المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Warlock of the Magus World 821

نسج سحري المستوى 1

مياه البحر الباردة تبدو و كانها تتخلخل الى العظام حيث ظهر الشكل الأسود الهائل فجأة أمام ليلين.

عندما انتهت الرقاقة من المسح ، اظهرت احصائيات نمر القرش أمامه. [نمر القرش المتحول ، الإحصائيات المقدرة: القوة: 7+ ، الرشاقة: 2-4 ، الحيوية: 13+ ، الروح: 3. القدرات: 1. سمك القرش: جلد نمر القرش لديه مقاومة طفيفة للهجمات الجسدية والسحرية. 2. تجديد أقل: قدرة طفيفة على استعادة قدر معين من قوة الحياة.]

“ليس سيئا ,ليس سيئا. مع هذه اللياقة البدنية والطاقة الوفيرة ، فإنه يستحق أن يطلق عليه مخلوق أعماق البحار … “اصبحت عيون ليلين تتوهج باللون الأحمر القرمزي.

السرعة المائية! غطى سحر متوهج جسد ليلين ، وحصل على سرعة أكبر في الماء. جعلته رشيقا كما كان على الأرض.

انتشرت موجة صوتية ضخمة مسببة اهتزازات هائلة. تصدعت دروع ليلين السحرية ، كما لو كان غير قادر على تحمل الهجوم.

يبدو أن قرش النمر لا يهتم كثيرًا بليلين الصغير جدًا ، وقد استخدم أحيانًا زعنفته الظهرية العملاقة لتحطيم النمر الأسود. أراد قلب السفينة.

في هذه الحالة ، وصل ليلين إلى الجزء الخلفي من قرش النمر ، وتسلق السطح الخشن لجلده.

“وفقًا للمنظور المرسوم على الخريطة ، يجب أن تكون هنا!”

ظهرت فجأة العديد من الخناجر الغامضة في يد ليلين كما صرخ ، “سحابة الخناجر! سكين الجليد! “

* شلوك! * سقطت خناجر الجليد في ظهر نمر القرش المتحول، مما جعله يتأرجح فجأة بجسمه بالكامل. وتدفقت كميات غزيرة من الدم الطازج من جروحه. كان جلده مثل الورق تحت هجوم ليلين.

*بانغ! بانغ! بانغ! * في هذه اللحظة ، بدا أن جسد نمر القرش المتحرك أصبح عبئًا عليه. نظرًا لأنه ضخمً جدًا ، لم يستطع إلا أن يهز جسده بعنف ويأمل أن يرمي ليلين بعيدًا. وصل إلى النقطة التي ضرب فيها الجزء من جسده حيث كان ليلين ضد السفينة. يريد سحق ليلين حتى الموت.

ومع ذلك ، قبل وقت طويل من حدوث هذا الاصطدام الهائل ، ظهر خنجر متوهج بلون الدم في يد ليلين ، خنجر دم الشيطان.

“شريانها هنا!” اصبحت عيون ليلين متوهجة ، وطعنه.

هدر القرش المتحول من الغضب ، و اصبحت تحركاته هادئة للحظات. بعد ذلك ، بدأ في التأرجح والارتعاش بشكل أكثر عنفًا من ذي قبل ، مما جعل ليلين يشعر وكأنه كان يركب أفعوانية.

استخدم ليلين الالتحام ، وتمكن أخيرًا من الالتصاق بالقوة بجسم نمر القرش مثل السحلية. شعر بحرارة شديدة تتدفق من راحة يده ، والخنجر الذي يمسكه مثل الشيطان الجشع الذي كان يمتص بلا هوادة قوة حياة القرش.

بالترافق مع امتصاص قوة الحياة بواسطة خنجر دم الشيطان ، بدأ ظهر سمكة القرش المتحولة بالضمور أولاً ، مما أدى إلى تعريض اللحم الجاف والمتآكل. بعد ذلك بدأ التآكل بالانتشار. كانت سكرات موت نمر القرش عنيفة للغاية. تخلت عن النمر الأسود ، كما بدأت في السفر بسرعة كبيرة في البحر ، والسباحة بشكل أعمق دون توقف.

ومع ذلك ، ظل ليلين غير متأثر بالوضع. يمتلك قرش النمر جسمًا قويًا لدرجة أن الدفعة التي اكتسبها منها كانت كبيرة جدًا. استمع إلى تحليلات الرقاقة المستمرة ورأى إحصائياته المتزايدة ببطء ، وشعر بوضوح أن قوة الحياة المتزايدة للمخلوق يتم استنزافها باستمرار. حوَّل خنجر دم الشيطان قوة حياته إلى شكل آخر من أشكال الطاقة ، ونقلها إلى جسده.

أخيرًا ، كان لدى القرش المتحول طفرة أخيرة في الحركة قبل أن تتوقف. فقدت عيونها الحاقدة بريقها ، وسقطت ببطء نحو قاع البحر مثل سفينة غارقة ، ميتة.

لم ينته الأمر على هذا النحو. جف جلد قرش النمر اللامع في الأصل تمامًا ، ويبدو الآن مثل لحاء الشجر القديم حتى بعد تقلصه إلى نصف حجمه السابق. إذا تم تشريحه ، فسيكون من الممكن أن نرى أن أعضائه الداخلية قد فقدت أيضًا كل قوة حياتها وأصبحت كومة من النفايات.

[بييب! قتل المضيف نمر القرش المتحول ، وتلقى دفعة من خنجر دم الشيطان. زادت القوة بمقدار 0.1 ، وزادت الحيوية بمقدار 0.3 ، وزادت القوة الروحية بمقدار 0.009.] في هذه اللحظة ، أرسلت الرقاقة ملخصها النهائي ، ولاحظ ليلين إحصائياته المحدثة.

[ليلين فولن. العرق: إنسان ، ساحر المرتبة 7. القوة: 2.6 ، الرشاقة: 2 ، الحيوية: 4 ، الروح: 7. الحالة: صحي. الخصائص: قوي ، مثقف. الفتحات السحرية: الرتبة 3 (1) ، المرتبة 2 (3) ، المرتبة 1 (4) ، المرتبة 0 (؟؟؟)]

‘يبدو أن نمر القرش هذا أقوى بكثير من القاتل من قبل. ومع ذلك ، فقد رفعت إحصائياتي قليلاً ، وكان أقصى ما فعلته هو رفع حيويتي بمقدار 0.3. لا يبدو أن قوتي الروحية قد تغيرت ‘… كان تعبير ليلين كئيبًا بعض الشيء.

مع زيادة إحصائياته ، وكسر كل إحصائية خلال 10 ، يصبح خنجر دم الشيطان أقل فائدة. سوف ينمو في النهاية محصنًا تمامًا من آثاره.

“ومع ذلك ، فإن البحر المفتوح مليء بالموارد. تشكل العديد من قطرات الماء المحيط 1 ، لذا يجب أن يكون كافياً للسماح لي بالتقدم لأصبح ساحرًا من المرتبة 9 أو حتى 10 … ” اصبح تعبير ليلين غائما.

كانت هذه إحدى خططه. تعني قدرة خنجر دم الشيطان على التهام اللحم أنه خارج المحترفين رفيعي المستوى ، المكان الوحيد الذي يحتوي على ما يكفي من اللحم لإطعامه هو البحر المفتوح. كانت أجساد كائنات أعماق البحار ضخمة بشكل مرعب ، ويمكن العثور على كائنات حية مليئة بقوة الحياة في كل مكان.

وبطبيعة الحال ، فإن كل هذه الوحوش لديها ذكائها وإيمانها ، لذا فإن ذبحها كما يشاء من شأنه أن يضر بسمعة المرء ويمكن أن يجذب تدخلاً من آلهة الأعراق الأخرى. حتى أنه يمكن أن يلفت انتباه الكهنة ، الذين كانوا جميعًا مجانين ومعادون بشكل طبيعي لأولئك الذين دمروا الطبيعة.

ومع ذلك ، فإن الدم على النمر الأسود قد اجتذب الهجوم العفوي للعديد من الوحوش لذلك لم يكن من الممكن منحهم معاملة تفضيلية.

يمكن للمرء أن يتخيل أنه في المستقبل القريب ، سيتم جذب أكثر من وحش بحري بواسطة ليلين ، وسيصبح كل منهم تيارًا لا نهاية له من قوة الحياة ، مما يدفع تقدمه إلى الأمام.

انقسم جسد ليلين على سطح البحر بانبثاق عالٍ ، وهبط على سطح السفينة.

“ابن العم ليلين! هل انت بخير؟” نظرت إليه إيزابيل بقلق واضح في عينيها.

“أنا بخير ، أكمل الإبحار!” لوح ليلين بيده ، وأصبح جميع البحارة الذين سمعوا أمره بليدين فجأة.

لقد خرج على ما يرام ، لكن من الواضح أن الوحش المخيف القوي في السابق كان لا يزال يعوي بلا توقف في قاع البحر. يمكن أن يخمنوا المعركة القوية التي حدثت بعد أن قفز ليلين في البحر .

يبدو أن قبطانهم يمكن أن يقتل حتى نمر القرش المتحول!

بسرعة كبيرة ، حتى أكثر القراصنة المخيفين نظروا إلى ليلين بعيون مليئة بالاحترام. لقد أعجبوا بالقوي فقط ، والآن بعد أن كشف ليلين عن طبيعته الوحشية ، فقد كشف أيضًا عن قدراته القوية.

كانت طريقة العصا والجزرة كافية لإخضاع هؤلاء القراصنة القدامى. جعلت تصرفاتهم اللاواعية ليلين يبتسم في المشهد الذي سيحدث عدة مرات في المستقبل.

بعد معركة جزيرة هاف ميرفولك ، من المحتمل أن يمتلك جيشًا من القراصنة الذين استمعوا إليه فقط.

……

تحت السماء المشمسة والصافية ، امتلأت عيون روبن هود باحترام غير مخفي كما قال من خلف ليلين “كابتن ، سنصل إلى جزيرة هاف ميرفولك بعد نصف ساعة رملية!”

“أعلم ، تمرير الأمر. استعد للمعركة! ” نظر ليلين نحو المسافة ، وبدا أنه مشتت إلى حد ما. ومع ذلك ، لم يلاحظ روبن هود ذلك ، وبدأ على الفور في تنفيذ أوامره.

في الواقع ، شهد ليلين تغييرًا هائلاً في هذه اللحظة بالذات. منذ أن حارب نمر القرش المتحول ، هاجم أيضًا العديد من الوحوش البحرية الأخرى. تحت خنجر دم الشيطان ، أصبحوا جميعًا هدايا من الخبرة التي ساعدت في ارتفاع إحصائياته بإطراد. الشيء الأكثر أهمية هو أنه بعد التعزيز من هذه القوة ، زاد معدل الرقاقة لتحليل النسج بشكل كبير. توهج العديد من رموز الرتبتين 0 و 1 أمام ليلين ، كما لو كان يشكل لغز الكون .

فقط عندما سمع رنينًا حادًا وواضحًا ، خرج ليلين من حالته التي تشبه النشوة. عرضت الرقاقة أحدث تقدم له .

[بييب! تم تحليل نسج المرتبة 1 بالكامل! التقدم هو 100٪] [تقدم تحليل النسج: المرتبة 0 النسج: 100٪. المرتبة 1 نسج: 100٪. المرتبة 2: نسج 13.61٪. المرتبة 3 نسج: 0.45٪]

كلما كانت مرتبة النسج أعلى ، كان من الصعب تحليلها. كان هذا ينطبق بشكل خاص على نسج المرتبة 3 ، والتي لم يصل تحليلها إلى 1٪ حتى الآن. ومع ذلك ، كان ليلين راضٍ جدًا بالفعل.

[بييب! تم تحليل نسج المرتبة 1 بالكامل. يمتلك المضيف الآن جميع النماذج السحرية من المرتبة الأولى ، ولن يتم حذف التعويذات. المضيف معفى من نسيان السحر!] عرضت الرقاقة بلا انقطاع.

شعر ليلين الآن أنه تم الكشف عن طبقة من النسيج ، وتم عرض العديد من نماذج التعويذات من الرتبة الأولى ، بدءًا من نوبات الإنذار الأساسية إلى تعويذات  عنصر تحمل وحتى التعويذات المخيفة مثل شعاع مستحضر الأرواح أمامه.

بعد اختراق نسج المرتبة الأولى ، لم يقتصر الأمر على إعفائه من جميع قيود نماذج التعويذات من الرتبة الأولى ، بل يمكنه استخدام القوة الروحية مباشرة لأداء السحر. حتى أنها أعطته الكثير من السلطة داخل النسيج.

يمكن القول أن الفوائد التي جلبها هذا التقدم كانت مفيدة له أكثر من التقدم إلى رتبة أعلى كساحر ، خاصة عندما كان على وشك مهاجمة جزيرة هاف ميرفولك.

لم يستطع ليلين إلا إلقاء نظرة على إحصائياته:

[ليلين فالن، العرق: انسان،  مشعوذ مرتبة 7.    ، القوة: 3.5، الرشاقة: 3، الحيوية: 4.5، الروح: 7.9، الحالة: صحي. المهارات الفطرية: قوي ، مثقف. فتحات السحر: الرتبة 3 (1) ، المرتبة 2 (3) ، المرتبة 1 (؟؟؟) ، المرتبة 0 (؟؟؟)]

يومًا بعد يوم من الإبحار ، بالإضافة إلى جذب وحوش البحر باستمرار ، قدم مساهمات هائلة إلى قوته.

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط