المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Warlock of the Magus World 810

التعبئة

مع مكانة عائلة فولين وسمعتها في الجزيرة ، لم يكن من الصعب تكوين دورية. ومع ذلك عبس ليلين عندما وقف في الحقل الفارغ أمام مرؤوسيه.

خمسين من الميناء وثلاثين من القصرهل هذا حدنا؟“.

وقف حشد متناثر في الميدان في انتظار أوامر ليلين.

بينما كانوا قد فعلوا كل ما في وسعهم لفرك دروعهم الجلدية وأسلحتهم حتى أصبحوا نظيفين وبذلوا قصارى جهدهم لنفخ صدورهم ، ما زال ليلين يشعر أنهم لا يشبهون شيئًا سوى مجموعة من الأفراد المشاغبين.

لا بأس إذا جعلتهم يقومون بدوريات ويحافظون على النظام ، ولكن بمجرد إحضارهم إلى ساحة معركة دموية…” هز ليلين رأسه على الرغم من أن التعبير على وجهه أظهر الإثارة.

سكان جزيرة فولين! هناك مجموعة من القراصنة الأشرار على وشك الوصول إلى الساحل ، سوف يذبحون والديك ويسرقون مالك وخبزك ويغتصبون زوجاتك وبناتك ، هؤلاء الأرواح البغضية قادرون على أي شيء! ” بذل ليلين قصارى جهده ليبدو مضطربًا لإثارة الجماهير.

هل كان هناك حاجة للإعلان عما سيفعله القراصنة بهم؟ بدأت القوات تشعر بالقلق وعرفت على الفور أن ليلين قال الحقيقة. قد يكون حتى لطفها قليلاً.

حسنًاأخبروني! هل أنتم على استعداد لترك هذا يحدث؟ دوى صوت ليلين الحاد في الحقل.

لا!”

لا!”

على الرغم من أن العديد منهم كانوا من المرتزقة الذين يعملون فقط عندما يتعلق الأمر بالمال ، إلا أن معظمهم مدربين جيداً. كانت عائلاتهم هنا ، وحتى المرتزقة استقروا هنا. على أقل تقدير عندما يتعلق الأمر بحماية عائلته وثروته ، كان هؤلاء الأشخاص متحمسين إلى حد ما .

ومن ثم بعد استفزازهم ، كان كل منهم غاضبًا أثناء الصراخ بكل ما لديهم من قوة.

حسناً! بصفتي سيد هذه المنطقة ، أدعوكم إلى حمل أسلحتكم والاستعداد للقتال بشجاعة لحماية منازلكم! ” تحدث ليلين بصوت عالٍ بحيث يمكن سماع صوته من كل ركن من أركان الحقل.

في مثل هذا الجو المحموم ، يمكن أن يكون هناك واحد أو اثنان ممن ظلوا خجولين أو عقلانيين ، لكن سرعان ما سيغرقهم الحشد ، ويتم جرهم مع التيار.

عائلة فولين لن تعامل أيًا منكم بشكل غير عادل!” صفق ليلين بيديه وصعد حارسان شخصيان على خشبة المسرح ومعهما العديد من الصناديق.

فُتحت الأقفال النحاسية الكبيرة لتكشف عن درع جديد بالداخل. حتى أنه هناك بعض الدروع المصنوعة من حلقات معدنية. لم يوفر هذا الدرع المعدني دفاعًا أكبر من الدروع الجلدية فحسب ، بل أكثر مرونة في الحركة . لكن هناك متطلبات عالية عند صنعه ، لذا لم يكن لهذه العناصر سوق.

بجانب الدروع عدد أكثير من الأسلحة اللامعة. سيوف ، شفرات منحنية ، مطارق ، رماح… أي شيء يمكن للمرء أن يحتاجه.

علاوة على ذلك كانت هذه الأسلحة في حالة جيدة وعليها طبقة من الزيت على السطح. لم تكن هناك علامات صدأ أو تآكل ، وأشعت ببريق حاد من حوافهم.

كل من شارك في هذه العملية يمكنه اختيار سلاح خاص به! يمكن لجميع نواب القبطان ومن هم في الترتيب أعلاه اختيار مجموعة من الدروع! ” مسح ليلين الحشد.

من الواضح أن هذه الأسلحة الممتازة كانت جذابة لدرجة أن الناس سيخاطرون بحياتهم من أجلها. وجد ليلين بعض الزملاء الذين أشرقت عيونهم.

بالطبع…” لهذا السبب ، رفع صوته عمدًا إذا كان بإمكانك المساهمة في هذه المعركة ، فلا يوجد سبب يمنعنا من مكافأتك بهذه الأسلحة والدروع!”

مع هذا الوعد ، ظهرت ضجة كبيرة بين الحشد. في هذا العصر ، كان للأسلحة المعدنية والدروع قيمة عالية جدًا ويمكن القول إنها كنوز توارثتها أجيال من الفرسان. لم يجرؤ الكثير منهم على تصديق وعد ليلين.

لا داعي للشك بي ، أقسم باسم عائلة فولين!” بدا ليلين مهيبًا مما جعل هذا الضمان مع اسمه كنبيل يبدو واقعياً. على الرغم من أن هذا لا يعني شيئًا بالنسبة له ، إلا أنه مع قيم عالم الآلهة لا يزال وعد النبيل يحمل بعض القيمة.

ومن ثم لم يستطع العديد من الجنود إلا أن يبدؤوا في الهتاف.

قال ليلين للمرة الأخيرة بالإضافة إلىإذا كانت هناك إصابات أو حتى وفيات في المعركة ، فسوف أقدم تعويضًا ، إذا مت في المعركة ، فسيتم منح مكافآتك لعائلتك! “

فولين!”

فولين!”

بدأ الجنود في الأسفل يهتفون بحماس.

كانت الإصابات والموت أسوأ مصير للمحاربين القدامى ، كان ليلين على أستعداد لتعويضهم عن ذلك وهو أمر لم تفعله الكنائس!.

يجب أن يكون هذا قادرًا على رفع معنوياتهم إلى حد ما ، أليس كذلك؟ على الرغم منإنها مرة واحدة فقط! ” حدق ليلين في الجنو بينما يضحك بمرارة في الداخل.

بأفعاله ، سوف يتكبد خسائر حتى لو انتصروا في المعركة. كان هذا هو السبب الكامل وراء عدم قيام اللوردات بأشياء من هذا القبيل. كانت تلك الأسلحة والدروع وحدها تراكمات لعائلة فولين على مدار العام ، وجزءًا كبيرًا من ثروة العائلة.

ومع ذلك كان هذا ظرفًا خاصًا ، ولم يكن أمام ليلين أي خيار سوى القيام بذلك. بعد كل شيء إذا أختفت عائلة فولين عن الوجود ، فإن هذه العناصر ستكون عديمة الفائدة.

بدأ الجنود يستعدون للمعركة ، بينما يعقد اجتماع صغير في القصر.

تحدث ليلين إلى مدبرة المنزل على يمينه سنترك القصر لك عم ليون ، لقد أرسلت بالفعل أمرًا بأنك ستكون مسؤولاً عن كل شيء في القصر

سأحمي بالتأكيد كل شيء من أجلك!” وضع ليون يده اليمنى على صدره ووعد.

أومأ ليلين برأسه ، وشعرت بالاطمئنان. أُرسلت والدته كلير وكلارا سرًا إلى كنيسة المعرفة في الميناء.

بمدى دهاء الأسقف تابريس ، من المحتمل أن يكون أفضل مكان لهم في الجزيرة إذا واجه هو ووالده خطرًا.

بناءً على ما قاله ماهنك ، كان القتلة معه هم الوحيدون الذين أرسلهم العدو ، لكن ليلين اعتبر حقيقة أن فيكونت تيم قد يكون مدفوعاً باليأس.

بعد أن غادر ليون ، بقيت إيزابيل وجيكوب وعدد قليل من القادة ذوي المهن فقط. كانوا الأقوى ، ولم يكن لدى ليلين ما يخفيه عنهم.

بناءً على المعلومات التي تلقيتها ، هناك أكثر من مائة شخص بين القراصنة ، والقائد برتبة 10!” في هذه المرحلة ، بدا ليلين مكتئباً وشهق الجميع بإستثناء إيزابيل.

مائة رجل ومهني بالرتبة العاشرة؟ هذا النوع من القوة لا يأتي في الرتبة الثانية بعد قوة طاقم القراصنة الشهير! لماذا يأتون إلى هنا؟ شهق جيكوب.

في الواقع لن يفعل القوي حقًا شيئًا خطيرًا مثل أن يصبح قراصنة. بفضل قوتهم وسمعتهم ، يمكن أن يصبحوا ضباط أمن عام في أي مدينة كبيرة ، ويمكن حتى أن يصبحوا من النبلاء.

كان من غير المنطقي أن يهاجم شخص مثله عائلة فولين.

أومأ ليلين برأسه وسخر هيهيهذه مجموعة قراصنة مشهورة ، هل سمعت عن النمر الأسود؟

قراصنة النمر الأسود؟ازدادت الصدمة في عيون جيكوب إنهميعملون في بحار أرخبيل البلطيق ، ولا ينبغي أن يكون لديهم أي ضغينة ضد عائلتنا فولين…”

في بعض الأحيان لا داعي لأن تكون هناك ضغائن لبدء معركة من أجل الفوائد ، ما الذي لا تستطيع الخنازير الجشعة فعله؟ برزت إيزابيل وهي تزيل السيف الطويل الأسود في يديها.

فو!

مر وميض من الضوء الأسود مما أدى إلى قطع الطاولة أمامهم وفصلها عن بعضها.

أوهل أنت خائف؟كان هناك بريق قاتل في عيون إيزابيل ، كما لو كانت ستقتل جيكوب إذا تجرأ على الرفض.

آه ، لقد نسيت أن أخبركم جميعًا ، ابنة عمي في الرتبة 9 وستعمل معنا! ” ليلين تطهير حلقه.

هذه القوةمن الواضح أنها أعلى من الرتبة 5 ، أنا لا أعرف ما إذا كانت محاربة أم فارسة ضالة…

على الرغم من أن إيزابيل بدت كفتاة صغيرة ، إلا أن قادة الفريق هنا لم يجرؤوا على التقليل من شأنها. رتبة 9 كافية لسحقهم.

أومأ جيكوب برأسه وومضت البهجة في عينيه ، بما أنها في الرتبة التاسعة ، مع السيد الشاب الساحر ، لم يكن الاعتناء بالرتبة العاشرة مستحيلًا.

إذا استطاع جيكوب رؤية ذلك فمن الواضح أن الثعالب القديمة ستدرك ذلك أيضًا. ومن ثم جثا على الفور على ركبته واحدة للتعبير عن ولائهم لـ ليلين نحن على استعداد لأن نكون شفرات السيد الشاب ونطيع جميع أوامرك!”

هؤلاء الأشخاص…” هز ليلين رأسه بدلاً من ذلك وشعر بالضيق من الموقف. ومع ذلك لم يكن لديه خيار سوى الاستمرار في التظاهر.

جيد ، سنغادر الآن! علينا أن نسعى جاهدين للقبض عليهم على حين غرة! ” مع خائن مثل ماهنك ، عرف ليلين قوة قراصنة النمر الأسود وما يمكن أن يفعلوه مثل ظهر يده.

من الغباء أن ننتظر وصولهم إلى الساحل ، لا أريد أن تؤثر المعارك على هذه المنطقة… “نظر ليلين حوله وفتح خريطة صفراء.

أظهر الهيكل التفصيلي للمنطقة المحيطة بجزيرة فولين ، وحتى يحتوي على معلومات حول تيارات المحيط واتجاهات الرياح.

فقط هذه الخريطة وحدها لها قيمة تزيد عن عشر عملات ذهبية ، وكانت شيئًا اكتسبته عائلة فاولن على مدى عقود من المشقة والاستكشاف. بالتأكيد لن يتم بيعها في الخارج.

قراصنة النمر الأسود موجودون الآن هنا نقر ليلين على الخريطة.

كانت هذه جزيرة غير مأهولة ليست بعيدة عن جزيرة فولان ، ولم يكن هناك أي طريق شحن قريب. حتى مع وجود خصومهم في حالة تأهب ، لا يزال من الممكن الاختباء لفترة من الوقت.

إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

ترجمة : Sadegyptian

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط