المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Warlock of the Magus World 808

خنجر الدم الشيطاني

بالطبع وفقًا لهذا العالم ، حرم جسدي الرئيسي بعلزبول من معظم ألوهيته وقوته الإلهية ، أضر هذا روحه الإلهية بشدة فوقع في سبات عميق ، والآن لا يستطيع حتى تلبية صلوات عباده… “.

كانت الشياطين دائمًا حساسين للغاية تجاه التضحيات والصلاة من المستوى الأول ، من خلال تحقيقاته العديدة ، كان ليلين متأكدًا تمامًا من أن بلعزبول وقع في سباب عميق ولا يستجيب لتحفيزات العالم الخارجي.

أدى هذا إلى أنلاع فوضى بين أتباع بعلزبول في المستوى الأول. لو لم يُخفي بعلزبول جسده الرئيسي جيدًا ، ربما تلقى ليلين أخبارًا عن وفاته.

بغض النظر عما إذا كان المرء إلهًا أم شيطانًا ، بمجرد أن يفقد القدرة على الأستجابة للصلاة والقدرة على منح الأمنيات ، فلن تكون بعيدًا عن الموت…” تنهد ليلين.

كانت هناك حالات مات فيها الآلهة ليس لعوامل خارجية ، ولكن بسبب قلة قوة العبادة ، كان هذا حقا مثير للشفقة.

يعتمد الآلهة على المؤمنين لوجودهم ، على الرغم من أمتلاكهم لقوى وقدرات كبيرة ، إلا أنهم مقيدين بنفس قوة الإيمان ، بإستثناء شخص أندمج مع قوة الأصل وأصبح كائناً أستوعب قوة إلهية غير عادية… ” تنهد ليلين مثل هذا الوجود سيكون مساوياً لماجوس من الرتبة الثامنة وجد طريقه الخاص ، هناك القليل من هذه الكائنات حتى في عالم الآلهة “.

جمع أفكاره وأعاد أنتباهه إلى التمثال بما أن بعلزبول في سبات عميق ، فلا داعي لأن أكون حذراً للغاية في أستخدام اسمه بعد الآن…”

مع أمتلاكه لمعظم ذكريات بعلزبول ، كان ليلين مثل ملك شيطان حقيقي. يمكنه حتى أن يسرق مؤمني بعلزبول ويغتصب منصبه. ومع ذلك فإن القيام بذلك يتطلب قوة كبيرة ، وكان ليلين مجرد ماجوس من الرتبة السادسة.

غنى عن القول أن عليه أيضًا أن يكتسب القدرة على تلبية رغبات المؤمنين.

لاغتصاب منصب الإله ، كان عليه أولاً أن يكتسب الألوهية.

قوانين الشراهة والألتهام رائعة ، لكنها تعتبر وسائل شيطانية في عالم الآلهة ، إذا أستخدمت هذه القوة هنا… “هز ليلين رأسه بأسف.

إذا كان يرغب في البقاء على قيد الحياة في المستوى الأول ، فلا يمكنه الأعتماد كليًا على الألوهية كأساس له. لم يمتلك هذه القدرات على جسده المستنسخ ، لكن حتى لو كان كذلك ، لكانوا عديمي الجدوى وسيتم محوهم من قبل العالم الأصلي.

من الأفضل أن تأخذ الأمر خطوة بخطوة ، لحسن الحظ يستغرق الإيمان بعض الوقت حتى يتآكل ، لن يختفي عبدة ملك الشراهة بهذه السرعة…”.

علاوة على ذلك حتى لو اختفوا ، فهذا مجرد مسار أقل ملاءمة ودخل منخفض بالنسبة لي ، لا يستحق الأمر المخاطرة حقًا ، لذلك من الأفضل بالنسبة لي أن ألتزم بالخطة الأصلية وأن أكون ثابتًا… “أضاءت عيون ليلين وشدد قبضته.

بب! تك!

تحول تمثال الملك السيادي للشراهة إلى رماد وسقط على الأرض شيئًا فشيئًا.

يجب أن أعترف أن الشيطان حصل على الكثير من الأشياء المفيدة وضع ليلين يده في طبق بتري وسرعان ما أخرج سكينًا مغطى بالدم.

كان للسكين بحجم الجيب منحنى جميل وبدا وكأنه عمل فني رائع للغاية.

زينت جمجمة شيطانية شرسة مقبضه وأعطته وهجًا وحشيًا. شكل الجناحان الشيطانيان واقي لليد ، وغطت الأنماط المعقدة التي تشبه الأوردة المقبض بالكامل. تم تعزيز مظهره الشيطاني فقط من خلال الوهج القرمزي الخافت والدم المتساقط من طرفه.

أخيراً أنتهى خنجر الدم الشيطاني!” ومضت عيون ليلين وعرضت الرقاقة ببيانات عن خنجر الدم الشيطاني.

[خنجر الدم الشيطاني : الوزن: 9182 جرام ، الطول: 9 بوصة ، المكونات: عظام كوكاتريس ، دم طازج ، أرواح ].

[ التأثيرات: يمتلك قوة الشيطان ، قادر على أمتصاص لحم ودم الهدف لزيادة قوته ] .

[الوصف: سلاح قوية للغاية يخافه حتى الآلهة ، يُمثل خنجر الدم الشيطاني الموت ، الصانع: ليلين فولين.]

إنه جيد إلى حد ما!” عبث ليلين بالخنجر مما جعله يتوهج بنور غامق. كانت هناك أشياء كثيرة مثل هذا في ذاكرة بعلزبول. استخدم قوتهم لجذب المؤمنين من المستوى الأول إلى جانبه.

كان خنجر الدم الشيطاني هذا سلاحًا جيدًا جدًا من ذكريات بعلزبول. إذا أراد المؤمن أن يمتلك هذا الخنجر ، فسيتعين عليه التضحية بكاهن من الرتبة 15 أو أكبر ، أو حتى ذبح أهالي مدينة صغيرة حتى يفكر في الحصول عليه.

إن الشياطين أفضل طريقة لزيادة قوتي في فترة زمنية قصيرة حاليًا ، إنهم يعاملون الصغار والكبار بصدق ، لكن الثمن الذي يتعين على المرء أن يدفعه في النهاية يكون عادة أكثر رعباً… “تنهد ليلين.

من الواضح أن ابنة عمه إيزابيل قد أغراها شيطان بعد أن أستسلمت لليأس.

أستسلمت لذلك في النهاية ووقعت الآن في الكثير من المشاكل.

على عكسها ، لم يصبح ليلين جامعًا للتضحيات الشيطانية. لقد فعل شيئًا أكثر شراسة ، كاد أن يصبح ملكًا شيطانيًا. اللحم والدم الذي يلتهمه خنجر الدم الشيطاني سيزيد قوته!.

حتى لو صنعته ، ما زلت بحاجة إلى إجراء بعض التجارب على هذا الخنجر ، خاصة مشكلة التلوث قام ليلين بتجعيد حواجبه والسبب الرئيسي الذي جعله يستغرق وقتًا طويلاً لصنع الخنجر هو أنه يعمل على تغيير خصائصه. أراد تجنب بعض الآثار الجانبية أستخدامه.

بعد كل شيء لم يكن بعلزبول روحًا طيبة. تم أستخدام كنوزه لإغراء أتباعه ، ولم يكن خنجر الدم الشيطاني أستثناءً.

أفسد عقل المرء وروحه ببطء مع الأستخدام المستمر وحوّله إلى شيطان.

لكونه شيطاناً ، لم يكن لدى بعلزبول أي مشاكل في أستخدام الخنجر ، لكن ليلين كان مختلفًا. كان بحاجة إلى أن يظل إنسانًا ، لأنه سيتواصل مع الكنائس والكهنة رفيعي المستوى في المستقبل ؛ إن تحول نصف الشيطان من شأنه أن يفرض قيودًا كبيرة على ما يمكنه فعله.

على الرغم من أن رقاقة AI الذكاء قد حلت بالفعل المشكلة ، لا تزال هناك مشكلة إشعاعه ، إنه ينضج بالفساد والشر ، لست متأكدًا من أنني أستطيع أن أفلت من العقاب… “مشى ليلين في أرجاء القصر بينما لا يزال يفكر في الخنجر.

المعلم الصغير!” رآه حارس مدرب وحياه .

أرتدى الحارس درعًا جلديًا ولمع السيف الطويل في يده من الواضح أن نظام أمان القصر قد تم تطويره بشكل كبير بعد الهجوم على ليلين.

من الواضح في لمحة أن هذا الزميل مجرد خبير مدرب ، أقوى بقليل من الإنسان العادي.

هوارد ، أليس كذلك؟ ، اتبعني!” قال ليلين.

أمرك سيدي!” لم يستطع هوارد عصيان السيد الشاب. تبع مباشرة بعد ليلين إلى الزنزانة.

عند مغادرة بقية الأفراد ، بقي ليلين وهوارد فقط هناك. بالطبع كان هناك أيضًا القاتلان المؤسفان اللذان كانا ملقيين على الأرض.

هل يمكنني أن أثق بك يا هوارد؟كان صوت ليلين ناعمًا ، لكن له نغمة خاصة به.

مثل هذه النغمة الخاصة أعطت هوارد هاجسًا مشؤومًا ، لكن الولاء ملأ ذهنه وسرعان ما أجاب بظهر مستقيم سأخاطر بحياتي من أجلك ، السيد الشاب!”.

رائع! ، الآن أنظر في عيني! ” أمر ليلين هوارد برفع رأسه وشعر كما لو كان هناك دوامة غامضة في عيون سيده.

سحر الرتبة 1 – السيطرة!” أمام سحر ليلين ، سرعان ما فقدت عيون هوارد تركيزهم مما حوله إلى زومبي.

تعويذة الرتبة الأولى هذه…” تمتم ليلين يمكن أن يجذب العقل فقطسيعمل بشكل مثالي على الأشخاص العاديين ، لكنه سيكون ضعيفًا ضد الخبراء ، من المحتمل أن يجعل جيكوب يشعر بالدوار لبضع ثوان… “.

خذ هذا ، اقطع أحد أصابعه!” أمر ليلين ومرر الخنجر إلى هوارد.

اللعنة…. آه! ” أعطى الموقف الغريب لماهنك شعورًا بأن شيئًا كارثيًا على وشك الحدوث. ومع ذلك كُسرت أطرافه في وقت سابق وقُيد جسده ، لم يكن بإمكانه سوى النضال عبثًا بلا طريقة أخرى للمقاومة.

نفذ هوارد طلب ليلين وأمسك خنجر الدم الشيطاني بيده. قامت يده الأخرى بتثبيت ماهنك على الأرض وقطع إصبعه دون تردد.

رنت صرخات ماهنك البائسة وأرتعش على الأرض بعد قطع الخنصر مثل الدودة.

كيي… اووغغ… في نفس الوقت توهج الخنجر وضحكت الجمجمة الشيطانية ضحكة شريرة. أطلقت العيون العديدة بريقًا شيطانيًا.

بدأت طبقة فوق طبقة من الأوردة تتلوى على المقبض ، وتبتلع الدم على الخنجر ، أخترقت العديد من الخيوط الصغيرة الملونة بالدم جسد هوارد وأنكمش الخنصر على الأرض تدريجيًا أمام أعينهم. سرعان ما تحول إلى قطعة فحم جافة يشبه الحطب.

كيف تشعر الان؟سأل ليلين.

الخنجر ساخن جداً والحرارة تنتشر بداخلي!”

رقاقة ، أفحص إحصائياته!” توهجت عيون ليلين وأمر رقاقة الذكاء .


إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

ترجمة : Sadegyptian

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط