المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Warlock of the Magus World 797

تقويم الآلهة

أتباع الآلهة سيكافئون بالتأكيد بعد الموت ، كان هذا أساس تعاليم الآلهة ، لهذا السبب أنتشرت تعاليم الآلهة في جميع أنحاء العالم مما تسبب في ظهور العديد من المتعصبين الذين كانوا على أستعداد للتخلي عن حياتهم من أجل معتقداتهم.

كان أي بحث يتعلق بالروح من المحرمات هنا ، وأعتُبر أنه يدنس الموتى أو الآلهة.

كم من الحماقة أن يعلقوا آمالهم على شخص آخرتنهد ليلين ، لكنه لم يحاول تغيير هذه العقلية ، علِم جيدًا مدى صعوبة تغيير أيديولوجية تحولت إلى ثقافة على مدى عشرات الآلاف من السنين.

لهذا السبب واجه سيده انطوني الموت بهدوء شديد ولم يتدخل في عمله اليومي.

ربما في يوم ما في المستقبل سيُحفر أسمك في كنيسة المعرفة ، وإذا ظهر أسمي في المقدمة ، فلن أشعر بأي ندم في حياتيصرح أنطوني برغبته.

كان لكنيسة المعرفة جدار مجد حيث نُقِشت العديد من أسماء أولئك الذين ساعدوا في نقل المعرفة والحكمة ، هذا يعتبر أعظم تكريم بين العلماء في القارة.

كان يأمل أنطوني أنه عندما يرى الآخرون أسم ليلين هناك ، سيجدون أسمه في المقدمة ، حيث سيتم ذكره كمعلم لـ ليلين الشاب.

سأعمل بجد سيدي!” صمت ليلين لبعض الوقت ، لكنه لم يستطع الإجابة إلا بطريقة غامضة.

حسناً! ، دعنا نبدأ درس اليوم ، اقلب الصفحةبعد سماع موافقة ليلين شخصيًا ، أحمر وجه أنطوني .

استمع إليه ليلين وقلب الصفحة.

ظهرت أمامه خريطة قديمة ، نظرًا لتعدد الأصابع التي لمستها ، أصبحت الخريطة غير واضحة بشكل لا يصدق.

حددت الخطوط السوداء مخطط قارة مكسورة مع العديد من الجزر الصغيرة مثل النجوم المحيطة بها ، كانت أطراف المحيط مليئة بالظلام ، وتميزت برموز الخطر والمجهول.

إن تاريخ عالمنا المادي الأولي هو تاريخ الأكتشافات العظيمة ، منذ البداية حيث كانت هناك روايات مكتوبة عن أزهار الموت حتى اليوم ، تطورت القارة إلى الحالة التي تراها الآنتحدث أنطوني أدى صعود وسقوط العديد من الدول إلى العديد من المخاطر للقارة ، ستجد التغييرات التي تم إجراؤها على حدود هذه الدول في الصفحة التالية ، الآن سأحتاج منك تحديد مكاننا على الخريطة! “.

هناراقب ليلين المعلم أنطوني بصمت بينما يغلق عينيه من حين لآخر.

يقع إقليمنا في منطقة فولين في المياه الإقليمية للجزء الجنوبي الشرقي من مملكة دامبراث ، كانت أرضًا مطورة حديثًا تم العثور عليها وأحتلالها بعد رحلة الإبحار الثالث للمملكةأشار ليلين إلى ركن في الشمال الشرقي على الخريطة ، حيث كانت هناك كلمات غامضة تشير إلى دامبراث “.

بسبب الحجم ، كانت مملكة دامبراث بأكملها مجرد حبة في المحيط الشاسع ، بينما كان هذا ما قاله ليلين شفهيًا ، بدأت عيناه تشتعل من الإثارة.

كان عالم الآلهة شاسعًا بما يتجاوز الكلمات ، وكانت هناك ممالك أنشأها الوحوش والجان ، على غرار عالم الماجوس ، تواجد مكان تحت الأرض حيث عاش العديد من الأجناس المظلمة.

على سطح القارة تواجد مئات الممالك والدوقيات وعدد لا ينضب من القرى.

البشر ، الوحوش ، الجان ، الأقزام ، العفاريت ، آبن آوى ، أرواح الموت ، كل أنواع الأجناس والآلهة من مختلف الأنواع أظهرت الأساطير التي حدثت في القارة.

كانت هناك مغامرات حارة ومؤامرات سرية والعديد من الأجناس والثقافات المختلفة وحتى الحروب والسلام بين الآلهة!.

كل كائن بعدي ، سواء كان شياطين أو شياطين أو أي شيء آخر ، كان يشاهد هذه المنطقة بعيون شهوانية ، على أمل الحصول على جزء منها على الرغم من عيون الآلهة الساهرة.

هذه. بداية الأساطير“. اشتعلت النيران في قلب ليلين. لقد كان بالفعل متحمسا لبدء التجول في جميع أنحاء القارة.

بالطبع سرعان ما قمعت هذه الرغبة بالحذر الكامن في جيناته.

بفضل قوته بإعتباره ساحرًا من المرتبة الخامسة ، يمكن اعتباره نخبة في مجموعات المغامرات في هذه القارة الخطرة ، ولكن كان هناك عدد كبير جدًا من الوجود الذي يمكن أن يودي بحياته.

حسناً! ، دعونا نلقي نظرة على مملكة قلب الأسد في منتصف الخريطة ، في السنة 37628 من التقويم المقدس ، قبل 30 عامًا….. “بدأ أنطوني دروسه بينما أستمع ليلين بإهتمام.

ومع ذلك كانت أفكار ليلين تتحرك بسرعة.

التقويم المقدس! ، هذا هو التقويم الذي أنشأته الآلهة ، بينما على السطح بدأت بسبب ولادة الآلهة ، ولكن في الحقيقية السنة الأولى هي بعد عام من نهاية الحرب النهائية القديمة!”.

من الواضح أن هذا التاريخ المظلم لم يُكتب في السجلات التاريخية ، كانت هذه هي المعلومات التي جمعها ليلين من خلال موارده ، وكذلك ترك إرنست وأنطوني هذه المعلومة عن طريق الخطأ وأستنتاجها ليصل إلى المعلومة في النهاية.

تركت الحرب النهائية القديمة عالم الآلهة في حالة خراب ، وتم تقسيم القارة إلى عدة أجزاء ، تم تدمير الحضارة في المستوى المادي الأولي في لحظة وغرقوا في أحلك أوقاتهم ، سقط العديد من الآلهة ولكن كان هناك أيضًا من كانوا محظوظين بما يكفي لأكتساب قوة إلهية والنهوض بسرعة مما أشعل قوتهم وأصبحوا آلهة جديدة ، إلهة نسج ميسترا هي أفضل مثال! ، لا بد أنهم وضعوا التقويم المقدس بعد أن أنشأت الآلهة الجديدة كنائسهم! “

لمعت عيون ليلين ومن ثم بين الآلهة ، نظرًا لتقسيم رتب الآلهة ، وهو أنه بين الآلهة القديمة والجديدة ، يجب أن تتمتع الآلهة القديمة بقوى تفوق عمومًا قوة الآلهة الجديدة“.

من الواضح إذا أراد الأساطير في المستوى الأول ذبح الآلهة من أجل الحصول على قوتهم الإلهية ، فإن الآلهة الجديدة كانت أفضل خيار لهم ، وهو ما ينطبق أيضًا على ليلين.

علاوة على ذلك في عالم الآلهة مر 37000 عام منذ الحرب النهائية القديمة؟ قام ليلين بلمس ذقنه يبدو أن الوقت يتدفق بشكل مختلف في عالم الآلهة مقارنة بعالم عالم الماجوس“.

بعد أنتهاء الدرس عاد ليلين إلى غرفته.

المعلم الصغير! ، المعلم الصغير! ، لقد تلقيت رسالة من الآنسة إيزابيل! ” في هذه اللحظة ركضت كلير وهي تحمل ظرفاً ورديًا في يديها ، كانت تتنفس بخشونة وأرتد صدرها وحتى وجهها الصغير أصبح ورديًا.

شكرا على تعبك!” لمس ليلين يدها مما تسبب في أحمرار الخادمة بخجل وهربت.

هيهيبعد أن أزعجها بنجاح ، ضحك ليلين برضا وجلس على الأريكة ثم مزق الظرف الوردي في يديه.

إلى ابن عمي الحبيب ليلين فولين،

هل أنت بخير؟ ، هل ما زلت بحاجة إلى تغيير حفاضاتك؟ ، لقد مرت حوالي خمس سنوات منذ أن غادرت جزيرة فولين لكنني ما زلت غير قادر على التعود على الظلام والرطوبة في هذه المدينة ، وخاصة الطحلب على الأرض الذي يمتد عملياً على الطريق إلى غرفتي“.

في الظرف كُتبت رسالة بخط يد فتاة صغيرة غير ناضجة ، بدأت بالمزاح ، لكن ذلك تحول بعد ذلك إلى أشتياق وشكاوى.

هل مرت خمس سنوات؟تنهد ليلين متذكراً الوقت الذي قضاه مع إيزابيل ، بينما كانت تحب التنمر عليه ، من الواضح أنها شعرت بالحماية بالقرب منه.

ومع ذلك كان لديها عائلتها أيضًا ، وعندما كان ليلين في الثامنة من عمره ، جاءوا للحصول عليها ، أثناء مغادرتها ، صرخت إيزابيل ، ما زال ليلين يتذكر الشعور وهي تمسك بيده بإحكام.

بناءً على ترتيبات الأب ، سأدخل كنيسة آلهة الزراعة وأصبح كاهنة متدربة ، لقد سمعت أن القواعد صارمة للغاية هناك وآمل أن تتاح لي الفرصة للتواصل معك من خلال الرسائل.. إيزابيل“.

كاهنة؟فكر ليلين.

في العائلات النبيلة ، بالإضافة إلى الأبن الأول الذي يحتاج إلى تولي المنصب الإقطاعي ، نادرًا ما يتلقى بقية الأطفال المال بل يتم طردهم من منازلهم.

إذا كان الابن الثاني ذكيًا ، فسوف يدرس الإدارة ويصبح مدبر منزل لبعض العائلات النبيلة ، قد يصبح الباقون فرسانًا أو يدخلون الكنائس.

ستتحمل الفتيات مسؤولية كبيرة في الزواج من عائلات أخرى ، كان من الشائع جدًا وجود أزواج كبار السن وزوجات صغيرات ، أو زوجات عجائز مع أزواج شباب.

بالنسبة لإيزابيل ، فإن قدرتها على الدراسة ككاهنة تعني أنها ستتمتع بسلطة خاصة بها بالإضافة إلى دعم الكنيسة ، حتى لو أحتاجت إلى الزواج من شخص ما في المستقبل ، لم يكن هذا سيئاً.

بعد قراءة الرسالة ذهب ليلين إلى جانب منزله.

كانت هناك غرفة صهر صغيرة الحجم ، على طاولة المختبر ذات السطح المعدني كان هناك العديد من الأجهزة الزجاجية القيمة.

أدى مجرد شراء هذه العناصر إلى تضاؤل أرباح عائلة فولين لبضعة أشهر.

إلى جانب ذلك كان ليلين لا يزال يبدأ بالأدوات الصغيرة ، الشيء الحقيقي كان مع معلمه إرنست.

مع هذه المعدلات المرعبة من الإنفاق ، كان من المفهوم أن العديد من السحرة جاءوا من عائلات نبيلة.

إلى جانب المحظوظين ، لن يتمكن سوى النبلاء من تحمل التكلفة المرعبة للمواد المستخدمة في إلقاء التعاويذ والتجارب.

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط