المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Warlock of the Magus World 818

 قراصنة

 

ضحك ليلين: “تجارة الرقيق ، هيه.. “. بينما تركز عمل ماركيز لويس في تجارة الرقيق ، لم يعتقد ليلين أن أرخبيل البلطيق لم يكن متورطًا في تجارة السكر وما شابه ذلك. على الأكثر ستكون شركات جانبية هي كل شيء.

علم جيدًا أنه إذا نجح في تكوين سلسلة إمداد بهذا ، فإن أرباحه ستكون هائلة! سيؤدي إلى الكثير من الحسد والكراهية ، مما يتسبب في صراع مع ماركيز لويس.

ومع ذلك  حتى لو لم يتعمق في هذين العملين المربحين للغاية ، فلن يتم تجاهل جزيرة فولين على أي حال. ما هو الهدف من محاولة التوافق معهم؟

 

وبينما يتحدث إلى جيكوب ، هرع جنوده بمجموعة من العبيد إلى الشاطئ ، برفقة عربات طعام وما شابه.

جيكوب ، دعنا نذهب ونلقي نظرة أيضًا أحضر ليلين جيكوب إلى مقدمة المجموعة.

السيد الشاب!” انحنى الجنود وخفض العبيد رؤوسهم ونظروا إلى سيدهم المستقبلي بعيون متواضعة.

هل هؤلاءالسكان الأصليون لجزر البحر الخارجية؟عرف ليلين أن معظم العبيد الذين يتم تداولهم في البحار الخارجية كانوا من السكان الأصليين. في الواقع تم انتقاء الصفوف العليا وإعادتهم إلى البر الرئيسي. كان نقل العبيد من البر الرئيسي إلى البحار الخارجية مكلفًا ، وسيكون تجار العبيد راضين إذا لم يتكبدوا خسارة بمثل هذا الشيء.

كان السكان الأصليون هنا قصيرين للغاية ، ويصلون إلى كتف ليلين في الأطول. لم يكن معظمهم يرتدون أي ملابس ، مما يكشف عن أطرافهم الرقيقة وجلدهم مما ذكر ليلين بالشمبانزي.

أيها السيد الشاب ، هناك ما مجموعه عشرين عبدًا ، ثلاثة منهم نجارون واثنان آخران من عمال الحجارة ، المبلغ 321 قطعة نقدية ذهبية… “في الواقع من المحتمل أن سعر هؤلاء النجارين وعمال الحجارة قد استنفد أكثر من نصف السعر الإجمالي.

أومأ ليلين مم.. “. حتى هذا المبلغ الضئيل جعله ينفق جزءًا من أرباحه الأخيرة. الاعتماد على العبيد من أجل بناء العمل الذي يفكر فيه كان مجرد حلم بعيد المنال ، لن يضع ليلين آماله عليهم.

مهمتكم هي بناء مخيم لي هنا ، بالطبع  الأسوار ضرورية أيضًا “.

من الطبيعي أن ليلين لم يفهم لغة السكان الأصليين ، لكن هذا لم يكن مشكلة بالنسبة للسحرة. يمكن لـ توافق اللغة ​​حل هذه المشكلة. في حين أن هذه التعاويذ ذات التصنيف المنخفض لا يمكنها تحليل لغات الشياطين وجميع أنواع لغات القانون ذات التصنيف العالي ، إلا أنها ستكون أكثر من كافية لهؤلاء السكان الأصليين.

بعد سماع كلمات ليلين بدأت مجموعة العبيد تشعر بالقلق.

اهدأو!” حرك ليلين إصبعه وخرج شعاع من البرق.

فو!

وكأن شيئًا هائلاً قد حدث ، جثم العديد من السكان الأصليين على الأرض أو حتى ركعوا على ركبتيهم بعد مرور سلسلة البرق.

الرتبة 0 تعويذة: البرق!

 

كما ترون ، أنا ساحر يمتلك قوة هائلة ، سيستمر هؤلاء الجنود المجهزون بالكامل في مراقبتكم ، لذلك لا تفكر حتى في الهروب وإلا ستشنقون جميعًا ، من ناحية أخرى إذا عملتم بجد وأكملتم مهمتكم في الوقت المناسب ، فسأكافئكم ، بل وحتى سأحرركم من العبودية توهجت يدا ليلين بالشرر مما جعله يبدو وكأنه إله في عيون العبيد.

في الواقع كان السحرة دائمًا وجودًا نادرًا في عالم الآلهة ؛ من المحتمل أنه لم يكن هناك الكثير ممن يخدمون تحت قيادة ماركيز لويس. كانت هذه القوة غير الطبيعية أفضل طريقة لترويع هؤلاء السكان الأصليين ، وجعلهم يعتقدون أنه روح من العناصر أو يعبدونه مثل الإله.

في هذه اللحظة  حدث اضطراب بين العبيد. أحدهم الذي بدا عجوزًا إلى حد ما زحف إلى قدمي ليلين ، وتقبيل الأرض كونه قويًا يستوعب قوة البرق ، فإن نونوكير على استعداد للاستماع إلى تعاليمك والامتثال لأوامرك!”

 

جيد جدا نونوكير ، ستقود هؤلاء العبيد من الآن لقد تم ترويضهم بالفعل بواسطة سياط التاجر الجلدي ، لذلك يمكن ليلين فهم هذا الموقف. مهما كان ، سيكافأ أول من يتنازل عن ولائه له.

أصبح نونوكير مبتهجًا واحنى مرارًا وتكرارًا السيد المحترم ، نونوكير سيدير ​​أصولك بشكل جيد بالتأكيد

 

ممأخبرهم أن أولئك الذين يجتهدون سيحصلون على ما يكفي من الخبز الأسود وحساء السمك بعد الاهتمام بهذه الأمور ، تراجع ليلين إلى غرفته الخاصة. كان عليه فقط أن يعطي العبيد فكرة عامة ، وسيقومون بالباقي. سيتم ترك الجزء المتبقي لجيكوب للتعامل معه.

أول شيء بناه العبيد هو بضعة منازل بسيطة وفجة. ستكون هذه مساكنهم المؤقتة و شيدت وفقًا للخطط التي أنشأتها ليلين ، مع الاستفادة من كل شبر من الأرض هنا.

هبط الليل. بعد أن حشى العبيد أنفسهم بالخبز الأسود ولحم السمك الطري وحساء الأعشاب البحرية ، ناموا بعمق. في نظرهم ، كان شخصًا مثل ليلين يمتلك قوة غير عادية ولكنه خير بما يكفي للسماح لهم بالأكل جيدًا .

قام عدد قليل من الجنود بدوريات بالقرب من مساكن العبيد ، وكانوا يتبادلون من وقت لآخر. بينما لم يكن من المحتمل أن يهرب العبيد ، لا يزال جيكوب يرتب ذلك.

في الليل العميق الهادئ ، تجمع الجنود حول النار. بدوا مرهقين ، وجفونهم على وشك الإتغلاق في أي لحظة. لم يلاحظ أي منهم أن سيدهم الشاب قد غادر.

فو!

حلق جسد ليلين في الهواء وحلّق بسرعة 60 قدمًا في الثانية. سرعان ما غادر محيط المخيم.

يمكنني أخيرًا أن أطير ، لكنه بطيء جدًا!” بعد أن استوعب تعويذات الرتبة 3 ، أصبح لدى ليلين الآن القدرة على الطيران مرة أخرى ، لكن السرعة لم تكن كافية لإرضائه.

في الواقع لا يمتلك السحرة الذين يمكنهم الطيران القدرة على مغادرة ساحة المعركة بسرعة في المواقف العصيبة فحسب ، بل يمتلكون أيضًا القدرة على التحول إلى آلهة الموت في السماء. نظرًا لأن معظم القوات تفتقر إلى القدرة على صد الضربات الجوية ، يمكن للسحرة التحليق في الهواء وإلقاء تعاويذ من الأعلى!

 

تحت ضوء القمر الأبيض الساطع ، كان سطح البحر واضحًا ولامعًا وبه هالة باردة. امتلأت أعماق البحار بالمخاطر ، وبدأ العديد من وحوش البحر في البحث عن الطعام في الليل.

كانت سفينة القراصنة السوداء لا تزال راسية. وقفت سيدة ذات سيف أسود طويل على ظهر السفينة مرتدية درعًا ضيقًا كما لو كانت تنتظر شيئًا ما.

ووش!

ظهر ظل مظلم ببطء في الأفق ، ثم تحول إلى شكل بشري.

ابنة العم إيزابيل ، روبن هود!” هبط ليلين على سطح السفينة ونادى.

طفل!” تأوهت إيزابيل ، رغم أنه لم يكن هناك أي أثر للاستياء في تعبيرها.

المعلم الصغير!” مقارنة بها ، كان روبن هود أكثر احترامًا. بعد كل شيء   الساحر الذي يمكن أن يطير كان لديه قوة تدميرية هائلة عندما يكون فوق البحر. عرف روبن هود ذلك جيدًا.

في معظم الأوقات يمكن لمثل هؤلاء السحرة قتل خصومهم قبل أن تصطف السفن مع بعضها البعض للمعركة.

استدعاء جميع البحارة على سطح السفينة!” أمر ليلين. بعد حدوث اضطراب ، تجمع العديد من البحارة معًا. وكان من بينهم حراس من عائلة فولين.

الآن  ومع ذلك  كل ما تبقى في عيونهم هو الخوف ، ويبدو أن أعدادهم قد انخفضت. قام ليلين بمسح المنطقة ، وخفضت إيزابيل رأسها.

تقدم روبن هود السيد الشاب ، من أجل ترويض القراصنة ، لم يكن أمامنا خيار سوى قتل عدد قليل من الناس ليكون بمثابة مثال.. “

 

ربما هذا ليس كل شيء.. ” نظر ليلين إلى إيزابيل لكنه لم يتابع هذا الأمر أكثر من ذلك. كل ما يحتاجه هو أن يكون هؤلاء القراصنة مطيعين على أي حال.

فحص ليلين الحشد. ثم أعلن لقد جمعتكم الآن لأنني أخطط لتأسيس أسطول خاص!”

 

يبدو أن هؤلاء الناس كانت لديهم بالفعل شكوكهم و قبلوا الحقيقة بهدوء ، حتى أن عيون روبن هود وعدد قليل من الآخرين احمرت الرغبة.

كان هناك عدد قليل من الرجال الطيبين الذين رافقوا البارون جوناس إلى الجزيرة القاحلة أثناء تطويره للمنطقة. من المحتمل أن يكون رفاقه قد فعلوا كل أنواع الأشياء في أوقات فراغهم ، بما في ذلك اللعب مع القرصنة. حتى أنهم ربما حصلوا على موافقة البارون الضمنية ودعمه.

 

وضع ليلين خططًا لعائلة أولئك الذين كانوا حراسًا للانتقال إلى معسكره. سيسمح له ذلك بالعناية بهم والتحكم في انتشار الأخبار. في حين أنه من المستحيل إخفاء هذا لفترة طويلة عن البارون ، إلا أن كل الأشياء ستتم بحلول ذلك الوقت ولم يكن بإمكانه فعل الكثير للتدخل.

أما بالنسبة للعبيد القراصنة ، فإن الولاء والعدالة وما شابه ذلك لا يقارن بالمال بالنسبة لهم. طالما حقق ليلين نصرًا تلو الآخر حيث قادهم إلى كسب الثروة ، فلن يمانعوا حتى لو كان زعيمهم شيطانًا!

 

بالطبع كان مرؤوسوه الآن عبارة عن قراصنة عاديين ، وكان ليلين بحاجة ماسة إلى النصر لتحفيزهم.

علاوة على ذلك  أحتاج إلى الحفاظ على سمعتي ، وسأحتاج إلى إخفاء سفينة النمر الأسود هذه ، على الأقل سأحتاج إلى بعض إعادة التصميم… ‘ضرب ليلين السطح تحت قدميه.

لا تدعوني السيد الشاب في المستقبل ، نادني بـ كابتن أو نقيب ، هل هذا مفهوم؟ أمر ليلين.

في حين بدا الأمر مروعًا أن يشارك النبيل في القرصنة بنفسه ، إلا أنه لم يكن شيئًا جديدًا. ومع ذلك  لا يزال بحاجة إلى الحفاظ على سمعته. لم يستطع فعل مثل هذه الأشياء علانية.

إذا قُتل ليلين أثناء غارة ، فلن يتمكن البارون من الانتقام علانية .

نعم نقيب!” رد روبن هود بسرعة.

حسناً! أرفع المرساة! أبحر! دعونا ننهب كل شيء! “


إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

ترجمة : Sadegyptian

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط