المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Warlock of the Magus World 41

إجراء عمليات الشراء

لم يشعر ليلين بأي شيء غريب. على الرغم من أي ادعاءات ، كان الجو في الأكاديمية مختلفًا تمامًا مع اقتراب مثل هذه الحرب الضخمة. إلى جانب ذلك ، فإن اختفاء عدد كبير من المساعدين الموهوبين سوف يثير انتباه الآخرين بالتأكيد.

علاوة على ذلك ، لا يبدو أن الأكاديمية تريد إخفاء هذا الخبر. بعد كل شيء ، لا يزالون يعتمدون على الماجوس الرسمي للمعركة القادمة ، ولن يقدم هؤلاء المساعدون الكثير من المساعدة على الإطلاق.

أولئك الذين تركوا وراءهم سيكونون بالتأكيد أولئك الذين لديهم أدنى قدر من الكفاءة والمستويات ، سيبقون هناك ليتم إستخدامهم كعلف للمدافع.

“لقد قام المعلم هاروسي بالفعل بتطهير المنطقة المحيطة بالمدرسة من الوحوش وأي مخلوقات قد تسبب مشكلة. لقد تم تحويلهم جميعًا إلى هياكل عظمية من خلال التعاويذ ، خاصة الوحوش ، و سيتم محاصرة أرواحهم في أجسادهم لتتألم إلى الأبد … “

أعطى ليلين إيماءة طفيفة برأسه. يبدو أن المنطقة المجاورة للأكاديمية آمنة في الوقت الحالي.

“ماذا عن إمكانيات الماجوس الأخرى؟”

“مزعجة للغاية! وفقًا للأخبار التي جمعتها أخواتي الأخريات ، غادر العديد من المساعدين ذوي القدرات العالية بما في ذلك تشيستر وشيربا الأكاديمية لأسباب مختلفة. أخشى ألا يمر وقت طويل قبل أن ينتشر هذا الخبر …… ماذا اكتشفت؟ “

“كبيري ميرلين ، غادر بالفعل منذ بضعة أشهر! علاوة على ذلك ، أنا أيضًا سأقوم بمهمة وأغادر قريبًا! “

تحدث ليلين بلطف عن الأخبار التي جمعها ، وهذا جعل وجه نيلا يتحول أكثر شحوبًا.

“ماذا عنك؟ ماهي خططك؟” ما زال ليلين يسألها في النهاية.

“أخطط للعودة إلى عائلتي. كما تعلم ، على الرغم من أن عائلتي ويلتر ليست مشهورة جدًا ، إلا أننا ما زلنا قادرين على الاعتناء بأنفسنا. هل تريد أن تأتي معي؟” من الواضح أن نيلا أرادت جذب موهبة مثل ليلين لعائلتها.

“لا شكرا! لقد وضعت خططًا لنفسي بالفعل! ” ابتسم ليلين ورفضها. سيخضع لعقود وقيود مختلفة إذا انضم إلى عائلة. ومع ذلك ، كان لديه الكثير من الأسرار ولم يكن مناسبًا لوجود حاشية.

الضوء في عيني نيلا اصبح خافت. عرف ليلين أيضًا أن علاقتهما قد انتهت. بعد كل شيء ، لقد كانوا فقط يستمتعون بأنفسهم ، لكن يجب عليهم الذهاب في طرق منفصلة الآن ، في وقت الأزمات ، كان أمرًا طبيعيًا للغاية.

“لا يزال هناك شيء يجب أن أطلبه منك!” أخرج ليلين صندوقًا خشبيًا أسود اللون ووضعه على طاولة الطعام.

“ما هذا؟” ابتسمت نيلا ، لكنها بدت قسرية إلى حد ما.

فتح الصندوق الأسود. تم ترتيب العديد من الجرعات في أنابيب الاختبار بدقة في الداخل ، وأذهلت عيون نيلا بهذا المشهد.

“هذا ………” عيون نيلا الفاتنة كشفت عن نظرة مندهشة.

“هذه هي الجرعات التي تراكمت لدي حتى الآن. ساعديني في بيعها! ” على الرغم من تشابك أصابعه ، ظل تعبير ليلين هادئًا.

بالطبع ، لم يكن هذا سوى جزء صغير من الجرعات التي كان يخمرها سراً. القول بأن تراكمه بعد عام كان معقولاً ؛ كانت قيمتها الإجمالية عدة مئات من البلورات السحرية.

السماح لنيلا ببيعها له كان لأن ليلين لم يرغب في أن يكون بارزًا. من ناحية أخرى ، قدم لها أيضًا القليل من التعويض.

بعد كل شيء ، لا يزال هناك أثر للشفقة في أعماق قلبه. سيتطلب الانفصال تقديم شكل من أشكال التعويض على الأقل ، والسماح لـ نيلا أن تكون الوسيط يمنحها فرصة لكسب بعض الأرباح.

“لا مشكلة! في الوقت الحالي ، انخفضت قيم المكونات المختلفة ونماذج التعويذات بشكل حاد ، في حين ارتفعت أسعار الجرعات والتحف السحرية منخفضة الجودة بشكل كبير “. ومضت عيون نيلا.

كان هذا حدثًا عاديًا. ستنخفض نماذج التعويذات والمواد الأخرى بالتأكيد في السعر كلما كانت الحرب وشيكة ، حيث لا يمكن استخدامها لتحسين القوة العملية للفرد على الفور. أما بالنسبة للعناصر الأخرى القادرة على رفع قوة المعركة ، فسيكون الطلب عليها مرتفعًا.

“بعد بيع هذه الجرعات ، فقط أعطني 300 بلورة سحرية لهم!” ارتشف ليلين الكاكاو الساخن الذي كان فوق الطاولة.

كان تعبير نيلا معقدًا بعض الشيء ، “بالطبع هذا ممكن. في الواقع ، يمكن لعائلتي شراؤها جميعًا! هل لديك المزيد؟ يمكنني إخبار عائلتي وإعطائك صفقة عادلة … “

“هذه هي كل الجرعات التي تراكمت لدي في العام الماضي! يجب أن تعلمي ، ما زلت بحاجة إلى الاعتماد على بيع الجرعات للحصول على الموارد. إذا لم يكن أداء السوق جيدًا في الوقت الحالي ، فلن أسمح لهم جميعًا بالذهاب في نفس واحد كما أفعل الآن! ” بدا تعبير ليلين جديًا للغاية.

“حسنا! سوف أبذل قصارى جهدي لمساعدتك!” فهمت نيلا. في عينيها ، تخمير ليلين هذه الجرعات دون توقف وامتلاك مثل هذه المجموعة كان بالفعل الحد الأقصى لقدرته الحالية.

نظرًا لأن الاثنين كان لديهم مخاوفهم الخاصة ، فإن الوجبة التالية لم تكن فاتحة للشهية لكليهما.

بعد الوجبة ، ودعت نيلا على عجل ليلين. عهد ليلين إلى بعض الأفراد بإحضار بعض الرسائل إلى الأشخاص الذين اختلط معهم جيدًا أيضًا. ولم يذكر أي تفاصيل وأعطاهم فقط تلميحات خفية. وسواء كان بإمكانهم الكشف عن المؤامرة أم لا ، فإن الأمر كله متروك لهم.

كانت نيلا سريعة للغاية ، وسلمت ليلين كيسًا من البلورات السحرية في اليوم التالي.

بعد التفكير في الأمر ، قرر ليلين أنه من الأفضل إنفاق بلوراته السحرية بينما كان لا يزال في الأكاديمية. بعد كل شيء ، قد لا يتمكن من العثور على مستودع تجاري في الخارج ، وحتى لو فعل ذلك ، فقد لا تكون الموارد هناك كاملة مثل ما تمتلكه المدرسة.

من المرجح أن تستمر هذا الغيبة لفترة طويلة من الزمن. قام ليلين بالتحضيرات للتقدم في الخارج. لقد استعد لشراء مكونات لتخمير الإكسير التفاعلي ونماذج التعويذات المتاحة. بالنسبة لأي معرفة قد يتطلبها مساعد من المستوى 3 ، فقد تم تخزينها في رقاقة A.I.  منذ زمن بعيد.

ومع ذلك ، توقفت المعرفة التي قدمها الأساتذة عند هذا الحد. بالنسبة للتقدم إلى ماجوس الرسمي والمعلومات الأساسية لـالماجوس المستوى 1 ، كانت المعرفة تحت حراسة مشددة من قبل الأكاديمية. فقط مساعدي المستوى 3 الذين وقعوا عقدًا معهم سيكون لهم الحق في الوصول إليهم.

توجه ليلين إلى متجر نماذج التعويذات أولاً.

“ماذا تريد؟” كان موقف السيدة العجوز خلف المنضدة أكثر عنفًا الآن. ومع ذلك ، فإن مزاج ليلين الجيد لم يتزعزع. لقد كان يعلم بالفعل أن هؤلاء المساعدين من المستوى 3 قد فشلوا في التقدم إلى ماجوس الرسمي وأنهم وقعوا عقدًا مع المدرسة ، للبقاء في الخلف وتقديم الخدمات الأساسية. بسبب القيود الواردة في العقد ، لم يتمكنوا من الترشح حتى لو أرادوا ذلك. مع المعركة الوشيكة والأضرار الجانبية التي ستلحق بهم ، سيكون من الغريب أن يكون لديهم موقف جيد!

“بصرف النظر عن يد أمبرا ، أريد جميع نماذج التعويذات الأساسية لعناصر الظل والظلام!”  تكلم ليلين بشهامة.

نظرت السيدة العجوز خلف المنضدة إلى ليلين في مفاجأة. بعد كل شيء ، نادرا ما شوهد مثل هذا المساعد الثري من المستوى 2 مثله.

“هناك إجمالي 13 ، مقابل 130 بلورة سحرية.”

“أريد أيضًا النموذج السحري للتغير الأساسي!”

“سيكون ذلك 140 بلورة سحرية بعد ذلك.” بدا صوت السيدة العجوز من خلف المنضدة.

أومأ ليلين برأسه وسكب كيسًا من البلورات السحرية على المنضدة. عدتهم السيدة ووضعتهم بعيدًا ، وبعد ذلك حملت 14 كتاب تعويذة. كان كل واحد منهم ثقيلًا مثل الطوب ، وقد تكدست حتى ارتفاع ليلين تقريبًا.

“يبدو أنني يجب أن أشتري بعض الخيول أيضًا!”

استأجر ليلين عددًا قليلاً من الخدم وحملهم على إحضار كتب نموذج التعويذة إلى غرفته ، ثم عاد إلى منطقة التجارة.

في هذه اللحظة ، كانت منطقة التجارة واحدة من الأماكن القليلة التي لا تزال تعج بالناس.

كما زاد عدد المساعدين الذين أتوا إلى هنا. تم طرح العديد من السلع المتميزة للبيع ، مما جذب انتباه العديد من المساعدين.

“يبدو أنه حتى المساعدون قد لاحظوا ذلك.” فكر ليلين.

كان الأمر مشابهًا لكيفية شعور عدد صغير من الحيوانات في الغابة بالخطر وتطير قبل أن تحل بهم كارثة ضخمة ، لكن الحيوانات الأخرى ستتبعها بشكل طبيعي عندما ترى الحيوانات وهي تغادر ، حتى لو لم تشعر بأي خطر.

“ومع ذلك ، لا توجد حتى الآن أدوات سحرية هنا.” شعر ليلين بالاكتئاب قليلاً. كان يريد دائمًا امتلاك قطعة أثرية سحرية ، لكنها كانت نادرة جدًا. علاوة على ذلك ، كانت الأسعار مرتفعة للغاية ، وكانوا سينتهي بهم الأمر في أيدي المجوس في كل مرة يظهرون فيها. في المناسبة التي كان الماجوس غير راضين عن الأداة السحرية ، كان جميع مساعدي المستوى 3 يندفعون بجنون إلى الأمام للاستيلاء عليها. ببساطة لم يكن ليلين فرصة.

“يتطلب إنشاء القطع الأثرية السحرية الكيمياء والسحر ، وهو موضوع عميق للغاية. ليس لدي حتى الوقت الكافي للتركيز على دراسات تحضير الجرع الآن! “

ضحك ليلين بمرارة ، حتى رقاقة A.I. كان لديها  حد لمعالجتها. وفقًا لتجربة ليلين السابقة ، فقط عندما تتقدم روحه باستمرار ، فإن مستوى رقاقة A.I. سيزداد .

“عندما أصبح مساعدًا من المستوى 3 ، إذا لم يكن لدي أي وسيلة أخرى ، فسأشتغل بالسحر وأرى ما إذا كان بإمكاني إنشاء الأداة السحرية الخاصة بي!”

هذه الأكشاك التي لا تحتوي على قطع أثرية سحرية لم تجذب ليلين في أبسط صورة.

ومع ذلك ، لا تزال هناك بعض الأحداث غير العادية. على سبيل المثال ، كانت الأكشاك التي كانت تبيع الجرع مليئة بالناس وكان بيع الأقواس والسهام والدروع الجلدية أيضًا رائعًا. ولكن بالنسبة إلى الأكشاك التي تبيع المكونات ، نادرًا ما كانوا  يترددون إليها.

مشى إلى متجر ووكس الذي كان على دراية به.

في الوقت الحالي ، كان مزدحمًا بالمساعدين وكانوا يشترون أي جرعات رأوها بطريقة مباشرة جدًا.

كان ووكس مشغولاً لدرجة أنه كان يتصبب عرقاً ، وقد وظف بعض المساعدين لمساعدته. لم يكن مثل هذا المشهد شائعًا في الماضي.

نظر ليلين حوله. تم بيع الجرعات الموجودة على الرفوف بسرعة كبيرة ، وتم تصنيف العديد من الأرفف الفارغة على أنها بيعت.

أضاءت عيون ووكس عندما رأى ليلين. اتصل بأحد المساعدين لملء منصبه ، وذهب بشكل خاص لاستقبال ليلين.

“مهلا! عزيزي ليلين ، لقد سمعت صرخات قبة السماء اليوم ، وأنا أعلم أنك ستحضر بالتأكيد أخبارًا جيدة. وبالتالي؟ كم عدد الجرعات؟ يمكنني أن أعطيك 10٪ أكثر من المعتاد! ” استقبل ووكس ليلين بحرارة ونظر إلى ليلين كما لو كان ينظر إلى بلورة سحرية.

“اعتذاري.” لوح ليلين بيديه ، “لقد كنت مشغولًا بالمهمات ، لذا لم أكن أخمّر كثيرًا مؤخرًا!”

“هذا بالفعل خبر مأساوي!” تنهد ووكس ، “أنت لا تعرف مدى جودة السوق هذه الأيام!”

“حسنا!حسنا! لقد جئت إلى هنا لشراء المكونات “. قال ليلين وسلم قائمة من العناصر إلى ووكس.

بعد أن تلقى ووكس القسيمة ونظر إلى الخربشات والكميات المطلوبة ، تغير وجهه وبدأت قطرات العرق بحجم حبة الفول تتساقط.

”الكثير من المواد الخام! اسمح لي أن أرى ، بلورات بيضاء ، جذور فجل الكرمة الأرجواني ، مخالب عفريت الشبح ، هل تحاول تحضير إكسير رد الفعل؟ ” طلب الدهني صراحة.

“نعم! في الواقع! أريد أن أستعد لتقدمي. إذا كان لديك أي إكسيرات تفاعلية مكتملة في المخزون الآن ، فسأشتريها منك. يمكنك تحديد السعر! “

تحدث ليلين بشكل عرضي ، ويمكن العثور على صيغ الإكسير التفاعلي في المكتبة وقد شاهدها كثير من الناس من قبل. كانت القدرة الدهنية على التعرف على المكونات شيئًا رائعًا.

تحت مكونات الإكسير التفاعلي ، أضاف ليلين أيضًا العديد من المكونات الشائعة اللازمة لجرعة أزور و دموع ماري. بالنسبة للمكونات القليلة المهمة ، فقد انقرضت بالفعل في عالم الماجوس منذ عدة مئات من السنين ، لذلك لم يكلف ليلين نفسه عناء كتابتها.

“تخمير الإكسير التفاعلي معقد للغاية ومعدل النجاح أيضًا منخفض جدًا. الطلب عليه مرتفع للغاية ، ويتم بيعها فور ظهورها. كيف لا يزال لدي مخزون متبقي؟ ” هز ووكس رأسه.

“على الأقل ، أنت أستاذ الجرع الأفضل حالًا ، يمكنك تحضير أي جرعات تحتاجها بنفسك. أتذكر أنني عندما كنت لا أزال مساعدًا من المستوى 2 ، ارتكبت العديد من الجرائم لمجرد زجاجة من الإكسير التفاعلي! “

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط