المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Warlock of the Magus World 130

عربة الخيل

 

ذكر كتاب الثعبان العملاق أنه لإلقاء اللعنة يجب أن تكون إحصائيات الهدف أقل من ملقي التعويذة. إذا كان الهدف يملك إحصائية واحدة أعلى فقط ، فإن قوة هذه اللعنة ستنخفض بأكثر من النصف.

أكتشف ليلين أنه بمجرد انتهاء اللعنة ، لا يزال على الملقي مواجهة غضب الروح الانتقامية التي تم استدعاؤها في هذه العملية.

كان الأمر سخيفًا تمامًا!

مع وجود العديد من المتطلبات الأساسية ، والقدرة على التعامل مع الأهداف ذات الإحصائيات المنخفضة فقط ، يتعين عليك أيضا أن تعاني من رد فعل عنيف من روح انتقامية!

في رأي ليلين ، لم يكن هذا النوع من اللعنات مفيدا جدًا.

ومع ذلك ، استوفى فايل بكل الشروط.

لقد تقدم للتو بأبسط طريقة. كانت إحصائياته المختلفة أقل من ليلين. علاوة على ذلك ، لقد جمع رائحته بالفعل عندما كان مع بيكي سابقًا.

إضافة إلى أسباب مختلفة ، أصبح فايل أول تضحية يمارس ليلين عليها اللعنة.

“أشعر دائمًا أن هناك شيئًا خاطئًا في هذه اللعنة ، من الأفضل استخدامها بشكل أقل في المستقبل!”

نفض ليلين الغبار من جسده.

“ومع ذلك ، مع اختفاء الماجوس العظيم سيرهولم ، فإن الناس على الساحل الجنوبي الذين يمكنهم التعرف على هذه اللعنة هم بالكاد على قيد الحياة ، ناهيك عن معرفة من كان. بغض النظر عن الطريقة التي تحقق بها عائلة ريدبد ، لن يتمكنوا من تتبعها إلي… ”

إذا تمكن ليلين من تجنب مثل هذه المشاكل وإزالة كل آثاره ، فإنه سيفعل ذلك ، ولن يترك وراءه أي أدلة.

بعد اكتمال المهمة ، غادر ليلين مملكة بولفيلد.

……

في دوقية إينلان ، على طريق واسع ، سارت عربة حصان أسود بشكل مستمر.

كانت العجلات الخشبية المغطاة بالصديد تطلق أصوات صرير.

نظرًا لعدم وجود وظائف لامتصاص الصدمات ، إستمرت العربة في الصعود والهبوط ، لذا لم يكن الراكب داخل عربة الخيول يتمتع برحلة جيدة.

كانت عربة الخيول المستأجرة هذه تحمل جميع أنواع الركاب. كان هناك رجل عجوز ذو لحية بيضاء مع حفيدته ، نساء فاسقات ، وحتى بعض التجار يرتدون قبعات ويعانقون ممتلكاتهم بإحكام.

في وسطهم ، كان هناك شاب يرتدي عباءة سوداء.

كان للشاب شعر أسود نقي مع بعض البريق. كان لوجهه الوسيم ابتسامة مشرقة منحته كاريزما غريبة لكنها قوية!

كان هذا الشخص بشكل طبيعي ليلين.

بعد استخدام اللعنة لقتل فايل ، لم يعد لديه أي قضايا ، لذلك غادر مملكة بولفيلد على الفور.

على الرغم من أن سهول جبل ڨيطارة القمر كانت خطرة إلى حد ما على المساعدين ، إلا أن ليلين الذي كان وارلوك متفوق على الماجوس الرسمي تعامل معها على أنها نزهة في حديقته الخلفية. كان مكانًا يمكن أن يتجول فيه بحرية.

بعد وصوله إلى دوقية إينلان ، استرخى ليلين أخيرًا!

منذ الهدنة ، كان هناك سلام بين أكاديمية غابة العظام السحيقة و كوخ حكيم جوثام. و لكن ، مع تزايد درجة العداء ، تأثرت حتى قوى العالم البشري. كانت هناك أخبار عن إندلاع الحرب بين هاتين القوتين العظيمتين مرة أخرى.

لن تعطى القوتين رحمة لماجوس الطرف الأخر. بمجرد رصدهم في أراضي العدو ، سيتم مطاردتهم بشراسة.

بعد تجاوز الكثير من المشاكل ، بدأ ليلين يشعر بمزيد من الاسترخاء. لقد تخلى عن فكرة التنقل خلال رحلاته كذئب وحيد واستخدم بدلاً من ذلك الأساليب الدنيوية للترحال.

نظرًا لأنه لم يقرر الانضمام إلى أكاديمية العظام السحيقة بعد ترقيته ، فإن ليلين لم يتأثر أو يتقيد بالهدنة. ومع ذلك لا يزال في وضع حرج.

بصفته خائنًا لأكاديمية العظام السحيقة ، وبدون نية للانضمام إلى كوخ جوثام ، كان عليه توخي الحذر أثناء تواجده في أراضيهم.

بدا الاندماج بين البشر العاديين وسيلة جيدة للسفر.

كان الجانب السلبي هو أن ظروف السفر مع العامة كانت سيئة للغاية.

عبس ليلين حيث عانى من الازدحام والرائحة الكريهة المنبعثة من العربة.

إذا كانت هناك طريقة بديلة للسفر ، لكان قد نزل منذ فترة طويلة من هذه العربة.

وسط الرائحة الكريهة على متن العربة ، لاحظ ليلين طفلًا يرتدي ملابس زهرية يجلس أمامه ويبتسم ابتسامة لطيفة.

الطفلة اليافعة لديها زوج من العيون تشبه الياقوت وبشرة بيضاء حليبية. لقد رصدت ليلين يبتسم لها فابتسمت له إبتسامة ودودة بدورها.

لاحظ جد الفتاة الصغيرة الجالس بجانبها التفاعل وسحبها على الفور إلى جانبه. همس بكلمات في أذن الطفلة مما جعلها تتجنب ليلين على عجل. على الرغم من صعوبة السماع ، فقد كان على الأرجح تحذيرًا من المخاطر الكامنة عند التفاعل مع الغرباء.

بعد ذلك ، حدق الجد ذو اللحية البيضاء بتهديد في ليلين كعلامة تحذير.

لم يتأثر بعداء الجد ، أطلق ليلين ضحكة مكتومة.

شعر ليلين بهالة مألوفة من الفتاة الصغيرة. على الرغم من أنها كانت تبلغ من العمر 12 أو 13 عامًا فقط ، إلا أنها كانت تنضح بالفعل بقدر غريب من السحر ، مما جعل ركاب العربة يسرقون النظرات عليها باستمرار.

حتى ليلين كان معجبا بالفتاة الصغيرة.

بعد مراقبتها لبعض الوقت ، توصل ليلين إلى استنتاج مفاده أن لديها سلالة من الوارلوك!

جاءت قوة الوارلوك من سلالات الدم. سيحمل أحفادهم أيضًا آثارًا من سلالتهم. ومع ذلك ، كان من الصعب للغاية إظهار هذه القوة مرة أخرى.

على سبيل المثال ، كانت سلالة هذه الفتاة الصغيرة رقيقة للغاية بالفعل. علاوة على ذلك ، لم تكن هناك موجات طاقة قادمة منها. كانت الأكثر إعتيادية بين البشر ، ولا حتى مساعدة.

وأيضًا ، بعد الجيل الأول من الوارلوك ، ستضعف سلالة الدم ببطء على مر الأجيال ، و التحول إلى بشر عاديين مرة أخرى في النهاية.

ومع ذلك ، في الجيلين الثاني والثالث ، لا يزال هناك الكثير من السلالات الجيدة الموروثة.

وبالتالي ، يميل الوارلوك إلى التكاثر في كثير من الأحيان لتأسيس أسرهم الخاصة.

ليلين ، على سبيل المثال ، كان من سلالة الجيل الأول. إذا كان لديه أي نسل ، فإن سلالة أبنائه وأحفاده ستتمتع أيضًا بقوة ثعبان كيموين العملاق!

كان هذا السيناريو مشابهًا إلى حد ما لعائلات الماجوس ، ولكنه مختلف.

الشيء الرئيسي الذي أراد الماجوس نقله هو كفاءتهم الروحية ، فكل جيل قد يكون بشرًا عاديًا بلا كفاءة. علاوة على ذلك على الرغم من أن كل من الوارلوك و الماجوس يحترمون سلالاتهم ، إلا أن الماجوس لا يمانعون في قبول دم جديد لرفع الجينات المنقولة في العائلة ، و التي قد تتجاوز الأجداد في بعض الأحيان!

لكن ، كان الوارلوك مختلفون. كانوا يبجلون طهارة السلالة ، فيحفظون طهارة السلالة والنفس بزواج الأقارب. بالنسبة لهم ، إذا انضم شخص غريب إلى أسرهم ، فلن يؤدي ذلك إلى إضعاف كثافة سلالة الدم فقط ، بل إنه سيلوث أيضًا سلالتهم.

علاوة على ذلك ، وجد الأحفاد الذين ورثوا سلالة الوارلوك صعوبة بالغة في التقدم إلى ماجوس رسمي. إلا إذا وجدوا تقنية تأمل عالية الجودة تناسب سلالتهم. في الظروف العادية ، كانت هذه الأشياء تنتقل من الجيل الأول.

ومع ذلك ، بمجرد أن تضعف كثافة سلالة الدم ، أو إذا توقفت وراثة تقنية التأمل عالي الجودة ، فغالبًا ما كانت بداية تراجع عائلة الوارلوك.

عندما تتراجع عائلة ماجوس ، كانت هناك فرصة محتملة لأحفادهم لإعادتها إلى المجد. ومع ذلك ، كان من الصعب للغاية على عائلات الوارلوك أن تفعل الشيء نفسه.

ما لم يعثر السليل على المصدر الأصلي للسلالة ، أو من خلال بعض الطرق الأخرى لتجديد قوة السلالة!

في القارة الوسطى ، كانت هناك ثلاث مذاهب فكرية. العائلات المؤلفة من أولئك الذين يبجلون تقنيات التأمل عالية الجودة ، أولئك الذين لديهم سلالات و بعض الأنواع الأخرى الذين يشكلون منظمات. كان هؤلاء الممثلون الثلاثة الرئيسيون في القارة.

جاءت هذه المعلومات بشكل طبيعي من كتاب الثعبان العملاق الذي كتبه الماجوس العظيم سيرهولم .

من بعض المعلومات التي كشف عنها الماجوس العظيم سيرهولم ، كان على الأرجح من القارة الوسطى ، و لكن لسبب غير معروف ، جاء إلى الساحل الجنوبي.

نظرًا لأن ليلين كان وارلوك من الرتبة الأولى ، فقد كان شديد الحساسية تجاه نوعه.

على جسم هذا الرجل العجوز ، لم يستطع ليلين اكتشاف أثر واحد من سلالة الدم.

كان من الواضح أنه لم يكن الجد البيولوجي لتلك الفتاة الصغيرة.

و لكن ، لم يكن هذا الرجل العجوز إنسان عادي. أكتشف ليلين أثرًا لموجات طاقة المساعد منه. بالنظر إلى القوة ، فإنها تنتمي إلى مساعد من المستوى 2.

“مثير للإعجاب! مدبر منزل؟ أم التبني؟ ” ابتسم ليلين “معتذرًا” واستمر في تفكيره.

ما كان لا يمكن إنكاره هو أن ليلين كان لديه اهتمام كبير فيما يتعلق بنفس النوع.

على الرغم من عدم إمتلاكها تقنية تأمل عالية الجودة على الأرجح. حتى لو كان لديها ليلين لن يستخدمها ، إلا إذا كانت لديها سلالة الثعابين.

غير أن ، بإعتباره سليل وارلوك آخر ، وجد ليلين عينة مقارنة جيدة حول كيفية إخراج قوته من سلالة الدم.

علاوة على ذلك ، أراد أن يحاول معرفة ما إذا كان يمكنه استخراج جوهر الدم من هذه الفتاة وتنقية سلالة الدم. حتى يتمكن من الحصول على سلالة مخلوق قديم آخر.

كانت وجهة الطرف الآخر أيضًا وادي مارغريت العظيم ، والتي تزامنت مع خطط ليلين ، لذلك بدد بشكل طبيعي فكرة السفر بمفرده.

أما بالنسبة للرجل العجوز الملتحي بجانب الفتاة الصغيرة ، فقد رأى ليلين في كثير من الأحيان يلقي نظرة خاطفة على حفيدته ، حتى أنه كان لديه ابتسامة يبدو أنها تحمل نوايا خبيثة. لذلك من الطبيعي أن تعبيره لم يكن لطيفًا للغاية.

ومع ذلك ، لم يكتشف هوية ليلين ، بل عامله فقط على أنه مجرد إنسان.

بعد التقدم السابق ، أمضى ليلين الكثير من الوقت والجهد لجعل رقاقة AI تعمل على تحسين قدرته على تغيير الشكل مرة أخرى. كان التأثير أكبر من ذي قبل ، على الرغم من أنه لم يكن لديه معلومات من الماجوس الرسمي ، عرف ليلين أن هذا الرجل العجوز لم يستطع تمييزه.

في الوقت الحالي ، لم يكن يعرف تمامًا كيفية الاستفادة من هذه الفتاة الصغيرة.

هل يخطفها مباشرة و يأخذ الدم؟ أو يجري بعض التجارب أثناء ملاحظتها على الجانب؟

بعد كل شيء ، لم يكن يعرف ما إذا كانت هناك عائلة وارلوك تدعم هذه الفتاة الصغيرة أم لا. على الرغم من أن هذا الاحتمال لم يكن محتملا ، إلا أن ليلين ما زال لا يرغب في المخاطرة.

لكن ، يبدو أن الألغاز ستحل قريبًا جدًا!

إلتفت زاوية شفاه ليلين.

بعد عدة أيام من الملاحظة ، أدرك أن الرجل العجوز كان في الغالب عابسًا كما لو كان مليئًا بالهموم.

علاوة على ذلك ، مع مرور كل يوم ، من الواضح أن صبره ينفد أكثر ، حيث طلب من سائق عربة الخيول أن يتحرك بشكل أسرع.

بعد التعرض للرفض ، أراد المغادرة . لكن يبدو أنه تذكر شيئًا ما ، لذلك لم يكن بإمكانه سوى التحمل والاستمرار في عربة الخيول.

“يبدو أن هذه الرحلة لن تكون مملة للغاية!”

كان ليلين مجرد مساعد في السابق ، لذلك من الطبيعي أنه لم يكن ليرغب في حدوث مشكلة. إذا لم يكن قد تقدم بعد إلى وارلوك ، فسيكون بالتأكيد أول من يغادر عربة الخيول إذا التقى بهذا المساعد الذي بدا وكأنه يهرب من شيء ما.

لكن كل شيء مختلف الآن. في الساحل الجنوبي ، كان الماجوس الرسمي من القوى العظمى ، ناهيك عن ذكر نفسه الذي كان أقوى قليلاً من الماجوس المتقدم حديثًا.

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط