المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 70

جوهر الروح للذئب السحري

الفصل 70 – جوهر الروح للذئب السحري

 

.

 

.

 

.

 

“اسف تأخرت عليكم. كان رجل في منتصف العمر يرتدي قميصاً أزرق داكن يقف فوق مبنى قديم، وتحت قدميه كان نجماً يخفت تدريجياً. بدا مذهلا.

 

 

كان من الواضح جدا أن هذا الشخص كان يانغ زوهي، وينبغي أن يكون أقرب ساحر متوسط المرتبة إلى هذا المكان. لحسن الحظ، أبلغه شو دا هوانغ وقوه تساي تانغ في الوقت المناسب.

 

 

كان لا يزال هناك بعض المخاوف العالقة في نظر زوهي بينما كان يتطلع نحو المباني التي تم تجديدها في الشوارع التجارية المزدهرة. من موقعه، كان بإمكانه رؤية الأشخاص الذين كانوا لا يزالون يتسوقون، غير مدركين تماماً للخطر الذي كانوا فيه.

 

 

إذا كان الذئب ذو العين الواحدة السحري قد تطور بنجاح وعبر إلى تلك المباني، فعندئذ لم يكن أحد يعرف نوع الجحيم الحي الذي سيصبحه هذا الحي التجاري!

 

 

رأى زوهي، الذي كان مع جمعية السحر من مدينة بو لسنوات عديدة، جميع أنواع السحرة. كان شو دا هوانغ الصَّادَقِ عَرفَ ان هذا الذئب ذو العين الواحدة السحري كان في مرحلة التطور، ومع ذلك، وقفوا على أرضهم وبذلوا قصارى جهدهم لإيقافه. انه معجب حقا في هذا المستوى من الشجاعة!

 

 

ساعد لي ون جيه شو دا هوانغ في تغطية صدره المغلف بالدم/ “جلده ممزق، ولكن أعضائه الداخلية بخير. إنه لا يزال على قيد الحياة، أشكر السماوات والأرض على ذلك.:.

 

 

لكي نكون صادقين، لم يكن لي ون جيه يفهم تماما موقف الكابتن. هل يمكن أن تكون حياته كساحر أقل أهمية من هؤلاء الناس؟

 

 

قال زوهي: “لقد اتصلت بشخص يملك عنصر الشفاء وهو في طريقه الى هنا. فكر في طريقة لوقف نزيف شو دا هوانغ. سآخذ حياة هذا الحيوان!”

 

 

بعد قول هذا، فإن جسد يانغ زوهي اومضت فجأة. لم يستطع مو فان سوى رؤيته تاركا خلفه مساراً رفيع اللون قبل أن يختفي بسرعة. علاوة على ذلك، وبسرعة قصوى، اقترب من الذئب ذو العين الواحدة السحري التي تم رميه بعيداً بسبب الموجة العنيفة.

 

 

مو فان اتبع لا شعوريا اثار الساحر المتوسط حتى وصل إلى نهاية الشارع، ليجد الذئب ذو العين الواحدة السحري هناك، مغطى بالحطام.

 

 

قد يكون أداء ساحر متوسط أقوى بعدة أضعاف من أي عنصر في المستوى الاساسي. حيث لم يتمكنوا من فعل أي شيء ضد الذئب ذو العين الواحدة السحري، كان قادراً على استخدام الموجة العنيفة لتحويله إلى كلب قديم نصف ميت.

 

 

بالتفكير في الأمر، بدا الأمر صحيحاً. مع مثل هذه الموجة الشرسة التي تدور حوله، بعض من العظام يمكن ان يكسر. إضافة الدوران، الصعق، وباقي الهجمات السابقة، حتى المخلوقات ذات القوة العالية ستتحول مباشرة إلى قمامة على الشاطئ.

 

 

من الواضح أنه لا يريد أن يدع هذا الذئب ذو العين الواحدة السحري، الذي كاد يصبح تهديداً كبيراً، فانتقل بسهولة! استخدم مسار الرياح للهبوط أمام الذئب ذو العين الواحدة السحري.

 

 

“قرص الرياح!”

 

 

سُمع صوت السحر، وبعدها تحول يانغ زوهي على الفور من ساحر مياه الى ساحر رياح مجهز بقوة الريح.

 

 

ظهرت تعبيرات التي تسبب في توقف الناس عن التنفس من الهواء.

 

 

فجأة، بدا الهواء المحيط كما لو كان يتم سحبه بعيداً بواسطة شيء ما حيث بدأ في التحرك بشكل محموم.

 

 

ليس بعيدا جدا من هناك، كان مو فان قد وصل لتوه في الوقت المناسب لرؤية هذا الساحر متوسط مع قميص أزرق غامق يستخدم يد واحدة لدعم تجميع السحر بكل قوته. تحت قدمه وفوق رأسه كانت خرائط نجوم مضيئة التي تعكس بعضها البعض. بدا ذلك رائعاً!

 

 

وششششششششش!!

 

 

لم تكن رياح لطيفة مثل مسار الرياح، وبالتأكيد ليست مثل نفق الرياح الذي تم تشكيله لزيادة سرعة المرء. في هذه اللحظة بالذات، يمكن أن يشعر مو فان بشكل واضح بتدفق الهواء المتجه للأمام، والذي يتم تحريكه بسرعة عالية!

 

 

في ومضة، ظهر إعصار صادم ومضطرب من قبله.

 

 

سحب إعصار قرص الرياح الذئب المستلقي ذو العين الواحدة السحري في الهواء. وتحولت الرياح إلى قوس وأطلقت الذئب عشرون مترا او حواليها فوق الأرض.

 

 

عاصفة قرص الرياح التي أذهلت مو فان سرعان ما تبددت.

 

 

بدأ الذئب ذو العين الواحدة السحري، الذي بدا بطريقة ما أصغر بكثير، بدأ في السقوط بشكل كبير من السماء حيث فقد إعصار قرص الرياح قوته!

 

 

بوووم!!!

 

 

أصبحت الأرضية الأسمنتية مقعرة مباشرة حيث شكل الاصطدام فوهة كبيرة.

 

 

تمزقت جثة الذئب ذات العين الواحدة السحري بالكامل وسحقها عندما اصطدمت ودمه انتشر وتبعثر في كل مكان.

 

 

من البداية إلى النهاية، هذا الشيء لم يخرج الصوت. في مجرد اثنين من القاء مهارات السحر المتوسط، تحول الذئب إلى جثة حزينة للغاية.

 

 

سأل مو فان، وجد صعوبة في تصديق ذلك: “ميت؟؟”.

 

 

رأى زوهي مو فان قد جاء، وأظهر ثقته بابتسامة طفيفة: “ميت”.

 

 

سأل مو فان: “أنا … هل يمكنني الذهاب وإلقاء نظرة؟”.

 

 

“يمكنك. أوه، إذا لم أكن مخطئًا، فيجب أن تكون ضربة البرق من قبل كانت بسببك، أليس كذلك؟ “

 

 

“لقد كان أنا.”

 

 

قام زوهي بالتربيت كتف مو فان: “أيها الشاب، لقد قمت بعمل جيد. نحن، جمعية السحر، سوف ننضم مع اتحاد الصيادين والحكومة لإعطائك كل الثناء.”.

 

 

اقترب مو فان من الذئب ذو العين الواحدة السحري الذي بدا وكأن مجده السابق يختفي بينما كان يقترب ببطء، اخرج قلادة اللوتس الصغيرة من جيب قميصه.

 

 

كانت اللوتس الصغيرة لديها رد فعل قوي في اللحظة التي فقد فيها الذئب ذو العين الواحدة السحري حياته. كان الأمر كما لو أنه كان يدق على الأرضية ولم يكن بمقدور أحد سماعها، لقد كان يصرخ من أجل شيء ما …

 

 

ضفيرة من الضوء كانت تطفو ببطء في داخل فم الذئب ذو العين الواحدة السحري.

 

 

كان مو فان قادرا على رؤية روح الذئب هذه. بدت كأنها عثة محترقة صغيرة كانت ترفرف من الخوف، وتبدو غير متأكدة من أين تذهب.

 

 

ظهرت إشراقة من قلادة اللوتس الصغيرة، وشعرت روح الذئب وكأنها وجدت وجهتها لأنها كانت تطوف بسرعة …

 

 

استوعبت قلادة اللوتس الصغيرة مباشرة روح الذئب، ثم أخرجت صوت ارتجاف. كان مشابها لطفل صغير كان سعيدا بعد تناول طعامه.

 

 

هذه المرة … هذه المرة، لم تكن مثل بقايا الروح. بعد أن استوعبت قلادة اللوتس الصغيرة روح الذئب، أدرك مو فان شيئا فجأة.

 

 

قبل ذلك، عندما كانت قلادة اللوتس الصغيرة قد استوعبت بقايا الروح، كانت البقايا الأساسية ضعيفة، ضوء غير مرئي من يراعة، وبالإضافة إلى ذلك، كان الضوء قاتماً بشكل خاص. لقد واجهت قلادة اللوتس الصغيرة صعوبة في استيعابه؛ كان لديها موقف شخص يعتقد أنه بالكاد كان شيء أفضل من لا شيء.

 

 

ومع ذلك، هذه المرة، اظهرت قلادة اللوتس الصغيرة عطش مع ترقب. عندما أكلت روح الذئب، شعرت قلادة اللوتس بأكملها بالسعادة …

 

 

هل يمكن أن يكون هذا هو جوهر الروح هذه المرة؟

 

 

بالتفكير فيما قالته قوه تساي تانغ من قبل، كان هذا الذئب ذو العين الواحدة السحري قد استوعب خلسة القوة الهائلة من مياه الربيع المقدس تحت الارض في مدينة بو قبل أن يختبئ داخل المدينة البشرية حيث حاول أن يتطور بشكل متسلل. بعبارة أخرى، تلقى هذا الوحش بشكل أساسي بعض الطعام الجيد الذي جعله يتقدم بقوة ويصل إلى المرحلة التي كان سيتطور فيها.

 

 

هذا النوع من الوحوش السحرية سيكون عنده فرصة عالية جدا لترك وراءه جوهره بعد موته!

 

 

كان فقط سحرة الروح يملكون القدرة على جمع بقايا جوهر الروح. إذا لم يكن الساحر المتوسط، يانغ زوهي، يحمل معه أداة خاصة لتجميع جوهر الروح، فلن يكون قادراً على رؤية جوهر الروح النقي هذا الذي لا يقارن.

 

 

جوهر الروح من الكائن الميت اوتوماتيكيا يمكن ان يتبدد ويختفي بعد ثلاث دقائق، وكان من الواضح ان يانغ زوهي لم يجمع ارواح من قبل ابدا. لذلك لم يكن لديه اي اهتمام في الجثة.

 

 

يمكن ان هذا الساحر المتوسط لم يكن يتوقع ان هذا الطفل يمكن بالفعل انه يحمل معه اداة تجمع جواهر الروح. فقط عندما ادار ظهره للآخرين ليخبرهم بأن ينظفوا المكان، جوهر الروح الذي كانت قيمته اكثر من خمسة ملايين رمبيلي تم أخذها بعيدا بواسطة مو فان ذو المظهر غير المؤذي

 

 

قيمة الذئب ذو العين الواحدة السحري التي كانت على وشك التطور كانت عالية جداً، لكنها لم تكن ذات قيمة مثل جوهره الذي كان لديه فرصة ضئيلة جداً للظهور!

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط