المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Warlock of the Magus World 773

طريق

 

 

 

“مرحبًا  أيها الرفيق المتقدم حديثًا!” ظهر خط من الضوء  فجأة من الظلام  وبدا ليلين وكأنه يرى ألسنة اللهب من قلب الأرض.

“هذه هي الجوهرة الأم ، الأقوى بيننا!” قدم   إيجنوكس من الجانب ، بعدها نزل عدد قليل من الضمائر القوية الأخرى.

 

“هذا هو ملك الموت!”

“هذا هو سيد الهاوية!”

بدأ العديد من الوجود من الرتبة الثامنة ، بعضهم قيل إنهم موجودون فقط في الأساطير أو الأساطير القديمة وبعضهم لم يسمع بهم ليلين حتى الآن في إظهار أنفسهم.

“أهلا بالجميع!” استقبلهم ليلين ،  ظهر شبح تارغيريان  الهائل من خلفه ، وقوة الإلتهام حوله.

“يا له من زميل مثير للاهتمام! إنه في الواقع يدرك قوة الإلتهام! ”

“هذا الطريق صعب للغاية. هل ما زلت تتذكر  قبل 320 ألف سنة؟ ،  يبدو أنه سار في نفس المسار ثم… ”

“أنت من نسل الأفعى الأرملة لكنك أخترقت قيودك؟ ،  تهانينا!”

بدأ العديد من الوجود يناقشون فيما بينهم أو يعبرون عن حسن نيتهم ،  كانت مجرد محادثة  كافية لأن ينفجر  ماجوس الفجر ويموتون.

“الصمت!” قال الجوهرة الأم وهدأ العديد من الضمائر.

“أولاً  دعونا نرحب بليلين فارلير ، أحدث رفيق لنا!”  من الواضح أن جوهر الأم هي الأقوى هنا ، والعديد من وجود القانون سمحوا لها بأخذ زمام المبادرة.

” تم إعداد الأتفاقية ، يمكنك إلقاء نظرة! ” طار لوح عادي من التربة  وسقط أمام ليلين  أتفاقية مكتوبة بإستخدام كلمات القوانين.

ألقى ليلين نظرة.

كانت الشروط واسعة النطاق ، حيث تنص على أنه كعضو في عالم الماجوس كان عليه أن يأخذ زمام المبادرة لحماية عالم الماجوس ومنع الأجانب من الغزو ، في المقابل   سيكون قادرًا على فهم قوة القوانين هنا كل قرن لبضع سنوات ، وحتى تتاح له فرصة أستيعاب بعض قوة العال.

“هناك حد للقوة الأصلية  ،  حتى وجود القوانين لا يمكن أن يمتصوها من العالم بدون أي حدود ، وإلا فسيتم تدمير كل شيء… حتى لو كنا نحن ، لا يمكننا أستخلاص قوة العالم دون تحفظات ،  يجب أن يكون هناك حد  “ شرحت الجوهرة الأم  لـ ليلين.

“لا بأس!” عرف ليلين بشكل طبيعي السبب وراء ذلك.

أومأ برأسه وظهر ختم تارغيريان أسود في نهاية لوح التربة.

أنهار لوح التربة في لحظة  وبدا أنه لفت أنتباه الإرادة العالمية  وتدفقت خيوط من القوة الغامضة.

“مع إرادة عالم الماجوس كشاهد ، أعلن بموجب هذا توقيع العقد!” كان صوت الجوهرة الأم قاتمًا ، وصرخ بقية الوجود.

“مرحباً يا فتى!”

“منذ المعركة القديمة لم يكن لدينا دم جديد  ، لقد مر وقت طويل!” كان من الواضح أنه بعد توقيع الاتفاقية ، عامله هؤلاء الرجال حقًا كواحد منهم.

بعد التحدث معهم ، فهم ليلين أولاً بعض قوانين العالم التي أظهرتها الجوهرة الأم  وأستوعب أيضًا جزءًا من قوة الأصل قبل مغادرة المنطقة بتوجيه من إيجنوكس.

“من فضلك أطمئن يا صديقي!” عندما كانوا يغادرون ، بدا إيجنوكس ودودًا ولطيفًا “سأجد طريقة لك لحل مشكلة التحكم في تقسيم الروح!”.

“شكرًا جزيلاً ، سأتركها لك!” أومأ ليلين بإمتنان.

سيتطلب هذا النوع من تقنية الروح ذات التصنيف العالي الكثير من الوقت حتى مع البحث والمساعدة من رقاقة AI الذكاء ،  كان خياره الآخر الوحيد هو أستخدام مساعدة وجود يتقن القوانين.

“في الواقع  يجب أن تكون النسخ  العادية كافية لنا بالفعل ،  لماذا تحاول أن تفعل شيئًا خطيرًا مثل تقسيم روحك؟ ” عض إيجنوكس شفته وبدأ في تقديم المشورة له.

“أعلم… أن النسخ مفيدة جدًا ، لكن لا يمكن قطع الأتصال بالجسم المضيف ” أجاب ليلين.

يمكن لـ ليلين بشكل طبيعي أن يصنع نسخًا  مثل  عين المحاكمة  الآن ، ربما لا يمكن حتى أستدعائهم  نسخ.

وباعتباره وجودًا للقوانين ، كان ليلين يعرف بوضوح شديد ضعفهم.

“بمجرد قطع الاتصال ، تصبح النسخة عديم الفائدة ولا يمكن التحكم فيها مرة أخرى..”.

“حسناً!  ، سأعتني بهذا ، مع وجود مكتبة الحكمة المتوارثة عبر الأجيال ، أعتقد أنني يجب أن أحصل على نتيجة في القرون الثلاثة القادمة! ” حدق إيجنوكس في ليلين  وأراد أختراق عقل ليلين ويرى من خلال خططه.

” جيد ، سأذهب الآن!” انحنى ليلين قليلاً  وتحول إلى خط من الضوء الأسود وأختفى ، ترك إيجنوكس واقفًا في مكانه  يفكر بعمق.

‘تقسيم الروح؟  ، ربما حتى الجوهرة الأم لن يجرؤ على القيام بشيء من هذا القبيل ،  مثير للأهتمام… “غمغم إيجنوكس في نفسه وأبتسم.

تحول إلى حزمة من الضباب وأختفى تمامًا كما لو أنه أندمج مع العالم.

كانت سرعة وجود يتقن القوانين لا يمكن تصورها ،  في قليل من الوقت ، عاد ليلين إلى مختبره  ، أوقف بحثه وفرك حاجبيه.

“رقاقة AI ، أرني إحصائياتي الحالية!”

[ليلين فارلير : رتبة 6 الوارلوك ، سلالة الدم: تارغيريان (المرتبة 6) ،  القوة: 173.21 ، الرشاقة: 126.07 ، الحيوية: 255.37 ، القوة الروحية: 450.12 ،  حالة الروح: ذروة بريكينغ داون ،  فهم القوانين ، الإلتهام: 99٪] رن صوت رقاقة الذكاء.

لمعت نظرة من  الرضا في عيون ليلين.

“مجرد أخذ القليل من القوة الأصلية العالمية سمح لحيويتي بالنمو كثيرًا!” كان تطور وحدة كاملة أمرًا مزعجًا للغاية على مستوى وجود يتقن القوانين.

كل الطاقة التي ألتهمها ليلين من مذابحه لم تستطع رفع حيويته بهذه الدرجة ، لكن كل إحصائياته ذادت الآن.

“القوة الأصلية العالمية هي حقًا أفضل مكمل لوجود يتقن القوانين!” لمس ليلين  ذقنه.

فكر في العودة إلى عالم الماجوس قبل الحرب القديمة ،  كان العديد من كبار المسؤولين في عالم الماجوس متحمسين لغزو عوالم أخرى والأستيلاء على أصولهم العالمية ،  ربما كان لهذه الحقيقة علاقة بتلك الإجراءات.

“إنه لأمر مؤسف… بالنسبة لي كما أنا الآن  فإن القوة الأصلية في العالم لها تأثير ضئيل بالنسبة لي… فقط العوالم الهائلة مثل عالم المطهر أو  ذات الرتب الأعلى ستكون مفيدة بالنسبة لي..”  لمعت عيون ليلين.

 

كان يعرف بعض العوالم القوية مثل عالم المطهر  وعالم الآلهة و عالم الأحلام و عالم الجليد ، و عالم الظل  ، وعدد قليل من العوالم الأخرى.

“لا عجب أن هؤلاء الماجوس القدامى لم يتخلوا عن غزو عالم الآلهة مما أدى إلى مأساة ،  مع قوة الأصل الوحيدة التي يمكن مقارنتها بعالم ماجوس لوجود القوانين ، هذا سم قاتل… “بعد توقيع الأتفاقية ، أصبح الآن واحدًا منهم.

ربما لن يخبروه بكل شيء ، لكنهم ما زالوا ينقلون الكثير من المعرفة العامة إلى ليلين.

من خلال فهمه للقوانين والمحاكاة والتحليل لشريحة الذكاء  ، تمكن ليلين من تأكيد حقيقة هذه المعلومات.

“المرتبة 6 إلى الرتبة 7 هي تنقيح القوانين وبداية تغيير نوعي ، فضلاً عن التطور!” فكر ليلين مرة أخرى في المعلومات التي حصل عليها.

“الماجوس من الرتبة 6 لديهم أرواح صلبة وقد وصلوا بالفعل إلى حدود مساراتهم ، الذروة ، الشيء الوحيد الذي يمكنهم أختراقه هو القوانين! ”

“بعد أستيعاب قوة القوانين تمامًا ، سيدخل الماجوس إلى عالم الرتبة 7 ، وسيكون هناك تغيير نوعي في جميع الجوانب  ، في العصور القديمة  تم عبادة  هؤلاء الأشخاص مثل الآلهة  “.

“مسار الرتبة 7 هو أستيعاب قانون معين تمامًا ،  تتضمن الرتبة 8 أستيعاب قوانين متعددة وإيجاد المسار الخاص بالفرد   بإستخدام وسيط لصهرهم جميعًا معًا في نفسه… “فكر ليلين على الفور في الأفعى الأرملة.

“الأفعى الأرملة  على سبيل المثال ، أستوعبت بالتأكيد أكثر من قانون واحد ، والوسيلة التي استخدمتها لصهرهم يجب أن تكون قوة الظل ، التي هي أصل عالم الظل!” .

مع قوة الظل كأساس ، فإن صهر قوة القوانين بالكامل من المحتمل أن يسمح لـ الأفعى الأرملة بالأرتفاع إلى ذروة الرتبة 8 وحتى البدء في النظر إلى عالم الرتبة 9!.

ومن ثم  كانت لديها رغبة كبيرة في السيطرة الكاملة على عالم الظل ولم تمانع حتى في التسبب في حرب للأستيلاء عليه ،  كان ذلك مفهومًا.

بالطبع على حد علم ليلين ، فإن جهودها قد باءت بالفشل ، بل وأُجبرت على الركض بذيلها بين ساقيها  وجلب شعبها بأكمله ثم أختبأت في عالم المطهر.

في عالم الماجوس القديم ، كان هناك الكثير ممن صهروا العديد من القوانين ووجدوا طرقهم الخاصة! ،  حتى أن ليلين بدأ يعتقد أن الجوهرة الأم  أحدهم.

ويمكنهم أن يشعروا أن طريق الأختراق إلى الرتبة 9 يكمن في عالم الآلهة!.

“بناءً على أفكارهم ، فإن الأستيلاء على قوانين الآلهة وقوة منشأ عالمهم ، بالإضافة إلى القوة الأصلية لعالم الماجوس ثم  دمج القوتين سيكون كافياً بالنسبة لهم لأختراق العتبة إلى الرتبة 9  ،  الأبدية! ”

أظهرت عيون ليلين إعجابه وخوفه “يا له من منطق مجنون!  ، هذا…”

لم يكن المجانين مخيفين ، لكن المجانين الأقوياء كانوا كافيين لتدمير العالم ،  كل ما حدث بعد ذلك تحول إلى حرب نهائية قديمة.

لم يتلق عالم الماجوس ولا عالم الآلهة أي فوائد ، وكلاهما عانى من هزائم مدمرة.

 

مات العديد من الوجود  ، مما أدى إلى سقوط كلا الجانبين ، وكافحوا على باب الموت الآن.

 

“من أجل الأستيلاء على القوة الأصلية للعالم ، من الضروري القضاء على وجود قوانين الطرف الآخر ، والتي تشير إلى الآلهة ، ثم تدمير إرادة العالم..” .

مجرد التفكير في الأمر جعله يشعر بالقشعريرة.

 

 

إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

ترجمة : Sadegyptian

 

 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط