المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 69

المستوى المتوسط، الموجة العنيفة!

الفصل 69 – المستوى المتوسط، الموجة العنيفة!

.

.

.

كانت شياو كه بالفعل مذهولة تماما.

 

من المؤكد أنها استخدمت تعويذة المياه الخاصة بها لحماية الكابتن شو دا هوانغ، كيف كان الذئب ذو العين الواحدة السحري لا يزال قادراً على تمزيق معدة الكابتن؟!

 

كانت قوه تساي تانغ بكاملها مصدومة تماما: “كاب، كابتن!”.

 

الذئب ذو العين الواحدة السحري الذي يمكن أن يجعل بالكامل مهارة انفجار اللهب: تمزق عديمة الفائدة وتجاهل مهارة حاجز المياه: حماية ايضا؛ هل هذا حقا نوع الوحوش السحرية الذي كانوا يواجهونها كل يوم؟

 

صاح فاي شي لشياو كه: “شياو كه، بسرعة اهربي”

 

بعد أن استعادت شياو كه حواسها، بدت وكأنها غارقة في الماء البارد. يمكن أن تشعر الشراسة اللانهائية الصادرة من عين الذئب ذو العين الواحدة السحري.

 

وكانت الهدف التالي له!

 

“ضربة البرق، السوط العنيف!”

 

بينما غرق الجميع في حالة ذعر، غطت آثار البرق الأرجواني رأس مو فان.

 

رفع يده للأعلى، فجأة قبل ان يوجهها.

 

في ثانية واحدة، تحولت كل آثار البرق إلى ثعبان برقي طويل. ثعبان البرق جلد على الجسم الشرس العنيف للذئب ذو العين الواحدة السحري، يمزق في لحمه!

 

في كل مرة كان سوط البرق يتجمع ليضرب، كان قوساً كهربائياً متتابعاً وحفر نفسه في جسد الوحش الذئب ذو العين الواحدة السحري، ودخل جسده الى عظامه.

 

كان مختلفاً عن مهارة ضربة البرق: ندبة الثعبان ذات المستوى الأساسي الاول. حالما يضربهم أثر البرق الشبيه بالعروق، فإنه يترك وراءه علامات حروق للبرق. ثم تقوم هذه العلامات بتوصيل الكهرباء لبعضها البعض، مما يسبب ويدعم الصدمة الكهربائية للكائن المستهدف.

 

“اوووووووووووووووووو !!”

 

كان الذئب ذو العين الواحدة السحري في ألم شديد لدرجة أنه بدأ يعوي.

 

إن الذئب ذو العين الواحدة السحري قوي وكبير وجسمه الشبيه بالفولاذ كان قادر على تحمل القوة الرهيبة المدمرة من انفجار اللهب: تمزق، وجلده بضربة البرق المحموم يمكن أن يسبب فقط جروح سطحية. ومع ذلك، كان لحمه وعظامه غير قادر على مقاومة الشلل الناجم عن الصدمة الكهربائية والأقواس الكهربائية التي كانت ترتد باستمرار داخل جسمه.

 

لقد صدمت قوه تساي تانغ فجأة: “البرق! يعتمد الذئب ذو العين الواحدة السحري أكثر على قوة جسمه، وهو ضعيف ضد سحر البرق!”.

 

تفاجأ فاي شي إلى حد ما: “هذا، هذا هو المستوى الثاني من ضربة البرق!”.

 

خلال هذا الوقت عندما كان أعضاء فريق الصيادين غير قادرين على فعل أي شيء، من كان يظن أن أحدث عضو في فريق الصيادين، الذين انضموا منذ فترة ليست بالبعيدة، سيبرز بالفعل!

 

أهم شيء هو أن هذا الفتى قد قام بتدريب النمو وأوصل ضربة البرق إلى المستوى الثاني عندما لم يكن أحد بدراية عن ذلك!

 

كان الذئب ذو العين الواحدة السحري في المرحلة التي كانت فيها العضلات والأوعية الدموية والعظام تتحول. خلال هذا النوع من التحولات، فإن الذئب ذو العين الواحدة السحري يمتلك بشكل مباشر البراعة القتالية المخيفة للتطور الناجح. في هذا الوقت، لم يكن هناك شيء يمكن أن يكون أكثر مثالية من ساحر البرق الذي كان قادراً على تفجير الكهرباء المتفجرة داخل جسد هذا المخلوق.

 

حتى لو كان المستوى الثاني من ضربة البرق، فإن أقوى العناصر الأساسية لن تكون قادرة على إظهار هيمنتها بشكل واضح في مثل هذا الوضع. إضافة إلى القدرات القوية التي يتمتع بها عنصر البرق، حتى أنها تسببت للذئب ذو العين الواحدة السحري في التخبط والإحساس بالضعف على كامل الجسم.

 

قبالة ذلك كان مو فان، يقف على مسافة آمنة ويترك متنفس طويل له.

 

لحسن الحظ، كان المستوى الثاني من ضربة البرق فعّالاً للغاية، وإلا فإن العواقب ستكون كارثية.

 

صرخت قوه تساي تانغ على وجه السرعة: “استمر، فان مو، استمر! تتسبب ضربتك البرقية في توقف لحم وعظام جسده عن النمو! طالما أننا قادرون على وقف تطوره، ستظل لدينا فرصة!”.

 

اومأ مو فان.

 

قام بتوصيل مسار النجوم الخاص به، وظهرت آثار البرق الأرجوانية مرة أخرى فوق رأس مو فان.

 

حتى لو كان لا يزال غير معتاد على استخدام المستوى الثاني من ضربة البرق، لم يستطع مو فان تحمل أدنى خطأ عند مواجهة حالة حياة أو موت.

 

أطلق سوط البرق مرة أخرى بشجاعة على الذئب ذو العين الواحدة السحري، الذي يبدو جسده الآن مشوه قليلاً. كان السوط هذه المرة ليس فقط لديه القدرة على تقييد الذئب ذو العين الواحدة السحري، بل إنه في الواقع تسبب في انكماش جسمه. بالإضافة إلى ذلك، أظهر نمو عظام الذئب علامات تراجع.

 

“عمل جيد، فان مو!”

 

“نحن نقوم بقمعه!”

 

“اضربه حتى يعود إلى شكله الأصلي!”

 

الجميع لم يتمكن من احتواء حماستهم. بالنسبة لهم، أنقذت ضربة البرق من مو فان جميع حياتهم.

 

ذكرت قوه تساي تانغ الجميع: “تأثير الشلل في ضربة البرق ليس مستداماً. يبدو ان الذئب ذو العين الواحدة السحري تكيف لحمه وعظامه مع الصدمات الكهربائية، وسيكون قادر على التضخم مرة أخرى!”.

 

كان مو فان نفسه يعلم جيداً في حقيقة أن تأثير الشلل في ضربة البرق لم يكن مستداماً.

 

بغض النظر عما، كان لا يزال قد تأخر لفترة من الوقت. شعر مو فان وكأنه بذل قصارى جهده، وعلى الأقل بما يكفي للسماح لي ون جيه بسحب شو دا هوانغ إلى منطقة آمنة. كان من الصعب قول ما إذا كان الكابتن شو دا هوانغ حياً أم ميتاً.

 

الذئب صرخ بقوة: “عوووو”

 

لقد تكيف أخيرا مع شلل ضربة البرق. هذا الوحش الذي كان يفيض بالقوة من جسده أطلق مرة أخرى هالة الوحش البري.

 

“اللعنة، إنه يتحول مرة أخرى!”

 

تغير لون وجوه الجميع مرة أخرى. هذا يعني أنهم سيحتاجون إلى القلق بشأن حياتهم مرة أخرى.

 

بعد رؤية هذا المشهد، عرف مو فان أنه كان عاجزاً حقاً الآن.

 

حاليا، كل ما كان يمكنه القيام به هو التراجع. لقد أعطى البرق مساحة للسكان الأبرياء ووقتاً أطول قليلاً، ويمكن أيضاً اعتباره قد أنقذ عدداً قليلاً من الناس.

 

صراخ فجأة حدث بشكل لا مثيل له من خلال السماء فوق الشارع القديم: “أنت مخلوق شرير، أنت ما زلت لم تقبل موتك!”.

 

حتى قبل أن يرى المتكلم، كان مو فان يشعر بوجود قوة سحر هائلة في الجو، وكانت قطرات مياه ضبابية لا حصر لها تسقط على خديه.

 

وووووششششششش ~

 

رفع مو فان رأسه، وصدم لرؤية أن هناك موجة كبيرة بشكل لا يصدق في ظهرت في الجو!

 

موجة عنيفة في الهواء؟

 

كان مو فان يواجه صعوبة في تصديق ما تراه عينيه. ومع ذلك، فإن هذه الموجة المرتفعة كانت تمر بالفعل فوق البيوت القديمة. مباشرة بعد أن فعلت ذلك، كان يشبه انفجار سد مليء بالمياه حيث هاجم جسم الذئب ذو العين الواحدة السحري.

 

“الموجة العنيفة، العقاب!”

 

بعد هذه الهتاف السحري الإلهي، حطم المد المتصاعد مباشرة الوحش السحري أحادي العين. علاوة على ذلك، تحولت إلى فيضان حيث ملأ الشارع بأكمله على الفور.

 

جميع أشجار البانيان قد تم اختراقها فعليا، كما انهارت جدران المنازل القديمة. لم يكن لدى الذئب ذو العين الواحدة السحري الذي كان عنيفاً في الأصل أي هامش للنضال تحت طوف الموجة العنيفة. تم مسحه من المنتصف إلى أقصى نهاية الشارع.

 

بعد أن رأت شياو كه هذا المشهد، تحول وجهه إلى اللون الأحمر بشكل لا يصدق مع الإثارة.

 

الموجة العنيفة!

 

هذه هي بالظبط مهارة الإلقاء سحر عنصر الماء من المستوى المتوسط. بعد رؤية فيضانات الامواج التي تتدفق بسرعة عبر الشارع، كانت شياو كه، التي كانت أيضاً ساحرة لعنصر الماء، متحمّسة جداً لدرجة أنها أغمي عليها تقريباً.

 

المستوى المتوسط! كان شيئاً يتوق إليه الناس حتى في أحلامهم. لم يعرف أحد كم من الوقت سيستغرق من الساحر الصغير مثلها للوصول إلى هذا المستوى.

 

ارتجفت الموجة العنيفة وانطلقت إلى الأمام دون توقف، لكنها لم تصل إلى أي مناطق مأهولة. كل ما كان يمكن أن يراه الجميع هو أن هذا الموجة العنيفة كانت تشبه تنيناً شرساً حيث تغلب على الذئب ذو العين الواحدة السحري، إلى جانب حقيقة أنه دمر الشارع بأكمله تقريباً!

 

كان مو فان يراقب هذا المشهد بانتباه في الوقت نفسه، كان قلبه ينبض بقوة ايضاً!

 

ساحر متوسط، إذا هذا هو ساحر متوسط! رهيب!

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط