المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Warlock of the Magus World 493

إلتهاء

الكل في الكل ، المستنقع سيكون الأكثر أمانًا في الوقت الحالي ، لكنه أخطر مكان في النهاية ….…”.

ابتسم ليلين على مضض إنه فقط هل لدي أي خيارات أخرى؟“.

في هذا الوقت ، كان متأكدًا من أن ملك جبل آزور كان ساخنًا على كعبيه ، بمجرد مغادرته عشيرة أوروبوروروس ، كان يخشى ألا يعيش يومًا آخر.

على عكس مستنسخه من المرتبة 3 ، كان ملك جبل آزور مشهورًا بكونه ماجوس نجم الفجر! ، كان التفاوت في القوة كبيرًا جدًا بحيث لا يمكن استخدام أي استراتيجيات.

وهكذا ، لم يكن أمامه خيار سوى المغامرة ، لحسن الحظ ، كان قد أباد بالفعل استنساخ الطرف الآخر ، مما أكسبه وعشيرة أوروبوروروس بعض الوقت الإضافي!.

خلاف ذلك ، إذا سمحوا لملك ملك جبل آزور بالاستمرار في إثارة المشاكل ، فقد تتسرب الكلمة إلى الأطراف الأخرى المتعطشة للسلطة ، أن عشيرة أوروبوروروس لم يعد لديها ماجوس نجم الفجر يدافع عنها! ، يمكن أن يتخيلهم يسبحون إلى الأمام مثل أسماك القرش نحو فرائسهم.

في الوقت الحالي ، منذ أن تمت تسوية مسألة ملك جبل آزور من قبل ليلين ، فقد افترض أن قوة ليلين هي سبب اختيار جيلبرت والآخرين للتراجع.

كان هذا ما كان يسعى إليه ليلين ، تخويفهم!.

مرحلة نجم الفجر! ، يجب أن أتقدم إلى مرحلة نجم الفجر! ” ضغط ليلين على أسنانه.

في هذه اللحظة ، قدمت تناشا صندوقًا شفافًا لورد ، هذا حصادنا“.

كان بداخل الصندوق بعض قصاصات اللحم والشعر ، وحتى بعض الملابس الملطخة بالدماء وأقمشة أخرى وما شابه.

أحسنت! ، على مساهماتك ، سأكافئك في شكل نقاط مساهمة لاحقًا ، الآن ، دعنا نذهب إلى المنزل … “أمام مرؤوسيه ، استأنف ليلين موقف المعلم.

……

لودر!” بالعودة إلى برج الماجوس الخاص به ، عند سماعه تحيات جني البرج ، شعر ليلين كما لو كان بعيدًا .

بدأت رحتله بمأدبة احتفال بتقدم فريا إلى مرحلة الكريستال.

من كان يظن أنه خلال هذا الوقت القصير ، ستحدث العديد من التغييرات الجذرية ، حتى عشيرة أوروبوروروس بأكملها كانت في أزمة ، وكادت أن تدمر.

كانت المهمة الفاشلة لجيلبرت والاثنان الآخران شيئًا لم يكن ليلين يتوقعه أبدًا. كانت مهمة ماجوس نجم الفجر الفاشلة بشكل عام شيئًا لم يكن ليلين يتوقعه أبدًا

بعد فقدان ردع ماجوس نجم الفجر ، أظهرت عشيرة أوروبوروروس على الفور علامات عدم الاستقرار.

برج الجني ، احتفظ بنسخة احتياطية من البيانات التجريبية بالكامل على شريحة الذكاء ، تدمير جميع التجارب الأصلية ، بدءًا من الموارد الطبيعية ، استعد للنقل! ” أخذ ليلين نفساً عميقاً ، وطلب.

تم تأكيد الإذن ، القوة الروحية متصلة ، ونقل البيانات قيد التقدم! ” بالمقارنة مع ماجوس بشري ، فإن مستوى امتثال جني البرج جيد مثل الدرجة الأولى ، على الفور ، تم تكوين ارتباط بينه وبين رقاقة AI.

اعتاد ليلين دائمًا نسخ بياناته التجريبية المهمة إلى شريحة AI ، كانت الكمية التي يمتلكها الجني جزءًا صغيرًا من الكل ، وقد استغرق وقتًا لإصلاح الثغرات في قاعدة البيانات الخاصة به.

كانت أهم خطوة هي تدمير التجارب نفسها ، على مدى القرن الماضي ، أجرى ليلين سراً العديد من تجارب سلالات الدم ، كان محظوظًا لأنه لم يترك أي أدلة وراءه ، وإلا لكان قد دخل في المياه العميقة.

بعد أمر جني التكوين ، بدأت العديد من الممرات والأبواب السرية في الانفتاح ، وكشفت عن المساحات المخفية ومرافق التخزين.

في الداخل ، تتوهج بلورات سحرية وفيرة وأشياء ثمينة بأضواء ساطعة وألوان نابضة بالحياة ، كان وليمة لعيون المرء ، أخرج ليلين نفساً والتقط العديد من البلورات السحرية المخزنة.

كان متأكدًا من أنه قد استفزاز ملك جبال أزور إلى أقصى حد هذه المرة ، وبالتالي لم يكن لديه آمال كبيرة في القدرة على الحفاظ على برج الماجوس.

بالمقارنة مع المقر الرئيسي في المستنقع ، سيكون برج الماجوس الخاص به أول من يتعرض للدمار ، منذ أن قرر اللجوء إلى المقر الرئيسي ، لم يكن يريد أن يتم استغلاله ويفقد بلوراته السحرية.

مع وضع هذه الأفكار في الاعتبار ، التفت إلى غرفة التجارب حيث امتص إشعاع لمياء.

بعد تحقق معقد ودقيق ، رأى ليلين العظم الأبيض اللبني اللامع في وسط الكرة البلورية.

رقاقة AI!” انحرف وجه ليلين وهو يصرخ.

ابدأ مسح التوافق ، و فك تشفير البيانات …” تدفقت كمية هائلة من البيانات على شكل خطوط زرقاء من الضوء من عيون ليلين ، وتسللت إلى الكرة البلورية التي تمسكها الآلة.

بعد دقيقتين من نقل البيانات ، تردد صدى صوت واضح ومتميز ، حيث ظهرت فتحة صغيرة بحجم دبوس على سطح الكرة البلورية ، تتضخم ببطء.

هذا هو أكثر ما سيعتمد عليه ترقيتي إلى نجم الفجر!” صرخ ليلين وتنهد ، قام بسحب صندوق مصنوع من الكريستال واحتفظ بعناية بعظم لمياء.

قبل ذلك ، لم يكن يريد الاحتفاظ بعظم لمياء عليه خوفًا من اكتشاف جيلبرت ، ولكن في الوقت الحالي ، لم يكن هناك حتى نجم فجر واحد في المقر ، لذلك لم يكن لدى ليلين بطبيعة الحال ما يخاف منه.

معلم ، هل نحن حقاً سنغادر الآن؟قبل الانطلاق ، نظر سنوبي إلى البرج الأسود وقلعة أونيكس من بعيد ، وامتلأت عيناه بنظرة عدم الرغبة في تركها.

بعد أن مكث هنا لأكثر من مئة عام ، كان قد طور بالفعل مشاعر تجاه المكان ، ومن ثم تردد في المغادرة.

وبالمثل ، شعر كوبلر وباركر والآخرون الذين كانوا وراء ليلين بنفس التردد وعدم الرغبة ، على الرغم من أنهم أطاعوا أوامر ليلين وقاموا بتعبئة جميع ممتلكاتهم.

يجب ان نرحل!” كان رد ليلين حازمًا وحاسماً يجب أن تعرف الوضع وكيف هو الوضع الآن ، باستثناء المقر الرئيسي ، كل مكان آخر خطير …. “.

باركر والباقي أومأوا برؤوسهم.

لم يعرفوا حتى الآن عن الثلاثة المفقودين من ماجوس نجم الفجر ، ومع ذلك ، فإن الفوضى التي حدثت كانت كافية لإبقائهم على حافة الهاوية لفترة طويلة.

كان الماجوس الذين كانوا قادرين على العيش ما بعد ثلاث أو أربع أو خمسمائة عام أذكياء ، وقد جعلتهم الموجة الأخيرة من الأحداث يدركون أن شيئًا غير عادي كان يحدث.

ومن ثم ، كان دعمهم لقرار ليلين بالإجماع.

نظر ليلين إلى تلميذه المشوش الذهن إلى حد ما ، وهز رأسه وربت على كتفيه سوف نعود! ، أعدك!”

مم ، أنا أصدقك يا معلم! ” أومأ سنوبي برأسه بحماس ، من ناحية أخرى ، ابتسم باركر.

…….

داخل مستنقع الفسفور.

ارتفعت العديد من الفقاعات المليئة بالكبريت ، لتصبح كرات خضراء من اللهب أثناء صعودها.

تم تشييد مدينه وارلوك في وسط المستنقع ، وكانت مزدحمة كما هو الحال دائمًا ، في الواقع ، يبدو أن عدد السكان قد ازداد.

لم تكن مجرد عائلة واحدة أو اثنتين هي التي يمكن أن تشعر بالغرابة في الهواء.

في الأيام الأولى ، عندما كان هناك عدم استقرار على الحدود ، قام العديد من المركيز والكونت بإعادة توزيع أسرهم وخدمهم هنا ، مما أدى إلى تزايد السكان في المدينة.

أما بالنسبة لقضايا أراضيهم وما إلى ذلك ، فلم يكن لديهم قلق من ذلك.

بالنسبة إلى الوارلوك في قمة المجتمع ، كان عامة الناس مثل العشب البري.

بعد تقليمهم ، حان وقت الربيع وسوف ينمون بعناد مرة أخرى.

لذلك إذا تم تخفيض الضرائب على الناس ، في أقل من 10 سنوات ، فسوف يرتفع عدد السكان مرة أخرى.

بغض النظر عما إذا كانت القوات الغازية أو قوات الدفاع ، لم يكونوا بحاجة إلى هؤلاء العوام كموارد ، وبالتالي كان عامة الناس قادرين على عيش حياة جيدة إلى حد ما قبل الحرب وبعدها دون أي تغييرات كبيرة.

بالمقارنة مع هؤلاء العوام ، فإن أسف عائلة الوارلوك أنهم سيفقدون قلاعهم وأبراج الماجوس وما إلى ذلك.

تمامًا مثل ليلين ، الذي بنى برج الماجوس في أراضيه.

افترض أنه بعد انتهاء الحرب ، سيختفي برجه أيضًا.

ولا يهم من هو العدو ، سيكونون قساة .

أيضًا ، بمجرد أن يتعرف جني البرج على سيد ، فإنها لن تتغير أبدًا ، وهكذا ، كان الدمار الشامل هو السبيل الوحيد.

هيهيهي… ليلين ، يبدو أن الدماء الفاسدة بينك وبين عشيرة أوخيهارت جادة ، بالنظر إلى أحدث تقرير استخباراتي ، فقد احتلت أراضيك وتم هدم برج الماجوس الخاص بك … ” ابتسمت فريا وهي تسلم تقرير المخابرات إلى ليلين.

هممف!” لمس ليلين أنفه حتى رئيسهم مات بين يدي!”.

في قلبه ، أضاف بصمت جانب معركة استنساخ نجمة الفجر بجانبه ، في ظل هذه الظروف ، إذا كان الطرف الآخر مهذبًا معه ، فسيكون ذلك غريبًا حقًا.

بعد الانتقال إلى مقر عشيرة أوروبوروروس ، مرت أكثر من عشرة أيام وخلال هذا الوقت ، حدثت أشياء كثيرة.

كان لكل إقليم نصيبه العادل من أعمال الشغب المستمرة ، وكانت هناك قوى متعددة ستغزو هذه المناطق ، بطبيعة الحال ، لم يتم إنقاذ أراضي ليلين.

فقدت فريا أيضًا أراضيها ، ومن ثم ، أزعجت ليلين قليلاً.

ومع ذلك ، يمكن أن يشعر ليلين بالخوف والقلق تحت ابتسامة فريا.

هذه المرة ، فاقت قوة العدو توقعات الكثيرين.

لم تكن عشيرة أزور سوى جزء واحد فقط ، وكان هناك عناصر أخرى أكثر قوة لم تظهر بعد.

كانت عشيرة أوروبوروروس قوية في المظهر ولكنها ضعيفة في الواقع ، ويمكن للجميع رؤية ذلك ، ومن هنا تصاعدت المناوشات الصغيرة على الحدود إلى مناطق بأكملها يتم احتلالها.

حتى المناطق الخارجية من مستنقع الفسفور لم يتم إنقاذها.

من وقت لآخر ، تم اكتشاف الكشافة المرسلة من قبل العديد من العائلات القوية المختلفة.

يمكن للساحرين من عشيرة أوروبوروروس الاعتماد فقط على التعاويذ الدفاعية للمقر الرئيسي ، وبناء محيط دفاعي ضيق للغاية وحراسته بحزم.

يمكن لأي شخص بعيون مميزة أن يقول أنه إذا لم تظهر قوة نجم الفجر العسكرية قريبًا في عشيرة أوروبوروروس ، فقد تواجه العشيرة بأكملها دمارًا وشيكًا.

عند البوابة النجمية ، كيف هو التقدم؟برؤية شخصية فريا القوية والعنيدة ، لم يستطع ليلين مواساتها مباشرة ، وإلا لكان قد أضر بفخرها.

بدلاً من ذلك ، قام بتغيير الموضوع وسألها سؤالاً.

كانت حقيقة الأمر ، أن أصل كل المشاكل هم الشيوخ الثلاثة.

إذا تمكنوا من الظهور على الفور ، حتى لو تمكن أحدهم فقط من إظهار وجهه في الأماكن العامة ، فلن يكتسب الوارلوك من عشيرة أوروبوروروس بأكملها الثقة من عمود قوتهم فحسب ، بل سيقل عدد الكشافة الأعداء بشكل كبير أيضًا.

بعض المركيز من قسم التكنولوجيا كانوا يعملون هناك لأيام …” ابتسمت فريا بسخرية.

لكن في النهاية…. فقط شخص ما على الأقل من وضع ماجوس نجمة الفجر ، يمكنه فتح بوابة نجمية ، خلاف ذلك ، لا يمكن لأحد أن يدعم عبور الجسم ، ننسى إنقاذهم ، لا يمكننا حتى العثور على شخص مؤهل هنا لفتح البوابة النجمية … “.

عند رؤية فريا ، عرف ليلين في أعماق قلبها أن لديها بعض الخلافات مع دوقة الدم إيما والاثنان الآخران من وارلوك نجم الفجر ، لكن بما أنها كانت طالبة لهم ، لم تستطع قول أي شيء.

لا يمكنك إلقاء اللوم على مرشدينا ، فإن جاذبية عالم المطهر ضخمة جدًا …” تنهد ليلين.

[ المترجم : هنزل كمان دفعة من 5 فصول هدية مني بعد شوية ، ابسطوا ^^ ]

إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

ترجمة : Sadegyptian

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط