المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 54

ساحر البرق النادر!

الفصل 54 – ساحر البرق النادر!

 

 

كان معدل نموه لا يزال غير سريع بما فيه الكفاية!

 

 

حتى لو كان معدل نمو تدريب مو فان ضعف وقت تدريب نمو الآخرين، فضلا عن 20 ٪ الاضافية من اداة مسار النجوم السحرية، لا يزال يتعين تقسيم الوقت بين اثنين من محظياته*، إررر، مسار النجوم. وبالتالي، سيكون فقط أسرع قليلا من هذا الغبي مو باي.

 

(الأخ قاعد بيشبه مسار النجوم لعنصر النار وعنصر البرق بالمحظيات الخاصة به هههههه).

 

 

إذا لم يرغب في كشف قدرة عنصر البرق أمام الآخرين بسهولة، فلن يكون قادراً على الاعتماد على هذه الميزة الصغيرة للعب ضد عائلة مو القديمة واللاعبين النقديين*!

 

(الاشخاص النقديين: يقصد السحرة الي لهم خلفيات عائلية كبيرة ومليانين بالفلوس والمصادر والأدوات السحرية الكبيرة والكثيرة.)

 

 

السؤال هو، كيف سيكون قادراً على تعظيم الزيادة في قوته؟

 

 

عندما قرر بايدو* الإجابة، كل ما قاله هو: اشترِ اداة مسار النجوم السحرية!

 

(بايدو هو محرك بحث صيني مشهور وهو رقم واحد في الصين والرابع عالميا في عدد الزيارات.)

 

 

كانت هذه الإجابة غبية للغاية.

 

 

دعونا لا نتحدث بالهراء، لقد كانت اداة مسار النجوم السحرية بطبيعة الحال أفضل أداة لزيادة معدل تدريب نموه. كان السؤال هو ما إذا كانت اداة مسار النجوم السحرية شيء يمكن لأي شخص شراؤه؟

 

 

ومع ذلك، من وجهة نظر مو فان، بخلاف اداة مسار النجوم السحرية، لم تكن هناك طرق أخرى جيدة!

 

 

“ماذا لو قمت بترقية قلادة اللوتس الصغيرة إلى الرتبة الروحية، تماماً كالأداة التي ترتديها مو نينغ شيويه …

 

 

لم يكن مو فان نادم على صنع هذا النوع من الأعداء. كان فقط قادرا على التفكير بإرهاق كل خياراته لزيادة قوته بسبب اضطهاد العدو: “فقط اداة مسار النجوم السحرية المصنفة تصنيف عام قادر فقط على زيادة الزراعة بنسبة 20٪. إذا قمت بترقيتها إلى رتبة الروح، فسيكون ذلك زيادة بنسبة 40٪. بهذه الطريقة، حتى لو كنت أتمرن على كل من البرق والنار، فسأظل أسرع بكثير من معظم الناس. نقطة انطلاق مو نينغ شيويه كانت أعلى من خاصتي بكثير. وبما أنها تمكنت من التجنيد في معهد الإمبراطورية في وقت مبكر، فإن ذلك بحد ذاته سيدل على أن قوتها تفوق قوتي، وعلى الأرجح وصلت إلى متطلبات الجامعات. إذا كنت ما زلت اتدرب على النمو بهذا ببطء مثل هذا، فسوف أكون ارتجف حتى الموت من قبل عائلة مو القديمة عاجلا أم آجلا.”.

 

 

في الوقت الحاضر، يبدو أن الشيء الوحيد الذي يمكن أن يزيد من قوته بشكل أسرع هو اداة مسار النجوم السحرية.

 

 

لقد ذكرت السيدة تانغ يوي ذلك من قبل. يمكن ترقية قلادة اللوتس الصغيرة من خلال امتصاص أرواح الوحوش السحرية بعد وفاتهم. هذا يعني أنه سوف يحتاج إلى الخروج وذبح الوحوش السحرية. إذا كان حظه جيداً، فسيظهر له جوهر روح فعلًا. وبعدها يمكنه حقا ترقية قلادة اللوتس الصغيرة الخاصة به إلى الرتبة الروحية!

 

 

كانت إضافة 40٪ من تدريب النمو لساحر مثل مو فان، الذي كان سرعته في تدريب النمو أسرع مرتين من غيره، كمجرد ركوب صاروخ!

 

 

“يبدو أن هذا هو السبيل الوحيد”.

 

 

بما أنه كان قد اتخذ قراراً، فعليه أن يفعل ذلك حتى لو كان بطريقة وقحة!

 

 

السماوات أعطته هذه الميزة. إذا أهملها، فعندئذ سيكون جيداً في لا شيء.

 

 

 

……

 

 

 

بعد الاختبار العملي، ما زال هناك حوالي شهر من العطلة الصيفية. توجه مو فان إلى قاعة اتحاد الصيادين بدون تردد.

 

 

اتحاد الصيادين هو منظمة تم تشكيلها من خلال تجوال فرق الصيادين. كان هناك عشرات الآلاف من الصيادين السحرة الذين جاءوا إلى قاعة اتحاد الصيادين للبحث عن مهمات مناسبة لأنفسهم.

 

 

لقد كان مو فان قد مرّ بالفعل بجانب مكان يبيع جوهر الروح كان سعرها في السوق الى أكثر من 5 ملايين رنمينبي.

 

 

كان البحث عن الوحوش السحرية هو المسار الوحيد الذي يمكن أن يختاره مو فان للحصول على الثروة. فقط إذا كان بإمكانه حقاً جمع 5 ملايين رنمينبي، لقد كان من الصعب قول ذلك، لكن الروح بقايا وجوهر الروح كان شيئاً لا يمكنك الحصول عليه إلا من خلال قتل وحش سحري. كان هذا هو الطريق الوحيد الذي يمكنه اختياره الآن.

 

 

قتل الوحش السحري بنفسه؟

 

 

هز مو فان رأسه على الفور لرفض الفكرة. ببساطة لم يمتلك القدرة على قتل الوحش السحري بنفسه. وبالتالي، فهو الآن بحاجة إلى البحث عن فرقة صيادين مناسبة له.

 

 

من الناحية العملية، شكل جميع السحرة في اتحاد الصيادين فرقهم الصغيرة الخاصة. أولئك الذين كانوا قادرين على قتل الوحش السحري بمفردهم كانوا قليلين للغاية.

 

 

 

……

 

 

 

قاعة الصيادين. كان الناس يجولون ذهاباً واياباً، شعر وكأنها قاعة كبيرة من لولبية، كما كانت تشبه في الوقت نفسه معرض للوظائف.

 

 

على جدار قاعة الصيادين الكبيرة كانت شاشة LCD ضخمة. وأُعلن عن أحدث البعثات ومهمات المكافئة، فضلا عن مكافآت البعثات. وكانت أقل مكافأة هي 100 ألف يوان صيني، ويمكن أن ترتفع مهمات المكافأة الأعلى إلى الملايين.

 

 

نظر مو فان في المهمات على مستوى المليون، ويتدفق العاب من على فمه.

 

 

الانتهاء من خمس مهمات من هذا النوع من المهمات، فسيكون قادرا على شراء جوهر الروح لترقية قلادة اللوتس الصغيرة لمستوى اعلى.

 

 

لسوء الحظ، هذا لم يكن هذا شيئاً يمكن لأي شخص عادي فعله!

 

 

“فريق المطرقة الحديدية يبحث عن ساحر عنصر الجليد. خبرة المعركة المطلوبة هي ثلاث سنوات وما فوق. وتكون لديك الرغبة في التعاون في الفريق. أهم شيء هو أن يكون لديك تحكم بارع في السحر الجليدي. لقد تم استلام المهمة بالفعل، ومعدل المكافأة هو 20 ألف يوان صيني، ويقدر وقت إنجاز المهمة شهرين. “

 

 

“سحرة عنصر الرياح، تفتقر الفرقة إلى سحرة الرياح ذوي الخبرة الذين يمكنهم جذب الذئب السحري ذو العين الواحدة. العناصر الاخرى غير ضرورية!”

 

 

“سحرة عنصر النار. اين هم سحرة النار، انضم الى مجموعتنا الرياح الهائجة! مضمون استكمال المهام بكفاءة، والحصول على الثراء!”

 

 

اكتسح مو فان نظرة إلى الجانب، واكتشف أن هؤلاء السحرة الذين انضموا إلى فرق من قبل قد جلبوا السيرة الذاتية بالفعل!

 

 

على السيرة الذاتية كان دليلا واضحا على وقتهم في فرق أخرى، وعدد المهام التي أنجزوها، ومستويات البعثات.

 

 

لقد انبهر مو فان بهذا المشهد. للحظة، لم يكن لديه أي فكرة حول كيفية الاختيار.

 

 

بدا الأمر وكأن السحرة الذين تخرجوا للتو هم اولائك الذين لا يريدهم أحد. بعد كل شيء، كان لديهم خبرة قليلة جدا مع الوحوش السحرية. خطأ صغير واحد ويفقدون حياتهم. من يجرؤ على الحصول على ساحر الذي تخرج لتوه؟

 

 

لم يتخرج مو فان حتى، لقد كان طالباً دخل للتو سنته الثانية من المدرسة الثانوية. كان إحضار الطلاب السحريين ببساطة مصدر إزعاج، وعبء كبير على زملائه في الفريق. يمكن أن يقول إنه سيكون من الصعب جدا العثور على فرقة مناسبة من الوقت الذي مر به في الاختبار العملي فقط.

 

 

لم يستطع مو فان المساعد وقد بدأ يلعن: “اللعنة، كونك ساحر في الواقع تحتاج إلى مؤهلات، هذا العام بالذات …”.

 

 

بعد أن انتهى مو فان من شتمه، رجل كان يمشي بسرعة واصطدم في مو فان بينما كان يلعن أكثر.

 

 

قال شاب ضعيف يرتدي نظارات سميكة لمو فان: “أنا آسف أنا آسف. فريق صيادين المدينة يقوم حاليا بالتوظيف. يجب أن أذهب للمحاولة”.

 

 

طلب مو فان بشكل مثير للشك: “فريق صيادين المدينة؟”.

 

 

قال الشباب وهو يدفع نظارته للأعلى: “نعم، لا تعرف؟ إنهم متخصصون في المخاطر الكثيفة داخل المدينة. إنها مجموعة تقتل الوحوش السحرية التي تختبئ داخل المدينة. لطالما كان فريق صيادين المدينة الخيار الأول للسحرة الصيادين. بعد كل شيء، هم الصيادين الذين يمكنهم البقاء داخل المدينة. من يحب الركض حول المناطق المقفرة والقتال ضد مخلوقات مجهولة؟ ناهيك عن أن مكافآت فريق صيادين المدينة كانت دائما مرتفعة … “

 

 

سخر الصيادون الكبار إلى الجانب منه: “تونغ يوبين، يجب أن تتوقف عن تضييع وقتك. الساحر مثلك الذي تخرج للتو من مدرسة ثانوية سحرية ليس لديه الخبرة ولا القوة. لا توجد طريقة سيلاحظه فريق صيادين المدينة، إلا إذا كنت من سحرة عنصر البرق”.

 

 

سأل مو فان بسرعة بينما تضاء عينيه: “انهم يبحثون عن سحرة برق؟”.

 

 

يتنقل فريق صيادين المدينة، الى داخل المدينة. هذا شيء مناسب جدا لمو فان، الذي كان لا يزال يدرس في المدرسة.

 

 

إذا كان سيذهب إلى الخارج، فلن يعرف المدة التي سيستغرقها لإنهاء المهمة.

 

 

قال ذلك أحد الصيادين القدامى: “سحرة البرق كانوا دائما مطلوبون بداخل الفرق. حتى سحار البرق الذي ليس لديه خبرة على الإطلاق سيكون مقبولا بسعادة في أي فرقة. بعد كل شيء، سحرة البرق قليلون جدا، ومهاراتهم هي مجرد قوة استبدادية قوية. (تنهد)! إذا كنت أريد أن أوقظ عنصر البرق، فلن أكون سخرية من هؤلاء المحاربين القدماء كل يوم!”.

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط