المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 82

الخلفية هي أيضا شكل من أشكال القوة

الفصل 82 – الخلفية هي أيضا شكل من أشكال القوة

 

.

 

.

 

.

 

لم يستطع تشاو تينغ شو إلا أن يسأل: “سيدة … سيدة تانغ يوي، هل أعطيت مو فان درسا خاصا، كيف يمكن أن يكون مو فان قوي بشكل غير طبيعي هكذا؟”.

 

 

هذه المرة، هزم تماما المستخدم المتعجرف لعنصر البرق تشاو تينغ شو.

 

 

هو، تشاو تينغ شو. قد أدرك فقط المستوى الثاني من تعويذة عنصر البرق قبل عام ونصف العام؛ كان يعتقد أنه قد اقترب من قوة مو فان. من كان يعرف أن مستوى نمو مو فان كان مثل الصاروخ، تعلم المستوى الثالث من انفجار اللهب اللعين بالفعل! إذا لم يكن للسيدة تانغ يوي ان منحته دروساً خاصة، فكيف يمكن له، تشاو تينغ شو، أن يصدق هذا؟

 

 

نفت تانغ يوي وهي تهز رأسها: “لا لم افعل. كل ذلك كان من تدريب نمو مو فان من قبل نفسه”.

 

 

كانت تانغ يوي هي الشخص الوحيد الذي عرف أن مو فان يمتلك اداة مسار النجوم السحرية. كانت قادرة على تخمين أن تدريب نمو مو فان كان أعلى بكثير من توقعات الجميع. ومع ذلك، لم تفكر قط أنه كان قد أدرك بالفعل المستوى الثالث من انفجار اللهب!

 

 

كان وجه العدو اللدود لمو فان، مو باي، قد تحول إلى مظلم تماما.

 

 

لم يكن يعرف متى، ولكن يبدو الآن أنه لم يستطع حتى لمس قدم مو فان. إذا كان هذا المستوى الثالث من تعويذة انفجار اللهب انطلق على وجهه، لكان قد فقد حياته الكلبية التافهة في ثوان معدودة فقط!

 

 

مو هي كان يجلس هناك، تحولت بشرته جامدة للغاية وقال: “مو … الأخ مو تشو يون …”.

 

 

كان صدر مو تشو يون قد بدأ يتنقل صعوداً وهبوطاً منذ فترة. كان وجهه مليئاً بالغضب، لكن معظمه كان دهشة لا تنتهي!

 

 

“انا حقا استخففت به.”

 

 

في النهاية، لم يستطع مو تشو يون المساعدة ولكن ببصق هذه الكلمات.

 

 

لم يستطع مو هي إلا أن يلقي نظرة على مو جياشينغ، الذي كان يجلس منه قطريا ” بزاوية 45 درجة”.

 

 

هل كان هذا السائق البسيط والأحمق بالفعل الذي انقلبت ثروته واندثرت؟ بعد أن فقد ثروة عائلته بأكملها لإرسال طفله إلى مدرسة السحر، أنتج بالفعل عبقري سحر؟

 

 

المستوى الثالث من انفجار اللهب! انظروا إلى يو آنغ، وصل إلى المستوى الثالث من انتشار الجليد بعد استعمال العديد من الموارد!

 

 

 

…..

 

 

 

كان الضيوف الذين كانوا يجلسون على المقاعد يظهرون مظهراً يبين صدمتهم اللانهائية.

 

 

في الساحة، أضعفت مهارة انتشار الجليد: العاصفة الجليدية بشكل محموم أخيراً. يمكن للناس أن يروا تدريجيا الطالب مو فان يقف هناك بفخر.

 

 

على جانب خصمه، تم تحويل ترس غبار الجليد المستدعى بالكامل إلى بقع من نجوم الجليد المتناثرة على الأرض، وكان يو آنغ الذي كان يحميه ترس عبار الجليد قد تم تفجيره على بعد عدة أمتار. كانت ملابسه البيضاء الجديدة تشبه ملابس الأمير تمزقت بسبب الانفجار، وتحولت إلى رماد. كان كيانه كله مثل شخصية بحال مؤسف وهو مستلق على الأرض، ولم يعد لديه الجرأة في ان يكون الشخصية الرئيسية لليوم!

 

 

ذاب الثلج أخيراً. انتظر مو فان لجسمه ان ترتفع درجة حرارته الى طبيعية قبل أن يبدأ في التحرك نحو يو آنغ على الأرض.

 

 

اللعنة، هل تظن حقاً أنك الوحيد في هذا العالم الذي أدرك تعويذة المستوى الثالث؟

 

 

سأدعك تظهر بتعجرف، ثم سأقتلك بانفجار!

 

 

فجأة، كان يو آنغ، الذي انفجر في حالة آسفة، قد نهض من الأرض الثلجية: “مثيرة للاهتمام، هاها، أنها حقا مثيرة للاهتمام!”

 

 

كان مو فان متفاجئاُ بعض الشيء. هذا الرجل لا يزال واعيا؟

 

 

من الناحية المنطقية، على الرغم من أن الدرع الجليدي قد أخذ بالفعل غالبية تأثير التمزق، إلا أنه لم يكن من المفترض حجب طاقة إطلاق النار المتفجرة. يجب أن تكون قوة التمزيق كافية لإفقاد وعي يو آنغ.

 

 

“بأي حال من الأحوال، لا تزال تعويذة المستوى الثالث انفجار اللهب غير قادر على ضرب يو آنغ؟”

 

 

“هل جسم هذا الرجل مصنوع من الفولاذ؟!”

 

 

بدأ مو تشو يون في هذه اللحظة يشتعل ببرود، لأنه لعن في قلبه،

 

 

لحسن الحظ أنني أعددت ليو آنغ درع سحري، وإلا فإنه كان قد خسر بالفعل لهذا الطفل الذي كان يخفي مهاراته بعمق.

 

 

كاد مو فان ان يخرج منتصراً في هذه المبارزة. قوة انفجار اللهب: تمزق أساسا لا يمكن وقفها من قبل أي شخص على هذا المستوى. للأسف، لم يكن أحد يعتقد أن مو تشو يون سيكون بهذا المكر!

 

 

ذلك الرجل الذي كان اسمه الأخير زهو لم يستطع إلا أن ينادي: “احذية سحرية، ترس سحري، درع سحري مكلف لغاية. هل هناك حاجة إلى أن يكون على هذا المستوى من الترف؟!”.

 

 

تفاجأ كلاً من المشرف زهو ودينغ كاي عندما رأوا ذلك.

 

 

الدرع السحري كان من المعدات السحرية الدفاعية، وسعرها يفوق بكثير الترس السحري. كان نطاق كتلة الترس السحري ضيقاً جداً، وعلاوة على ذلك كان هناك بعض التعويذات التي لا يمكن منعها مع مجرد ترس سحري. تمكن الدرع السحري من منع كل هجوم بخلاف هجمات الروح! بالإضافة إلى ذلك، كان يرتديها مباشرة على الجسم، وكان قادراً على حمايتهم من الهجمات من جميع الزوايا، انها حقا أداة إلهية!

 

 

قال مو تشو يون ببطء لضيوفه، يفرك شاربه: “لقد نسيت أن أخبر الجميع. بالنسبة لهدية ابني الذي بلغ سن الرشد، أعطيته على وجه التحديد درع دودة القز الجليدي، من أجل حمايته من هجمات التسلل.”

 

 

تشو مين القلقة لم تستطع المساعدة ولكن بالصراخ قائلة: “ماذا بحق الجحيم، ما هي الفكرة من المبارزة الآن؟ كامل جسمه مغطى بمعدات السحر! إذا كان لديك بالفعل بعض القدرة، فلماذا لا تقاتل من دون أدوات السحر!”.

 

 

كان تشاو تينغ شو وزانغ سان بانغ يشعران بالسخط.

 

 

بدون معدات السحر، فإن ذلك الشخص يو آنغ سيتعرض للضرب على يد مو فان بجد حتى أنه لم يعد يشبه نفس شخصه قبل المبارزة بعد الآن. المستوى الثالث من انفجار اللهب من شأنه أن يعلمه درسا عن كيف يكون الشخص!

 

 

بقي مو تشو يون غير متأثر عندما أجاب بهدوء: “الخلفية هي أيضا شكل من أشكال القوة”.

 

 

لم يكن لدى مو تشو يون وقت للحديث عن هذا النوع من الأشياء مع مجموعة من الطلاب.

 

 

“إذاً ماذا إذا كانت عائلة مو لديها الموارد، أليس لديك مجموعة من الطلاب الفقراء الذين يحاولون محاربة عائلة مو دون جدوى؟”

 

 

تنهد سان زوهي: “لسوء الحظ، ان هذا مؤسف. هذا الطالب الذي يدعى مو فان هو بالفعل مذهل، وفي النهاية، كان لا يزال يخسر أمام معدات السحر، “.

 

 

كثير من الناس الحاليين كانوا متعاطفين مع مو فان.

 

 

مع المستوى الثالث من انفجار اللهب الذي كان قد عرضه اليوم، كان بإمكانه أن يضحك بفخر على جميع أقرانه في مدينة بو، وكان بالتأكيد كافياً لأن يتسبب بالكثير من تلاميذ عائلات الاسلاف في الشعور بالخجل. ومع ذلك، كانت المبارزة لا تزال مبارزة، وكانت الخسارة خسارة. تماما مثلما قال مو تشو يون، كانت الخلفية أيضا شكلا من أشكال القوة، كان هذا منطقاً يفهمه الكثير من الناس بعد دخولهم المجتمع.

 

 

نظر مو فان في درع دودة القز الجليدي أسفل الملابس المدمرة. كما بدأ قلبه يشعر بآثار الغضب: “أنت متأكد من أنك عرفت أباً صالحاً!”.

 

 

احذية سحرية، ترس سحري، وآخر قطعة درع سحري من معدات السحر، التي كانت فقط تمنحه أي وسيلة للبقاء على قيد الحياة!

 

 

كان يو آنغ يبتسم، النظرة على وجهه كانت تجعل الجميع يحمل نظرة ازدراء عليه.

 

 

ضحك يو آنغ: “لأكون صريحاً، أنت بالفعل عملت جيداً. ظننت أنك مهرج كان يرضي الحشد عمداً. لكن اتضح أنك تخفي بالفعل قدرتك عن قصد، وأردت استغلال الفرصة هذه المرة لتبهر العالم.”

 

 

لم يكن يهتم مو فان باستخدام مهارة انفجار اللهب: تمزق مرة أخرى.

 

 

يقف على جانب الحلبة وكان وجهه مليئاً بالفزع، ولم يكن دينغ كاي يعرف ماذا يفعل. في النهاية، كان لا يسعه إلا أن يقول لمو فان: “مو فان، أستسلم. صُنع درع دودة القز الجليدية خصيصاً للسيطرة على تعويذات عنصر النار. أنا خائف من انفجار اللهب: التمزق غير قادر على إصابة يو آنغ”.

 

 

لقد وقف يو آنغ هناك، مرتدياً درع دودة القزّ الجليدية، بدا كأنه شخص يقف على القمة وينظر بالأسفل في مو فان: “دينغ كاي ليس مخطئ. في تعويذة انتشار الجليد التالية، ستتحول إلى مكعب ثلج. سيكون الأمر معقداً بعد أن تجمدت. يمكنك الذهاب أمام والدي بالتبني وتركع له. هذا يمكن اعتباره باني متساهلاً قليلاً تجاهك، والذي يمكن اعتباره أنك لست خصم يستحق.”.

 

 

كانت نظرة يو آنغ الفخورة عالية جداً مثلما وهو يمتطي حصانه.

 

 

ضحك مو تشو يون، ذلك الثعلب الماكر، هذا جعل مو فان غاضب للغاية.

 

 

الخلفية هي أيضا شكل من أشكال القوة؟

 

 

أراد مو فان أيضا أن يضحك، لكنه لم يتمكن من القيام بذلك الآن.

 

 

نظر حول الضيوف الجالسين بالكامل، نظر إلى الأشخاص الذين شغلوا منصب رفيع داخل مدينة بو. يبدو أن الجميع قد قبلوا ما قاله مو تشو يون، كلهم ​​كانوا يحملون القليل من التعاطف عندما نظروا إليه.

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط