المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 85

مزدوج العناصر بالفطرة!

الفصل 85 – مزدوج العناصر بالفطرة!

 

.

 

.

 

.

 

كان زملاء مو فان، تشو مين، تشاو كون سان، مو باي، تشانغ شياو هوي، وزانغ سانبانغ، يدعكون عيونهم بشكل محموم. يجب أن يكون بسبب أنهم كانوا يدرسون السحر لفترة طويلة لدرجة انهم أصبحوا يهذون. ليس جيدا، يجب عليهم العودة إلى المدرسة لكتابة عشرة آلاف مخطوطة لتهدئة أنفسهم. وجود الأوهام أمام امتحانات الثانوية لم يكن علامة جيدة!

 

 

كان المكان بأكمله صامتاً لفترة طويلة جداً!

 

 

عندما خرجت ضربة البرق، كان الأمر كما لو أن المفاهيم التي عرفها الجميع قد انهارت في تلك اللحظة، وكانوا غير قادرين على قول أي شيء لفترة طويلة.

 

 

قفز أيضا الرجل الذي يحمل لقب زهو من مقعده بينما كانت عينته تكتسح الشخصيات المهمة في مدينة بو التي أذهلت تماما من العرض من ضربة البرق.

 

 

“من … من يستطيع … من يستطيع أن يخبرني، هذا … فقط ما الذي يحدث!”

 

 

“هل هناك حقا أحد يستطيع أن يخرج ويشرح، أم أني فعلا أعمى؟”

 

 

استخدم شيويه مو شنغ الكلمات التي هو نفسه لا يستطيع أن يصدقها: “ساحر المتوسط​​، هو بالتأكيد ساحر ذو مستوى متوسط. لقد أيقظ عنصراً آخر، يجب أن يكون كذلك! “.

 

 

في هذه اللحظة، واحد مع أعلى مكانة، كان المشرف زهو وقال: “لا!!”.

 

 

شاهد الناس المشرف زهو بانتباه. كانوا يعتقدون أن المشهد الذي لا يمكن تصديقه الذي يعمي العينين أمامهم يمكن تفسيره فقط من قبل شخص يتمتع بالفضيلة والهيبة مثل مشرف زهو.

 

 

قال المشرف زهو: “لا يزال ساحر الأساسي”.

 

 

“إذا كيف يمكن أن يمتلك عنصر البرق …”

 

 

أخذ المعلم زهو نفسا عميقا، في هذه اللحظة، يمكن للمرء أن يقول كيف كان مُثار هذا المعلم من مدينة بو كان. كان مصدوماً جداً لدرجة أن العضلات على وجهه كانت ترتجف، متحركة بصدمة كبيرة لدرجة أنه كان بحاجة إلى بعض الوقت للتحدث.

 

 

وفي النهاية، تحدث المشرف زهو عن استنتاجه المفاجئ لكن المؤكد وقال: ” مزدوج العناصر بالفطرة…..هو…. مو فان بالفطرة….هو مزدوج العناصر بالفطرة”.

 

 

هذا صحيح، يجب أن يكون مزدوج العناصر بالفطرة!

 

 

بالتأكيد لم يصل مستوى نمو هذا الطالب إلى المستوى المتوسط. التفسير الوحيد الذي جعله قادراً على إلقاء ضربة البرق هو كونه مزدوج العناصر بالفطرة!

 

 

أيقظ النار، وأيضا أيقظ البرق!

 

 

كان هذا الطالب الذي تم رعايته داخل مدرسة السحر تيان لان الثانوية واحداً من الأجزاء النادرة التي لا مثيل لها في العالم، والتي نادراً ما تشاهد شخص مزدوج العناصر بالفطرة!

 

 

“مزدوج العناصر بالفطرة! بحق السماوات، هذا العالم حقاً يوجد به شخص مزدوج العناصر بالفطرة؟

 

 

“أنا … لا أعرف ماذا أقول”.

 

 

مدرس الانضباط تشانغ وي ليانغ قال لشيويه مو شنغ الذي كان بالجانب، بينما كان مصدوما بشكل كامل: “زيو … شيويه مو شنغ، مو فان … أليس هو طالبك؟ لم تكن أنت المسؤول عن يوم الإيقاظ؟”.

 

 

“لقد كنت، ولكن … لكني أتذكر بوضوح أنه كان لديه عنصر النار فقط.”.

 

 

حاول شيويه مو شنغ ولكن كان الصعب جدا تذكر ذلك اليوم، ولكن للأسف، لم يستطع حقا تذكر الوضع في ذلك الوقت

 

 

هذه المسألة التي تثير الذهول جعلت الناس ينسون أن هذه كانت مبارزة سحر بين الشباب. تسبب الإحساس الناجم عن ازدواج العناصر بالفطرة لجعل الناس أن ينسون أن الشخصية الرئيسية اليوم كان من المفترض أن تكون يو آنغ، الذي بلغ من العمر 18 عاما! الليلة، لن يكون هناك أي شخص مبهر مثل مو فان مع العناصر المزدوجة بالفطرة التي كان يمتلكها، التي حقّق إنجازاً رائعاً أدهش العالم بأسره!

 

 

قفز رئيس الجيش، زان كونغ، من كرسيه منذ فترة: “هذا الطفل … جيشنا سيحظى به بالتأكيد، من يجرؤ على سرقة الأشياء خاصتي، سأداهم منزله!!”.

 

 

هو، العظيم زان كونغ، لم يخش أحداً في مدينة بو. كل من تجرأ على القفز اليوم وسرقة هذا الفتى مو فان الذي يملك عناصر مزدوجة بالفطرة، إذا هو، زان كونغ، سيقوم بالقضاء على هذا الشخص.

 

 

اللعنة! لقد تم إيجاده في هذه المدينة بو هنا في الجنوب من قبل كبار المسؤولين، وكان يعتقد أن الأمر كذلك. من كان يعرف أن هذا المكان الصغير سيكون يملك شاباً يمتلك بالفطرة عنصرين في تحدي واضح في التمرد على السماء! عندما كان مو فان لديه فقط عنصر النار واحد فقط، كان زان كونغ يريده بالفعل، وأراد سحبه إلى الجيش السحري. من سيخمن أن هذا الطفل قد أخفى مثل هذه المواهب المخيفة! لقد أراد هذا الطفل مو فان، وسيأخذه زان كونغ حتى لو اضطر لفقدان ثروته كلها!

 

 

أراد ذلك الرجل الذي يحمل لقب زهو أن يقف ويقول شيئاً. في النهاية، جعلت كلمات زان كونغ كل شيء يتوقف فجأة.

 

 

“اللعنة، ليس هكذا! عائلة زهو تريده ايضا!”

 

 

كان الرجل الذي يحمل لقب زهو الآن يتأسف لحقيقة أنه لم يقفز في وقت سابق ليجند هذا الطفل بالقوة. الآن، بعد ظهور العناصر المزدوجة بالفطرة، تم كسر سلطات مدينة بو بالكامل بسبب هذا الطفل المشرد!

 

 

قفز السيد زوهي مباشرة: “الزعيم زان كونغ، على الرغم من وجود العديد من الأشياء التي تقع تحت سيطرتك داخل مدينة بو، وهذا لا يعني أنه طالما كنت تريد ذلك، يمكنك أن تأخذه. سأقوم بالإبلاغ إلى الأعلى. إن جمعية السحر الضخمة لم تترك أبداً أي عبقرية استثنائية. علاوة على ذلك، ما هي المنظمة الأخرى الأكثر تخصصاً في رعاية السحرة أكثر من جمعية السحر؟”.

 

 

العائلات الصغيرة واجداد الأسر الصغيرة لا يزال يتعين عليهم مواجهة الجيش. ومع ذلك، لم تكن جمعية السحر الكبرى بحاجة إلى القيام بذلك.

 

 

قتال؟

 

 

في هذا العالم لم يسمعوا قط عن قوة تجرؤ على خوض مسابقة مع جمعية السحر!

 

 

هذا ما قاله المشرف زهو: “هيه؟ هذا النوع من الطلاب مدرستنا في الواقع على استعداد كبير لإنفاق كمية كبيرة من المال لرعايته. لذا، لم يعد هناك حاجة للقلق بينكما”.

 

 

اللعنة عليهم، أراد هذان الرجلان زان كونغ والقزم زوهي انتزاع مو فان أمام وجهه قبل أن يتخرج حتى. أنا، الكبير زهو، لدي علاقات جيدة مع الناس. ومع ذلك، هذا لا يعني أنني سوف أعطي هذا النوع من الطلاب للآخرين. إذا كان لديك بعض القدرة، ثم تأتي وتنافس في المدرسة السحرية الخاصة بنا … لا تنسى أن العديد من سحرة المعارك الخاصة بك قدمت من مدرسة السحر الخاصة بنا، لذا قم بإعطائي كل ما لديك، زان كونغ!

 

 

وقف مو تشو يون هناك مثل أحمق. نظر إلى جميع الضيوف الذين صدمهم مو فان، ثم نظروا إلى كل هذه القوى التي تتنافس لأخذ مو فان أمام وجهه. في النهاية، نظر إلى ساحة المبارزة، الى الساحر الذي كان يسيطر على العناصر المزدوجة من البرق والنار.

 

 

وكانت مو نينغ شيويه من عائلته أيضا موهبة نادراً ما تشاهدها في عالم السحر. ومع ذلك، إذا كان الحديث عمن الأكثر استثناء، فإن العناصر المزدوجة بالفطرة كانت متقدمة ببضع نقاط للأمام. بعد كل شيء، كانت لمو نينغ شيويه بموهبة تقارب روح الجليد بالفطرة بالتأكيد تجعلها فوق أقرانها من نفس سنها. ومع ذلك، فقد استطاعت تلك العائلات للأسلاف القوية والثرية حقاً أن تجمع الكنوز للحصول على أرواح متقاربة للعناصر، في حين أن موهبة ازدواج العناصر بالفطرة كانت شيئاً لا يمكنك بالتأكيد أن تجده في ثانية حتى لو قمت بتشغيل الأضواء للبحث عن أحد مثل هذا في جميع أنحاء العالم!

 

 

يمكن القول إنه حتى مو تشو يون أراد هذا الطفل!

 

 

مو تشو يون دعم بشكل سريع مو جياشينغ أمامه: “عجل وارفع رأسك، الأخ الكبير جياكسينغ، أسرع وارفع رأسك. أردت فقط أن أمنح ابنك درساً صغيراً، كيف يمكنني أن أجعله يقوم بذلك”.

 

 

لقد تغير موقف مو تشو يون وانقلب 180 درجة.

 

 

بعد أن نهض مو جياشينغ مع بعض الدعم حوله، نظر حول محيطه بعدم تصديق.

 

 

ربما لا يعرف السائق ما الذي يعني ساحر مزدوج العناصر بالفطرة في البداية، لكن من رؤية التعبيرات المتغيرة لهذه الشخصيات المهمة من قبل والآن، كان قادراً على فهم كيف كان ابنه لا يصدق.

 

 

لا، كونك غير قابل للتصديق لم يكن كافياً لوصف ذلك. ربما كان ابنه كافياً لإحداث اضطراب في جميع أنحاء مدينة بو!

 

 

كان هذا جيد جداً! بيع ممتلكات عائلته الوحيدة ليسمح له بالدخول إلى مدرسة السحر تيان لان الثانوية لم يكن عبثاً! إذا كان قد تردد قليلا، فإنه يمكن أن يقتل الساحر الذي لا يصدق. انظر إلى كل هذه الشخصيات المهمة في مدينة بو، وانظر إلى تعابير وجوههم، وانظر إليهم عندما يقاتلون لتجنيده! بحق السماوات، أنا، مو جياشينغ، الذي ليس لديه أي أخلاق أو قدرة، قادر على تصور هذا الابن الرائع!

 

 

مسح مو جياشينغ دموع فرحته وهو يقف.

 

 

الحياة المزدحمة والمرتبات الصغيرة التافهة، إلى جانب البيئة الرديئة، تضغط على ظهره الذي كان دائماً ملتويا. عادة، كان سائق فقط إلى هؤلاء الأغنياء الأقوياء ويهز رأسه وينحني، والتي كانت لم تكن مختلفة عن الركوع … لقد فهم الآن لماذا أخبره ابنه بالوقوف. كان ذلك لأن من الآن فصاعداً، هؤلاء الاثنين لن يضطروا إلى الانصياع والانقياد من قبل أي شخص!

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط