المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Warlock of the Magus World 795

8 سنوات

في هذه الحالة إذا كان ملقي التعاويذ يمكنه تخزين السحر بيوم واحد فقط قبل أستخدامه في اليوم التالي ، فهل من الضروري تحديد التعويذات التي يجب أستخدامها في اليوم السابق بمجرد أستخدام فتحات التعويذةرفع ليلين يده وسأل.

نعم! ، يحتاج جميع السحرة إلى إعداد كل السحر الذي سيستخدمونه في اليوم السابق ، من المهم معرفة التعويذات التي يجب تحضيرها ، وفيما يتعلق بمسألة فتحات التعاويذ المستخدمة“.

بدا إرنست جاداً تذكر هذا جيدًا ليلين! ، بمجرد أن يستخدم ملقي التعاويذ كل تعاويذاته وليس لديه مخطوطات أو أدوات سحرية معه ، فإنه لا يختلف عن الشخص العادي ، وبالتالي لا يمكنك أبدًا السماح لنفسك بالدخول في هذا الموقف ، هذا مهم جداً! ، لقد رأيت الكثيرين ممن أستنفدوا كل تعاويذهم ولم يحالفهم الحظ وتم إلتهامهم دون أن يتبقى حتى قطعة من اللحم على عظامهم! “.

أفهم!” قال ليلين.

بناءً على ما قاله ، يستخدم السحرة قوتهم الروحية كعملة لشراء سلطة أستخدام السحر من النسج.

في حين أن هذه الطريقة تجعل المتطلبات لتصبح ساحرًا أقل صرامة ، فإن هذا يمثل في الأساس كابوسًا لأولئك الموهوبين بما يكفي لبناء نماذج تعويذة بأنفسهم.

إذن بشكل عام السحرة هم نسخ عاجزة وصغيرة من الماجوس؟شعر ليلين بالارتباكلذا في حين أنه يسمح لمن ليس لديهم القدرة الكافية بإستخدام السحر ، فإن هذا النسج غير مرن ويحد من الموهبة الحقيقية في السحر!”.

ومضت عيون ليلين ربما كان هذا هو هدف الآلهة لمنع صعود ساحر قوي للغاية ، هل يمكن أن يكون هذا نتيجة للمعركة الأخيرة مع الماجوس؟ ، في هذه الحالة يجب أن أبحث عن تاريخ آلهة النسج هذه ، إذا كان تخميني صحيحًا فيجب أن تكون إلهًا جديدًا لم تكتسب شعبية إلا بعد الحرب الأخيرة القديمة!”.

على الرغم من معرفة ذلك ، من الواضح أن ليلين لن يخرج عن خطته ويحاول تغيير الأشياء ، كان هدفه أن يظل بعيدًا عن الأنظار حتى يكبر ولن يفعل شيئًا مثل تحدي الآلهة.

قبل أن تكون لديه الثقة لكسر قوة القوانين ، لم يكن لديه خيار سوى أستكشاف طريق ملقي التعاويذ.

التالي سأعلمك تقنية التأمل ، وبعد ذلك يمكنك البدء في التواصل بـ النسجواصل إرنست التدريس من المنصة ، غير مدرك أن هذا التلميذ الذي بدا مجتهدًا من الخارج كان يفكر في العديد من الأفكار الجديدة.

لا يختلف التأمل هنا كثيرًا عن تقنيات التأمل لدى الماجوس ، لكن التأثيرات أضعف قليلاً ، بالطبع إلى جانب قوانين عالم الآلهة ، هناك العديد من المجالات التي يمكنني التعلم منها ، أما بالنسبة للنسيجبدأت روح ليلين بالتمدد إلى الخارج.

بإستخدام الطريقة التي علمه إرنست إياها ، بدت روحه وكأنها تلمس وجودًا قويًا.

كانت عبارة عن شبكة من الطاقة غير المرئية على شكل شبكة عنكبوت غطت عالم الآلهة بأكمله بطاقتها القوية.

حتى الكثافة السطحية لمسارات الطاقة تركت فروة رأس ليلين تقشعر.

هل تلك العقد تتهجى فتحات؟ ، لم أفكر أبدًا في أن الطبقة السطحية من النسج ستكون كافية لي لأشعر بالذهول مثل هذا شاهد ليلين النسج وعيناه مليئة بالإعجاب حيث أصبح أكثر أقتناعًا بتخميناته.

قوية جداً ، يجب أن تكون قد تم إنشاؤها يجهد مشترك من قبل الآلهة ، يجب أن تكون ميسترا واحدة من أقوى آلهة الذروة في المرتبة الثامنة ولهذا السبب تم أختيارها للتحكم بها عرف ليلين القليل جدًا عن الآلهة.

كل ما يعرفه هو أنه هناك مراحل قليلة لتصنيفهم ، ثانيًا لإرادة العالم التي كانت الإله الأسمى ، على عكس عالم الماجوس ، كان هناك الآلهة العظيمة ، وآلهة وسطى ، وآلهة أقل.

كانت ميسترا بالتأكيد من بين أقوى الآلهة العظيمة ، حيث كان له قوة إلهية هائلة ، حتى لو قاتلها ليلين ليلين بجسده الرئيسي ، فمن غير المرجح أن يكون له اليد العليا.

لقد أعطيتك بالفعل طريقة التأمل ، التالي هو الأستمرار في ممارسة أستخدام قوتك الروحية والتواصل مع النسج ، قد يحتاج الأشخاص الآخرون إلى ثلاثة أشهر ، ولكن ستتمكن من القيام بذلك في غضون شهر! ” تحدث إرنست بصراحة.

فجأة ، أنتشر تموج غريب ، مما تسبب في تغيير تعبيره.

نسج! ، لقد أتصلت بـ النسج! ” أندفع إرنست إلى الأمام وأمسك بذراع ليلين النحيلة ليلين ، هل هذه حقًا المرة الأولى التي تلمس فيها السحر؟“.

بالطبع يا سيد! ، نادراً ما غادرت القصر منذ ولادتي! ” تلمع عيون ليلين وهو يجيب ببراءة.

إذن قل لي! ، هل أنت الأبن غير الشرعي لآلهة النسج؟ سأل إرنست بجدية شديدة.

……

حل الخريف ، كان هناك مشاهد لحصاد في كل مكان ، ملأت الحبوب والدقيق المستودعات وبدا الكثير من المزارعين مبتهجين عند رؤيتهم.

كان هذا الحصاد كافياً بالنسبة لهم لدفع ضرائبهم ، بل وسيترك لهم طعامًا كافيًا للعيش خلال فصل الشتاء وزراعة البذور في بداية الربيع.

عند التفكير في هذا الأمر ، لم يستطعوا إلا أن يبدأوا بالصلاة للآلهة ، وكذلك إحسان وكرم اللورد.

مع الأرباح الناتجة عن وجود ميناء وأنتقال العديد من السكان من القارة إلى الجزيرة ، أنخفضت ضرائب عائلة فولين للغاية ، والتي يمكن أعتبارها فعلًا خيرًا منهم.

تم تكديس أكوام القش عالياً في ساحات التدريب بالقصر لتشكيل حصوناً بأشكال مختلفة ، تقتال شخصان الآن في الساحة.

أنتبه لمركز ثقلك ، أنا قادم!” إلى جانب التحذير ، قام مراهق بشعر أشقر يرتدي ملابس تدريب بيضاء بتلويح سيفه المعدني مثل أفعى ، لوى جسده في الهواء ودار للوصول إلى جانب خصمه ودفع سيفه إلى الأمام بزاوية غير متوقعة.

بدا خصم ليلين في منتصف العمر ، كان على وجهه علامات كبر السن وغُطيت يديه بقفاز مسامير وبدا الآن كما لو كان يحارب أقوى أعدائه.

هاه! ، هنا!” نادى بصوت منخفض وضرب بالسيف الثقيل في يده أفقيًا.

فو!!

أصدر السيفان رنين حاد عندما أصطدموا بقوة هائلة.

هراء!” تغير تعبير الرجل وأنزلق.

بعد أن فقد مركز جاذبيته ، فقد جسده بالكامل توازنه.

بوم!

شعر بقوة هائلة تصطدم به ، لكن القوة أصبحت رقيقة عندما أصطدمت بصدره ، وبدا أنه تم إرساله بعيدًا بلطف كالريشة.

عندما فتح الرجل في منتصف العمر عينيه مرة أخرى ، كان السيف المعدني للمراهق الشقراء بالفعل على صدره لقد فقدت يا جيكوب “.

نعم السيد الشاب ليلين ، لقد خسرت!” ضحك جيكوب بلا حول ولا قوة.

لم تكن حركاتك السابقة رشيقة بدرجة كافية وتفتقر إلى الغريزة في تحركاتك!” من الواضح أن ليلين أمامه.

ومع ذلك كان ليلين الآن يوجه جيكوب بالتفصيل كما لو كان المعلم بدلاً منه ، أصغى جيكوب بطاعة وإعجاب.

بعد إرسال جيكوب بعيدًا ، ألتقط ليلين منشفة بيضاء ومسح العرق على وجهه قبل أن يدخل الحمام ، جعل الأرتفاع المطرد للبخار الغرفة تبدو ضبابية بعض الشيء.

عند مجيئه أمام مرآة زئبقية ثمينة ، فحص مظهره.

كان لديه شعر ذهبي مجعد وعيون زرقاء ووجه وسيم ، ورث ملامح والديه الوسيمين.

في حين أن الشعر الناعم القريب من شفتيه يخون عمره الحقيقي ، إلا أنه لم يفعل شيئًا لإخفاء السحر الناضج الذي كان يمتلكه.

لقد مرت عشر سنوات منذ أن بدأت التدريب لأصبح ساحرًا!” تنهد ليلين ومر رقاقة AI ، أعرض لي إحصائياتي الحالية!”.

[ليلين فارلير ، العمر: 13 ، العرق: إنسان ، ملقى تعاويذ المرتبة 5 ، القوة: 1.5 ، الرشاقة: 1 ، الحيوية: 1.3 ، الروح: 5 ، الحالة: صحية ، المهارات الفطرية: قوي ، مثقف ، فتحات السحر: فتحات الرتبة 2 (1) ، فتحات الرتبة 1 (2) ، فتحات الرتبة 0 (3)]

بعد التدريب لسنوات عديدة ، طور ليلين المزيد من الوظائف لرقاقة AI ، وحتى الإحصائيات أصبحت الآن أكثر تفصيلاً. بعد ذلك حول أنتباهه إلى وصف مهاراته الفطرية.

[مهارة فطرية ، قوي: ثابر المضيف من خلال تدريب المحارب ويمتلك بنية بدنية قوية ، (قوة +0.5 ، حيوية +0.3)].

[مثقف: التجارب الوفيرة والمعرفة العظيمة سمحت لقوة الإرادة والروح لدى المضيف بالتوسع ويصبح أكثر مرونة ، (روح +1) ].

الإحصائيات التي تعرضها رقاقة AI الذكاء تتضمن المكافأة من مهاراتي الفطريةبدا ليلين مهيبًا إلى حد ما بعبارة أخرى إلى جانب تقوية قوتي الروحية منذ الولادة ، فإن جسدي عمليًا يمكن مقارنته بشخص بالغ عادي؟“.

بعد مرور سنوات عديدة ، وجد ليلين أنه بسبب القيود التي تفرضها قوانين العالم ، كان من الصعب للغاية على البشر رفع قوتهم.

يبدو أن هناك نوعًا من الضغط عند رفع أي من إحصائياته ، وبمجرد أن وصلوا إلى متوسط قوة الشخص توقف تقدمه.

فقط قوته الروحية التي كانت مرتبطة بكونه ساحرًا لا تزال تتزايد إلى حد ما ، لكن يبدو أيضًا أنها وصلت إلى عنق الزجاجة.

عندما يتعلق الأمر بإحصائيات جسدي ، لا يزال جيكوب يفوقني في نواح كثيرة ، السبب في أنني أستطيع هزيمته هو التقنية ، هل هذه مكافأة إضافية لكوني محاربًا؟ قام ليلين بلمس ذقنه وغرق في تفكير عميق.

في حين أن زيادة قوته ستكون صادمة لأقرانه ، إلا أن هذا لم يرضيه.

ربما يجب أن أجد فرصة وأذهب في رحلة بالخارج!” أتخذ ليلين قرارًا داخليًا وهو يستحم بالماء الدافئ.

كان لديه بطبيعة الحال أفكار حول كيفية زيادة قوته ، لكن من الواضح أنه لا يستطيع تنفيذها في المنزل ، يبدو أن السفر إلى الخارج الآن فكرة جيدة إلى حد ما.


إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

ترجمة : Sadegyptian

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط