المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Versatile Mage 94

الذئب ذو أجنحة الظلام مستوى قائد!

الفصل 94 – الذئب ذو أجنحة الظلام مستوى قائد!

 

.

 

.

 

.

 

كان المخلوق الهائل يقف على قمة مدينة بو. تستطيع أن ترى قبة برج التجارة الفضي من أي مكان في مدينة بو، وهذا يعني أن كل شخص في مدينة بو كان قادراً على مشاهدة هذا المخلوق المظلم الضخم الشرس!

 

 

تسبب هذا المشهد في أن بأخذ مو فان نفساً عميقاً، ولم يتمكن من استعادة حواسه لفترة طويلة!

 

 

لقد كان هذا الأمر صادماً للعقل للغاية، فقد كان هذا الأمر برمته اكبر مما ينبغي بالنسبة لمو فان.

 

 

ما هو الذئب الروحي، وما هو الذئب السحري ذو العين الواحدة، وأيضا ماذا يمثل الجرذ ذو علامة الدماء الضخم؟ كل هذه بدت وكأنها مزحة حتى لو كانت جيش أمام هذا المخلوق الذي كان جالساً على قمة برج التجارة الفضي. تعريف الوحش السحري بالنسبة لمو فان قد أطيح به بشدة في هذه اللحظة!

 

 

كان في أراضي البشر، ومع ذلك يبدو أنه قد دخل ارضه الخاصة.

 

 

كان البشر فقط هم الطعام الذي وجد ونشأ في هذه المدينة!

 

 

فقط ما حدث بالضبط؟

 

 

هل ما زالت هذه هي مدينة بو التي أنا معتاد؟

 

 

ألم يتم نفي الوحوش السحرية في أعماق الجبال، أم كانت الكتب المدرسية تخدع الآخرين دائماً؟ أولئك الذين حكموا هذا العالم لم يكونوا أبداً بشراً، كانوا هؤلاء الوحوش السحرية الذين كانوا يذبحون في مدينة بو!

 

 

إنه كابوس، إنه العالم الآخر! يمكن أن يشعر حقا كل شبر من جسده يرتجف من الخوف!

 

 

استعاد مو فان حواسه بعد وقت طويل وقال: “بالضبط …ما هذا بالضبط؟”.

 

 

منذ وقت ليس ببعيد، كان مباشرة تحت هذا المخلوق المروع. إذا لم يستخدم النفق السري للهروب من برج التجارة الفضي، فهل كان قد فقد حياته هناك بالفعل؟

 

 

ردت لين يوشين بصوت قاسٍ: “الذئب ذو أجنحة الظلام، مستوى قائد في تصنيف الوحوش السحرية. يستطيع استدعاء مئات من الوحوش السحرية بعواء … الشخص الوحيد في مدينة بو الذي يمكنه النجاة من هجومه هو قائد الجيش، زان كونغ.”.

 

 

كرر مو فان بصوت ضعيف: “جن… مستوى قائد؟”.

 

 

في فريق الصيادين، أصبح مو فان يفهم الكثير من المعرفة التي لم يرد ذكرها في الكتب المدرسية التي توفرها المدرسة. كان أحد هذه الحكايات هو أن الوحوش السحرية تم تقسيمها إلى مستويات مختلفة بناءً على المرحلة المتطورة.

 

 

الذئب الروحي، الجرذ ذو العين الواحدة الضخمة السحري؛ كانت كل تلك الوحوش السحرية التي واجهها مو فان مرة من قبل من قبل أدنى المخلوقات من درجة الخادم!

 

 

كانت هذه المخلوقات من طبقة الخادم مثل الجزارين في عيون غير السحرة، كانوا غير قادرين تماماً على صدهم!

 

 

“إن جرذ علامة الدم الضخم الذي رأيته في القاعة تحت الأرض هو مخلوق من درجة الجندي. الذئب ذو أجنحة الظلام هو قائد الوحوش السحرية بمستوى أعلى، وهو أيضاً أحد الأسباب وراء تنبيه الدم. بخلاف الجرذ ذو علامة الدم، هناك المئات من الذئاب السحرية ثلاثية العيون خارج حدود الأمان الذين يقودون أعداداً من الذئاب السحرية ذات العين الواحدة وهم يهاجمون الجيش. المحيط الذي يستطيع الجيش حمايته محدود للغاية، فهناك ما يقرب من ألف من الوحوش السحرية التي غزت مدينة بو.” قالت لين يوشين وهي ترتجف ثم أكملت: “إن دنغ كاي من اتحاد الصيادين أمر بالفعل جميع السحرة الصيادين بإغلاق طريقهم وقتل الوحوش السحرية في المدينة.”

 

 

مو فان كان لا يزال يواجه صعوبة في قبول هذا: “لماذا هناك فجأة الكثير من الوحوش السحرية تهاجم مدينة بو؟”.

 

 

قالت لين يوشين: “الفاتيكان الأسود، إنه عمل من ايدي الأشخاص من الفاتيكان الأسود”.

 

 

الفاتيكان الأسود؟

 

 

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي سمعتُ فيها هذه المنظمة!

 

 

أخبرته لين يوشين أن بالسبب في بدء هيجان أسراب الذئاب السحرية بالكامل: “لقد صنعوا الربيع العنيف، وهو نوع من الأدوية التي يمكن أن تعطي تأثيرات مثل مياه الربيع المقدس تحت الارض كمزيفة. آثاره مختلفة تماماً عن مياه الربيع المقدس تحت الارض، ولكن. هذا النوع من الربيع العنيف يمكن أن يثير الطبيعة الوحشية للوحوش السحرية. مما تسبب في فقدان السيطرة من الاساس والدخول في حالة من الهياج. لا نعرف حالياً كيف تمكن الفاتيكان الاسود من جذب الاسراب هذه من الوحوش نوع الذئب السحري إلى مدينة بو. ومع ذلك، فقد رشوا الربيع العنيف في الغيوم وانتظروا هطول أمطار غزيرة حتى يتمكن الربيع العنيف من أن يكون بمثابة محفز مروع.”.

 

 

في السابق عندما اكتشفت لين يوشين مياه الربيع العنيفة، كانت قد تجاهلت هذه النقطة تماماً. فقط عندما نزلت الكارثة، أدركت فجأة هذا الاستنتاج، مما تسبب لها في التعرق البارد.

 

 

في رأي لين يوشين، هذا شيء خطوه وخطة تم تخطيتها من مدة طويلة. كان هناك شخص يريد استخدام الوحوش السحرية لعمل مذبحة في مدينة بو بالتحديد!

 

 

القوة الوحيدة التي كانت ستفعل مثل هذا الشيء القاسي كانت الفاتيكان الأسود!

 

 

سأل مو فان بهدوء قدر: “… ماذا عن الآن؟”.

 

 

“إن أهداف الفاتيكان الأسود هي تدمير مدينة بو بالكامل، وتحويل هذا المكان إلى جهنم على الأرض … الذئب ذو اجنحة الظلام قوي للغاية، لكن لا يكفي يوم او يومين فقط لتحويل مدينة بو كلها إلى مسلخ. ومع ذلك، إذا ظهرت المزيد من الوحوش السحرية من نفس الفئة مثل الذئب ذو اجنحة الظلام، فإنه حتى لو كانت مدينتنا بو تنتظر وصول التعزيزات، فلن يتبقى عملياً أي شيء منها”.

 

 

أصبح مو فان صامت، صامتة للغاية.

 

 

في مواجهة هذه الكارثة، هو نفسه يمكن أن يتحول فقط إلى شخص هرب من هذا. لم يكن بوسعه عمل أي شيء.

 

 

كان تعبير لين يوشين خطيراً للغاية أثناء نظرتها إلى مو فان: “مو فان، عليك أن تفعل شيئين الآن. واحد، حماية مياه الربيع المقدس تحت الارض. لا تدع الأمر يقع في يد أي شخص آخر في أي موقف … لديّ رأي مفاده أن الفاتيكان الأسود بحاجة ماسة إلى الحصول على مياه الربيع المقدس تحت الأرض.”.

 

 

سأل مو فان: “والشيء الثاني هو؟”.

 

 

“بذل قصارى جهدك للبقاء على قيد الحياة في هذه الكارثة. هويتي حساسة نسبياً، فأناس الفاتيكان يعتقدون بالضرورة أن لدي مياه الربيع المقدس تحت الأرض. وبالتالي، سأجذب انتباههم عمداً الآن. ما عليك القيام به هو أن تختبئ بأطول فترة ممكنة مع مياه الربيع المقدس تحت الارض، والبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة. قالت لين يوشين ثم اكملت: “لا تدعوا الناس في الفاتيكان الأسود يعثرون عليها، وبالتأكيد لا تدعها تقع في أيديهم”.

 

 

في هذه اللحظة، كان لدى مو فان ملايين كلمات اللعن التي أطلقت في قلبه.

 

 

لماذا تضع هذا النوع من الأشياء الخطيرة في يدي؟!؟

 

 

رأت لين يوشين أنه كان هناك بعض التردد في مو فان، وظهر تعبير بالذنب والحرقة طفى على وجهها، لكنها لم تقل شيئاً.

 

 

قامت لين يوشين بتعديل زيها الأبيض الملطخ بالدماء، ثم قصت ورتبت شعرها الفوضوي.

 

 

كانت لين يوشين تردي القبعة بينما تمتلك روحاً بطولية، وقد بدأت بالفعل في التحرك صوب المدينة الملطخة بالدماء التي كانت تجتاحها الوحوش السحرية. عندما كانت تعمل، عادت والقت نظرة إلى مو فان بلا عاطفة وقالت: “سأجذب كل الناس من الفاتيكان الأسود. طالما أنك لست غبياً، فلن تقابل شخصاً منهم بنفسك، وستصل بنجاح إلى منطقة الأمان المحددة، حينها ستكون بخير”.

 

 

بعد قول هذا، اختفت لين يوشين سريعاً في المطر الغزير.

 

 

في خضم الجري، لم تدير لين يوشين رأسها نحو الخلف للنظر إليه.

 

 

عرفت أنه ليس كل شخص لديه قلب العدالة، لكنها تعتقد أن كل شخص لديه شيء اشخاص يضحي بحياته من أجل حمايتهم. أصبحت الأخت التي كانت تعتمد عليها هي الضحية الأولى لهذه المؤامرة، وبالتالي، فإن الشيء الوحيد المتبقي الذي كانت تستطيع حمايته هو مياه الربيع المقدس تحت الأرض.

 

 

 

……

 

 

 

وقف مو فان هناك في دهشة. يراقب شخصية لين يوشين من بعيد، لم يكن لديه أي فكرة عما يقوله.

 

 

لسوء الحظ، لم يعط مو فان أي وقت للتفكير في الأمر. من موقعه في الجزء الخلفي من الجبل، رأى مجموعة من الأشياء في منتصف الركض إلى أسفل جبل مدرسة السحر تيان لان الثانوية.

 

 

كانت أجسادهم قوية بشكل لا يصدق، فقد أسقطوا العديد من الأشجار بسهولة.

 

 

لقد بدوا وكأنهم مجموعة من الذئاب الوحشية التي كانت تندفع إلى زريبة من الخراف دون أسوار. يمكن الإحساس بقوة جشعهم عند النظر لهم كيف كانوا يركضون بسرعة.

 

 

اللعنة، المدرسة لديها أيضا الوحوش السحرية تركض باتجاهها، وهناك عدد غير قليل منهم أيضا!

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط