المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 87

أدهش العالم بخطوة واحدة

الفصل 87 – أدهش العالم بخطوة واحدة

 

.

 

.

 

.

 

في هذه اللحظة، السمين ولكن الثابت فاي شي نظر باتجاه مو فان. بعد تردده لفترة، فتح أخيراً فمه وهمس لزملائه في الفريق إلى جانبه: “ألا تعتقدون أن هذا الرجل يبدو وكأنه شخص معين عندما ألقى ضربة البرق؟”*

 

(يا رااااااجل بدري توك لسة منتبه هههههه)

 

 

اتسعت عيون شو دا هوانغ على الفور: “أنت أيضا تعتقد ذلك ؟!”.

 

 

على الجانب، كانت شياو كه تأكل في تفاحة بينما أومأت برأسها باستمرار بالموافقة.

 

 

كان على فم لي ون جيه ابتسامة غريبة وهو ينظر إلى قوه تساي تانغ.

 

 

كان من الواضح جدا أن قوه تساي تانغ شعرت بشيء. كان وجهها الجميل مليئاً بعدم الرغبة في قبول الواقع.

 

 

صاح شو دا هوانغ كما رجع فجأة إلى حواسه وقال: “فان مو، مو فان؛ اللعنة، إنه هو!”.

 

 

كان لدى فريق الصيادين بأكمله إلى نفس الإدراك. لا يمكن وصف التعبيرات على وجوههم بكلمات مجردة.

 

 

كانوا يعرفون دائماً أن فان مو كان صغيراً، لكنهم بالتأكيد لم يتخيلوا أنه طالب في مدرسة ثانوية في السنة الثالثة لم يتخرج حتى الآن!

 

 

الشيء الأكثر أهمية كان، ليس فقط هذا الرجل عنده عنصر البرق، هو أيضا يملك عنصر نار متوحش! كانت القوة التي حملها عنصر النار في الواقع أقل شأناً من قائدهم، شو دا هوانغ!

 

 

ربما كانت قوه تساي تانغ هي الشخص الذي شعر بالتعقيد الكبير حول هذا الالهام. في الواقع، بعد أن تفاعلت معه خلال العام الماضي، كانت قد وضعت رأياً جيداً عن المستعمل الغامض لعنصر البرق، فان مو.

 

 

الجميع يعرف أن ساحر البرق لديه آفاق لا حصر لها، ومعظم سحرة البرق يختارون أن يتوجهوا إلى وظيفة سهلة مع دخل مرتفع ومكانة عالية. وبدلاً من ذلك، هذا الشاب والواعد فان مو كان جزءاً من فريق الصيادين، ولم يقتصر الأمر على التفوق بين نظرائه، بل كان هادئاً جداً في معظم الأوقات. بالإضافة إلى ذلك، كان قد أنقذ حياتها بمفرده، وفي وقت آخر كان قد استخدم ضربة البرق لإنقاذ كامل الفريق. وبالتالي، ان يحظى برأي جيد عليه كان شيء مؤكد.

 

 

في النهاية، فان مو ومو فان، الاثنان قد تحولوا فجأة الى واحد. الجمع بين الشخص الذي لديك رأي جيد عنه مع واحد كنت تكره وتزدرئه، كان ذلك … وهذا حقا جعلها غير قادرة على الكلام!

 

 

 

…..

 

 

 

تحدث المدرب زهو مرة أخرى: “الجميع، لدي شيء لأقوله”.

 

 

كان للمشرف زهو تأثير كبير وأخلاق جيدة، لذا توقف الجميع ليستمعوا إليه.

 

 

“ازدواج العناصر بالفطرة هي موهبة مذهلة، وستأتي الامتحانات السحرية الثانوية قريباً. تخطط مدرستنا لاستخدام هذه الفرصة النادرة للغاية للتقدم خطوة كبيرة بشكل صحيح وجعل الناس من أماكن أخرى ترى قوة مدينة بو لدينا. لذا، آمل ألا يسرب الجميع الأمور التي حدثت اليوم. انتظروا حتى تبدأ الامتحانات الثانوية السحرية، سيمنحنا ساحر مدينة بو المذهل، مو فان، فرصة لإحداث ضجة في جميع أنحاء البلاد، ماذا عن ذلك؟”.

 

 

تردد صوت المعلم زهو في آذان الجميع

 

 

هذا النوع من الأمور الكبيرة، من المرجح أن ينتشر عبر وسائل الإعلام، التي تغطي السماء والأرض.

 

 

كان الوقت قد حان تقريبا لامتحانات سحر الثانوية المهمة بشكل لا مثيل له، ويأمل المدرب زهو في الاستفادة من فرصة هذه الامتحانات الثانوية السحرية لرفع راية مدينة بو الملتهبة. لقد كانت مدة طويلة جدا منذ أن كانت مدينة بو لديها هذا النوع من المجد.

 

 

قال ممثل جمعية السحر، يانغ زوهي: “هذا، أنا لا أمانع. ومع ذلك، يمكنني في معظم الحالات تأجيل التقارير إلى المراكز العليا لمدة أسبوعين”.

 

 

وافق الرئيس زان كونغ وقال: “المشرف زهو، من يجرؤ على نشر أخبار هذا الفتى معي هنا؟”.

 

 

زان كونغ لم يكن غبياً إذا التقطت المنظمات الأكبر أخباراً عن هذا الشخص، فسيتم تشغيلها هنا للبحث عنه. إذا حدث هذا، فعندئذ، كان زان كونغ يستطيع فقط أن يبدأ بالبكاء. بغض النظر عني أي شيء، كان عليهم السكوت وكتمان هذه المسألة!

 

 

مع وجود هذا المكان الذي يضم الكثير من الناس، كان من الطبيعي أن يكون غير قادر على السيطرة على الجميع من فتح أفواههم. ومع ذلك، طالما أنهم كانوا قادرين على السيطرة على وسائل الإعلام ومنعهم من نشر هذه المسألة خارج المدينة، فإن هؤلاء الناس يمكن أن يفرغوا أفواههم بقدر ما يريدون. في كلتا الحالتين، كانوا يبقون هذا سراً فقط حتى نهاية الامتحانات الثانوية السحرية، عندما يعلنون عنه.*

 

(همممممم….. مش كان في تليفونات ومسجات وغيرها في هذا العالم؟ يعني مستحيل الواحد يقدر يسيطر على انتشار المعلومة كيف حيقدروا يمنعوا الناس؟ همممممم)

 

همس وانغ سان بانغ: “بالتحدث عن كل هذا، أليس هذا مبالغاً فيه بعض الشيء؟ حتى أنهم يجب عليهم حجب وسائل الاعلام عن سحر ازدواج العناصر بالفطرة؟”.

 

 

كانت السيدة تانغ يوي تجلس مع الطلاب، ولم يهدأ قلبها من الصدمة. بعد سماع سؤال وانغ سان بانغ، لم تستطع تانغ يوي إلا أن تشرح:

 

“لقد عشت فقط في مكان صغير مثل مدينة بو، لذلك من الطبيعي أنك لا تعرف كيف هو مذهل ازدواج العناصر بالفطرة. إذا انتشر الخبر، فإن مدينة بو ستمتلئ بقوات عظيمة خلال يوم واحد. وعلاوة على ذلك، إذا كان مو فان سيختار فصيلاً، فإن البعض ممن لديهم نوايا شريرة سيفضلون قتله بدلاً من السماح له بالنمو. بعد كل شيء، قتل الساحر ذو المستوى الاساسي مثل مو فان في الخفاء ليس مسألة صعبة بالنسبة لهم. من خلال قمع هذه المعلومات، فإنها ستفيد مو فان وكذلك الجميع.”

 

 

“مستحيل، هل هناك حقا أناس مخيفة لهذه الدرجة؟ أليس هذا يجعلهم لا يختلفون عن الفاتيكان الأسود؟”

 

 

أجابت تانغ يوي: “عندما يكون قلب الإنسان شريراً، عليك أن تكون حذراً بذكاء”.

 

 

لم يستطع تشانغ شياو هوي إلا أن يسأل: “اخي مو فان حقا تسبب في ضجة كبيرة هذه المرة … بالتحدث عن ذلك، فقط كيف استطاع اخي مو فان ان يطور مستوى نموه هكذا؟ بما أن لديه عناصر مزدوجة، فإنه يجب أن يستغرق وقتاً أطول حتى يزيد من مستوى نموها، فكيف يمكن أن يكون أبعد بكثير عنّا مع كل من العنصرين الثنائيين الخاصين به؟”.

 

 

“بلى!”

 

 

بدأت زاوية فم تشاو تينغ شو الفم تتقوس لأعلى. تشانغ شياو هوي، ألا يمكنك أن تصمت؟

 

 

“أعتقد أن يو آنغ سيبكي حتى يتحول إلى غبي”.

 

 

“بالضبط. ألم تروا الوغد العجوز مو تشو يون؟ على الرغم من أنه كان يواجه بعض المشاكل مع مو فان من قبل، فإنه الآن سيقبل على الفور مو فان كابنه الروحي … “

 

 

“كيف يمكن لذلك ان يحدث؟ حتى رئيس المدربين يريد أن يجعل مو فان شقيقه المحترم! مع كبير المدربين!!! الساحر المتقدم، يدعم مو فان، من يجرؤ على لمسه حتى؟”

 

 

“(تنهد)، المقارنات بغيضة”.

 

 

بينما كان زملاء مو فان يناقشون هذا، كانت عيون تانغ يوي تراقب مو فان طوال هذا الوقت.

 

 

فهمت أخيرا كيف كان لمو فان ان يكون قادر على قتل الذئب الروحي في ذلك الوقت.

 

 

بالحديث عن ذلك، أعطى مو فان الناس حقا مفاجآت لا حصر لها. كان بالفعل يختبئ ازدواج عناصره بالفطرة هذا طوال الوقت …

 

 

ومع ذلك، فعل ذلك كان ذكاء جداً منه. لم يكن امتلاك لمحة منخفضة بينما كانت قوته ليست عالية بما فيه الكفاية أمراً سيئاً. والآن بعد أن كان مو فان يمتلك الناس الذين كانوا يدعمونه بحماسة، مثل زان كونغ، فإن نموه المستقبلي سيكون أكثر سلاسة.

 

 

كان الأمر فقط أنهم لم يعرفوا ما إذا كان هذا الشخص سيكون قادراً على الاستخدام الصحيح لعناصره المزدوجة غير القابلة للمقارنة، وأن يكون قادراً على تمييز نفسه عن باقي العباقرة الاستثنائيين الآخرين من جميع أنحاء البلاد ام لا.

 

 

 

…….

 

 

 

الليلة، كان مو فان بشكل طبيعي أدهش الجميع!

 

 

جمعية السحر، اتحاد الصيادين، وجيش مدينة بو يحاولون منع انتشار الأخبار معا. بطبيعة الحال، لن يكون ممكناً نشر هذه المسألة في فترة زمنية قصيرة.

 

 

وبالطبع، لم تكن أكبر أرباح مبارزة السحر هذه سوى استعادة كرامة عائلته من الماضي. وكان أهم شيء هو الحصول على فرصة للدخول إلى الربيع المقدس تحت الأرض في مدينة بو للتدريب لمدة أسبوع كامل.

 

 

مع اقتراب الامتحانات الثانوية السحرية، أراد مو فان التقدم بشكل كبير في مستوى نموه عند الاستفادة من الربيع المقدس تحت الأرض في مدينة بو قبل إجراء الامتحانات. وبهذه الطريقة، سيكون بمقدور مو فان الحصول على أداء مذهل في الامتحانات الثانوية السحرية وقطع نفس الناس من الدهشة في جميع أنحاء البلاد!

 

 

عندما يحدث ذلك، سيشتهر حقا في كل مكان. يمكن القول أنه سيعطي مو فان طريقاً مثالياً لمستقبله السحري.

 

 

لم يستطع مو فان المساعدة ولكن الى التطلع اليه وقال: “الربيع المقدس تحت الأرض، أي نوع من الأراضي الخاصة لتدريب النمو هو؟”.

 

 

وقد قيل أن العديد من السحرة الذين علقوا في المستوى الأساسي قد اخترقوا إلى المستوى المتوسط ​​بمساعدة من الربيع المقدس تحت الأرض. كان ينظر إلى الساحر المتوسط ​​في مدينة بو على أنه جيد جدا!

 

 

علاوة على ذلك، كان مو فان ساحر مزدوج العناصر بالفطرة. بمجرد وصوله إلى الرتبة المتوسطة، سيحصل على عنصر ثالث من السحر! هذا النوع من التنوع سوف يحمل ميزة مطلقة بين السحرة ذو المستوى المتوسط.

 

 

حسنا، لا بد لي بالتأكيد من استخدام هذه الفرصة النادرة لزيادة قوتي بشكل كبير!

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط