المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 62

مياه الربيع المقدس تحت الأرض

الفصل 62 – مياه الربيع المقدس تحت الأرض

 

.

 

.

 

.

 

كان تدريب النمو ليو آنغ دؤوب دائما مع نفسه. حتى لو كان والده مو تشو يون قد رتب له معركة السحر له بعد سنة من الآن، لم يكن يو آنغ بصدق يضع هذا الأمر في قلبه.

 

 

أخبره مو هي: “لماذا لا تذهب، سأكون معك هناك”.

 

 

يو آنغ اومأ بينما كان يسير نحو منزل السيد.

 

 

بعد عبور حديقة اصطناعية، دخل يو آنغ إلى فناء صغير غير عادي.

 

 

في قصر على الطراز الأوروبي مثل هذا، كان الحصول على منزل تقليدي قديم للشاي غريب للغاية.

 

 

جلس يو آنغ إلى جانب واحد بينما كان يخاطب مو تشو يون: “أبي، أنا لا أفهم لماذا رتبت مبارزة مملة بالنسبة لي.”.

 

 

ارتشف مو تشو يون شايه وهو يتحدث عن خططه: “إذا كان علينا فقط دعوة أشخاص من الدرجة العالية، وأفراد من العائلة، وأشخاص من عمرك إلى حفل سن الرشد الخاص بك، فعندئذ سيكون ذلك كئيباً للغاية. إن فرصة جمع أهم الناس المعروفين في مدينة بو في مكان واحد أمر صعب للغاية. إذا كان هناك مبارزة أثناء حفل بلوغ سن الرشد، فأنا متأكد من أن الكثير من الأشخاص سيكون لديهم رأي أكثر إيجابية عنك. هناك بعض المسائل التي لا يتدخل فيها الجيل الأكبر سنا مثلي؛ وبالتالي، تحتاج إلى استخدام القوة المتفوقة الخاصة بك لإخضاع كبار السن والأقران الذين يراقبونك؛ بهذه الطريقة، سوف تكسب هيبة أيضاً. سوف يساعدك ذلك بشكل كبير عندما تسيطر على المدينة في وقت لاحق.”.

 

 

أجاب يو آنغ: “إذا يجب عليك أن ترتب خصماً أكثر ملاءمة بالنسبة لي”.

 

 

قال مو تشو يون: “في البداية، كنت أظن أيضاً أن امتلاك شخصية صغيرة كهذه سيكون بمثابة لعب طفل لك خلال حفل بلوغ سن الرشد، لذلك كنت أفكر أيضاً فيما إذا كان ينبغي لي ترتيب شخص ما أكثر ملاءمة. ومع ذلك، فإنه لا يبدو بهذه الطريقة بعد الآن. بعد كل شيء، هو في الأساس معركة بيني، والعميد كاي، والمدير زهو”.

 

 

سأل يو آنغ، مرتبك: “ماذا تقصد؟”.

 

 

أوضح مو تشو يون بابتسامة باردة: “خصمك، مو فان، وصل بالفعل الى المستوى الثاني من انفجار اللهب. لقد تجاوز تقدم مستوى نموه توقعات الجميع. إن القدرة على تحقيق هذا النوع من النتائج في غضون عام قصير يعني أنه ليس مجرد شخصية بسيطة. في الوقت الحاضر، هو الطالب الأكثر تميزا في مدرسة السحر تيان لان الثانوية، وقد اكتسب انتباه العميد كاي، وزان كونغ، والمدير زهو. الآن، إذا كنت أرغب في فعل أي شيء ضد هذا الطفل، أعتقد أن الآخرين على الأرجح لن يسمحوا لي بالقيام بذلك … هذا ما فاجأني بالفعل. إن مستوى نمو ابن السائق ليست أبطأ من التلاميذ البارزين لأسر الأجداد. لو كان أكثر سرية من هذا، لن يكون عليك أن تعرف أي شيء عن الأمور بين العميد كاي وأنا”.

 

 

بدا يو آنغ مرتاحاً جداً: “في هذه الحالة، قد تكون هناك بعض الأشياء المثيرة للاهتمام.”.

 

 

إذا كان الخصم الضعيف سيظهر في حفل بلوغ سن الرشد، فإنه لن يكسب لنفسه أي مكانة. بدلا من ذلك، سيكون من شأنه أن يعطي هذا الوغد الأضواء، فضلا عن عدم القدرة على إثبات القوة التي تجاوزت أقرانه.

 

 

اعتبرت عائلة مو أن احتفالات سن الرشد في سن الشباب هي الأهم، ويمكن القول إن احتفال مجيء سن الرشد هو أكبر احتفال لهم. إذا كان شبابهم أقوياء، فإن العائلة كانت قوية؛ هذا من شأنه أن يسمح لهم بمطالبة السلطة في مدينة بو في سن مبكرة. لم يكن قفز الأجيال الأكبر سناً وإظهار قوتها أمراً مناسباً دائماً. إذا كان لديهم جيل شاب من التلاميذ يبرهنون على هيمنتهم الساحقة على أقرانهم، أليس من شأن ذلك إثبات قوة عائلة مو المطلقة؟

 

 

مو نينغ شيويه كانت في العاصمة الإمبراطورية، والتي كانت لها مجال أعلى.

 

 

تحاج مدينة بو أيضا لساحر شاب رائع يمكنه حمل الراية، أليس كذلك؟

 

 

كان يو آنغ خليفة ممتاز للسيطرة على المدينة. أراد مو تشو يون أن يرعاه بدقة ليتمكن من الوقوف في قمة مدينة بو.

 

 

ما إذا كان مسار المستقبل سيكون سلساً أم لا، فسيعتمد بشكل طبيعي على البداية. يمكن ترتيب الاحتفالات الأخرى للتلاميذ بطريقة صغيرة. ومع ذلك، احتاج حفل البلوغ ليو آنغ إلى أن يكون كبيراً. كان عليه أن يكون عظيما، كان عليه أن يدهش الضيوف، ويدهش العالم!

 

 

ذلك اللعين مو فان يتجاوز بالفعل توقعاتنا. ومع ذلك، فهو مجرد نقطة انطلاق لنمو شاب نخبوي مثل يو آنغ!

 

 

ومع ذلك، هل سيقول هذا الماكر زهوين ليو آنغ أنه كان يغذي الشاب بكمية كبيرة من الموارد، بحيث أنه عندما وصل إلى منصب عالٍ وحافظ على السلطة، كان سيكون نقطة انطلاق شخص آخر؟ وهذا الشخص سيكون ابنة مو تشو يون البيولوجية، مو نينغ شيويه!

 

 

مو نينغ شيويه كانت الوريث الأكثر ملاءمة لمو تشو يون. وبما أن مدينة بو كانت صغيرة للغاية، فقد كان اختياره الوحيد هو رعاية مساعد آخر موثوق به حتى يتمكن من السيطرة بشكل صحيح على مدينة بو والأراضي الأصلية للعائلة.

 

 

قال مو تشو يون بهدوء: “لا تقلق، بعد انتهاء حفل الكبير، وسوف تفتح مياه الربيع المقدس تحت الارض الخاصة بمدينة بو بالنسبة لك. سيكون لديك وقت تدريب نمو لمدة أسبوع هناك. سيكون هذا الأسبوع واحده كافي للسماح لمستوى نموك بالتقدم بسرعة فائقة؛ عندئذ لن تضع خصومك في مدينة بو في عينيك!”

 

 

لمعت عيني يو آنغ عندما سأل ذلك: “ابي، هل أن مياه الربيع التي تكون تحت الأرض حقاً سحرية؟”.

 

 

أخبره مو تشو يون: “بالطبع بكل تأكيد! أنت تعرف ما هي اداة مسار النجوم السحرية، أليس كذلك؟ تعادل مياه الينابيع المائية هذه التي تعزّز قوتك مرات لا تحصى. إنها لا تخفف من التعب ببساطة، بل هي أيضاً أرض مقدسة لتغذية سرعة النمو لديك! سواء كان ذلك التأمل أو السيطرة، فإن الربيع هو المكان الأمثل لذلك. إن مياه الربيع المقدس تحت الارض ليست شيئا يمكنك فتحه كما تشاء؛ وهكذا، بمجرد دخولك، سيكون عليك أن تدرب نمو القوة بداخل العالم بعقلك بالكامل. لأن هذه ربما تكون أفضل فرصة لك لمهاجمة والدخول للمستوى المتوسط!”.

 

 

كان يو آنغ منزعجًا بعض الشيء: “مت….. المتوسط؟ الا أزال بعيداً عن ذلك بعض الشيء؟”.

 

 

قال مو تشو يون بينما كان يمسك شاربه: “إذا لم تدخل إلى مياه الربيع المقدس تحت الارض، فإنك ستبقى بعيداً عن ذلك تماماً. ومع ذلك، إذا كنت ستحصل على هذه الفرصة، فإن ذلك سيكون مختلفاً”.

 

 

“يا أبتاه، كيف أصبحت مياه نهر الربيع المقدس تحت أرض مدينة بو؟ كيف يمكن أن يكون لها مثل هذا التأثير المذهل؟”

 

 

“إن نهر الربيع المقدس تحت الارض له تاريخ طويل، ليس هناك حاجة لتعرفه. كل ما عليك أن تتذكره هو أن مياه الربيع المقدس تحت الارض هي فرصة مدهشة لتدريب النمو تحصل عليها مرة واحدة فقط في حياتك”.

 

 

لم يعد مو تشو يون يقول أي شيء آخر بعد ذلك.

 

 

يو آنغ اومأ عدة مرات في الفهم.

 

 

وبافتراض أنه كان قادرا على السماح لشخص ما باختراق المستوى الأساسي ووضعه على المستوى المتوسط الذي كان يتوق إليه الكثيرون، كانت مياه نهر الربيع المقدس تحت الأرض من مدينة بو في غاية الأهمية!

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط