المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Warlock of the Magus World 36

عنق الزجاجة

“ألم تقرأ الإشعار؟ إذا لم تكن مساعدًا من المستوى 3 ، فإن الخروج يعني عمليًا التخلص من حياتك! “

بدا صوت ، وظهر كاليوير خلف نيلا.

“لقد عدت؟” سأل ليلين.

“بلى! هنا مكافأة مهمتنا. 15 بلورات سحرية! ” فتح كاليوير الحقيبة وكان هناك 15 بلورة سحرية.

“وفقًا لاتفاقنا السابق ، يحصل كل منا على 3 بلورات سحرية!” قسّم كاليوير البلورات السحرية ثم فتح كيسًا أسودًا كبيرًا. كانت مليئة بالعديد من مخالب غراب العين الحمراء ، بالإضافة إلى الريش ومقل العيون ومواد متنوعة أخرى.

”هناك أيضًا هذه الأشياء! فقط مخالب الغراب ذات العيون الحمراء لها بعض القيمة. يمكن بيع كل واحدة مقابل حوالي 1 بلورة سحرية. أما بالنسبة للمواد الأخرى ، فهي تساوي ما يقرب من 15 بلورة سحرية في المجموع! هل لديكم أي أسئلة يا رفاق؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسنقسمهم وفقًا لذلك! “

كانت هناك حاجة فقط لمخالب غراب العين الحمراء لإثبات أن المهمة قد اكتملت. بعد التأكد من ذلك ، يُسمح للمُساعدين بالاحتفاظ بهم ، ويمكن اعتبارهم دخلًا إضافيًا.

“ليس لدي مشكلة في ذلك!” ابتسم ليلين. هذه المرة ، أراد فقط اكتساب الخبرة ولم يكن مهتمًا جدًا بعدد البلورات السحرية.

هذه المرة ، يمكن اعتبار كسب 30 بلورة سحرية دفعة واحدة أمرًا مهمًا. ومع ذلك ، كانت هناك أيضًا نفقات هذه المهمة لتأخذ في الاعتبار – استخدمت نيلا و ليليس جرعة مسرعة ، واستخدم كاليوير البذور من عشبة نيمبل. أما بالنسبة لليلين ، فقد استخدم جرعة متفجرة وجرعة إرقاء وجرعة قوية. كل هذه النفقات بلغت أكثر من 30 بلورة سحرية.

إذا كان عليهم حساب كل شيء ، فسيتم اعتبار المهمة فاشلة ولن تقارن حتى بتخمير ليلين للجرعات لكسب المال.

نظرًا لأن ليلين قد وافق ، لم يتمكن نيلا و ليليس و راينور إلا ان يومئوا برؤوسهم.

“في هذه المهمة ، ليلين ، لقد فعلت أكثر من غيرنا. لولاك ، لكنا قد ماتنا منذ فترة طويلة ، لذلك لا بأس إذا أخذت المزيد! ” كان كاليوير شديد الصدق وبدا وكأنه قد اتخذ قراره بشأن هذا الأمر منذ زمن بعيد.

“لا حاجة لذلك!” ابتسم ليلين واختار اثنين من مخالب غراب العين الحمراء ، بالإضافة إلى بعض المواد الأخرى ، من الحقيبة. بعد تقدير أن الأشياء التي أخرجها كانت تساوي حوالي 6 بلورات سحرية ، توقف.

“ستكون هذه كافية بالنسبة لي.”

“حسنًا ، سنقوم بإعادة توزيع العناصر مرة أخرى …” شعر كاليوير بأنه مجبر  قليلاً ، لكن من الواضح أن ليليس وراينور كانا سعداء بذلك.

كلهم ، بشكل أو بآخر ، أصيبوا بجروح في أجسادهم. يبدو أن شيئًا ما قد حدث مؤخرًا للأكاديمية ، ولن يكون قبول المهام أمرًا ممكنًا إذا تبين أنه خطير. تبادلت المجموعة بسرعة معلومات الاتصال الخاصة بهم وغادروا منطقة البعثة.

غادر كاليوير بسرعة. حتى الآن ، كان الفراء الأسود قد نما بالفعل حتى فخذيه ، مما جعل ساقيه تبدو مثل ساقي الغوريلا ، وبدا أنه لا يستطيع الانتظار لطلب المساعدة.

“مع السلامة!” قدم ليليس وراينور  وداعهما أيضا.

“هل يمكن أن تخبرني برقم سكنك؟” تمسكت نيلا عن قرب بجانب ليلين بينما كانت تهمس في أذنه.

نزل الهواء الدافئ في أذنه وشعر بدغدغة.

“أنا لست في مزاج لذلك! ربما في المرة القادمة!” رفض ليلين. في الوقت الحالي ، لا يزال جسده يعاني من آلام طفيفة ، فكيف يكون في مزاج للقيام بذلك؟

“لابأس! سأكون بالانتظار!” ضحكت نيلا بغنج وأعطته نقرة خفيفة على خده ، قبل أن تهرب بسرعة.

هز ليلين رأسه واستدار ، وعاد إلى مسكنه.

عندما فتح بابه ، رأى أن كل شيء في الغرفة ظل كما كان قبل مغادرته وشعر بالأمان يغمره عند دخوله.

“المهمة لم تستمر حتى لمدة شهر ، فلماذا أشعر أن الكثير من الوقت قد مضى؟”

أغلق ليلين الباب ، ووضع الشفرة المتقاطعة والكيس والأشياء الأخرى جانبًا قبل الاستلقاء على سريره.

لقد استمتع بالراحة المهدئة وهو يرتاح على السرير الناعم.

“رقاقة! أرني إحصائياتي الحالية! “

[بييب! ليلين فارلير ، مساعد المستوى: 2 ، فارس. القوة: 2.5 ، الرشاقة: 2.7 ، الحيوية: 3.0 ، القوة الروحية: 4.2 ، القوة السحرية: 4.0. الحالة: صحي]

كانت هناك زيادة عامة في الإحصائيات. زادت قوته ورشاقته وحيويته بنسبة 0.3 ، بينما زادت قوته الروحية بنسبة 0.1.

“بعد التقدم إلى فارس ، ارتفعت كل إحصائياتي. أما بالنسبة لقوتي الروحية ، فهذه هي النتيجة بعد شهر من التأمل المستمر! “

حدق ليلين في صورة ثلاثية الأبعاد له ، “رقاقة ، احسب مقدار زيادة طاقة الحياة الداخلية لجسدي في زيادة إحصائياتي “.

بعد أن يشعل الفارس طاقة حياته الداخلية ، ستظل هناك فترة اندلاع لزيادة إحصائياتهم. ومع ذلك ، كان ليلين قد زاد بالفعل من إحصائياته كثيرًا من خلال التأمل ، لذلك قد تتضاءل التأثيرات قليلاً.

[إنشاء المهمة ، الحساب قيد التقدم …]

[بييب! انتهت المحاكاة. الزيادة المتوقعة في إحصائيات المضيف: القوة: 0.6 ، الرشاقة: 0.3 ، الحيوية: 0.1!] اجابت رقاقة الذكاء .

“إذا كانت إحصائياتي عند 1.9 مثل الشخص العادي ، فإن طاقة الحياة الداخلية هذه ستكون قادرة على رفع كل إحصائياتي بمقدار 1. ومع ذلك ، الآن بعد أن أصبحت مؤسستي عالية جدًا ، فإن رفعها سيكون أكثر صعوبة! “

فكر ليلين.

“عائلة فارلير ليست سوى مجموعة تم إنشاؤها حديثًا من قبل الفرسان. ليس لديهم أي طرق تدريب لتمريرها بعد أن يتحول المرء إلى فارس ، لذلك ليس لدي أدنى فكرة عن كيفية التقدم إلى فارس كبير “.

على الرغم من أنه يجب أن تكون هناك معلومات بخصوص هذا الجانب في الأكاديمية ، فإن إمكانات الفرسان أدنى بكثير من إمكانات الماجوس ، لذا يمكنني التخلي عن هذا الهدف في الوقت الحالي! “

منذ أن دخل الأكاديمية ، كرس ليلين كل وقته وجهده لدراسات الماجوس وأخر تدريبه ليصبح فارسًا.

حتى الفارس الكبير سينتهي به المطاف فقط باعتباره تابعًا أو خادمًا لماجوس رسمي. إلى جانب ذلك ، ستنتهي رحلة الفارس بعد أن يصبح فارسًا كبيرًا. أما بالنسبة لـ السحرة ، فيمكنهم التقدم باستمرار ، لذلك اختار ليلين بشكل طبيعي المسار مع احتمال أفضل.

“إلى جانب التقدم إلى فارس ، هذه الخريطة هي الفائدة الوحيدة لرحلتي في الخارج هذا الوقت.

أخرج ليلين صورة خريطة ضخمة.

شكلت الخطوط الزرقاء الباهتة المخطط العام لأكاديمية العظام السحيقة وكذلك المناطق المحيطة بها. لقد كان أكثر تفصيلاً مما كان لدى كاليوير.

على هذه الخريطة ، كان المسار الذي سلكه ليلين وحزبه هو الأكثر وضوحًا. علاوة على ذلك ، تم وضع علامة على المنطقة المجاورة للمكان الذي تم العثور فيه على فطر وجه العنكبوت ، باعتبارها منطقة خطرة.

تم تشكيل هذه الخريطة من خلال الاستكشاف الخاص به ، والمسح من رقاقة A.I. ، وكذلك الخريطة التي بحوزة كاليوير.

لا يمكن القول أنها خالية تمامًا من الأخطاء. لكن هذه كانت بالتأكيد الخريطة الأكثر تفصيلاً بين المساعدين. سيكون قادرًا على الحصول على سعر بلورتين سحريتين على الأقل إذا كان سيبيعها.

في وسط الخريطة ، أبرزت الكلمات الخضراء موقع غابة اكاديمية العظام السحيقة.

“من هذه الخريطة ، يمكن ملاحظة أن أكاديمية العظام السحيقة الخاصة بنا لا تشغل سوى منطقة صغيرة على الساحل الجنوبي. يمكن أن يقال أيضًا أنه في منطقة ريفية.

علاوة على ذلك ، مع وجود أكاديمية  العظام السحيقة في الوسط ، ستكون بحار الموت في الجنوب. إلى الشمال ستكون سهول اليأس الجبلية. إلى الغرب ، كوخ معقل جوثام ؛ وأخيرًا مملكة بولفيلد إلى الشرق.

المنطقة الشمالية والجنوبية كلها مناطق محظورة ، مع وجود عدد لا يحصى من الكائنات الخطرة المقيمة فيها. بعضها لديه سلالات مختلفة ، وبعضها ملوث. هم أيضا مليئين بالأرواح الشريرة المليئة بالظلام. أي مساعد يتقدم إلى تلك المناطق سيموت عشرات المرات.

“أما كوخ معقل جوثام ، فهو فصيل آخر من الماجوس. لقد سمعت أن هناك بعض النزاعات بين كوخ جوثام وأكاديمية العظام السحيقة ، لذلك لا يمكنني الذهاب إلى هناك أيضًا “.

“الشيء الوحيد المتبقي على المساعدين لاستكشافه هو مملكة بولفيلد.”

فكر ليلين بلا مبالاة. كانت الفصائل في هذا العالم مماثلة لتلك التي كانت تابعة لليابانيين خلال الحرب العالمية ، حيث تم تقسيم الفصائل المختلفة وفقًا لأراضيهم وسيطروا على ممالك مختلفة من الظلام.

في هذه الممالك ، ستكون سلالات الماجوس إما ملكية أو نبلاء. أما بالنسبة للفرسان ، فعادة ما تكون سلالاتهم من العائلات الثرية.

“فيما يتعلق بالتسلسل الهرمي الاجتماعي ، سيكون الماجوس مثل اللوردات الإقطاعيين للدول المتحاربة وسيكون الفرسان هم المحاربين والجنود الذين يخدمون في ظلهم. علاوة على ذلك ، ليس لديهم حاكم واحد يحكمهم ككل. هناك العديد من الممالك الصغيرة مثل النجوم في السماء ، تقاتل فقط من أجل منافعها الخاصة في عصر الفوضى.

“هناك عدد قليل من عائلات الماجوس التي تدعم مملكة بولفيلد وراء الكواليس. المملكة لديها ما مجموعه 19 مقاطعة. كل منطقة واسعة للغاية ، مع العديد من عائلات الماجوس الصغيرة ، والماجوس المتجولين والمسافرين الذين يعيشون هناك. من المؤكد أنهم لن يأتوا إلى أكاديمية العظام السحيقة لإجراء أي صفقات ، لذلك يجب أن يكون هناك نوع من الأسواق الصغيرة هناك. سأحاول إخفاء هويتي والتوجه إلى هناك لبيع جرعاتي! “

كانت مهارات ليلين في تحضير الجرع متوسطة فقط ، ولكن بمساعدة رقاقة A.I. ، تجاوز معدل النجاح الخاص به في عملية التخمير منذ فترة طويلة كبيره ميرلين ويمكن حتى أن يكون مشابهًا لمعلمه كروفت. ومع ذلك ، كان يجب الحفاظ على كل هذا بمنتهى السرية. على هذا النحو ، لم يجرؤ ليلين على بيع الكثير من جرعاته داخل الأكاديمية.

ومع ذلك ، بمجرد تقدمه إلى مساعد المستوى 3 ، سيصل إلى عنق الزجاجة. بدون قدر هائل من الموارد لاستخدامها ، يمكن للمرء أن يتقدم ببطء مع مرور الوقت.

حتى مساعد الصف الخامس ، بدون موارد ، سيتطلب 3 سنوات على الأقل للتقدم إلى مساعد   المستوى 3!

كان ليلين مجرد مساعد متوسط ​​من الدرجة الثالثة ، ويمكنه الاعتماد فقط على هذا الدخل القليل على السطح. لتلبية متطلبات التقدم ، من يدري كم من الوقت سيضطر إلى الانتظار.

“رقاقة! قم بمحاكاة المتطلبات التي أحتاجها للتقدم إلى المستوى 3 مساعد! “

[المتطلبات الأساسية للمساعد في المستوى 3: القوة الروحية: 7 ، إتقان 3 نماذج تعويذة على الأقل ، 500 جرام من الإكسير التفاعلي المطلوب للمساعدة في الاختراق.]

“تعلم نماذج التعويذات الثلاثة أمر سهل ، ولكن الحصول على الإكسير التفاعلي سيكون صعبًا. سأحتاج على الأقل 500 بلورة سحرية! “

كان تعبير ليلين جادًا للغاية. بصفته مساعد محضرا للجرعات ، كان يعرف بشكل طبيعي ما هو الإكسير التفاعلي. لم تكن هذه الجرعات هي نفسها الجرعات الأولية مثل جرعات القوة أو جرعات الإرقاء. ومع ذلك ، فقد تطلبوا من الشخص أن يكون قد وصل إلى المستوى الأساسي من صنع الجرعات. هناك تلك التي تزيد من القوة الروحية أو الحيوية أو حتى الجرعات التي يمكن أن تعزز الرونية الذهنية بمعدل ينذر بالخطر. يكون الطلب دائمًا أكبر من العرض بالنسبة لهم.

“500 بلورة سحرية أكثر من اللازم. ومع ذلك ، بعد أن انتهيت من إتقان تقنيات تحضير الجرع الأولية من المعلم كروفت ، يمكنني بعد ذلك البدء في التدرب على الجرعات الأساسية. قد أحتاج فقط إلى شراء مكونات مكونة من 100 بلورة سحرية لصنع الجرعات بنفسي “.

“يبدو أن أهم شيء هو زيادة قوتي الروحية إلى 7!” بدا ليلين متعمقًا في التفكير ، “A.I. رقاقة! وفقًا لحالتي الحالية ، كم من الوقت سيستغرق تلبية هذه المتطلبات الأساسية من خلال التأمل؟ “

[باستخدام القوة الروحية للمضيف كقاعدة ، تجرى المحاكاة!]

[بييب! تم الانتهاء من المحاكاة. الوقت المقدر المطلوب: 8 سنوات و 6 أشهر و 15 يومًا!]

ردت الرقاقة دون أي مشاعر.

“بهذه المدة الطويلة؟” تحول وجه ليلين إلى شاحب ، “ما المشكلة؟ استغرق الأمر أكثر من عام بقليل لرفع قوتي الروحية إلى 4.2 من إحصائيات إنسان عادي … “

[اكتسب المضيف مقاومة تجاه التأمل ، ويوصى بالتغيير إلى أسلوب تأمل عالي المستوى. خيار آخر هو العثور على المكونات التي تتوافق مع زيادة تأثيرات التأمل!] عرضت رقاقة شاشة بها بيانات ونتائج مختلفة.

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط