المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Warlock of the Magus World 814

 أفكار

لن تكوني قادرة على القيام بأشياء من هذا القبيل بسهولة بمفردك كما تعلمين ضحك ليلين وهو جالس بجانب إيزابيل وشد ذراعها.

لا…” بدأت إيزابيل تكافح.

أجلسي !” جعل تعبير ليلين القوي إيزابيل ضعيفة. حتى القوة التي تمتلكها بدت وكأنها تضعف بشكل كبير.

رفع ليلين أكمام إيزابيل. ما رآه لم يكن الجلد الباهت والرائع الذي يخص فتاة صغيرة ، بل كان ذراعًا غريبًا مليئًا بالمقاييس. في الجزء العلوي من الذراع إصابة منحنية سببها ستيف.

شيطان؟ ويبدو أنه طقوس تحويل عالية المستوى… “رفع ليلين كتفيه ثم استخدم بمهارة الطاقة السحرية لعلاج جروحها ثم ربطهم.

قبيحة ، أليس كذلك؟ في مرحلة ما استدارت إيزابيل بعيدًا واختنق صوتها بالبكاء.

أجاب ليلين بجدية لا ، في الحقيقة لا يزال على ما يراملم يكن يبدو أفضل بكثير عندما تحول إلى وارلوك ، وأصبح وجودًا تخلى عمليا عن شكله البشري.

شيء آخر…” ركز ليلين على علاجها وتحدث بهدوء أريد إنشاء أسطول خاص ، أتمنى مساعدتك “.

قراصنة؟ لماذا؟ذُهلت إيزابيل للحظة. كان الأسطول الخاص مجرد طريقة لامعة للإشارة إلى طاقم القراصنة.

ابتسم ليلين لقد جاؤوا وضايقونا ، من المناسب أن نرد الجميل“.

أما بالنسبة للأشخاص الذين سيتم استخدامهمكنت أخطط لاستخدام وضعي بصفتي سيد المنطقة هنا لشنق قراصنة النمر الأسود ، لكن لنفكر فقط في إعادة تدوير القمامة لدينا! “

 

بالإضافة إلى ذلك  لقد وجدت رفيق أول جيد لك ، كان أداء روبن هود جيدًا اليوم ، والأهم من ذلك أنه معتاد على أساليب القراصنة ، نظرًا لأن شعبنا هو العمود الفقري والقراصنة على مستوى مؤسستنا ، يمكننا استخدام سفينة القراصنة التي استولينا عليها وثروة ستيف لتجميع الطاقم بسرعة ، سأحتاج منكِ أن تسيطري عليهم بإحكام… “

 

قام ليلين بسرعة بربط جروحها بالشاش ومسحت إيزابيل الدموع على وجهها واستعادت صورتها القوية والصحية. ومع ذلك  شعر ليلين أن الفتاة الباكية من قبل كانت أكثر ملاءمة لذكرى ابنة عمه الصغيرة.

لماذا تعتقد أنني سوف أوافق؟نظرت إيزابيل إلى ليلين.

لأنه طلب من ابن عمك العزيز!” ضحك ليلين مما أدى إلى تدفق الدموع على وجه إيزابيل.

سأفكر في هذا الأمر ، اخرج أولا! ” من الواضح أن إيزابيل شعرت بالضيق مع وجودها مع ليلين في غرفة بمفردهما.

أنتظر بهدوء ردك الإيجابي!” توجه ليلين خارجًا وأغلق الباب بأدب. في الواقع علم أنها ستوافق ؛ كان هذا أيضًا جيدًا لها.

شيطان ذو رتبة عالية؟ يا إلهي… “لمس ليلين ذقنه ولمعت عيناه.

قد تبدو السيطرة على طاقم القراصنة أمرًا غير أخلاقي على السطح ؛ بعد كل شيء  من العار أن يفعل النبيل شيئًا خاطئًا جدًا. ومع ذلك  عرف ليلين أنه تحت غطاء المجد والتطور والعظمة ، أخفى نبلاء هذا العالم نوعًا من الشر بداخلهم. كل عملة ذهبية استخدموها ملطخة بدماء الأبرياء ودموعهم.

حتى والده ، بارون جوناس ، كان يريد دائمًا الحصول على دعم من بعض القراصنة ، أو إنشاء أسطول لمهاجمة الآخرين بنفسه. لقد عمل بجد على هذا ، لكنه كان نبيلًا لفترة قصيرة جدًا ومن الصعب جدًا تنظيم أراضيه ، لذلك كبت رغباته.

أما عن القراصنة؟ هيه ، لن يهتم أي نبيل بذلك!

 

تم اكتشاف هذا البحر الخارجي مؤخرًا ، لذلك لا يوجد الكثير من القوى العظمى العاملة هنا ، لا تزال قطعة فارغة ، كيف يمكن لماركيز لويس وحده الحصول على جميع الفوائد على البحر؟ ضحك ليلين. سواء كان الأمر يتعلق بشراء مواد تعويذة عالية الجودة أو إنشاء برج ساحر ، فإن كل شيء يتطلب قدرًا هائلاً من الموارد والعملات الذهبية. كيف يمكنه التنازل عن الأرباح التي يمكن أن يجنيها في البحر الخارجي؟

 

علاوة على ذلك  لم يكن من يتعرض للضرب دون أن ينتقم. من المؤكد أنه سيدفع للماركيز بلا رحمة مقابل مصلحته“. لقد كان مجرد شخص يتحكم في أرخبيل البلطيق ، وأسطولًا تجاريًا ، وعددًا قليلاً من مجموعات القراصنة ، فهل كان ذلك مذهلاً؟ إن لم يكن بسبب مخاوفه بشأن العائلات في جزيرة فولين ، يمكن ليلين وحده أن يخوض الحرب ويصيبه بصداع كبير.

بعد إنشاء مجموعة قراصنة ، سيكون لابنة عمي مكان تلجأ إليه ، بعد كل شيء  لا تركز الآلهة كثيرًا على مكان مثل البحر الخارجي حيث يختلط المحتالون بالقوم الصادقين ، يمكن إخفاء التضحيات العرضية قدر الإمكان… “

 

ما إذا كانت إيزابيل فهمت الأسباب الكامنة وراء جهود ليلين هي مسألة أخرى. كان ليلين متأكداً من أنه طالما هو من قدم الطلب ، فلن ترفضه.

استمرت الأمواج في الاصطدام بجسم السفينة ، وهزتها قليلاً. حلقت بعض الطيور التي تشبه طيور النورس في السماء وتصدر صرخات من بعيد.

هذا المكان ليس بعيدًا جدًا عن جزيرة فولين ، إنها رحلة قصيرة ، لذا لا ينبغي أن تكون هذه مشكلة… ” اسند ليلين على الحاجزوشاهد البحر المظلم تحته. لم يكن البحر مكانًا يسوده السلام أبدًا. يمكن لأمواج تسونامي أو العواصف أو حتى العديد من مخلوقات أعماق البحار أن تدمر أسطولًا كاملاً في لحظة.

ومن ثم بالنسبة للبحارة في البحر الخارجي ، كان الأمر أشبه بالدوس على الجليد الرقيق كل يوم مع إمكانية الدخول في أحضان الموت في أي لحظة.

يبدو أن هناك عددًا لا يُحصى من الآلهة ذات السيادة على البحر ، مثل آلهة العاصفة التي يعبدها ستيفبدأ ليلين في التفكير بجدية.

من المدهش أن ستيف لديه بعض القدرات . بينما كان بإمكانه فقط إلقاء التعاويذ الإلهية ذات التصنيف المنخفض ، كان ذلك كافياً ليلين ليكون على أهبة الاستعداد.

لحسن الحظ  آلهة العاصفة معروفة بكونها مزاجية. تسببت بانتظام في حدوث موجات مد عاتية وعواصف ، ودمرت العديد من السفن وقوارب الصيد. نبع إيمانها من الرعب الذي أحدثته.

نتيجة لذلك  يجب أن يكون ستيف قد جعل آلهة العاصفة تشعر بالسعادة خلال حفل معين أو أثناء الصلاة ، وهذا هو السبب في أنها قدمت استثناء ومنحت له بعض القوة الإلهية. إذا لم يكن الأمر كذلك فبغض النظر عن الطريقة التي نظر بها ليلين إلى الأمر ، لم يستطع ربط ستيف برجال الدين.

ومع ذلك  لا يزال مزعجًا للغاية. بغض النظر عن مدى كون ستيف غير شرعي ، فقد كان رجل دين ، ولم يستطع ليلين التخلص منه بسهولة.

إذا كان وحده في الخارج ، يمكنه القضاء عليه بسهولة. طالما لم يتم نشر الأخبار ، كان كل شيء على ما يرام. ومع ذلك  هناك الكثير من الناس هنا والعديد من السجناء. هناك أيضا الهاربون. لم تكن هناك طريقة للجدال في حقيقة أن ستيف بين يديه. إذا مات ، فسيكون من الصعب التعامل مع الأمور.

لم يرغب ليلين في جذب انتباه حتى كنيسة إله حقيقي ، ناهيك عن العداء.

يا للأسف ، إنه محارب من الرتبة العاشرة ورجل دين … ‘ ظهر تلميح من الضوء الأحمر في يدي ليلين. طار خنجر الدم الشيطاني بين أصابعه وتهج ببريق خطير سرعان ما تلاشى.

بينما يمكنه الآن تحويل الجسد الذي يلتهمه إلى طاقة روحية والإسراع في تقدمه كساحر ، إلا أنه لم يكن بدون أي متطلبات.

كان بحاجة إلى هضم الطاقة التي امتصها بين عمليات الالتهام المتتالية. بالإضافة إلى ذلك   ستكون هذه الزيادة المفاجئة في القوة اختبارًا رائعًا في سيطرته كملقى تعاويذ.

إذا أصبح ساحر من الرتبة الأولى أسطورة بسرعة ، فسيتم تدميره أولاً بواسطة السحر الهائج الذي لا يمكن السيطرة عليه في جسده. لحسن الحظ  لدى ليلين ميزة كبيرة في هذا المجال. كان جسده الرئيسي بالفعل نصف إله ، و سيطرته على الطاقة رائعة. كان السحر مشابهًا هنا وفي عالم الماجوس و قوته كملقى تعاويذ  تعادل فقط قوة وارلوك من الرتبة 1 أو 2.

مجموعة المخاوف هذه هي السبب في أن ستيف كان محظوظًا بما يكفي للبقاء على قيد الحياة إلى هذا الحد. خلاف سيكون ليلين قد حوله منذ فترة طويلة إلى كومة من العظام.

كان لدى ليلين متطلبات محددة عندما يتعلق الأمر بالجسد الآن. فقط المحترفون أو الوحوش الشيطانية القوية استوفوا متطلباته لقوة الحياة. أما بالنسبة لأولئك القراصنة؟ لم يكونوا شيئًا بالنسبة إلى ليلين ، وحتى لو التهمهم جميعًا ، فلا يمكن مقارنتهم بستيف. كان هذا حتى يتجاهل الشوائب في طاقتهم.

ترتيب الطاقة في هذا العالم منظم بصرامة…” ألقى ليلين نظرة على إحصائياته. نظرًا لأنه لم يستخدم خنجر الدم الشيطاني ، فقد ظلت الإحصائيات كما كانت من قبل.

بالنسبة للبالغين ، 1 و 10 و 20 كلها عتبات!” أصبح لدى ليلين فهم أكبر لهذه الأرقام.

من الصعب على الإنسان العادي تجاوز قيمة 1 في أي إحصائية ، ليصبح محترفًا. وتفاقمت هذه الصعوبات في المستقبل كلما أصبح أقوى.

10 نقاط كانت عتبة كبيرة لاختراقها. أعظم إحصائيات ليلين هي روحه في سن السابعة. وبناءً على حساباته لم يتمكن من اختراق هذا الحاجز إلا بعد أن أصبح ساحرًا من الرتبة العاشرة.

يعتبر السحرة فوق الرتبة العاشرة خبراء في عالم الآلهةفهل هذا هو الخط الفاصل بيننا؟ إحصائية واحدة فقط تجاوزت رقم 10 يجعل المرء خبيرًا… “كان لدى ليلين شعور بأن زيادة نقاط إحصائياته في هذا العالم سيكون أمرًا صعبًا للغاية ، وستزداد الصعوبة كلما حصل على المزيد. بمجرد أن وصلت روحه إلى العاشرة ، وخاصة بعد أن أصبح ساحرًا عظيمًا ، ربما لم يتمكن حتى خنجر الدم الشيطاني إلا من إعطائه دعمًا خفيفًا.

عالم صارم يقمع القوة الخارجة ، حتى الآلهة يجب أن تلتزم بقواعد العالم… ” تألقت عيون ليلين من الحماسة.

في هذه اللحظة  سمع هتافات في مكان آخر نحن هنا! أرى المنارة في المرفأ! “

 

رفع ليلين عينيه ونظر إلى بعيد. كما هو متوقع ، توهج ضوء أصفر من داخل الضباب. كان يمثل دفء ميناء فولين ، ولم يستطع ليلين إلا أن يكشف عن ابتسامة.


إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

ترجمة : Sadegyptian

 

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط