المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 73

مياه الربيع المقدس تحت الأرض

الفصل 73 – مياه الربيع المقدس تحت الأرض

 

.

 

.

 

.

 

الوقت مر بسرعة. أعطى مو فان شبابه الثمين لتدريب نموه وصيد الوحوش بينما كان يتمتع بهذه التجربة.

 

 

في مجرد رمشه، كان عدد الوحوش التي قتلها مو فان قد وصل بالفعل الى خمسة عشر. في نظر المحاربين القدماء الخبراء في اتحاد الصيادين، سيتم تصنيفه على أنه ساحر ذو خبرة كبيرة.

 

 

في المدرسة، كانت امتحانات السحر الثانوية، الشلال الذي يمكن أن يسمح للطلاب بالقفز من على بوابات التنين، يقترب ببطء.

 

 

قال تشاو كون سان لمو فان، مبتهجاً ببؤس مو فان: “سرعان ما تنتهي أيامك المريحة، مو فان”.

 

 

مع قدوم التخرج، سيعني ذلك أيضاً أن وعد مبارزة السحر السابق الذي شهد عليه مدير المدرسة كان يقترب.

 

 

لم يستطع مو فان إلا أن يعترف بأن هذا الرجل مو تشو يون كان ماكر جدا، كان قد حدد المبارزة السحرية على موعد قبل امتحانات السحر الثانوية.

 

 

هذا يعني أنه لو كان مو فان اصيب في حادث صغير في هذا المبارزة السحرية، فإنه يمكن أن يؤثر بشكل كبير على أدائه في امتحانات السحر الثانوية.

 

 

قال تشانغ شياو هوي: “اخي مو فان، سمعت الجيران يتحدثون عن مو تشو يون. وهو يستعد لتحضير حفل سنوي ليو آنغ لوصوله سن الثامنة عشر. لقد وضعت مدينة بو دائما أهمية كبيرة لحفل سن الرشد، وقبيلة عائلية كبيرة مثل عائلة مو ستقوم بالتأكيد بتأسيس احتفالهم الأهم لتلميذهم التابع ليكون أعظم من أي شيء آخر”.

 

 

قال مو فان: “أنا أعلم، سيدعون الضيوف الأغنياء والأقوياء. لقد تمت دعوة جميع الأشخاص المهمين داخل مدينة بو، والعائلات التي تتمتع بوضع يمكنها فقط أن تستمتع بهذا النوع من الأشياء”.

 

 

“لكن هذا غير مواتٍ لك، هذا الوغد العجوز يحاول الغدر بك. إنه يستخدمك كنقطة انطلاق لهذا الشخص يو آنغ. في أي حال، يعتبر اخي مو فان حاليا الطالب رقم واحد من مدرسة السحر تيان لان الثانوية. إذا كنت ستخسر المبارزة السحرية أمام نظرات كل هؤلاء الناس، فلن يمنح ذلك لعائلتهم سلطة مذهلة فحسب، بل سيعني أيضاً أن الطالب الأول من بين الخمسمائة في مدرسة السحر تيان لم يتمكن من الفوز ضد الطالب الذي تغذيه عائلته. لن يتمكن المشرف زهو من مغادرة تلك المحنة”.

 

 

كان المشرف زهو أهم شخص في مدرسة السحر تيان لان الثانوية؛ ويمكن أن يقال إنه هو ومو تشو يون يكونان منافسين قديمين في مدينة بو.

 

 

كانت سمعة المشرف زهو في مدينة بو مرتفعة جداً؛ بعد كل شيء، حصل على ثقة الناس. كل أفراد القاعدة السحرة الذين كانوا مذهلين لم يتمكنوا من النجاح دون دعم المشرف زهو. وقد استخدم المشرف زهو المدرسة للتنقيب واستكشاف العديد من السحرة الرائعون بدون خلفية.

 

 

كان مو تشو يون أكثر حالة نموذجية لعائلة من نوع: العائلات السحرية. وهذا يعني بالأساس أن الأسرة كانت أكثر تخصصاً في رعاية تلاميذهم. من خلال الاعتماد على أبناء الطبقة الأرستقراطية الأكثر تميزاً، تمكن مو تشو يون من الحصول على منصب عريق في مدينة بو.

 

 

كل مرة من حين لآخر، فإن الساحر العامي وساحر العشيرة سيكون لهما مسابقة. كان أهم وقت لمو تشو يون في كل عام عندما رأى الشاب الساحر من عشيرته يمسح تماما الطالب الذي قام السيد زهو بتغذيته من مدرسته العامة، مدرسة السحر تيان لان الثانوية.

 

 

كان كل من دنغ كاي والمشرف زهو كليهما إلى جانب المدرسة. لهذا السبب عندما قام مو فان بتهميش مو تشو يون، حتى لو أنهم لم يستقروا في الأمر إلى مبارزة مع جيل أصغر من عائلة مو، فإنهم ما زالوا يقومون بقمع هذه المسألة بطريقة ما.

 

 

أحد الطلاب القادرين على أخذ ثلاثة أحرف  Sفي الاختبار السنوي، مما يجعله كنز المدرسة. كيف يمكن أن يسمحوا للطاغية مو تشو يون بقمعه؟

 

 

بعد سماع أن مو فان قد أزال بسلاسة الوحش المستدعى الذي أصبح هائج، شعر كل من المشرف زهو ودنغ كاي على نحو متزايد بأنهم حصلوا على كنز.

 

 

لم يكن مو فان نفسه يعرف أن مشرف زهو ودنغ كاي كانا دائماً مهتمين وحريصين بشأنه. كان الاثنان اللذان يعلقان أهمية كبيرة على الساحر العامي، قد رتبا دائما ناس ليراقبوه ويحرصوا عليه.

 

 

ومع ذلك، كانت المدرسة لا تزال مدرسة، ولا يمكن أن تكون أنانية. كما أرادوا إعطاء أداة مسار النجوم إلى مو فان حتى يتمكن من استخدامها طوال الوقت. ومع ذلك، لا يمكن أن يكونوا مثل عائلة الأسلاف، ويفضلون أحداً ويميزونه ضد الآخرين!

 

 

 

……

 

 

 

عندما وصل الوقت ليو آنغ لترتيب مراسم حفل الوصول لمرحلة النضوج، لم يتمكن مدير زهو و دنغ كاي من مساعدة أنفسهم، واستدعوا مو فان لمكتب المدير.

 

 

كان مو فان قد التقى دنغ كاي من قبل، وكان قد وقف لمساعدة مو فان من قبل. كان رئيس اتحاد الصيادين في مدينة بو. كان أقوى من الساحر ذو المستوى المتوسط ​​يانغ زوهي!

 

 

المشرف زهو كان شخص يجتمع مع مو فان لأول مرة. يبدو أن هذا المدير العجوز الذي كان يتمتع بمكانة مرموقة في قلوب الطلاب وأولياء أمورهم كان له في الواقع هالة مثل الناسك. ومع ذلك، عندما كانت هناك أشياء كبيرة تحدث، فإنه لا يزال يخرج ويتولى المسؤولية.

 

 

وقال دنغ كاي: “مو فان، هناك بعض الأمور التي نحتاج مناقشتها معك بجدية”.

 

 

وقف مو فان هناك بينما كان يستمع بانتباه.

 

 

قال دنغ كاي بإخلاص إلى مو فان: “الحقيقة هي، في كل واحد منهم، سوف يكون لدى طلاب مدرسة السحر تيان لان الثانوية وتلاميذ عائلة مو جلسة من التفاعل. في السنوات الماضية، كنا نختار دائماً أكثر الطلاب تميزاً بين الطلاب، والطالب صاحب أقوى قدرة قتالية سيقاتل تلاميذ اسر مدينة بو … في الأصل، وضعنا آمالنا على زهو تنغ؛ بعد كل شيء، هو يملك عنصر البرق النادر، وبالتالي، كان لديه فرصة أكبر للنجاح في هذه المسابقة. ومع ذلك، في الامتحان السنوي، كان لديك درجات جيدة للغاية، وكنت حتى وقح بما فيه الكفاية لإثارة أسرتهم. من أجل منع مو تشو يون من جعل حياتك صعبة، قمنا بتحريك الأمر نحو هذه المعركة التي كان من المحتم أن تحدث”.

 

 

قال مو فان: “أنا أعرف … أوه، ما قصدت أن أقوله هو، شكراً، لكما أنتم المشرفين، لمساعدتي في الخروج من الوضع المحرج”.

 

 

هز دنغ كاي رأسه بلا حول ولا قوة: “حتى نكون صادقين، لقد ساعدناك بالفعل في تأخير الوقت لمدة عامين. وقد لاحظنا النمو الذي حققته خلال هذين العامين في قلوبنا. ولكن، ما زلت بحاجة إلى دفع التكلفة لكونك وقحا للغاية في ذلك الوقت.”.

 

 

حصل دنغ كاي بالفعل على بعض المعلومات من أشخاص آخرين. تقدم مستوى النمو ليو آنغ بسرعة فائقة في هذين العامين. بالإضافة إلى ذلك، كان لديه تدريب قتالي حقيقي قدمتها العائلة له. حتى لو كان مو فان أكثر ذكاء، فإنه قد لا يكون منافساً ليو آنغ. عرف الجميع أنه كان محظوظا عندما قتل الوحش الذي استدعيته في ذلك الوقت.

 

 

تنهد الرئيس: “مو فان، نعرف أيضا أن السماوات أحيانا غير عادلة؛ في بعض الأحيان يمنحون الناس امتيازات من الولادة، حيث لا يحصل الآخرون على شيء. ومع ذلك، هذا لا يعني أنه يمكنك إلقاء اللوم على الآلهة واتهام الآخرين وتنفجر بجرأة من الاستياء في قلبك. على الرغم من أنك قد تحدثت عن استيائك لهذه الشخصية المتسلطة، وهناك العديد ممن يرغبون في فعل الشيء نفسه، فإن هذه الكلمات تعني أيضاً أنك تضع نفسك على حافة الهاوية. عندما تكون قواك أبعد ما تكون عن كونها قادرة على مواجهة عائلة كبيرة كهذه، فإن ابتلاع غضبك ليس أمرا سيئا” قالها المشرف زهو برغبات صادقة وجادة.

 

 

المدير زهو كان مديرا لسنوات عديدة، وشهد العديد من الطلاب المتغطرسين. البعض منهم حقق الكثير بالفعل، وأصبح العديد منهم مقدسين. غير أن البعض الآخر غرقوا حتى الآن دون أن يسمعوا بها من قبل.

 

 

كانت المواهب مهمة، وأيضا تدريب النمو كان مهم، لكن أهم شيء هو الحكم على حجم الموقف. لا يجب ان تفعل أشياء غير ضرورية، كانت المدرسة قادرة فقط على توفير الحماية لبضع سنوات. بعد الانضمام إلى المجتمع، كانت كلمات الأشخاص في القمة فقط هي المهمة.

 

 

أومأ أوم فان: “شكرا لك على التوجيه، وكنت في الواقع متعمد جدا فيما فعلته في ذلك الوقت”.

 

 

ثم تابع المشرف زهو: “السبب الذي يجعلنا ندعوك هنا اليوم بشكل طبيعي ليس من أجل تثقيفك … نحن بالفعل نأمل أن تفوز في المبارزة هذه المرة، وذلك لأن الفائز سيحصل على فرصة ليتدرب في مياه الربيع المقدس تحت الأرض لمدينة بو”.

 

 

عيون مو فان سطعت على الفور وقال: ” ميار الربيع المقدس تحت الارض.”

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط