المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 88

كتاب نجوم أطلس

الفصل 88 – كتاب نجوم أطلس

 

.

 

.

 

.

 

كانت مياه الربيع المقدس تحت الارض تقع تحت برج الفضة التجاري، مما أثار دهشة مو فان. كان ذلك لأن السقف الذي كان يقابل مو نينغ شيويه عليه كان يبعد عنه مجرد مبنى واحد!

 

 

بدا برج الفضة التجاري مثل برج خماسي الاضلاع مستقيم. وصفه الناس بأنه ناطحة سحاب، لكنه بدا وكأنه معبد باغودا* خماسي كبير كان موجود في وسط مدينة بو.

 

(pagoda الباغودا هو المبنى الديني الذي تمارس فيه طقوس الديانة البوذية، وبات لاحقاً يعبر عن الحضارة المعمارية لمنطقة شرق آسيا.)

 

كان ارتفاع برج الفضة التجاري حوالي مائتي متر. تم تغطية الجزء الخارجي بأكمله بالزجاج المقوى. تحت الشمس، بدا وكأنه كطرف السيف غير المهذب. عندما يسقط الليل، سيُملأ البرج بأكمله بأضواء رائعة وألوان نابضة بالحياة. كانت مناطق المدينة في المسافة البعيدة لا تزال قادرة على رؤية ألوان قوس قزح يحوم في المساء.

 

 

كان يُعتبر هيكل رمزي لمدينة بو. قيل إن قاعة المؤتمرات الكبيرة في الطابق العلوي تعود إلى مو تشو يون.

 

 

كان الكنز المقدس تحت الأرض، والكنز السماوي لمدينة بو، يقع بالفعل تحت برج الفضة التجاري. لم يكن حتى العاملون البيض والذهبيون* داخل البرج يعرفون أن هذا المكان به طابق فرعي خامس عشر!

 

(العمال الذهبيين: عامل من ذوي الياقات الذهبية هو متعدد التخصصات ذو مهارات عالية ويجمع بين عقل عامل من ذوي الياقات البيضاء وأيدي موظف من ذوي الياقات الزرقاء. إن هؤلاء العمال “ذوي الياقات الذهبية” – الذين تم تسليحهم بأساس متين في الرياضيات والعلوم (الفيزياء والكيمياء والبيولوجيا) – والذين تم تسميتهم على هذا النحو لمساهماتهم في شركاتهم وفي الاقتصاد، فضلاً عن مقدرتهم الشخصية على الكسب – طبقوا ذلك المعرفة للتكنولوجيا.)

 

(العمال البيض: صُنع مصطلح “عامل من ذوي الياقات البيضاء” في الثلاثينات من قبل أبتون سنكلير، وهو كاتب أمريكي كان يشير إلى الكلمة فيما يتعلق بالوظائف الدينية والإدارية والتنظيمية خلال الثلاثينات. العامل ذو الياقات البيضاء هو موظف ذو رواتب، وعادة ما يشير إلى العاملين في المكاتب العامة والإدارة. ومع ذلك، في بعض البلدان المتقدمة مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا، يفترض أن يكون الشخص عاملاً من ذوي الياقات البيضاء عندما ينخرط شخص ما في مهنة أو أعمال مهنية عالية النجاح سواء في دور إداري أو إداري.)

 

 

وكان هناك مصعد بدا وكأنه مبنى من مكاتب الخدمات السرية للمديرين قد أخذ مو فان إلى الطابق الخامس عشر من البرج. لقد فوجئ مو فان لمعرفة أن هذا المكان كان يشبه منظمة سرية. لقد قاموا بالفعل بحفر قاعة سرية تحت الأرض.

 

 

تم بناء القاعة تحت الارض باستخدام صخور بلورية خاصة. من نظرة واحدة، يمكنك أن تقول أنها جاءت من أيدي سيد البناء ذوت مصداقية وجودة عالية.

 

 

كان لدى القاعة تحت الارض فرقة دورية واحدة فقط تحرس المكان. كان كابتن فرقة الدوريات أيضا ساحرا ذو مستوى متوسط.

 

 

ساحر ذو المستوى المتوسط ​​يحرس المدخل؟

 

 

هذا أظهر مدى أهمية مياه الربيع المقدس تحت الارض الخاصة بمدينة بو!

 

 

كان مو تشو يون في مزاج سيئ حيث قال لمو فان: “خلف باب شعار الطوطم* هذا هو نهر الربيع المقدس تحت الارض. يسمح لك بالدخول لمدة أسبوع واحد للتدرب. ستحافظ مياه الربيع المقدس تحت الارض على الدورة في حد ذاتها، لذلك لا تلمسها. كل ما عليك القيام به هو الجلوس في منتصف مياه الربيع المقدس تحت الارض، على الحصيرة الجلدية عند دخولك التأمل أو التحكم.”.

 

(الطوطم: هو يدل على شعار لعائلة او قبيلة ما مخصص لها حيث يمكن ان يكون شكل حيوان او نبات او غيره بحيث يكون رمز او شعار لقبيلة ما.)

 

 

كان من المفترض في الأصل أن يتم إعطاء هذه الفرصة لدخول ماء الربيع المقدس تحت الارض الى يو آنغ؛ من كان يعتقد أنها ستُؤخذ من قبل هذا الطفل مو فان؟ كيف يمكن أن يكون مزاج مو تشو يون جيداً في هذا الوقت؟

 

 

مرافقة مو فان كانت السيدة تانغ يوي. اومأت السيدة تانغ يوي ببطء إلى مو فان، كانت تلمه له إلى أنه يجب أن يدخل إلى الداخل ويدخل في عزلته.

 

 

قالت السيدة تانغ يوي لمو فان وهي تفكر في شيء: “أوه، لدي شيء لأعطيك إياها”.

 

 

تفاجأ مو فان.

 

 

أخذت السيدة تانغ يوي أربعة كتب مختلفة باللون الأرجواني والأحمر ظهرت امامها من الهواء الرقيق. تم نقش الكتب مع ما بدا مثل بقع الضوء من النجوم ومسار النجوم. بدا وكأنه نوع من الرسم البياني السحري المكتمل.

 

 

وقف مو تشو يون على الفور الى جانب الكتب لتي كانت تعطيها السيدة تانغ يوي الى مو فان ، واصبح وجهه معكر عندما قال: “السيدة تانغ يوي، أنت حقاً شهمة عندما تقومي بتسليم الأشياء. هذا هو كتاب نجوم اطلس الثمين، حتى أنك أعطيت أربعة منهم! هذا حقاً يجعلني، زعيم محافظة غني، اوسّع آفاقي.”

 

 

سأل مو فان بارتباك: “ما هو هذا كتاب نجوم أطلس؟”.

 

 

“بعد اول تجربة لك في مياه الربيع المقدس تحت الأرض، لن تكون بالتأكيد بعيد جدا عن أن تصبح ساحر متوسط. لست متأكدة مما إذا كنت سأظل هنا لأعلمك. لذا، سأعطيك كتب نجوم أطلس هذه كهدية، لذا يمكنك أن تحمي نفسك بعد اختراق المستوى المتوسط ​​”. توقفت السيدة تانغ يوي قليلاً قبل الاستمرار في شرح وظائف كتاب نجوم أطلس: “أنت تعلم بالفعل أن السحرة ذو المستوى الاساسي يجب عليهم ربط النجوم لتشكيل مسار النجوم. بعد ظهور مسار النجوم، سيتم تشكيل التعويذة “.

 

 

أومأ مو فان، كما لو كان يستمع إلى معلمته التي تعطيه درس سحري ذو مستوى عالي.

 

 

“بعد أن تصل إلى المستوى المتوسط، سيتحول غبار النجوم إلى سديم. سيكون السديم أكثر اتساعاً من غبار النجوم وستحصل على 49 نجمة. يتطلب تطبيق السحر المتوسط منك الى توصيل النجوم الـ 49 إلى شيء يسمى بنجوم أطلس. شرحت السيدة تانغ يوي ثم اكملت: “سوف يولد السحر المتوسط ​​فقط بعد ظهور نجوم أطلس …”

 

 

غبار النجوم يتحول إلى سديم!

 

 

تربط 49 نجمة لتشكل نجوم أطلس، والذي يصبح كوسيط لتفعيل السحر!

 

 

تذكر مو فان بصمت هذه الكلمات الحاسمة والمهمة.

 

 

شرحت السيدة تانغ يوي بإخلاص: “يجب أن تفهم أن إكمال التحكم بسبعة نجوم يتطلب وقتاً أطول بكثير لا يمكن ان يقارن من تدريب النمو. لن تكون صعوبة الـ 49 نجمة أكثر صعوبة بضعفين أو ثلاثة أضعاف فقط. حتى إذا قمت بتغيير مسار النوم الخاص بك إلى سديم، فسوف تحتاج إلى وقت طويل قبل أن تتمكن من القاء تعويذات سحر من المتوسط ​​المستوى. هذا تخصص كتاب نجوم أطلس أي أنه عندما تضع نيتك فيه لتفعيله، فإن كتاب نجوم أطلس سيطلق العنان لجذب خاص للنجوم وسيؤدي إلى تشكيل 49 نجمة في الترتيب على نجوم أطلس الخاصة بك. حتى لو لم تكن لديك القوة الكافية للتحكم في كل النجوم الـ 49، طالما أن لسديمك يملك طاقة سحرية كافية، فعندئذ سيكون قادراً على إلقاء تعويذات السحر المتوسط!”

 

 

انخفض فك مو فان: لم يعتقد أبدا أن هذا العالم سيكون يملك مثل هذا الشيء السحري.

 

 

مع شيء مثل كتاب نجوم أطلس، ما هو الهدف بالنبة للسحرة الذين يتدربون على السيطرة بمرارة؟ يمكنهم فقط جلب بعض الكتب وسيكونون بخير!

 

 

بدا مو تشو يون وكأنه يستطيع قراءة ما وضعه مو فان في ذهنه قبل أن يتكلم ببرود: “حتى لو كان لديك المال، فإنك مازلت غير قادر على شراء كتاب نجوم أطلس! إن السيدة تانغ يوي ليست بسيطة كمعلمة عادية “.

 

 

بدا مو فان في المدرسة الناضجة والجميلة أمامه، والدهشة تبنى في داخله تجاهها.

 

 

بالتفكير في الأمر بعناية، لا ينبغي أن يكون المعلم الذي استطاع تسوية المسألة بطريقة غير مباشرة مع أداة غبار النجوم السحرية بسيطاً كأن يكون مجرد معلم في مدرسة ثانوية. علاوة على ذلك، كان مو فان قد شهد تعاويذ السيدة تانغ يوي. هذا يعني أن السيدة تانغ يوي كانت على الأقل ساحرة ذو مستوى متوسط!

 

 

أخبرته السيدة تانغ يوي بجدية: “أنت تمتلك عناصر مزدوجة بداخلك، سيكون من الصعب عليك الهروب من غيرة الناس الاضعف. لقد اعطيت هذه الكتب لك لحماية نفسك. بطبيعة الحال، إذا كنت ترغب في استخدام كتب نجوم أطلس هذه، فإن المتطلبات الأساسية هي أنك تحتاج إلى تحويل غبار النجوم الخاص بك إلى سديم، و 7 نجوم إلى 49 نجمة. إذا لم يكن الأمر كذلك، فإن كتاب نجوم أطلس سيستحوذ على جسدك ويحولك إلى مومياء”.

 

 

مو فان مو هز رأسه ليدل على الامتنان الصادق، مشاعره حقا قد تحركت.

 

 

لم يكن بينه هو والسيدة تانغ يوي سوى علاقة الطالب ومعلم، ومع ذلك، كانت تعتني به كثيرا. يبدو أنه يجب أن يسرع ويتدرب حتى يصل إلى مستوى ساحر متوسط، ثم يكسب الكثير من المال حتى يتمكن من الزواج منها*؛ عندها فقط سيكون قادراً على إرجاع هذه النعمة.

 

(هههههههههههههههااااااااااااااااااي تبا هههههههههه)

 

 

قال مو فان بصدق: “شكرا لك السيدة تانغ يوي، سأبذل قصارى جهدي بالتأكيد!”.

 

 

ابتسمت تانغ يوي، كانت عيناها الساطعة لديها بعض التوقعات عنه.

 

 

تأفف مو تشو يون ببرود وقال: “لا ينبغي أن تفخر بنفسك. بركة روح السماء والارض لهذه المياه للربيع المقدس تحت الارض ليست سيئة. ومع ذلك، لن يكون بمقدورها مساعدتك في الوصول إلى المستوى المتوسط. سوف تعطيك فقط دفعة كبيرة نحو نقطة ابواب المستوى المتوسط​​، إذا كنت تريد حقاً الاختراق … هيهي، لا يزال بعيد عنك!”.

 

 

لم تعد تانغ يوي تقول أي شيء، لقد أعطته بالفعل ما تريد إعطائه له، لذا استدرت لتغادر.

 

 

كان مو تشو يون كسولاً جداً للنظر إلى الطفل الذي جعله يشعر كأنه هراء فارغ. ولوح بيده للإشارة إلى حماة مياه الربيع تحت الارض لسحب مو فان لحبسه في الداخل.

 

 

صرخ قائد الحرس، ليانغ بن: “اجمعو شتات أنفسكم معاً. في المرة الماضية، كان فأر المزاريب الأرضي قريب جدا من اكتشاف هذا المكان. إذا كانت المياه الدافئة الخاصة بمياه الربيع المقدس تسربت للخارج فستجلب كارثة، وعندئذ سوف يتم استجوابكم بالتأكيد!”.

 

 

قدم الحراس الآخرون نذراً رسمياً على أنفسهم: “كابتن، لا تقلق. لن تحدث هذه المسألة مرة أخرى بالتأكيد!”.

 

 

هذا الشيء الأخير الذي سمعه مو فان من الحراس قبل دخوله إلى مياه الربيع المقدس تحت الأرض جعل مو فان يفكر في ذلك الذئب السحري ذو العين الواحدة الذي تطور تقريباً.

 

 

اكتسب الذئب ذو العين الواحدة السحري المياه الدافئة المسربة بالتحديد من مياه الربيع المقدسة تحت الارض، مما حوله إلى شيء مروع. مع وضع هذا المنطق في الاعتبار، إذا كنت أريد أن اتدرب على النمو هنا لمدة سبعة أيام كاملة، ألن يرتقي كامل تواجدي هنا؟

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط