المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 511

من أجل هذا الطفل

ارجو ان تستمتعوا

كانوا اسياد العناصر عادة سحرة البرق والنار.

نظرًا لأن مو فان كان لديه كل من عنصر النار والضوء ، فقد كان يعتبر مناسبًا للغاية ليصبح سيد عناصر ، لكن فن التزوير كان عميقًا للغاية. لن يحتاج المرء فقط إلى تعلم الكثير من المعلومات حول الصناعة والمواد ، بما في ذلك تفكيكها وصقلها ثم دمجها ، بل سيحتاج أيضًا إلى اختيار بذور الروح بحكمة.

لم يكن مو فان مهتمًا بتعلم المهارات الحياتية وقضاء وقته في أشياء عشوائية. فضل قتل الوحوش ومعارك حماية الأصناف النباتية. على الرغم من أنه كان سيوفر الكثير من المال من خلال أن يصبح سيد عنصر بنفسه ، ويمكنه حتى أن يكسب رزقه من القيام بذلك ، إلا أنه يتطلب استثمارًا كبيرًا للوقت. كان وقت مو فان ينفد بالفعل في الوقت المحدد للسحر ، ولم يكن هناك طريقة لإضاعة المزيد من الوقت في أشياء أخرى.

كانت أولويته الآن هي تحسين عناصره الأربعة إلى أعلى حد للمستوى المتوسط ​​، قبل أن يبدأ في التفكير في الانتقال إلى المستوى المتقدم!

بعد عودة مو فان إلى المدرسة ، مُنح فرصة للدراسه داخل برج الثلاث طوابق ليوم واحد.

كان يوم واحد قصيرًا جدًا بالنسبة إلى مو فان. حتى لو شق طريقه بقوة إلى الطابق الثالث حيث كانت الطاقة أكثر وفرة ، فسيؤدي ذلك فقط إلى استقرار أساس عنصر الضوء الخاص به. لم يكن هناك مكان كافٍ لاختراقه.

على هذا النحو ، بدأ مو فان في تحدي أولئك المصنفين في المراكز العشرين الأولى.

سُمح للطلاب في المراكز العشرين الأوائل بالدراسه في برج الثلاثة طوابق لمدة ثلاثة أيام كل شهر. في الآونة الأخيرة ، أمضى معظم وقته في البحث والاستكشاف في البرية. كانت قدرته القتالية رائعة إلى حد ما ، لكن سحره كان أضعف بكثير من ذلك الذي احتل أعلى مرتبه في لوحة المتصدرين. بعد كل شيء ، تم منحهم ثلاثة أيام للدراسه هناك كل شهر. كانت تلك الأيام القليلة وحدها كافية لإحداث فرق كبير!

لم يغادر مو فان منزله إلا لمدة شهرين. بصرف النظر عن التأمل بجد ، فقد اعتمد أيضًا على برج الثلاث طوابق لفرض اختراق ، وتمكن أخيرًا من تحسين سديم عنصر الظل الخاص به إلى المستوى الثاني.

كان هدف مو فان التالي هو عنصر الضوء ، الذي توقف عن العمل في المستوى الثاني لبعض الوقت. سيجد نفسه في وضع غير موات ضد أولئك الذين حقق كلا عنصريهما المستوى الثالث.
كان الخبر السار هو ، خلال الشهرين الماضيين ، أن الحسناء الصغير قد نما قليلاً. في الماضي ، كان مو فان يحتاج فقط إلى فتح يده حتى ينام المخلوق الصغير على راحة يده. الآن ، احتاج إلى يديه ليمسكها.

لا تزال لعبة حسناء اللهب الصغيرة تبدو وكأنها دمية بورسلين رائعة. لولا النيران المشتعلة على جسدها ، لما كانت تبدو مختلفة عن فتاة صغيرة في الثانية من عمرها.
تنمو حسناء اللهب بسرعة كبيرة. ومع ذلك ، سوف أتحدى اللاعبين في المراكز العشرين الأولى الشهر المقبل. قال مو فان لنفسه بعبوس وهو يجلس في حانة الصياد كليرسكي ، إنها لا تزال ضعيفة جدًا ضدهم.

كان كل من الطلاب المصنفين في المراكز العشرين الأولى مهووسًا. شعر مو فان بالفعل بضغط كبير عندما قاتل ضد من هم في الخمسين الأولى. بينما كان يستعد لتحدي من هم في العشرين الأوائل ، كان يأمل في الحصول على المزيد من تدابير السلامة ، بالإضافة إلى درع الثعبان الاسود.

“مراحل الوحش المتعاقد تشبه إلى حد ما الوحش الشيطاني ، والتي تشمل مرحلة الشباب ، ومرحلة البلوغ ، ومرحلة الذروة. سوف يمر المخلوق ذو النسب الأضعف بالمراحل بشكل أسرع. مخلوق مثل الذئب السحري ذو العين الواحدة يحتاج فقط إلى نصف عام للوصول إلى مرحلة البلوغ منذ الولادة دون دعم من أي عنصر. إنه حتى أسرع من كلب أليف عادي.

“سلالة حسناء اللهب الخاصة بك مثيرة للإعجاب إلى حد ما ؛ لقد مر شهران ، لكنها لم تصل بعد إلى مرحلة الشباب. إنها لا تزال في مرحلة الرضيع ، على الرغم من حقيقة أنها قد أكلت بالفعل الكثير من قطع بذور الروح … “أخبرته لينج لينج وهي تقلب صفحات الكتاب.

“ولا حتى مرحلة الشباب؟” تم ترك مو فان عاجزًا عن الكلام.

“تتأثر الوتيرة المتزايدة للمخلوقات التي توقع عقدًا مع سيدها بإمدادات الطاقة التي يوفرها سديمك. على هذا النحو ، فإن الوقت الذي يستغرقه نموها هو أقصر بكثير … “أضافت لينج لينج.

“… يجب أن تخبريني فقط كم من الوقت ستحتاج للوصول إلى مرحلة الشباب” ، وضع مو فان ذقنه على يده ونظر بسخرية إلى حسناء اللهب الصغير وهو يركض بسعادة على طول طاولة البار.

بدت حسناء اللهب ممتلئة الجسم إلى حد ما ، والذي كان على الأرجح لأنها كانت تأكل جيدًا خلال الشهرين الماضيين. كانت تقريبًا مثل كرة نارية صغيرة ، لا تشعر بأي ألم عند سقوطها على الأرض. يمكنها بسهولة أن تقفز نصف المسافة التي سقطتها في الهواء! (انت بس خليهم يشوفوا هيا كيوت زي وانت هتغلب😂😂)

رفعت لينج لينج أصابعها “بناءً على حساباتي ، سيستغرق الأمر عادةً ثلاث إلى خمس سنوات لتنمو من مرحلة الرضيع إلى مرحلة الشباب. إن وتيرة نموها تشبه إلى حد بعيد سرعة نمو البشر … “.

“حسنا ، أعتقد أنني تبنيت ابنة إلى حد كبير. سأكون رجل عجوز عندما تحقق أخيرا بعض الإنجازات العظيمة! ”
“لقد قمت بإطعام قطع بذور الروح الخاصة بها ، والتي من المفترض أن تقصر الوقت المستغرق إلى المعدل الطبيعي الثالث. هذا يعني أنها ستحتاج فقط إلى حوالي اثني عشر إلى سبعة عشر شهرًا للوصول إلى مرحلة الشباب. ستزداد وتيرتها المتنامية بمقدار ثلاث مرات أخرى بسبب الطاقة من عنصر الاستدعاء الخاص بك. نتيجة لذلك ، يجب أن تستغرق من أربعة إلى خمسة أشهر فقط للوصول إلى مرحلة الشباب ، مما يعني أن أقصر وقت ممكن للوصول إلى مرحلة الشباب هو شهر أو ثلاثة أشهر على الأكثر “. قامت لينغ لينغ على الفور بتقسيم المعلومات مثل ملك البيانات.

أطلق مو فان تنهيدة مرتاحة. كان لا يزال مقبولا بعد سماع التحليل. سيكون الأمر مزعجًا إذا احتاجت من ثلاث إلى خمس سنوات لتصل إلى مرحلة الشباب فقط.
قالت لينج لينج: “بمجرد وصولها إلى مرحلة الشباب ، يمكنك البدء في إطعامها بذور من الروح”.

“…” كان مو فان صامتًا.

عشرون مليون لعلبة حليب بودرة! كيف يمكنه تحمل تكاليف الاعتناء بها؟

“بالطبع يحتاج المخلوق ذو النسب الأقوى إلى قدر هائل من الموارد ، لكن الفوائد التي تحصل عليها في المقابل ضخمة أيضًا! أقدر تقريبًا ، بناءً على معدل النمو من كمية قطع بذور الروح التي تطعمها لها ، يجب أن تكون حسناء قوية مثل نجمة الذئب السريع عندما تصل إلى مرحلة الشباب “، أضافت لينة لينج.

تفاجأ مو فان.”على مستوى المحارب في مرحلة الشباب؟”

“هذا صحيح ، قوتها ستكون على مستوى المحارب خلال مرحلة الشباب ،” أعلنت لينج لينج بثقة.

كان مو فان صامتا لبعض الوقت!

كانت نجمة الذئب السريع بالفعل في مرحلته البالغة ، ومع ذلك كانت قوته حول المرحلة المبكرة من مستوى المحارب ، ولا يزال بعيدًا عن المخلوقات الأقوى من مستوى المحارب.

على الرغم من ذلك ، حتى ساحر النار في أعلى مائة سيواجه صعوبة في محاربته بمفرده!

وفقًا لـ لينة لينج، ستكون قوة حسناء اللهب حول المرحلة المتوسطة من مستوى المحارب عندما تصل إلى مرحلة الشباب ، مما يعني أن أولئك الذين احتلوا المرتبة الخمسين الأولى لن يتمكنوا من هزيمتها ، دون الحاجة إلى فعل أي شيء!

مرحلة الشباب كانت فقط مرحلة الشباب!

– ألا يعني ذلك أنه عندما تصل الحسناء الصغيرة إلى مرحلة الذروة ، أو حتى مرحلة البلوغ ، فحتى المخلوقات على مستوى القائد يجب أن تتجنبها؟! –

“تعال ، احصل على بعض قطع الروح ، والدك لديه الكثير من المال ، يمكنك الحصول على العديد من قطع بدور الروح كما تريد ، تناول المزيد” ، أخرج مو فان حفنة من قطع بدور الروح من جيبه.

كانت قطع بذور الروح هذه هي كل ما تبقى من تلك التي جمعوها من الوادي المحترق. لم يستطع مو فان الانتظار للسماح لـ حسناء اللهب الصغيرة بأكلها ، على الرغم من أن كل قطعة كانت أغلى من الألماس ، فقط حتى تتمكن من الوصول إلى مرحلة الشباب في وقت مبكر …

أكلت حسناء اللهب القليل من قطع بذور الروح مثل الشوكولاتة. قامت بقضم نصف كل قطعة ومضغها بخدود منتفخة. كانت عيناها مغمضتين مثل الهلال الناري وهي تنغمس في السعادة.

داعب مو فان رأس حسناء اللهب الصغير بابتسامة على وجهه. (انا عايز اربي حسناء اللهب مليش دعوه😂😂❤️)

“قصر التاجر الثري مسكون ، المكافأة مليون. هل انت مهتم؟”

“نعم!”

“تريد مجموعة من بائعي الأعشاب الحصول على بعض الأعشاب خارج المنطقة الآمنة. إنهم يطلبون ساحرًا لمرافقتهم. المكافأة رائعة ، لكنهم يطلبون فقط سيدًا صيادًا. هل انت مهتم؟”

“ألست أنت سيد الصياد؟ إقبله!”
تم دفع مو فان للغاية. وطالما قدم البحث المال كمكافأة ، فقد قبلهم جميعًا دون تردد ، بغض النظر عن الصعوبة التي يواجهونها.

كان كل شيء من أجل الطفل!

نهاية الفصل

ارجو ان تدعمونا من أجل نشر كل جديد ❤️❤️

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط