركبات بسببها.”

“إن بلدة ليهو مشتعلة بسبب النيزك. تم إجلاء العمال في الوقت المناسب ، وبالتالي لم تقع إصابات ، والتي كان من الممكن أن تكون أسوأ بكثير … ”

بعد أيام قليلة ، كانت الأخبار لا تزال تقال على كل لسان. على الرغم من أن بلدة ليهو كانت بعيدة إلى حد ما عن المدينة ، إلا أن مراسلي الأخبار تمكنوا من الحصول على بعض المعلومات.

قام مو فان بإيقاف تشغيل التلفزيون. كانت الأخبار التي يتم تغذيتها للجمهور مقبولة إلى حد ما.

 

أومأت شينشيا. كانت الساحرة النارية جيانغ فنغ تحمي سلالة حسناء اللهب. الآن بعد أن ولدت حسناء اللهب بصحة جيدة ، تم الوفاء بواجبها.

 

قالت شينشيا “الأخ مو فان ، سأعود إلى المدرسة. لقد كنت خارج المنزل لفترة طويلة ، سيوبخني أساتذتي ، “.

 

“مم ، سأعيدك مرة أخرى.”

 

——

 

استغرقت رحلة العودة بين هانغتشو وشنغهاي نصف يوم فقط. أرسل مو فان شينشيا إلى المدرسة وعاد إلى معهد اللؤلؤ.

 

عادت تشانغ شياو هو و نانيو إلى مقرهم ، وخاصة السابق الذي غادر بشكل عاجل ، كما لو كان هناك شيء ضخم ينتظر عودته إلى الجيش.

 

كان مو فان سيطلب من تشانغ شياو هو البقاء في شنغهاي لبضعة أيام والاستمتاع بنفسها ، لكن لم يكن لديه خيار سوى السماح لها بالرحيل بسبب هذا الأمر الملح.

 

بعد تسوية المهام الموجودة ، قام مو فإن  بزيارة هاو تاو.

 

بالنظر إلى طول الوقت ، يجب أن يتم الانتهاء من معدات درعه الآن. كان مو فان ينتظر ارتدائه حتى يتمكن من تسلق الترتيب. كانت زراعته ضعيفة للغاية ، ولم تكن هناك فرصة لهزيمة الوحوش الشيطانية والسحرة الأقوى إذا لم يتحسن في أي وقت قريب …

 

 

عندما وصل إلى برج أوبال ، ذهب مباشرة إلى متجر هوا توه ورأى الرجل الذي يحمل الاسم المخزي لي جونان يغفو على المنضدة.

 

“لماذا أنت مرة أخرى … بالمناسبة ، حراشف الأفعى الخاصة بك لا تحتوي حتى على خطوط ، كيف هي جيدة؟!” أوقف لي حونان مو فان.

 

كان السؤال يزعجه كل ليلة منذ ذلك الحين!

أدار مو فأن عينيه ، ولم يرغب في التحدث إلى المتدرب بذكاء مؤثر للغاية.

 

“أين أغراضي؟” سأل مو فان.

 

“هل مو فان يفضل الأنياب التي وجدتها ، لقد اخترعت شيئًا رائعًا ، هل تريد أن تأخذ … هاه ، ما هي النار الصغيرة على كتفك؟ ” ذهب هوا توه إلى Mo مو فان بعيون مغمورة.

 

“وحشي المتعاقد”. تم ترك مو فإن  عاجزًا عن الكلام. أمسك بلحم الحسناء الصغير وهو يقفز حول كتفيه ونفض دمية البورسلين الصغيرة والرائعة على رأسها لتعليمها درسًا. “ألم أقل لك ألا تخرج بمفردك؟ لا بأس إذا قمت بحرق شخص ما ، ولكن ليس من الجيد أن ينتهي بك الأمر بحرق الزهور والنباتات “.

“لينغ ~” خفضت لهب الحسناء رأسها. كادت أن تبكي ، وشعرت بالظلم.(قنبلة كياته ضربت في المكان😂)

 

شعر مو فان بالعجز. ستبقى الوحوش المتعاقد عليها الخاصة بأشخاص آخرين في المساحة المتعاقد عليها ، ولا تظهر إلا عند استدعائهم.

 

من ناحية أخرى ، يبدو أن  حسناء اللهب تتمتع ببعض القوة الغريبة ، مما يسمح لها بالتنقل بحرية بين الفضاء المتعاقد عليه والواقع. لم يستطع مو فإن فعل أي شيء حيال ذلك.(ده من الحب ياواد😂)

 

“هذا … هذا … يجب أن يكون هذا هو لهب الحسناء !” فجأة ، لمعت عيون هوا توه مثل شاذ جنسيا منحرف يرى لولي صغيرة رائعتين. لقد كان قريبًا جدًا من الإندفاع إليها!(ياساتر يارب هولي شيت😂)

 

“هاه، انظر الي نفسك أيها رجل العجوز!” قال مو فان بصرامة ، وأوقف هوا توه ، الذي كان يحاول معانقة المخلوق الصغير.

 

سعل هوا توه بشكل محرج. “خطئي  ، كنت متحمسًا جدًا. أيها الفتى ، أعطني سعرًا ، سأشتري منك لهب الحسناء. مهما كان السعر الذي تقوله! ” كان وجه هوو توه محمرًا ؛ لم يتصرف هكذا حتى عندما رأى أنياب مصاص الدماء!

 

لم يكن مو فان يعرف كثيرًا ، فإن حسناء اللعب كان في الأساس الحيوان الأليف الذي يحلم به كل ساحر !

 

عادةً ما يكون السحرة الذين لديهم عناصر النار أو الضوء قادرون على أن يصبحوا سيد التشكيل (بمعنى أوضح يقدورا يطرقوا الحديد لاششكال معينه ويزوروها {تحريات كلب😂} دي الكلمه بالانجليزي عشان لو عايز تترجمها Forgemasters) ، لكن أفضل اسياد التشكيل كانوا دائمًا مستدعيًا لوحوش ذو عنصر النار ، حيث كانوا قادرين على مساعدتهم في عملية تزوير المعدات.

 

تمت معالجة المواد المختلفة بواسطة اللهب بتأثيرات مختلفة ، لذلك من خلال التحكم في نوع مختلف من الحريق ، يمكن لـ سيد التشكيل إدخال المزيد من الطاقة في العملية ، وصياغة معدات عالية الجودة. كان هوا توه من افضل ثلاثة اسياد تشكيل   ، حيث كان لديه ثلاثة أنواع مختلفة من النار لتزويرها!

 

عادة ما يكون لمخلوق مثل حسناء اللعب نوعان مختلفان من النار. بمعنى آخر ، إذا كان هوا توه  قادرًا على الحصول على حسناء اللهب وتدريبها ، فسيصبح سيد اربع أنواع لهب ، مما يجعله مشهورًا عالميًا!

 

كانت المشكلة الوحيدة هي أن مخلوقًا مثل حسناء اللهب لم يأتي بسهولة. معظم الناس سمعوا عنها من خلال الشائعات فقط ، بدلاً من رؤية واحدة حقيقية. أولئك الذين رأوا واحدة لم يكونوا  أقوياء بما يكفي للتعاقد معها، ناهيك عن وضع أيديهم على صغار Flame حسناء اللهب!

 

من أجل أن يصبح خبيرًا مشهورًا عالميًا ، كان هو توه البخيل على استعداد لإنفاق نصف ممتلكاته مقابل لهب الحسناء

 

على هذا النحو ، كاد هوا توه أن يصاب بالجنون عندما رأى مو فإن  مع حسناء اللهب لقد طلب ببساطة من مو فإن أن يعطيه سعرًا ، ولن يرمش حتى لو طلب الطفل مئات الملايين!

 

“اهدأ ، اهدأ ، سأعرض عليك ألف مليون لبيع حفيدتك لي؟ هل ستفعلها؟ حسناء اللهب هذا ليس للبيع ، فقط استسلم ! ” دفع مو فان الرجل العجوز المجنون بعيدًا.

“مو فان ، أوه لا ، الأخ مو فان ، فقط بِعها لي. سأدفع أي ثمن تقوله! ” كان الرجل العجوز لا يمكن إيقافه ، يتصرف بوقاحة. كانت الخطوة الوحيدة التي افتقر إليها هي معانقة ساقي مو فان ، وتوسل إليه من أجل حسناء اللهب.

 

كان لي جونان مندهشا.

 

ما زال لا يفهم حراشف الأفعى ، والآن ظهر سؤال صادم آخر. لماذا كان سيده ، الذي تجاهل الكثير من الكنوز القيمة ، مهووسًا بدمية صغيرة من الخزف الناري؟ أين كانت كرامته بصفته رئيس فورجيماستر؟

 

كان مو فان عاجزًا تمامًا ضد الرجل العجوز هوا توه. سرعان ما وضع لهب الحسناء بعيدًا.

 

لم يستطع هوا توه فعل أي شيء أيضًا. مو فان ببساطة لم يرغب في بيعه ، بغض النظر عما كان على استعداد لتقديمه!

 

ليثق به  مو فان ، سلم هوا توه بسرعة زرع الثعبان الاسود إليه. الرجل العجوز ، الذي كان ينوي في البداية إضافة بعض الرسوم الإضافية علي الطفل ، قرر على الفور ضد ذلك.

 

قال هوا توه بصرامة “وماذا عن هذا؛ نظرًا لأنها بالفعل وحشك المتعاقد عليه ، فسيكون بيعها لي أمرًا مزعجًا للغاية. سآخذك كمتدرب لي. مع حسناء اللهب ، يمكنك بسهولة أن تصبح خبيرًا في سيد أربعة أنواع لهب … أما بالنسبة لرسوم التعلم ، فسأمنحك خصمًا ، “.

 

“اراك لاحقا!” تولى مو فان الدرع وغادر. – رجل مجنون ، من يريد أن يكون تلميذه؟! –

 

كان مو فأن يهدف إلى أن يصبح أعظم ساحر في كل العصور. لم يكن لديه مصلحة في التزوير على الإطلاق!

نهاية الفصل

ارجو ان تدعمونا من أجل نشر كل جديد❤️❤️

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط