المحتوى محتوي ترفيهي لا يمد الى ديننا بصلة. لذا لاتتركوه يلهيكم عن عبادتكم وصلاتكم

Warlock of the Magus World 822

فجر الحرب

“وصلت قوتي الروحية إلى عنق زجاجة آخر. قد أكون قادرًا على الاختراق بعد هذه المعركة. “لم يمر شهر بعد منذ أن اخترق ليلين المرتبة السابعة بصفته ساحرًا.

وتيرة التقدم المخيفة هذه حتى العبقري الخارق لن يكون قادرًا على مضاهاته. تعتبر سرعته فظيعة للغاية.

وبطبيعة الحال ، لم يستطع ليلين التقدم  بسرعة كبيرة إلا بسبب عمل خنجر دم الشيطان ، بل وأكثر من ذلك بسبب أساسه القوي. سمحت له مؤسسته بالسيطرة على الزيادة الهائلة في قوة حياته وإحصائياته. في حالته ، ستصاب إيزابيل بالجنون منذ فترة طويلة أو تصبح شيطانًا.

“هناك أسطول أمامنا!” نادى القرصان في الدور العلوي فجأة.

“أرى علم قراصنة ميرفولك ، إنه بارجتهم!” لم يشعر ليلين بالقلق بشكل خاص من هذه الأخبار. لا يمكن أن ينجح هذا النوع من الهجوم التسلل مرارًا وتكرارًا.

بدا قراصنة ميرفولك يجرون الاستعدادات منذ فترة طويلة حول مخبأهم ، ولن يكون من الصعب عليهم اكتشافه.

“اتصل بالبحارة واستعد للمعركة!” أهم شيء في الحرب البحرية هو الهجمات بعيدة المدى والصعود. تحت هدير روبن هود ، برز عشرات من القراصنة والبحارة ، وأياديهم مغطاة بالضوء الأزرق للأسلحة الملطخة بالسم.

النمور السوداء الذين واجهوا قراصنة ميرفولك كبرت نظرة خوف شديد في أعينهم. فقط الأسلحة في أيديهم ووجود ليلين يمكن أن يهدئهم قليلاً.

“هؤلاء القراصنة بحاجة إلى الخضوع لفترة أطول من التدريب …” جاءت إيزابيل وروبن هود إلى ليلين بتعبيرات قلقة.

“لا تقلق ، ساحة المعركة هي أفضل معلم. سيساعد الموت في التخلص من القمامة. بعد كل شيء ، إذا كانوا لا يزالون يخسرون أمام العدو حتى مع الأسلحة التي قدمتها ، فلن أهتم حتى لو ماتوا ، “بدا تعبير ليلين هادئا تمامًا.

“هذا النوع من الأسلحة …” رفع روبن هود السيف الطويل في يده. كانت حافة النصل مليئة بالوهج الأزرق ، والذي  من الواضح أنه مادة سامة قوية. لقد اختبر هذا السم بنفسه ، واكتشف أن له تأثير شلل قوي. حتى سمكة القرش لم تستطع تحملها لأكثر من بضع أنفاس.

“هذا النوع من الأسلحة السامة يمكن أن يجلب سعرًا يزيد عن عشر عملات ذهبية في السوق السوداء …” لعق روبن هود شفتيه بلا وعي. كان لديه جعبة من السهام السامة على ظهره ، والتي عند دمجها مع مهاراته في الرماية أعطته الثقة لتحدي مقاتل من المرتبة الخامسة.

“لم أكن أتوقع أن يتقن الرئيس الخيمياء أيضًا …” نظر روبن هود إلى ليلين بعيون مليئة بالاحترام. جعله هذا الإنجاز يشعر بمزيد من الخوف. إذا أساء إلى رئيسه في يوم من الأيام ، فمن المحتمل أنه لن يدرك حتى كيف مات.

في الواقع ، كانت تلك الكواشف السامة نتيجة لملل ليلين. يعتبر بالفعل معلمًا كبيرًا في هذا المجال ، وبعد التعرف على النباتات والحيوانات في عالم الآلهة على مدى بضع سنوات ، تُرجمت تجربته بشكل طبيعي إلى نتائج.

تشكلت المادة الخام لهذه الكواشف السامة من عصير أسماك البايك الأكثر شيوعًا في جزيرة فولن. بغض النظر عمن نظر إليها ، لن يربطوا تلك السمكة بالسم القاتل.

حتى ابنة العم إيزابيل حسدت سم ليلين ، وعلى الرغم من أنها لم تقم بتطبيقه على سيفها الطويل ، إلا أنها ما زالت تطلب منه زجاجة صغيرة.

“إيزابيل ، حراس فاولن!” أمر ليلين.

“رئيس!” تقدمت مجموعة  صغيرة من الأفراد ، لكنهم  يتمتعون بأعلى ولاء تجاه ليلين. بمجرد أن سمعوا أمره ، اجتمعوا على الفور بجانبه.

“التقط أسلحتك!” بمجرد أن أصدر ليلين أمره ، أخرج الحراس سيوفهم الطويلة. ملأ الوهج الأزرق الجليدي المنبعث من العديد من القراصنة بالخوف.

“على الرغم من أنني قد عززت بالفعل ضررهم مرة واحدة ، فمن الأفضل الحصول على مزيد من التأمين” ، أشار ليلين بإصبعه ، ودخلت تعويذة مشرقة سيف إيزابيل الأسود الطويل.

كان هذا العنصر السحري ، تعويذة من الرتبة 1 يمكن أن تزيد من ضرر السلاح بالإضافة إلى الدفاع. على الرغم من أن إيزابيل لم تنقع سيفها في السم ، إلا أن رؤية سيفها مغمورًا في طبقة من الضوء السحري تسببت في ظهور تعبير مبهج على وجهها.[اسمه عنصر مسحور لكن جعلته سحري ]

بعد أن سُحِر سلاح ، ولو مؤقتًا ، فاقت قوته بكثير قوة الأسلحة المسمومة. بالطبع ، كانت السحر أكثر تكلفة أيضًا.

ومع ذلك ، فإن ليلين لم يتوقف عند هذا الحد.

تم إلقاء معدات سحرية مرارًا وتكرارًا حيث أضاف ليلين طبقة من السحر إلى أسلحة جميع حراسه.

“ابن عمي ، هل ستحصل على تعاويذ كافية بعد هذا؟ ألا تخبرني أنك استنفدت كل فتحاتك السحرية لسحر الأسلحة؟ ” وقفت إيزابيل على الجانب وهي تراقب الحراس وحتى القراصنة يتلقون نفس الضوء السحري لسيوفهم. كانت عيناها مليئة بالحسد وكاد لعابها يسيل.

ستزيد المعدات السحرية من قوة معركة الفرد على قدم وساق. تخيل أنك إذا ضربت شخصًا ما ، وانكسر سلاح خصمك إلى نصفين ، وحتى درعه لن يكون قادرًا على إيقاف سيفك. كيف سيشعرك ذلك؟

مع هذا الدعم ، كانت فرصة هؤلاء الحراس الآن أقل في الموت. كان هذا هدف ليلين ، حيث كان هؤلاء الأشخاص الموهوبون هم رأس ماله الحقيقي وجوهر قوته. كانت العائلة لا تزال عائلة ، وسيحصلون على معاملة تفضيلية منذ البداية. قام ليلين بمسح محيطه وكان راضيًا جدًا عن النتيجة.

“هل رأيت ذلك؟ أظهر ولائك لي في المستقبل ، وستحصل على ما تريد! ” صرخ ليلين. مقترنًا باستخدامه السابق للسحر ، كان صوته مليئًا بقوة الإقناع.

في هذه اللحظة ظهر أسطول صغير في المياه. لقد كانت مجموعة مكونة من سفينة حربية كبيرة مثل النمر الأسود وزورقين أصغر ، تتقدم بطريقة مهددة أثناء محاصرتهم لسفينة ليلين.

يمكن للمرء حتى رؤية العديد من القراصنة على الطوابق ، بالإضافة إلى علم القراصنة لهيكل عظمي ميرفولك على سارية العلم.

“رحبوا بهم على متن السفينة. استعدوا لمعركة في البحر! ” صاح روبن هود. لم يستطع العديد من البحارة إلا أن يمسكوا بأسلحتهم بقوة ، وهو الشيء الوحيد الذي يمكنهم الاعتماد عليه ليجعلوا أنفسهم يشعرون بالأمان.

“قراصنة ميرفولك قريبون من النمور السوداء في القوة. ومع ذلك ، لديهم ما يقرب من 200 بحار ، بما في ذلك أسماك القرش ، وحتى القبائل البحرية الأخرى … ” عيون ليلين سمحت له برؤية أبعد من الآخرين ، مما يميز خصائص القبائل البحرية المتعارضة. توهجت عيناه باهتمام.

“أتساءل … ما هو الفرق بين القبائل البحرية هنا وتلك الموجودة في عالم الماجوس؟” عرف ليلين أن هذا السؤال سيتم الإجابة عليه قريبًا. لأنه بعد هذه المعركة ، سيكون لديه عدد هائل من الأشخاص الخاضعين لإجراء التجارب عليهم.

* بووم! * بمجرد أن كان كلا الجانبين على بعد ميل من بعضهما البعض ، أطلقت البارجة المعارضة صوتًا متفجرًا هائلاً. تم إطلاق حربة طويلة للغاية باتجاههم.

* شوا! * كانت الحربة السريعة مرعبة و امتلكت طاقة حركية هائلة ، ولم يتمكن سوى ليلين من رؤية مداره عبر الهواء.

طار دم طازج في الهواء ، وسرعان ما انطلق عدد كبير من الصرخات المتؤلمة. اخترقت الحربة العديد من القراصنة الأقل قدرة الذين لم ينحطوا في الوقت المناسب. اخترق القراصنة ، وربطهم معًا مثل حلوى الزعرور المثلجة على عصا. حتى أنها اخترقت أرضية السطح وغرست نفسها هناك.

تدفقت دماء جديدة من الحربة ، واستطاع القراصنة الأكثر عنادًا إطلاق صرخات الألم وهم يحاولون الكفاح. هذا جعل القراصنة الآخرين يتراجعون ، وامتلأت عيونهم بالخوف.

“هؤلاء الأوغاد! لحسن الحظ لم أفكر أبدًا في الاعتماد عليهم! “الأداء السيئ للقراصنة جعل ليلين يهز رأسه. ثم غمز في وجه إيزابيل واستخدم تعويذة الطيران ليحلق في السماء.

بمجرد أن إقترب ليلين ، تمكن من سماع الضجة على السفينة المعارضة. “ساحر! للعدو ساحر! ” “جهزوا أقواسكم وسهامكم!”

يتمتع مستخدمي السحر بسمعة قوية انتشرت في جميع أنحاء قارات عالم الآلهة. لماذا ينضم ساحر محترم إلى القراصنة والهجوم فجأة كان شيئًا لا يستطيع قراصنة ميرفولك فهمه. ومع ذلك ، فقد ترسخ الخوف بالفعل ، وتركهم في حيرة من أمرهم وعرضة للهجوم.

ارتفعت الأسهم التي ترفرف في السماء ، لكنها فقدت طاقتها في الجو مثل الطائرات الورقية التي تم قطع خيوطها. كانوا يتمايلون هنا وهناك عندما سقطوا.

في ذروة ليلين ، إذا أرادوا تهديده حقًا ، فيجب أن يكون لديهم محترف يستخدم الأقواس ، مثل حارس أو آرتشر. ومع ذلك ، كان من الواضح أن المجموعة المعارضة سيكون لديها عدد محدود من هذه المواهب. في المرات القليلة التي حاولوا فيها مهاجمته ، تمكن ليلين من تفاديهم بسهولة.

بمجرد أن يتمكن الساحر من إطلاق تعويذاته في الهواء بحرية ، ستبدأ الكارثة.

كرة نارية! عاصفة!

تومض كرة نارية ضخمة في يد ليلين ، وانفجرت على الفور على إحدى أشرعة السفن الصغيرة. غذى السحر ألسنة اللهب ، وتسببت تعويذة العاصفة في انتشاره. اشتعلت النيران في السفينة بأكملها.

*سبلاش! سبلاش! * قفز البحارة الذين أضرمت بهم النيران من السفينة واحداً تلو الآخر ، وكانوا يكافحون في وسط المحيط.

بحلول الوقت الذي واجهت فيه سفينة القراصنة الصغيرة الأخرى نفس المصير ، أصيب بعض الرجال على متن البارجة الرئيسية بالجنون.

“عليك اللعنة! من أين اتى هذا الساحر اللعين؟ ” كان زعيم قراصنة ميرفولك رجلاً قوياً. فقط الأثران الباهتان للميزان على جانبي وجنتيه يلمحان إلى أن هذا الشخص قد فاز ذات مرة بمباركة الشيطان ، وامتلك قوة الشيطان.

في الوقت الحالي ، نظر قبطان القراصنة في كيفية تدمير نصف قوته ، وكاد أن يصاب بالجنون. لم يكن يظن أنه سيصطدم بمثل هذا الساحر العظيم. نظرًا لأن الساحر كان قادرًا على الطيران وإلقاء التعاويذ بمهارة في الجو ، يجب أن يكون على الأقل في المرتبة 7. يمكن أن يكون ساحرًا قويًا من الرتبة 8 أو 9!

مع هذا النوع من القوة ، يمكن أن يصبح نبيلًا في القارة. فلماذا أتى هذا المشعوذ إلى هنا خصيصًا ليضايقه؟

رابط سيرفر الموقع على الديسكورد للتواصل مع الإدارة. وبالإضافة الى غرف لكل رواية من هنا

التعليقات

error: لايسمح بالنسخ من هذه الصفحة!!. وشكرا لتفهمكم.

الإعدادات

لا يعمل مع الوضع الليلي
إعادة الضبط